كفايه مسرحيات يا مسلم البراك......هرمنا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المصدر جريده الراي
هاجم النائب صالح الملا زميله مسلم البراك داعياً اياه الى عدم فتح جبهة صراع فيما بينهما على اثر تصريحات البراك الأخيرة ضد كتلة العمل الوطني.

وقال الملا في صفحته على «توتير»: عزيزي مسلم ما الذي أغاظك بأن يكون استجواب الوطني نموذجياً؟! فبالتأكيد ان السبب ليس مشكلتي ولا مشكلة «الوطني».

وأضاف الملا: سأعتبر تصريحاتك الأخيرة زلة خرجت من أخ عزيز لكنني بالتأكيد لن استمر بالصمت تجاه اي اساءة لي او للوطني.

ودعا الملا زميله البراك الى عدم استغلال حماسة الحركات الشبابية قائلاً له: فلا أنا أو انت نستطيع ان نسير قناعات الشباب، فأنت تحاول استغلال حماستهم لقضايا بعيدة عن الاصلاح السياسي.

التعليق
النائب مسلم البراك هل هناك صفقه مع الوطني التي جعلتك تصمت صمت القبور تجاه تصريح زميلك صالح او هناك مستمسك عليك خصوصا انه اتهمك بانك تستغل الشباب لقضايا بعيده عن
الاصلاح وهذا ثاني تسائل عندما سئل زميلك النائب ضيف الله بورميه عن المناقصات التي مررت لمرزوق الغانم من وزاره التربيه لم تعلق ولم تصرح مع انك حامي المال العام لماذا هذا الخوف من التحالف الوطني وعدم الدخول معهم وعدم الرد على تصريحاتهم هناك 2000 تعليق
راح يحاولون فيه التبرير لكن يا ابو حمود انا ارى ان الاقنعه بدئت تسقط وتبين لي انك تجري وراء مصالح تكتلك .........................
الرجاء من الاخوه الزملاء عدم الخروج عن الموضوع واي خروج سيحول الى الاداره

تحياتي

ساهر الليل

عضو مخضرم
مسلم له الحق في ابداء رأيه شاء من شاء وأبى من أبى

البعض من النواب لايرضى بالصراحه وينزعج منها

ولايريد ان يصبح مكشوفا امام الناس

مسلم له الحق في ابداء رأيه شاء من شاء وأبى من أبى

البعض من النواب لايرضى بالصراحه وينزعج منها

ولايريد ان يصبح مكشوفا امام الناس

دائما يحب ان يكون متخفي خلف الكواليس

لكي ينبطح وياخذ راحته في الانبطاح
صح اخي العزيز ولكن لماذا لم يرد على هذي الاتهامات ماهي الاسباب

شكرا للمرور

ممكن تعطينى الاتهامات ؟؟؟
زمن هو الذى اطلقها على مسلم؟

نعم اخي العزيز الاتهام الاول ان مسلم يستغل الشباب ليس للاصلاح ولكن للفساد

والاتهام الثاني انه لن يصمت اذا صرح مسلم اي تصريح على التحالف

يعني ان التحالف يعرف شي عن مسلم لا نعرفه نحن وصلت الرساله

شكرا للمرور

newhistory

عضو بلاتيني
نعم اخي العزيز الاتهام الاول ان مسلم يستغل الشباب ليس للاصلاح ولكن للفساد

والاتهام الثاني انه لن يصمت اذا صرح مسلم اي تصريح على التحالف

يعني ان التحالف يعرف شي عن مسلم لا نعرفه نحن وصلت الرساله

شكرا للمرور

كيف يستغلهم للفساد ؟؟؟
انت شايف انه مفسد ؟؟؟؟
وهل يجب ان نجرى وراء اى كلمة يقولها الملا او غيره مثلا ؟؟؟؟

وان كان التحالف يعرف عن مسلم " شىء لا نعرفه" , لماذا لا تسالهم وتتهمهم بالفساد ؟؟؟

واسف انى دخلت على هذا الموضوع

ولد عطا

عضو مخضرم
((((وأضاف الملا: سأعتبر تصريحاتك الأخيرة ((زلة)) خرجت من أخ عزيز لكنني(((( بالتأكيد لن استمر بالصمت تجاه اي اساءة لي او للوطني)))) السؤال ليش ضمير الأمه وحامي الخليج العربي ليش تبلعم ومارد مثل أزعاجه لنا يوم رد عليه الروضان:eek: الملا يعطف عليه ويقول راح أعتبرهاا زلة لسانة :باكي: يعني مثل كلمة أعقل أحسلك بس الظاهر لهاا معنا ثاني :confused:

فهيدااان

عضو ذهبي
((((وأضاف الملا: سأعتبر تصريحاتك الأخيرة ((زلة)) خرجت من أخ عزيز لكنني(((( بالتأكيد لن استمر بالصمت تجاه اي اساءة لي او للوطني)))) السؤال ليش ضمير الأمه وحامي الخليج العربي ليش تبلعم ومارد مثل أزعاجه لنا يوم رد عليه الروضان:eek: الملا يعطف عليه ويقول راح أعتبرهاا زلة لسانة :باكي: يعني مثل كلمة أعقل أحسلك بس الظاهر لهاا معنا ثاني :confused:

