ابشركم . ثلاث سنوات ويعطونك ارض

فقط في الكويت

اذا كنت تملك عشرة معزا

وعشرة طليان ولديك شهادة لاثبات ذلك

فستمنح أرضاً بمساحة 1250 متر لبناء جاخور لها .

واذا كانت لديك كديش وفلو ومهره ولديك شهاده ميلاد

ستمنح ارضا 600 متر مجانا واذا كانت لديك مجهم وشقحه ووضحه وقعود وكم حاشي ستمنح 1650 متر

أما إذا كانت لديك عشر شهادات ميلاد لكائنات حية ( بشر ) فلا تحلم بمتر مربع مجاني تؤوي فيه عائلتك

الا بعد ما تطيح اسنونك وتصير اثرم

ابي افهم من اللي محشش النظام ولا المواطن ؟؟

1250 متر فقط = 10 روس طليان والله بسيطه
ابشرك انا واعوذ بالله من كلمة انا من تقديمى الاسكانى سنة 91 وتو طلعت لى ارض دشه من سنتين ولحد ساعتك ماعطونى امر بناء :(

ابعتذر

عضو ذهبي
صب الهوا

خلنا ساكتين والله ثم والله ثم والله ودي طويل العمر يقرا هالموضوع بالذات

أنا مستعد يسلموني بيت و احط سويت هولندي للمعزا

تصدق ودي أصير قعود عشان ال 1650 هههههههههههههههههههههه

والله قهر الله لا يبارك في التجار

لو سمحت لا تزعل الطليان وباقي الفصيله

بما اني محترف ايجارات وكل سنتين عند كفيل اذا بغوا يسون الاحصاء ثاني مرة لا يتعبون نفسهم ويحطون موظفين ورئيسهم يهدد ويتوعد يجيبون عشرة من اشكالي حنا يا محترفين الايجارات ونعطيهم الصافي قبل غروب الشمس مو شهر مدري شهرين علشان التعداد

تصدقون مرات اذا شفت عيال صاحب البيت انزل رأسي وانا رجال طول بعرض مدري ليش ....... برب نوم

سبع

عضو مميز
صدقت الوضع مزرى بالنسبه للمواطنين بدينا نحسد الحيوانات على سرعه تلبيه طلبها وتوفير لها مئوا وتوفير لها مساحات عجيبه 2500 - 1600 -1200 والخيل 600 والاوادم 400 وبالمنه انطر 18 سنه بلط البحر يالحبيب
مأساه الامور مادرى شلون ماشيه بالضبط !
اللى ناطرين انهم يطلع لهم بيت يأويه مع اولاده عنده من 6 الى 10 شهادات تطعيم ومن وزراه الصحه مو البيطره ليش مايتلبا طلبه بالسرعه مالت البهايم لكن يتم تجاهله بحجه عدم توفر ارض وماعندنا فلوس :eek: حلوه ماعندنا فلوس انطرو ميزانيه القادمه نوعدكم بنزيد 5 او 10 مليون ياعمى ضحك وكلك ومحاباه للمتنفذين من التجار

شوف شركات الانتر نت فركشه وزير المواصلات بكبره
:confused:

AlBadel

عضو مخضرم
طيب واللي عنده زوجه وعيال وساكن بشقة 13 سنه
شنو يعطونه ..... ( جزيره )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
images

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
مبروك للأخوة الأعضاء الفائزين بلقب العضو المثالي بالشبكة الوطنية عن شهر 6
( نبض القلم ... وليد المجني ... ربما ... ياسين الحساوي ... اسد السنة ( محمد بن هايف) ... أبو عمر ... فريمان ... jassem )
وبالأخير إلا هالمبدع ياشبكتنا
ممتنع عن المشاركه
image.php

بسطويسي / مـو ... موجود الحين لييين يتم أنصافه
عضو وأحد مؤسسي تجمع مؤزمي الشبكة الوطنية لمكافحة الأنبطاح

خيال

عضو فعال
يا جماعة انا مطيرجى حمام

وطايحلة مزاوج بس ماحنوا علينا ولاعطونا ارض نستر فية الحمام

مو مشكلة يعطونا 100 متر ونبنى عمودى

AlBadel

عضو مخضرم
تدرون متى تكمل السالفه إذا إنتظرت 15 سنه ويطلعلك بعدها بيت سد لد

يامعود أبرك من سالفة خذ علي المخطط ..... وأنطر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
images

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
مبروك للأخوة الأعضاء الفائزين بلقب العضو المثالي بالشبكة الوطنية عن شهر 6
( نبض القلم ... وليد المجني ... ربما ... ياسين الحساوي ... اسد السنة ( محمد بن هايف) ... أبو عمر ... فريمان ... jassem )
وبالأخير إلا هالمبدع ياشبكتنا
ممتنع عن المشاركه
image.php

بسطويسي / مـو ... موجود الحين لييين يتم أنصافه
عضو وأحد مؤسسي تجمع مؤزمي الشبكة الوطنية لمكافحة الأنبطاح

اخواني اللي يعرف قعود والا طلي يبي يبدل مع طلب 2003مع دفع تريله شعير او تبن بعين العدو يعطيني خبر يا عزتي للضبان والعقارب ما احد من المسئولين ما عطيهم وجة الخوف كل الخوف يطلعون مظاهرات يطالبون بحقوقهم
بس حكومتنا مو مقصرة ابد لها نظرة ثاقبة ومستقبليه .

خارج النص : ما فية موقع حق التنويم المغناطسي ابنخمد مو قادر .

أضحك الله سنك، فعلا موضوع يعبر عن الحالة المؤسفة التي وصلنا إليها، وضعت يدك عالجرح و بإسلوب ساخر و جميل!! (ليت الموضوع يصل لمسؤولي الإسكان!!)

Meridian

عضو ذهبي
اذا السالفة جذي...

إذا مطلوب الزواج بوجه السرعه من صخلة، على أن تكون أصيلة ومن أسرة كريمة

أعلى