ناصر المحمد باقي وتجمع ساحة الارادة غير مئسوف عليه

nefr

عضو مميز
اليوم إلقى صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد كلمتة في الامم المتحدة بالانابة عن أمير البلاد.

ناصر المحمد: الحالة الأمنية في الشرق الأوسط تنذر بمزيد من التدهور​

22-09-2011 محرر المحليات 09:25 PM​

ألقى ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم كلمة دولة الكويت أمام الدورة ال66 للجمعية العامة للامم المتحدة، أكد خلالها على أن ما تشهده منطقة الشرق الأوسط حاليا من تطورات وأحداث هو مبعث للقلق الشديد وينذر بمزيد من التدهور لأمن المنطقة واستقرارها، مطالباً بضرورة حقن الدماء في المنطقة وضرورة الاستجابة للمطالب المشروعة للشعوب.
وأكد حرص دولة الكويت على تعزيز وتطوير علاقاتها مع جيرانها على أسس ثابتة ومتينة تقوم على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة والارتقاء بالعلاقات.
وعن القضية الفلسطينية، أشار إلى عجز الأمم المتحدة منذ ستة عقود عن إيجاد حل للقضية الفلسطينية، لافتاً إلى أن المجتمع الدولي مطالب بمواصلة مساعيه وجهوده والضغط على إسرائيل؛ لتمكين الشعب الفلسطيني من حصوله على حقه في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة.
من ناحية أخرى، قال الشيخ ناصر المحمد إن العالم اليوم بحاجة ماسة لنظام تجاري عالمي عادل ومتوازن ومنصف يردم الفجوة الهائلة بين الدول ويحقق المنفعة المتبادلة، مشيراً إلى أن دولة الكويت لم تألُ جهدا في تقديم المساعدات الانسانية الطارئة للدول المنكوبة من الكوارث الطبيعية والاستجابة لنداءات الأمم المتحدة ووكالاتها للتخفيف من معاناة شعوب هذه الدول وايمانا منها بأهمية دور الأمم المتحدة في مجال العمل الانساني زادت دولة الكويت من مساهماتها الطوعية لعدد من المنظمات والوكالات الدولية المتخصصة، كالمفوضية العليا لشؤون اللاجئين وصندوق الأمم المتحدة المركزي للطوارئ واللجنة الدولية للصليب الأحمر، ورغم أن الكويت دولة نامية الا أنه ومنذ استقلالها عام 1961 خطت لنفسها نهجا وسياسة ثابتة بالوقوف الى جانب الدول النامية والدول الأقل نموا من خلال تقديم يد العون والمساعدة الانسانية والتنموية لها حيث استفادت أكثر من 100 دولة من مختلف مناطق العالم من مساعدات تجاوزت قيمتها 15 مليار دولار.

وهذا يعزز أستمرارة في منصبه للعالم فمن غير المعقول ان يلقى كلمة اليوم في الامم المتحدة ويعزل عن منصبة ولو بعد 6 أشهر وهذا حفاظاً على سمعة الكويت.

ولان تجمع ساحة الارادة ظهر عليه الفشل وأنتهى لعدم تنظيمة بالشكل الصحيح وإدخال تيارات وقوى سياسية فاسدة فيه ما يؤكد ان هذا التجمع المسمى باليوم الكبير أصبح صغير بسبب ان المنظمية قدموا مصلحة جمع هذه القوى الفاسدة وفضلوها على الشعب فلذلك انا واحد من الشعب قررت أن لا أتعب نفسي واتابع شي يخص المعارضة وأعلن تآيدي الكامل للقوى الفاسدة لكي لا أعرض نفسي للإضطرابات النفسية والضغط وعدم النوم وبالفعل عالجة نفسي بنفسي وعادت على وجهي الابتسامة .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بخصوص ناصر المحمد دوام الحال من المحال مرده راح يرحل وياخذ خيره وشره معاه

وبخصوص الرابط اللي حاطه على اي اساس تبي تتشمت بالبدو مثلا؟.
انا من شفتك كاتب دهداري ومطفوق عرفت انك خيطي بيطي من عذرك تتشمت بالبدو عندكم عقده الاصل
البدو اكبر من انك انت وامثالك تتشمت فيهم هذيل رجال يطارحون بعير انت حتى نمله تخاف منها
والله في خلقه شؤون