اكيد مستانس
موضوع عن ابوحمود
ليش لابس طاقيه !!!!!
يا مسكين

السلام عليكم
شكرا علي الموضوع
اولا
وهل مطلوب علي مسلم البراك ان يرد عن اي شخص يتفوه بكلمة له
وهل لا يوجد غير مسلم البراك تريدون منه الاصلاح
واين نوابكم الذين اعطيتوهم الثقة كي يكونو نواب امه ويمثلون الامه بأسرها
وصدقني لو ان صالح الملا او غير صالح الملا ماسك اي ممسك علي النائب الفاضل مسلم البراك جان افضحو في ساحه الصفاة
ولماذا بس مسلم الذي تحت المجهر
وهل نواب اللا وطني هم الذين ابرو في قسمهم ياخي خاطبني في عقلك وليس في عاطفتك
صدقني ان مسلم البراك وكتلة العمل الشعبي من افضل النواب في المجلس ولو اقصور في اخواننا كتلة التنمية والاصلاح
ومشكور مره اخري عزيزي

فهيدااان

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المصدر جريده الراي
هاجم النائب صالح الملا زميله مسلم البراك داعياً اياه الى عدم فتح جبهة صراع فيما بينهما على اثر تصريحات البراك الأخيرة ضد كتلة العمل الوطني.

وقال الملا في صفحته على «توتير»: عزيزي مسلم ما الذي أغاظك بأن يكون استجواب الوطني نموذجياً؟! فبالتأكيد ان السبب ليس مشكلتي ولا مشكلة «الوطني».

وأضاف الملا: سأعتبر تصريحاتك الأخيرة زلة خرجت من أخ عزيز لكنني بالتأكيد لن استمر بالصمت تجاه اي اساءة لي او للوطني.

ودعا الملا زميله البراك الى عدم استغلال حماسة الحركات الشبابية قائلاً له: فلا أنا أو انت نستطيع ان نسير قناعات الشباب، فأنت تحاول استغلال حماستهم لقضايا بعيدة عن الاصلاح السياسي.

التعليق
النائب مسلم البراك هل هناك صفقه مع الوطني التي جعلتك تصمت صمت القبور تجاه تصريح زميلك صالح او هناك مستمسك عليك خصوصا انه اتهمك بانك تستغل الشباب لقضايا بعيده عن
الاصلاح وهذا ثاني تسائل عندما سئل زميلك النائب ضيف الله بورميه عن المناقصات التي مررت لمرزوق الغانم من وزاره التربيه لم تعلق ولم تصرح مع انك حامي المال العام لماذا هذا الخوف من التحالف الوطني وعدم الدخول معهم وعدم الرد على تصريحاتهم هناك 2000 تعليق
راح يحاولون فيه التبرير لكن يا ابو حمود انا ارى ان الاقنعه بدئت تسقط وتبين لي انك تجري وراء مصالح تكتلك .........................
الرجاء من الاخوه الزملاء عدم الخروج عن الموضوع واي خروج سيحول الى الاداره

تحياتي

تصدق توقعت حرامي سارق للمال العام
توقعت يستغل الحكومه ويعين ابناء العمومه
توقعت تقول عنه يعقد الصفقات ويرتشي من هنا وهناك
ويهدى اراضي ومزارع وجواخير
ما لقيت الا التمثيليه
تعب غيرك
ارتاح

مـساعـد

عضو ذهبي

لأن التكتل الشعبي عنده 4 مقاعد بس !!

بينما الوطني عنده 7 !!

نسيت انساك

عضو ذهبي
أيه نعم مسلم استقل الكثير لعمل زعزعه في البلاد وكل هذا مو عشانكم عشان مصالحه الشخصيه وخليكم انتو وراه ركضو :p ماتشوفون اقلب الي طلعو وياه ربعه وشباب صغار العاقل يعبر عن حريته بنفسه مو يركض ورا نائب

فهيدااان

عضو ذهبي
أيه نعم مسلم استقل الكثير لعمل زعزعه في البلاد وكل هذا مو عشانكم عشان مصالحه الشخصيه

دليل واحد لو تكرمت لنعرف نحن معك و لا تبخل علينا
(استقلاله) على ما قلت ومصالحه الشخصيه
واتمنى ان لاتكون
مثل الثعبان الذي يبث سمه وينسل !

ياقاهرهم . . . دائما ماعندكم وثائق اتجاه من تتهمونه . . . دليلكم حقدكم الكبير . .

كبير يا بو حمود . . وتبقى شامخا رغم أنوفهم . . .

فارس الكلمه

عضو فعال
كم انت بطل يا بو حمود اوجعت مضاجعهم سلطوا الاعلام الفاسد والكتاب الماجورين والنواب الانبطاحيين والمنتديات والشبكات والمدونات وأشتروا بعض الشباب المساكين لمهاجمتك وشن حرب عليك .... وانت صامد كالجبل .... للهً درك لله دركً لله درك

أعلى