بن همام تلقى 4.75 مليون دولار من رئيس لجنة الرياضة في مجلس الأمة الكويتي(موضوع شامل)

ليس دفاعا عن مرزوق الغانم بس ياجماعه كل الي صاير ليلحين مجرد كلام!! ماكو ادله تثيبت هالشيئ نبي نشوف وصولات التحويلات الي قالو عنها بعدين نحكم

وثاني شي لو صح هالخبر ولو انه رشوه وتعتبر مجرمه شرعا وقانونا ونرفضها بالطبع لكن ريال دافع من فلوسه الخاصه حق شخص داش انتخابات فيفا وكرة قدم عالميه احنا شنوو علاقتنا بالموووضوووع وين موقعنا من الاعراب؟؟؟ وراح يضرنا بشنو؟ :confused:

وماعتقد انه صج دافع لانه قطر وممثلها بن همام والي قدرو يفوزون بتنظيم كاس العالم بفلوووسهم وماقدرت اقوى الدول الاقتصاديه بالعالم (امريكا واليابان وكوريا واستراليا) ينافسووونهم حتى ماعتقد انهم محتاجين 4 ملايين وخرده لااااا وبحساب بن همام الخاص؟؟؟ ماعتقد لهدرجه غبي

السالفة حرب عصابات كبار بالفيفا على رئاسة اتحاد العالمي للطمباخيه (فيفا) ولها امتداد بين تجار وشيوخ عندنا :وردة: وولعت الشراره لما بن همام عاش الدور انه شخصيه عالميه ونوى الترشح حق رئاسة الفيفا فقعدوله قعده بلاتر وعصابته :p نار تاكل بعضها احنا شكو

ابو فرحان40

عضو مميز
الفضائح تطارد عائلة الغانم اكل فاسد رشاوي تلاعب باموال المساهمين بنك الخليج مافيا مو عائلة تجارية

بوصالح 777

عضو ذهبي
وليش تدوخ ؟؟؟
ولماذا تلتفت الى الاتهامات ان كنت حرا فعلا فى رأيك ....
احمد الفهد وشلة مرزوق الغانم كلاهما اسوأ من الاخر ....
وغيرهم كثيرون ايضا .....
ان من يطبل لاى منهما , اما انه مغيب , وسهل الانقياد , وهذا حال الكثيرين للاسف
او انه يتبع احدهما ...

مثلا : لن استغرب ابدا لو رايت احدا يدافع عن احمد الفهد , لمجرد انه يشجع نادى القادسية , صدقا , لن استغرب ذلك , لان اغلب شبابنا عقولهم عقول اطفال

لو اعتبرنا هذا المنتدى مثلا عينة عشوائية للمجتمع , فعن نفسى , سوف اعتبر النتيجة كارثية , لان من ارى ان لديهم منطق حقيقى , قلة قليلة , قليلة جدا .....

اخوى الكريم

انا مع الحق اينما كان بغض النظر عن الاسماء
ف رايئ مع الحق
مع الاتفاق بان الاثنين يمثلون الفساد بالكويت رغم شعاراتهم الرنانه والتى يطلق عليها
( اقبض من دبش)

newhistory

عضو بلاتيني
ليس دفاعا عن مرزوق الغانم بس ياجماعه كل الي صاير ليلحين مجرد كلام!! ماكو ادله تثيبت هالشيئ نبي نشوف وصولات التحويلات الي قالو عنها بعدين نحكم

وثاني شي لو صح هالخبر ولو انه رشوه وتعتبر مجرمه شرعا وقانونا ونرفضها بالطبع لكن ريال دافع من فلوسه الخاصه حق شخص داش انتخابات فيفا وكرة قدم عالميه احنا شنوو علاقتنا بالموووضوووع وين موقعنا من الاعراب؟؟؟ وراح يضرنا بشنو؟ :confused:

وماعتقد انه صج دافع لانه قطر وممثلها بن همام والي قدرو يفوزون بتنظيم كاس العالم بفلوووسهم وماقدرت اقوى الدول الاقتصاديه بالعالم (امريكا واليابان وكوريا واستراليا) ينافسووونهم حتى ماعتقد انهم محتاجين 4 ملايين وخرده لااااا وبحساب بن همام الخاص؟؟؟ ماعتقد لهدرجه غبي

السالفة حرب عصابات كبار بالفيفا على رئاسة اتحاد العالمي للطمباخيه (فيفا) ولها امتداد بين تجار وشيوخ عندنا :وردة: وولعت الشراره لما بن همام عاش الدور انه شخصيه عالميه ونوى الترشح حق رئاسة الفيفا فقعدوله قعده بلاتر وعصابته :p نار تاكل بعضها احنا شكو

