هروب السجين الكويتي في لبنان ( ابو طلحه )

رجل دولة

عضو مميز
قد يكون سلموه للعراق , وبعدين بعد مده يقول العراق تم القبض علية في العراق , يعني انه انه بعد فراره من لبنان ذهب بأرادته للعراق وتم القبض علية , وحتى يخلو مسؤليتهم من تسليمه .. فهذا شيء وارد ..
 

36rgoogle

عضو ذهبي
اذا كان هروب حقيقي
الله ينجييه من بلد الى يحكمه حزب الشيطان
واحتسب امرك لله عز وجل
والله يفك عوقك ان شاء الله

ملاحظه : والله يااخوانــ قصة هروبه احس انه لعبه علشان يرفعونـ الحرج

عن لبنان والكويت

 

kuw112

عضو ذهبي
الله يحفظه ويستر عليه

الظاهر موضوع هروبه في لغز يايكون سلموا للعراق
 

جابر الشعب

عضو مميز
قد يكون سلموه للعراق , وبعدين بعد مده يقول العراق تم القبض علية في العراق , يعني انه انه بعد فراره من لبنان ذهب بأرادته للعراق وتم القبض علية , وحتى يخلو مسؤليتهم من تسليمه .. فهذا شيء وارد ..

الله يرده بالسلامه مهما سوى ومهما عمل ...هذا كويتي واذ مخطأ يتحاكم بالكويت ...

اخوي لو سمحت المنظر هذا وين فيه.
 

وين نروح

عضو بلاتيني
أتمنى من الله القدير أن حكاية هروبة حقيقية , ويسلم بعمرة ويجينا الكويت يحاكم في الكويت ولو يسجن على الأقل بين أهله وعزوته , لكن عند اللبنانيين وبعدها يسلم للعراق ياسلام سلم أقص إيدي إن سمعت فيه بعد
 
اتوقع انها خدعة كبيرة وقع فيها هو ليش ماصبر داام بقى له سنه فقط /// لاتنسون انه لازم يمر على سوريا اذا كان يبي يهرب واكيد بيكون لسوريا من دخوله موقف بيقولون شووفو الارهابين وغيرهم ....!!! اتوقع انه طعم وتم ابتلاعه
 
الحمد لله على خروجه من السجن.

والأخ سعودي وأثبت وجودي .... تقول بقي له سنة!؟ ونسيت الحكم عليه في العراق ؟
وكيف لإنسان يعرف طريقا للحرية ثم تريده أن يصبر لسنة كاملة!..
يبدو أنك نسيت أنه في سجن .. والسجن كل يوم بسنة ! ...
علاوة أنه غريب في غير بلده ويطارده حكم الإعدام في دولة العراق الرافضية.
 

Optimistic

عضو ذهبي
الله يستر ويمسكونه هالارهابي هذا :إستنكار:

ان شاء الله نفرح بخبر القبض عليه قريبا
 
الحمد لله على خروجه من السجن.

والأخ سعودي وأثبت وجودي .... تقول بقي له سنة!؟ ونسيت الحكم عليه في العراق ؟
وكيف لإنسان يعرف طريقا للحرية ثم تريده أن يصبر لسنة كاملة!..
يبدو أنك نسيت أنه في سجن .. والسجن كل يوم بسنة ! ...
علاوة أنه غريب في غير بلده ويطارده حكم الإعدام في دولة العراق الرافضية.

الحكم باقي له سنه ويطلع بشكل رسمي وماراح يكون للبنان عذر وراح يكون موقف الكويت قوي بااستلامة لاكن محاولة تهريبة هذي قوية وشاهد الوقت الي تم تهريبه فيه اتوقع حزب الله له يد في هذي اللعبة بيخلونه يدخل بين السورين ويقبظون عليه بس اتمنى انه يوصل الكويت بالسلامة مع اني اتوقع انه بيعاد تسليمة للبنان والافضل انه يحاكم في الكويت ويسجن بالكويت افضل له من هناك
 
استغفر الله العظيم و اللهم اني صائم. كالعادة كل ما اقرى الردود اقول الله يستر عالكويت!

انشالله محمد الدوسري يلقى جزاءه سواء بلبنان أو بالكويت أو أي مكان و نفتك من شره و شر مجموعته.
 
