حصري وعاجل : عسكريين بوزارة الداخلية يعتدون حتي تكسير العظم على مواطن سعودي

قيادي

عضو فعال
سالفه عاديه ومافيها شيء

اكيد ياغريب صير اديب

يعني معقوله رجال الداخليه 7 يطقونه مني والطريق

لابد ان هناك احداث سبقت هذا الموقف وهناك تعدي على رجال الداخليه

لا ابرأ احد ولا اتهم احد ولكن اتركوا هذا الشيئ للتحقيق

لو الغريب لم يكن أديب كان من الممكن تأديبه دون اللجوء الى التنكر بمهنة استخبارات

صح او انا غلطان;)

عمر6789

عضو مميز
تلقى السالفة تافهة كعادة الهوشات

لكن عتبي على بوقتيبة باختياره الاسلوب التحريضي

اللي ما يزيد الناس الا فرقة و كره و بغض

،

كفاية اللي صار من القنوات و الجرايد المحرضة
اختي عصاميه انا أعتقد اهمية الموضوع هو أنه لوحظ بالفترة الاخيره وبعد ان تم توظيف ابناء الكويتيات وخاصه ذوو الاصول العراقيه والسوريه بوزارة الداخليه بدت هجمه وحقد من طرفهم على الكويتيين والخليجيين (وبدوا يفشون خلقهم)وماتكنه أنفسهم من حسد وحقد على الكويتيين والخليجيين ولاحظي اكثر المخالفات المروريه ماذا تحمل من اسماء محررين المخالفه اكثرها اسماء شماليه انا اعتقد انه خطأكبير توظيف ابناء الكويتيات بالداخليه او الجيش ويجب ان يعاد النظر بهذا القرار وظفوهم مدنيين بس الداخليه والدفاع لا وألف لا ويجب ان يختصر التوظيف فيهم على الكويتيين فقط

نسيت انساك

عضو ذهبي
اختي عصاميه انا أعتقد اهمية الموضوع هو أنه لوحظ بالفترة الاخيره وبعد ان تم توظيف ابناء الكويتيات وخاصه ذوو الاصول العراقيه والسوريه بوزارة الداخليه بدت هجمه وحقد من طرفهم على الكويتيين والخليجيين (وبدوا يفشون خلقهم)وماتكنه أنفسهم من حسد وحقد على الكويتيين والخليجيين ولاحظي اكثر المخالفات المروريه ماذا تحمل من اسماء محررين المخالفه اكثرها اسماء شماليه انا اعتقد انه خطأكبير توظيف ابناء الكويتيات بالداخليه او الجيش ويجب ان يعاد النظر بهذا القرار وظفوهم مدنيين بس الداخليه والدفاع لا وألف لا ويجب ان يختصر التوظيف فيهم على الكويتيين فقط

ياحبيبي ليش تألف من عندك منو قالك وظفوهم الي توظفو بس خليجين وامهاتهم كويتيات يعني الاماراتي والسعودي وغيرهم ونسبة 98 منهم كانو سعودين فا لاتقعد تفتي من عندك

خولة

عضو مخضرم
نختلف مع أبو قتيبة كثيرا .. ولا أعتقد أني سأتفق معه يوما .. لكنه زميل محترم جدا .. ولا يجوز التعرض لشخصه بهذا الشكل .