سمك لبن ... ليس دفاعا عن الغانم ...
وش تسميه , اذا لم يكن دفاعا عن الغانم ؟؟؟؟
مو ناقص الا تزلف هالسالفة باحمد الفهد او اخوه طلال ...
من زمان فاحت ريحتهم الغانم والخرافى ..... ولا نستغرب منهم مثل هذه الافعال , اذا كان قتيبة الغانم قد صدر عليه حكم بالحبس , ولم ينفذه , هل تعتقد ان هناك - ادنى شك- لدينا فى نزاهة عيال الغانم :) .... يا حلو النزاهة لما تكون " مفلصة" :) :)
وابشرك ,ما يحتاج تدافع عنهم , لان الاغلبية من الشعب لا يطيقونهم

فاحت ريحتهم خلااااااااااااااص

أبومشعل

عضو جديد
انا بصراحه مااعتقد دولة قطر الشقيقه بحاجه لملايين مرزوق وغيره....لذلك اعتبر هالكلام شخابيط ليل

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
سبحان الله حوبة المسكين والمظلوم صايد الظفيري اللي نزلت عليه صلاح المضف
بالبرشوت يا بو العداله واياك والياس من نوطي اقصد وطني يا حزب الوطنجيه
ولا تقول الجريدة الالمانيه من سراق المال العام ياحامي القانون والمال العام!!!!!
والقادم اعظم

سمك لبن ... ليس دفاعا عن الغانم ...
وش تسميه , اذا لم يكن دفاعا عن الغانم ؟؟؟؟
مو ناقص الا تزلف هالسالفة باحمد الفهد او اخوه طلال ...
من زمان فاحت ريحتهم الغانم والخرافى ..... ولا نستغرب منهم مثل هذه الافعال , اذا كان قتيبة الغانم قد صدر عليه حكم بالحبس , ولم ينفذه , هل تعتقد ان هناك - ادنى شك- لدينا فى نزاهة عيال الغانم :) .... يا حلو النزاهة لما تكون " مفلصة" :) :)
وابشرك ,ما يحتاج تدافع عنهم , لان الاغلبية من الشعب لا يطيقونهم

فاحت ريحتهم خلااااااااااااااص

وانا شكو باعيال الغانم والخرافي وقتيبه مالي شغل فيهم ولا ادافع عنهم وعبرت عن موضوع الخبر
ومايحتاج ازلفها على قولتك على احمد الفهد لانه الريال انكشف حجمه الصجي :p يامعود خل يقدر على ناصر المحمد عشان ازلفها عليه على قولتك

ودام على قولتك سمك لبن في ملاحظه مهمه . جملة (وش تسميه) تنقال بالكويتي شتسميه او شنو تسميه :) لذا اقتضى التنويه :وردة:

التعديل الأخير:
يعني متر ابو 100 فلس يا مرزوق قلنه قديم

ومنا قصات الحشيش مالت الملاعب في التربيه والناس تقول

لا مو حرامي واياك اليأس من وطنك وصدقناك

بيعك للبلد شلون تبي تمشيها يا مرتشي

ومنا الى ربع مرزوق الغانم

newhistory

عضو بلاتيني
وانا شكو باعيال الغانم والخرافي وقتيبه مالي شغل فيهم ولا ادافع عنهم وعبرت عن موضوع الخبر
ومايحتاج ازلفها على قولتك على احمد الفهد لانه الريال انكشف حجمه الصجي :p يامعود خل يقدر على ناصر المحمد عشان ازلفها عليه على قولتك

ودام على قولتك سمك لبن في ملاحظه مهمه . جملة (وش تسميه) تنقال بالكويتي شتسميه او شنو تسميه :) لذا اقتضى التنويه :وردة:

انا كويتى واقولها "شذى" : وش تسميه .....

والخبر من عن كوستاريكا , الخبر عن رشوة مسبقة مقدمها الغانم لابن همام ..... وانت تبرر هذه الرشوة ....

واترك عنك الكويتى يقولها " كذا" وما يقولها " جذى" ...
انا بدوى قح واقولها بالطريقة اللى تعجبنى, ومحد يقدر يقول لى اتكلم بصورة "ممجوجة" عشان يعطينى صك المواطنة
..

ياحبذا

عضو فعال

بدينا ؟؟؟

الكويت ياهذا مو على كيفك ولا على المقاس اللي انت تبيه

ولا لك لحالك

والكويت كذا لهجه ماهي لهجه وحده

والكويت ياهذا كذا فئه ماهي فئه وحده

فيها البدو والحظر والعجم ....