القروي

عضو بلاتيني
فلذلك انا واحد من الشعب قررت أن لا أتعب نفسي واتابع شي يخص المعارضة وأعلن تآيدي الكامل للقوى الفاسدة لكي لا أعرض نفسي للإضطرابات النفسية والضغط وعدم النوم وبالفعل عالجة نفسي بنفسي وعادت على وجهي الابتسامة .
ما راح تقدر تتغير لأن الشريف ما يصير حرامي ولكن الحرامي ممكن يتوب ويصير شريف​

سيار

عضو فعال
علي راسي بوصباح وامنيتي باستمراريتك كريس حكومه
ال

اتحداك اذا استمر وبلاش دعايات واعلان لجس النبض

والله اضرب عن الطعام بساحة الاراده

اقول انت شفت حالة الغضب وين وصلت ؟؟ شفت الطبطبائي شلون حذف غترته ومسك شعره ؟؟ تعرف هذا شنو معناته ؟؟؟

واعيد واكرر والله والله والله ما راح يستمر
والوعد بالاراده

nefr

عضو مميز

اقول انت شفت حالة الغضب وين وصلت ؟؟ شفت الطبطبائي شلون حذف غترته ومسك شعره ؟؟ تعرف هذا شنو معناته ؟؟؟

واعيد واكرر والله والله والله ما راح يستمر والوعد بالاراده

ريح نفسك وشوف الواقع قدامك

والله لو يحذف الطبطبائي دشداشته

في اكثر من طقتهم بديوان الحربش

مرت بسلام ولا بعد زود ما قدروا يثبتون على وزارة الداخلية شي بالقضية

بخصوص ناصر المحمد دوام الحال من المحال مرده راح يرحل وياخذ خيره وشره معاه

وبخصوص الرابط اللي حاطه على اي اساس تبي تتشمت بالبدو مثلا؟.
انا من شفتك كاتب دهداري ومطفوق عرفت انك خيطي بيطي من عذرك تتشمت بالبدو عندكم عقده الاصل
البدو اكبر من انك انت وامثالك تتشمت فيهم هذيل رجال يطارحون بعير انت حتى نمله تخاف منها
والله في خلقه شؤون

كفوا عليج :وردة:

أولا: يبدو لي لديك مشكلة باللغه العربية
مئسوف بالعنوان تكتب هكذا مأسوف
عالجة تكتب هكذا عالجت

ثانيا : التطورات و الاحداث التي تشهدها المنطقة العربية ماهي الا مباركات من الرب لتنحي الجبابرة وتلاشي الظلم وليس كما قال المحمد مصدر قلق شديد و بخصوص اقامة دولة فلسطين فهذه قرار فردي من عباس وحدة و خطوة ناقصة وهو مشروع فشل وان كنت اتمنى ذلك .

ثالثا :

حكامـــــنا بدو ومـــنا قريبيـــــن ... ومفتن سواتك مايحقق مرامـــــــه

وحكامنا معنا على العسر والليــــــن ... وحديدنا فولاذ صافي لحامــــــــه

امننت ياهذا الغبــــــي المسيكيـــــــن ... حتى تذم البدو ياذا الهلامــــــــــه

قدر البدو مرفوع عند الفهيمــــــــــين ... ماهوب عندك ياشبيه الحمامـــه

ماتستحق الرد لو كان سطريـــــــــن ... مثلك يساوي بالرجوله مدامــــــه

سيار

عضو فعال
ريح نفسك وشوف الواقع قدامك

والله لو يحذف الطبطبائي دشداشته

في اكثر من طقتهم بديوان الحربش

مرت بسلام ولا بعد زود ما قدروا يثبتون على وزارة الداخلية شي بالقضية

انت مو ملاحظ الاعتصامات كل مالها واعدادها تزيد !!

والله اتحداك اذا استمر والوعد قريب

حسبى الله على كل من يبى يخرب الديره سوا كان بدوى ولا حضرى ولا سنى ولا شيعى

بس ملينا كل طرف يعاند الثانى ويتهم الثانى والكويت قاعده تدفع الثمن

تركش

عضو مميز

واعيد واكرر والله والله والله ما راح يستمر
والوعد بالاراده

ياخوي انا قلت اتمني
واذا راح تضرب عن الطعام هذه مشكلتك ولا احد راح يدري عنك وعن الطبطبائي انا احترمه واقدره لكن قمت اشك فيه واما مسلم والسعدون وربعهم الثانيين مايقنعوني كلش والمفروض يستقيلون يمكن يطلعون بنتيجه بس للاسف الكرس غالي عليهم. 

أعلى