Kdd تراهن على سذاجة الشعب الكويتي

kwt.store

عضو مخضرم
حليب كي دي دي
عبارة عن بودرة مستوردة من الدنمارك وفي الكويت يضاق لها الماء والتعبئة
فلا تصدقوا أنها طازجة نهائيا
وهذا مو كلامي كلام عضو من لجنة مراقبة الأغذية بوزارة الصحة

غواص

عضو مميز
تبون تعرفون قمة السذاجة...وانها شركة عديمة المصداقية.... اقرؤوا اعلان رئيس مجلس ادارة كي دي دي...اثناء المقاطعة الشعبية لمنتجات كي دي دي... بعد اساءة الصحف الدانمركية للرسول صلى اللة علية وسلم...

بيان

إذ تشجب شركتنا ماصدر من باطل من إحدى الجرائد الدانماركية بحق رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم و تشجب كذلك و تستنكر موقف الحكومة الدانماركية الصامت فإنة يهمنا أن نؤكد للجمهور الكريم الحقائق التالية :

أولا : كي دي دي شركة عربية خليجية كويتية 100%

(((((((((((((ثانيا : لا تصنع كي دي دي أي من منتجاتها في الدانمارك. )))))))))))))

(((((((((((((ثالثا : جميع منتجات الشركة مصنوعة في الكويت. ))))))))))))))))))))

رابعا : كان للشركة شركاء دانماركيين لدى إنشائها و إطلاق اسمها سنة 1962م بيد أن الشركة تخلت عنهم سنة 1982 أي منذ ربع قرن.

خامسا : جميع شركاء الشركة خليجيون كويتيون عرب يرفضون أي تعرض أو إساءة لمقام سيد الأنبياء و يدعون الصحيفة الدانماركية إلى الاعتذار الفوري عن تصرفاتها المهينة و الحكومة الدانماركية إلى اتخاذ موقف رسمي واضح يستنكر هذه الإساءة الكبيرة و يضع لها حد.

رئيس مجلس الإدارة / محمد عزت جعفر

وصدر قبل ايام تصريح منهم....بأن اسعار البودرة ((المستوردة ))).....من الدانمرك...ارتفع سعرهاااااا....

عندما صدر التصريح بان البودرة المستوردة من الدانمرك ارتفع سعرها لم يناقض التصريح المنشور بالجريدة بخصوص حملة مقاطعة المنتجات الدانمركية والمشار اليه باللون الازرق ..

الريال ما جذب ... يعني لو ترفع عليه قضية بالمحكمة بانه قام بخداع الناس راح يربح القضية .. والسبب لو تدقق باللون الازرق الريال يقولك

لا تصنع كي دي دي أي من منتجاتها في الدانمارك

جميع منتجات الشركة مصنوعة في الكويت

التصريح يقول تصنيع ولم يذكر المواد التي يستوردها :)

تحياتي

عربي

عضو فعال
أفضل حل العودة لعمل اللبن الرائب في المنزل .....

سخن الحليب إلى دون درجة الغليان ( 70 درجة مئوية ) ثم اتركه حتى يفتر ، أضف إلى قدر الحليب علبة ( روب ) ثم غطي الحليب إلى 12 ساعة ......ستحصل على روب منزلي وذو مذاق خاص بعيد عن المواد الحافظة والكيماويات .

حمد-الحمد

عضو فعال
عن نفسي قاطعت شركه كي دي دي اسعارها نار ومتجاتها مواد حافظه

بعض الشركات سوفه تعلن افلاسها بسبب غلاء منتجات اساسيه اثرت على ممنتجات جانبيه والكماليه !

فديت ترابها

عضو مميز
الامر وصل فيهم ارسال مسجات sms بالتعاون مع الوطنيه للاتصالات

يقولون تجدو منتجاتنا ب سيتى سنتر ومكز سلطان وكارفور

ahmad2

عضو فعال
أنا عن نفسى قررت أن أقاطع منتجات كى دى دى ( بالنسبة للعصائر ) وذهبت أبحث عن البديل بصراحه ما لقيت منتج مثلهم، منتجهم مميز بشكل عجيب وهذا اللى خلانى أعتقد أنهم معذورين
أكيد إن العمليه أصبحت ما توفى معاهم وهم بالتالى أمام خيارين إما أن ينزل مستوى منتجهم
فى سبيل الحفاظ على السعر بدون إرتفاع أو أن يرفعون السعر ويحافظون على جودة المنتج ،أنا
أقول هالكلام وأنا متأكد إنه ما راح يعجب بعض الناس ، ولكن اللى خلانى أقول هالكلام ليش باقى
الشركات ماتسوى مثل منتجهم وتبيعه بسعر أرخص .

السفير

عضو مميز
السلام عليكم جميعا

انا واعوذ بالله من كلمة انا ما اواطن اي منتج لشركة كي دي دي ولا احب ادخل هذا المنتج في بيتي وافضل منتج المراعي عليه بكثير لان المراعي فيها مصداقية اكثر من كي دي دي و اما عن اصحاب الشركة فا ما تخصني امورهم ولا ابي اعرف عنهم اي شي وعسى الله يستر على امة محمد اجمعين و الله العالم اني كم اكره هذه الشركة من كل قلبي ولا احب اشوف منتجاتها امام عيني وسبحان الله من ليس هناك اي سبب بس ما اوطن هل الشركة .

اخطبوط

عضو مميز
اضم صوتى للزملاء كونى قد قاطعت الشركة منذ موضوع الكركتير المسىء للرسول الكريم

واستبدلتها بمنتجات الكى دى كاو المنتج من الحليب الطبيعى وشركة المراعى ومصانعها فى افريقيا

لا للكى دى دى ونعم للكى دى كـــــــــــــــــــاو

تحياتى للجميع

كلي فهد

عضو فعال
بلا في شكلهم..:mad:

الحمدالله هالشركة مقاطعتها منذ مبطي والحمدالله.. "الدنمارك واساءتها"

لو عطشنا ماشربنا منها..

فدعوها تخيس من قلب ...

محد ميت عشان kdd :إستنكار:

البديل متوفر وافضل واحلى واكثر جودة ...

SYASI

عضو
ابشركم اليوم وضع اعلانات خدمة التوصيل للمنازل .. واله لو تفرش بسطه جدام بابنا ما راح اشتري منك امعصي يا kdd

أعلى