فيها السنه والشيعه

فيها اهل الدبدبه وفيها الصبيه وفيها اهل البدويه وفيها اهل الجهرا وفيها اهل الفنطاس

فيها اهل فيلكا

فيها اهل شرق فيها جبله فيها اهل (الرميله)

ومع ان اهل الرميله هذولا بالذات عنصريين لكن يبقون كويتين لايمكن ان نبخسهم هذا الحق (الاصيل) من حقوقهم ككويتيين

ومن طرحك هذا لا استبعد ان تكون من اهل الرميله

المهم ... ان كنت لاتعترف باحد غيرك من اهل الكويت .. ان كنت اساسا من اهل الكويت

فهذه مشكلتك

تعيش ازمتك النفسيه ووحدتك وعزلتك وتتجرع مرارة حقدك وحيدا مقهورا ...غير مأسوفا عليك

لانك طرت والا وقعت والا شقيت هدومك مالك لاحول ولا قوه في تغيير واقع الكويت يامسكين

newhistory

عضو بلاتيني
بدينا ؟؟؟

الكويت ياهذا مو على كيفك ولا على المقاس اللي انت تبيه

ولا لك لحالك

والكويت كذا لهجه ماهي لهجه وحده

والكويت ياهذا كذا فئه ماهي فئه وحده

فيها البدو والحظر والعجم ....

فيها السنه والشيعه

فيها اهل الدبدبه وفيها الصبيه وفيها اهل البدويه وفيها اهل الجهرا وفيها اهل الفنطاس

فيها اهل فيلكا

فيها اهل شرق فيها جبله فيها اهل (الرميله)

ومع ان اهل الرميله هذولا بالذات عنصريين لكن يبقون كويتين لايمكن ان نبخسهم هذا الحق (الاصيل) من حقوقهم ككويتيين

ومن طرحك هذا لا استبعد ان تكون من اهل الرميله

المهم ... ان كنت لاتعترف باحد غيرك من اهل الكويت .. ان كنت اساسا من اهل الكويت

فهذه مشكلتك

تعيش ازمتك النفسيه ووحدتك وعزلتك وتتجرع مرارة حقدك وحيدا مقهورا ...غير مأسوفا عليك

لانك طرت والا وقعت والا شقيت هدومك مالك لاحول ولا قوه في تغيير واقع الكويت يامسكين

كان ما عطيته اكبر من حجمه ...

المنتدى متروس اطفال ....

وعن نفسى اتعمد القاء مثل هذه الكلمات بين الفينة والاخرى ... ابى العب فيهم شوى ... لان اعرف مدى كراهيتهم لكل ما هو سعودى

انا كويتى واقولها "شذى" : وش تسميه .....

والخبر من عن كوستاريكا , الخبر عن رشوة مسبقة مقدمها الغانم لابن همام ..... وانت تبرر هذه الرشوة ....

واترك عنك الكويتى يقولها " كذا" وما يقولها " جذى" ...
انا بدوى قح واقولها بالطريقة اللى تعجبنى, ومحد يقدر يقول لى اتكلم بصورة "ممجوجة" عشان يعطينى صك المواطنة..

بالعكس مابررت الرشوه واذا تم إثباتها انا اول واحد اقول انها غلط
وقلت رايي بالموضوع وانت مارديت علي بالموضوع نفسه

newhistory

عضو بلاتيني
بالعكس مابررت الرشوه واذا تم إثباتها انا اول واحد اقول انها غلط

وثاني شي لو صح هالخبر ولو انه رشوه وتعتبر مجرمه شرعا وقانونا ونرفضها بالطبع لكن
( ريال دافع من فلوسه الخاصه حق شخص داش انتخابات فيفا وكرة قدم عالميه احنا شنوو علاقتنا بالموووضوووع وين موقعنا من الاعراب؟؟؟ وراح يضرنا بشنو؟ :confused:

توك تقول فلوسه وكيفه .....

ولد التحالف

عضو بلاتيني
يا أخـوان خافوا الله البعض صار يرمي التهم وكأنة فعلا النائب الغانم فدم مبلغ لأبن هـمام

ولو افترضنا جدلاً أن مرزوق قدم مـبلغ مـادي ودي أعرف وين الجرم القانوني والعيب في المـوضوع؟

بن همام مرشح عربي لرئاسة الفيفا ومرزوق حب يدعمة وين الغلط؟

هذا لو أفترضنا ان فعلاً في فلوس راحت لأبن همام

ولكن البعض أعمى عيونهم التعصب النتن بعد ما كانوا يمجدون في مرزوق أيام أستجواب العبدالله

وأستجواب سمو الرئيس صاروا يتصيدون على بو علي ..

ولد التحالف

عضو بلاتيني
بما أن البعض مُصر أن يجعلها رشـوه دعـونا نتحـاور بهدوء واتمنى مـن الأخـوان الأجـابة

مـاهي الخدمة التي سيقدمها بن هـمام للنائب مرزوق الغانم لو افترضنا جدلاً

أن هـناك أموال ذهـبت لأبن همام

ومثلكم يعلم أن الرشوه لا تكون الا عن طريق خدمة يقدمها المرتشي للراشي

بالأنتظار

كان ما عطيته اكبر من حجمه ...

