يا ليتك ما شخبطتها يالوشيحي؟؟!!!

كتب الاستاذ محمد الوشيحي في عمودة آمال مقالا بعنوان شخبطات كاتبجي،والمقال عبارة عن فقرات اشبه ما تكون دروسا استفادها الكاتب من الحياة!!،ومنها ما يستحق الاشادة ومنهاما لا يساوي الحبر الذي كتب فيه!!!!.
ولكن ما شد انتباهي من هذه الفقرات هي الفقرة التي قال فيها الاستاذ:
وجد آباءه وأجداده والمؤرخين الكذابين يقولون “أتاتورك شيطان” فكرر كلامهم كالببغاء، هو لا يعلم أن الدولة العثمانية كانت تسبح في بحر الظلم والقهر، فجاء أتاتورك وأقام فيها العدل، وأنهى احتلال بلاده للبلدان الأخرى، وحرر تركيا من استعمار الآخرين، وحوّلها إلى دولة عظمى.))
لاحول ولا قوة الا بالله.
رحم الله بن حجر اذ قال:من تكلم بغير فنه اتى بالعجائب!!!!.
يا استاذ محمد الدولة العثمانية دولة دامت لاكثر من 600 سنة وانت في نفس المقال قلت :ليس منا من هو ملائكي على مدار الساعة،فاذا كانت النفوس البشرية يعتريها النقص على مدار الساعة ،فما بالك بدولة دامت لاكثر من 600 سنة وتعاقب عليها خلفاء كثر،اتريدها ان تكون دولة ملائكية طيلة هذه السنين !!!.
ثم انني اتعجب من الوشيحي عندما قال:وجدوا اباءهم واجددادهم والمؤرخون الكذابون ،على اي اساس بنى تكذيبه للمؤرخين فقط لانهم اثنوا على الدولة العثمانية!!!،ولماذا لا يتهم الوشيحي المؤرخين الذين اثنوا على اتاتورك بالكذبة ،سيما والقرائن تدل على ذلك فدولة اتاتورك التي انتزعت السلطة من ايدي العثمانيين عملت جاهدة على تشوية كل ماهو عثماني واتخذت من ذلك وسيلة لتوطيد وترسية دعائم دولتها العلمانية المتطرفة!!!!.
ثم اي عدل يتحدث عنه الوشيحي ؟؟!!!.
الا يعلم بما فعله اتاتورك من تغيب الهوية الاسلامية وسلخ المجتمع التركي من جميع شعائر دينه!!!
الا يعلم بان هذا الرجل الصنم منع الكتابة باللغة العربية ومنع التأريخ الهجري واستبدله بالتاريخ الميلادي!!!!
الا يعلم بان هذا الرجل الصنم مات بسبب مرض تشمع الكبد الناتج عن تناوله المفرط للكحول!!!!
وانا اتعجب من الوشيحي وكل من شاكله لماذا دائما تنظرون الى المعلومة اذا كانت من مصدر اسلامي نظرة المستريب الشاك،في حين انكم تتلقفون كل ما يأتي من الغرب وتركنون اليه !!!!.

وختاما :الحمدلله الذي عاملك بنقيض قصدك وجعلك تثني على هؤلاء من حيث اردت ذمهم ،فهؤلاء الذين وجدوا اباءهم والمؤرخون البررة وليس كما وصفت بنوا كلامهم على ما تواتر لدى جماهير المسلمين .
ولكن انت على ماذا بنيت كلامك؟؟؟؟!!.

عبدالكريم دوخي المنيعي
تويتر:do5y
aaaa_86_3@hotmail.com
 
للفائدة من اراد ان يعرف حقيقة الدولة العثمانية ،فليقرأ كتاب الدولة العثمانية دولة اسلامية مفترى عليها للدكتور عبدالعزيز الشناوي ،فقد اثنى المؤرخون الثقات عليه .
 

فكر

عضو بلاتيني
اتاتورك حرر تركيا !!!!


اشمئز من الذي يتكلم في ما لايفقه

ويثق بكلامه

ناهيك عن نشره لعامة الناس

فعلا اشمئز


الدوله العثمانيه كان لها كيان تخشاه الدول الاوروبيه قبل احتضار الدولة بسبب تفتيتها من الداخل

اما اليوم

فتركيا اكلت (الارضه) اقدامها

بل ووصلت إلى ركبتيها

وهي واقفة على عتبة الاتحاد الاوروبي

عل وعسى

بمعنى

من جلوس على عرش


إلى وقوف على عتبه

والوشيحي يقول

حررها اتاتورك

والكلام يطو و و ل
 
أعلى