قلم شريف

عضو بلاتيني
نلاحظ المعارضين الجدد قاموا يستخدمون نشر غسيل وزارة الداخليه فى الانترنت
وكل مشكله يحاولون يعملون منها قضية رأي عام
قبل أمس العضو محمد هايف حاول ان فضح قضية الخادمه وهى قضية مخفر تحدث بشكل متكرر
والان الاخ كاتب هذه الصفحه ينشر مشكلة سعوديى مع الداخلية !!!
ما هو الهدف من نشر هذه المواضيع فى مثل هذا الوقت !!
هل هو الهدف احراج دولة الكويت من المملكه العربية السعودية !!!! وتوتر الاعلاقات معها !!
هل هذا هو هدفهكم يا المعارضين الفاشلين الجدد !!!
لا تحاولون تصعدون على ظهور الاخرين
والله ليس من الاخلاقيات ان تنشر مشاكل فى المخافر وتعتبر احداث عادية وتحصل فى كل دوله وتنشرها فى الانترنت والهدف معروف هو تشويه سمعة حكومه الكويت
ونطالب مع الاعضاء عدم الاندفاع لمثل هذه الاخبار التى ينقلها اشخاص لهم هدف معين لتوصيله للراي العام
ولا ت}يدونهم المفروض تدخلون وتعلمونه ان هذا الشئ لا يجوز ان تكتبه عن وطنك !

قلم شريف

عضو بلاتيني
أنا أعتذر لأنني أشارك في منتدي أغلبية الأعضاء لا يحترمون الأخر​

ولهذا السبب الرجاء أغلاق الموضوع ولن أشارك مرة أخري سوي
بمقالاتي فقط لأن البعض ما يستاهل أن نضع الأخبار بين يدية
وثانيا الي يقول عني بأنني بدون هو لا يعرفني
فأنا كويتي قبل أن يأتي الكثر من البشر​

وشكرا​

ابو قتيبه انت وضعت هذا الموضوع قصدك منه التحريض وتشويه سمعة الكويت وهدفهك هو شخن الشعب ضد الحكومه وتريد ان تجعل العلاقات من المملكه العربية السعودية متوتره
وانت كتبت موضوع وكان الكويت دولة شبيحه وكاننا سوريا فى تعاملها مع المتظاهرين
اذا مظاهراتكم فشلت وانت فشلت فى تجميع المعارضين !!! هل انت تحاول ان تعمل مشاكل مع الكويت والسعودية لمصلحتك الخاصة !!!
ومنو قصدك الداخلية تكسر عظام سعودي !!!
هذا الكلام ما يقوله واحد كويتي !! الا اذا كنت انت مزدوج
ونطلب من كل كويتي ان يستنكر مثل هذه المواضيع التى تضر الكويت ولا تنفهعا
هذه مهمة المواطن الكويتي الشريف يدافع عن وطنه فى اى مكان

صقران

عضو ذهبي
مادام المواطن سعودي وقبلي وابوه وكيل لمسؤول سعودي فلا يتردد ويروح لابن سعود وراح ياخذ حقه بعون الله

سامي نت

عضو فعال
السعودي الوهابي الناصبي الوحشي النجس يجب قتله :eek: :mad:
كأني سامع هالكلام هذا بس وين مادري ;)

ابوقتيبة بارك الله فيك على نقل الخبر

صج صارت ظاهرة هني بالكويت سالفة التعدي على السعوديين
اقتداء بمقولة [ السعودي الوهابي الناصبي الوحشي النجس يجب قتله ]
وقبل كم شهر كلنا نتذكر سالفة الحدث السعودي اللي افراد الداخلية اغتصبوه
وأدخلوا في جسده عصاة الا لعنة الله على العصاة [ صج صج ديرة بطيخ ]

العنوان ,,, حتى تكسير عظامه حصري وعاجل : عسكريين بوزارة الداخلية يعتدون حتي تكسير العظم على مواطن سعودي
انا اجزم انها تمت عملية تعذيب هذا السعودي والاعتداء عليه تقربا الى الله فقط ليس لاي شيئ آخر

ملك القروض

عضو بلاتيني
أنا أعتذر لأنني أشارك في منتدي أغلبية الأعضاء لا يحترمون الأخر

ولهذا السبب الرجاء أغلاق الموضوع ولن أشارك مرة أخري سوي
بمقالاتي فقط لأن البعض ما يستاهل أن نضع الأخبار بين يدية
وثانيا الي يقول عني بأنني بدون هو لا يعرفني
فأنا كويتي قبل أن يأتي الكثر من البشر