المنتدى متروس اطفال ....

وعن نفسى اتعمد القاء مثل هذه الكلمات بين الفينة والاخرى ... ابى العب فيهم شوى ... لان اعرف مدى كراهيتهم لكل ما هو سعودى

المشكله انك عمرك ماتجاوب بالموضوع وكلا تنحرف عن الموضوع وتحاول اتصيد شغلات عنصريه وشخصيه وهذا يدل على ضعفك
واذا على قولتك المنتدى متروس اطفال
همن ترى المنتدى للكوييتيين فقط فأرجوك روح جابل منتدياتكم وشوفو العراب محمد والي شيقولكم وشينصحكم فيه

بما أن البعض مُصر أن يجعلها رشـوه دعـونا نتحـاور بهدوء واتمنى مـن الأخـوان الأجـابة

بالأنتظار

اخي الكريم
وما مصلحت جريده الالمانيه ان تقول الخبر
ومصلحه مرزوق مع بن همام هو راس احمد الفهد وسقوطه امام بن همام يعني باع البلد
ارجوك ان تحكم عقلك وتترك حبك لمرزوق وجعلها على اي شخص لترى بوضوح

newhistory

عضو بلاتيني

بالأنتظار

لو افترضنا " جدلا" انه قدم رشوة لابن همام , فانه راشى " جدلا" , وهذا يغنينا عن مناقشة باقى الموضوع ..
الا يكفى انه راشى " محلى" جدلا , لكى يكون راشى عالمى ....

جدلا , هو اصلا لا يستحق ان يكون نائبا فى البرلمان الكويتى ..... لانه الدائرة التى نحج عنها غير دستورية ( حقيقة وليس جدلا) , يعنى نائب لا يستحق ان يكون نائب , وراشى " محليا" , وراشى " عالميا" جدلا طبعا ... ماذا نناقش اكثر من "كل هذا" ؟؟؟؟

.. عصآمية *

عضو مخضرم
طيب جد جد جد جد يا جماعة و بكل تجرد و بدون تحيز و خلونا من الغشمرة شوي

للحين مجرد حچي جرايد ،

انطروا الدليل يطلع يا خبر بفلوس بكره ابلاش !

يمكن ماكو شي اصلاً :/

و خلاص لا تهاوشون ، عيشوا بسلام !

،

و لحد يرد على ردي 

ولد التحالف

عضو بلاتيني
اخي الكريم
وما مصلحت جريده الالمانيه ان تقول الخبر
ومصلحه مرزوق مع بن همام هو راس احمد الفهد وسقوطه امام بن همام يعني باع البلد
ارجوك ان تحكم عقلك وتترك حبك لمرزوق وجعلها على اي شخص لترى بوضوح

أخـي الكريم

أتمنى أن تبتعد عـن أسلوب التخـوين والتشكيك فالنائب الفاضل مـرزوق الغانم

لم يبيع الكويت واتمنى أن لا نزايد على هذه النقطة

يقول الله تعالى في محكم تنزيلة يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ

هل تجزم أنت أخي الكريم بأن النائب الفاضل مرزوق الغانم قدم

أمـوال لأبن هـمام وهـل تقسم على ذلك

أم كل مـا تقوله من تشكيك وطعن في مرزوق لم يأتي الا

من خلال نفس فئوية ؟

أسألك بالله هـل الجريدة الألمانية التي لم تعرف أسمها

الا اليوم مـحل ثقة لديك حتى تجزم وتطعن في ذمة أنسان عربي

مسلم وأبن وطـنك؟

ثم يا صاحبي هل تعلم بأن الشيخ طـلال الفهد كـان من أشد

المؤيدين لأبن هـمام في أنتخابات الفيفا

وأعلنها بعد زيارة بن هـمام الى الكـويت وهـو يروج لحملته الأنتخابية

ومـا علاقة أحمد الفهد أساساً في بن هـمام ؟

الشيخ أحمد الفهد كـان وقتها وزيراً في حكومة دولة الكويت

ورئيس المجلس الأولمبي الكويتي فما علاقة بن هـمام في الموضوع

يعني بالكويتي شنو راخ يسوي بن هـمام حتى يسقط

أحمد الفهد وهو لا يمتلك صلاحـيات أسقاطه

من أي مـنصب ؟

....

ومـا زال السؤال من دون أجـابة مـاهي الخدمة التي سيقدمها

بن هـمام لمرزوق الغانم بما أن الأخـوة يعتقدون

بأن تلك الأمـوال التي سمعـوا عنها ولم يروها رشـوه

بالأنتظار

:وردة:

أعلى