مخلد قرر شكوى المواقع الاكترونية

ولد عطا

عضو مخضرم
أخاف يقلب السحر علي الساحر ....
لاهنت :وردة:

images

نقـولها للأمـــــــه وللتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ......
أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
اذا الرجال مرتشي أوقابض زقوم في حلقه وفسم بالله وحنا بالعشر الأواخر أني صادق فيها وأحلف وأنا صايم بس الي يغث الي يتهم الناس بالباطل سواء مخلد أو(( غيره)) ركز على كلمت(( غيره)) هم يقرون الجمله كامله بس كلمة ((غيره))يطوفونهاا أو مايشفونها:باكي: من غير دليل واذا رديت عليهم قالو الحمية والعنصرية والي يقول حرام تدعي على زملائك :confused: الي يخاف ربه يقول اللهم أمين ;)كل شخص يتهم أنسان في عرضها الله يبلاه في عرضه يزعلون لا ليش تدعي علينا يعني يعترفون أنهم ظالمينه من غير دليل بالعربي خلنا نتهم الناس بالباطل وندعي عليه وعلى عياله ومانبي أحد يدعي علينا لا مثل ماتتهمون الناس بعراضهاا في ناس تدعي على كل من ظلمهاا أن الله يفضح عرضه ويكشف سره اللهم أمين :(

ولد عطا

عضو مخضرم
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســ شمس ــهم
يالله تلعن الراشي والمرتشي ...

وعساهم يلقونها باهلهم وعيالهم .. انشالله مهما كان منصبه او قدرة او عايلته ..

وجعلهم يصرفونها على علاج المرض اللي يصيبهم ولا يلقون له علاج يارب ,,,

على كل خاين نذل مرتشي

اللهم امين في هالشهر الفضيل انك تستجيب هالدعوه

وولد عطا يزيد على كل شخص يتهم الناس بالباطل من غير دليل أنك تشمله في نفس الدعوه وتفضح سره أتمنا أنكم تقولون أميين

royal-heart

عضو ذهبي
ابشروا بالعافية

دام الشكوى من مخلد

بالاول خلوه يحلف على القرآن

انه بريء من اي مبلغ اخذه

من الحكومة بصورة غير شرعية

الوافى11

عضو فعال
يرفع قضايا ولا مايرفع يستريح من حقنا نتكلم ونقول الي نقوله والاعراض محد دخل فيها شجاب طاري الاعراض ياولد عطا حنا مانبريه ولانبري الانبطاحيين كلهم وكل واحد اذا يهمه راي الشعب يطلع لنا براءة ذمه ويبين لنا كل حساباته وكل شي دش وطلع من حسابه وبعدها انا مستعد اعتذر منه اما سالفه اني ما اتهمه لا ولله انا اتهم كل انبطاحي اجل شنو لي يغير مبادئهم في يوم وليله

اشكرك ... :وردة::وردة::وردة:

موقفك مزري ومخجل

يا خوي ترى حتى مسلم البراك رفع قضايا و كسبها
محد قال ان الي ايدوه موقفهم مخزي
يعني حلال على مسلم حرام على مخلد
؟

على العموم
هذا رايك و انت حر برايك

و هذا رايي و انا حر فيه
الي معاه حق بياخذه

مع تحياتي

أعلى