وشكرا​

بل الشكر لك يابوقتيبة...فأنت وضعت حادثة توضح لنا مكامن الخلل والفساد وبهذا علاج وإصلاح للبلاد والعباد..فكن بخير ..فنحن شعب كويتي حرّ لانهاب عواصف النعام الذي يريد لنا دفن رؤوسنا معه في الرمال...وإن صحت القضية. نستنكر ونشجب أي إعتداء من أي كائنٍ من كان على ضيوفنا وأهلنا من دول الجوار وخصوصاً مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسهم الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية فدول الخليج العربي هم عمقنا الإستراتيجي ككويتيين ..فالبلد بلد قانون ولسنا في غابة ...وعمااااار يااااكويت

عبدالباري

عضو ذهبي
صدقت مافيه نار دون دخان
وهالشي هو اللي جعل 7 اشخاص يكسرون ويعتدون على واحد لانه لا يعقل ان واحد يتحرش بسبعه وهو غريب في هذا البلد ايضا ؟؟؟؟

لا حبيبي يعقل ونص

بعض اخواننا الشباب السعوديين اخلاقهم سيئه جداً

ولك ان ترى تصرفاتهم بالسوق وملاحقتهم ومضايقاتهم للنساء

بشكل يثير الاشمئزاز والغثيان

سامي نت

عضو فعال
لا حبيبي يعقل ونص

والله احنا نساءنا ماتطلع الا وهي محتشمه
طالع عاد انت منو اللي يطلع لابس ولا هو لابس
منو حريمه هذول ؟؟؟

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
انا عندي تساؤل بسيط ومنطقي
لو افترضنا انه هالشخص مخطئ وانه تحرش بالنساء الكويتيات الخ الخ
7 اشخاص عسكريين مو قادرين يمسكونه يودونه للمخفر ؟
7 اشخاص لماذا ينتحلون صفة المباحث ؟ وبعد الانتحال يضربونه بهالشكل ؟ سلامات ؟ 7 على واحد ؟
معقولة لها الدرجة خوف من شخص واحد علشان يتجمعون عليه سبعة !
الـ 7 هذول لا يمتلكون أي ذرة رجولة ،، حريم وتجمعوا على رجال لأنهم يدرون انهم ما يقدرون عليه الا بهالشكل
الموقف هذا حصل مع واحد سعودي ... غداً سيحدث مع واحد كويتي لانه من فئة اخرى او طائفة اخرى ... عالجوا الخطأ من الآن ... هذا جرس انذار شديد للداخلية .. عالجوا الخطأ والا عوائل الناس الاحرار ما راح يسكتون على هالتصرفات ... هالسعودي ممكن يجون عيال عمه اخوانه او حتى قرايبه اللي بالكويت ويفتعلون مشكلة كبرى مع احد هالسبعة وتكبر السالفة ... اذا البلد بلد قانون وقضاء " شريف " الله لا يهينكم يا دولة ورونا مراجلكم اللحين بهالاقزام السبعة !

رسك

عضو ذهبي
رجال الشرطة اخواننا منهم المسي و الطيب لكن لا نحكم علي رجال قبل التاكد الاعلام يقلب الحقائق احيانا

نيو كلير

عضو بلاتيني
لا حبيبي يعقل ونص

اسمح لي لان المغازل بالمجمعات متوفر وبكثره عندكم ولك ان تمر على اي مجمع بالكويت وستشاهدهم اكثر من النساء والعائلات وباصواتهم العاليه بين بعضهم البعض حتى بعض كلماتهم لا يجب تقال بين الناس.

رسك

عضو ذهبي
اسمح لي لان المغازل بالمجمعات متوفر وبكثره عندكم ولك ان تمر على اي مجمع بالكويت وستشاهدهم اكثر من النساء والعائلات وباصواتهم العاليه بين بعضهم البعض حتى بعض كلماتهم لا يجب تقال بين الناس.

المغازل في كل دولة يكفي المملكة اذا رحت العليا و الفيصلية و الشعلة -------الخ كل ديره فيها

أعلى