فضيحه بقلاقل لقناة (بي بي سي)

بسآم

عضو ذهبي
الصوره تتكلم

ممكن احد يقولي من وين طلعو الاثنين بالميه ؟؟

هههه طلعوها من التأليف والتخريف اللي قاموا فيه
وهذي هي مشكلة الاستفتاءات الإلكترونية
أنه بالإمكان التأثير في الاستفتاء من قبل الجهة المنظمة

حصيف

عضو ذهبي
لاااااااا ليست مفبركة انا تو دخلت وصوت والنتيجة فيها زيادة اذهب بنفسك وصورتها فيديو صورها شباب فيديو علشان تكون اكثر اثبات على الفبركة لكن انا طلع معي 1% زيادة شكلة يمكن والله العالم البرنامج يحسب اقرب نسبة ؟؟؟

فلسفة

عضو بلاتيني
دخلت الموقع
نتيجة التصويت

هل تراجعت فرص نجاح الحوار الوطني في البحرين بعد صدور احكام بسجن معارضين؟
نعم
74%
لا
27%
عدد الأصوات 9277

يعني فيه زياده 1٪

حصيف

عضو ذهبي
من الامثال التركيه / لا يوجد اغبى من البغل الا الفارسي

قضيتنا ليست فرس وعرب مع هولاء بل مسلمين ومجوس لكن مادخل هذا بالموضوع ههههههه

شريف نجد

عضو مميز
انا عندي صورتين للتصويتات للموقع نفسه وبرفعها لكم اول مادخل بكره ^_^ والله جد مافيها اي خرابيط

نسيت انساك

عضو ذهبي
شوف اذا كنت جايبها من الموقع الرسمي فهي صحيحه لكن اذا مو من الموقع الرسي فا هي مفبركه لنه سكربت مايقدرون يعدلون فيه يحسب اكتروني

نسيت انساك

عضو ذهبي
الصوره ليس فبركه لكن اعتقد ان الشيعه مطيحين بموقع ال بي بي سي هههههههههههه وكل واحد يصوت والتصويت صحيح لكن الحمدلله الحين صار 61 % مقابل 31%

حصيف

عضو ذهبي
الصورة غير مفبركة شباب وانا ظهر عندي امس اختلاف بنسبة 1 % المائة عموما اعتقد ان البي بي سي اكبر من انها تزور نسبة لكن الجيش الالكتروني الي يتكلم عن بشار ليس جديد وهو ملاحظ في الماضي في كل التصويتات لصالح ايران وهو موجود ويعمل من سنين لتشوية صور المسلمين وبث الفتن

اعتقد المشكلة تكمن في اثنين في المائة اي ان البرنامج يمكن يقرب النسبة لاقرب رقم صحيح يمكن اقول
لكن كيف تكون اقرب لرقمين

انا امس صورت فيديو وفيه اختلاف واحد في المائة زيادة موجود عندي لكن اعتقد ان الموضوع لا يستحق كل هذا

أعلى