الله يرده سالم حتى يكون جاهز للمعركه الكبرى مع أذناب أيران وجواسيسها في الكويت

وأنا أعتقد والله أعلم أنه سلم للكلب المالكي
الله يلعن المالكي ويلعن أيران
 

رجل دولة

عضو مميز
محمد عبدالله الدوسري " أبو طلحه " غير صحيح انه هرب , بل تم تسليمه للعراق وستثبت لكم الايام صحت كلامي ,,, قالو انه هرب ثم بعد شهر ستعلن الحكومة العراقية انه تم القبض علية , وذلك حتى يرتفع الحرج عن الحكومة الكويتية وانه هو بارادته ذهب للعراق .

سؤال:

لم يبقى على انتهاء مدته غير اربع اشهر او اقل اذا لماذا الهرب ؟

معروف ان السجن المسجون فية شديد الحراسة وذو كفائه عالية من الناحية الامنية اذا كيف هرب .

رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية توعدى بعدم تسليه للعراق ,اذا فلماذا يهرب ؟


كل هذا الفلم والمسرحية سيتم كشفها قريبا وسترون ....



***********


حمَّل الحكومتين الكويتية واللبنانية ما سيحدث له



السبيعي يشكك في فرار «أبو طلحة»: رواية ساذجة .. وأخشى اختطافه لقتله خارج الحبس



شكك المحامي الحميدي السبيعي بالمعلومات التي تم تداولها أخيرا حول فرار موكله السجين الكويتي في لبنان محمد الدوسري، قائلا أنه ربما قد اختطف لقتله خارج الحبس أو حدث له أمر ما بعد انقطاع اتصالاته معه وكذا ذويه.
وقال السبيعي بأن رواية هروب الدوسري بالشرشف من الدور الثالث بسجن رومية وفي وضح النهار رواية لا يصدقها سوى ساذج، مشيرا إلى أن هذا السجن يعد من أحصن السجون وهو عبارة عن مجموعة سجون داخل قلعة كبيرة في الجبل ومحاطة بعدة بوابات.
وأضاف بأنه خلال زيارته موكله

السبيعي يشكك في فرار «أبو طلحة»: رواية ساذجة .. وأخشى اختطافه لقتله خارج الحبس


في فترات سابقة في هذا السجن، قرر مسؤوليه بأنهم ينقلونه بين فترة وأخرى من زنزانة إلى زنزانة أخرى داخل السجن وأنهم يضعون معه مخبرين، متسائلا: كيف إذا يمكن تصديق رواية هروبه بالشرشف و أمام الحرس وفي وضح النهار؟!
وأكمل: أخشى ما أخشاه أن تكون سلامة موكلي في خطر، وعليه أحمل الحكومتين اللبنانية والكويتية مسؤولية ما يحدث له مع العلم بأنه سبق وأن ذكر لي بأن ضباطا كويتيين زاروه في سجن رومية و قرروا له بأنهم لا يريدونه بالكويت وأنه لن يعود إليها.
جدير بالذكر أن محمد الدوسري الذي لُقب بـ«أبو طلحة» اُتهم بالانتماء إلى تنظيم القاعدة وهو الآن يحاكم بمحكمة عسكرية في بيروت وقد حكم عليه بالحبس 3 سنوات لكن درجات التقاضي لم تنته بعد حيث سيمثل أمام المحكمة خلال شهر سبتمبر المقبل لمحاكمته في تهم الانتماء لتنظيم القاعدة والتحضير لتنفيذ أعمال ارهابية في لبنان وضد النظام في سوريا.
ويشار إلى أن القبض على الدوسري تم قبل قرابة العام لدى محاولة دخوله الأراضي اللبنانية بجواز سفر مغربي مزور، وكان غادر السجن في الكويت بعد قضائه فيه سبع سنوات قبل ان يتم توقيفه في سوريا صيف العام 2008، وقد أُثيرت محاولات أخيرة لمنع تسليمه للعراق من قبل السلطات اللبنانية حيث يُخشى إعدامه هناك فور تسليمه.

جريدة عالم اليوم 15/08/2011
 

صفاة

عضو
افرح بحبيبك المجاهد و للعلم ان هنالك عقوبه علي التستر عن مجرم هارب كون الكويت سوف تسلم المجرم الي لبنان و لبنان بعد ما يخلص عقوبته اتمني ان يسلم الي العراق و اذا لم يعدم يسلم للكويت لمحاكمته علي الارهاب
عبدالله الشايع وعبدالرحمن العجمي:
«الداخلية» تعمم بيانات الإرهابي «أبو طلحة» الدوسري
في الوقت الذي قامت فيه وزارة الداخلية بتعميم مواصفات وبيانات السجين الكويتي الهارب من لبنان محمد عبدالله الدوسري الشهير بأبوطلحة على جميع المنافذ والرحلات القادمة من لبنان والدول المجاورة لها،كشفت مصادر مطلعة أن المتهم له سجل حافل بقضايا أمن الدولة وهو مسجل خطر. وذكر المحامي خالد الشطي في وقت سابق ان الدوسري سبق له ان شرع في القيام بعمل عدائي ضد دولة قطر الشقيقة بأن خطط لتفجير المركز التجاري فيها، وكان من شأن ذلك تعريض الكويت لقطع العلاقات السياسية مع قطر، كما انه ضبطت بحيازته مواد تفجيرية وقنابل وهو شخص إرهابي ومتطرف فكريا وسبق له ان استضاف احد الاشخاص من دول شمال افريقيا داخل الكويت بجواز سفر سعودي مزور، واقام لديه وهو المدعو فيصل المغربي بقصد القيام بأعمال تخريبية ضد مصالح الدول الصديقة داخل الكويت وخارجها، تنفيذا منهما للاتفاق الذي انعقدت عليه ارادتهما مع اخرين متواجدين خارج البلاد حيث اتفقوا جميعا على تدمير المركز التجاري بدولة قطر وبعض المراكز في المملكة الاردنية.
وزاد الشطي : وقد قاما بتحديد المواقع العسكرية الاميركية المتواجدة في الكويت في مناطق الدوحة والسالمي وميناء الشعيبة، وتم الاتفاق على ضرب الارتال العسكرية حال تنقلها بين هذه المواقع، واتفقا على شراء سيارة لحمل المتفجرات فيها الى دولة قطر لتنفيذ مخططهما هناك، كما اقاما مخيما في منطقة بر الوفرة لاستعماله كمقر للتخطيط وتنفيذ اعمالهما التخريبية، وانهما حاولا استخراج المتفجرات التي سبق وأن دفنها «أبو طلحة» الدوسري في أرض بر أم الهيمان، وبعد ان تيقن «أبو طلحة» من مراقبة الأمن له وفيصل المغربي عقدا العزم على اخراج الاخير من البلاد، فتمكن من الهروب وتم ختم جواز سفره بخاتم الخروج دون ادخال المعلومات بجهاز الكمبيوتر في الوقت الذي تبين أن هناك امر قبض عليه صادرا من ادارة امن الدولة وثبوت هذا الامر بالجهاز.
واضاف الشطي: ان هناك كمية من المتفجرات والأسلحة تم اخفاؤها بشاليه في منطقة ميناء عبدالله وهناك صندوق فيه قنابل وقاذفا «آر بي جي» تم اخفاؤها في غرفة غسل الموتى بمقبرة مهجورة بميناء الاحمدي، كما ضبط جواز سفر خاص بشخص اخر عليه صورة «أبو طلحة» الدوسري، لانه لم يمنح تأشيرة دخول الى باكستان، فاستعمل هذا الجواز وتمكن من الحصول على فيزا دخول على ذلك الجواز، وتمكن من الدخول الى باكستان والخروج منها.
وكشفت مصادر اخرى أن أبوطلحة الدوسري متهم بعدة قضايا أمن دولة وهي تحريض الشباب على القتال والجهاد في العراق وافغانستان وهو متهم أيضا في شبكة اسود الجزيرة، يذكر أن وزارة الداخلية اللبنانية اعلنت أن السجين الكويتي محمد الدوسري، والملقب بأبوطلحة الدوسري هو من بين ستة سجناء فارين من سجن روميه.
http://www.aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=161552





 

كما تتمنى أنت أنا أريد أن أتمنى أنك تحشر مع المالكي بيوم واحد بأذن الله تعالى
 
أعلى