رساله لمعارضي النائب مسلم البراك

OK

مشرف
طاقم الإشراف
العباده --هي الحب الاعمى للاشياء مثل حب المال و امور اخرى ---مولازم تفر سجاتك وتعبد مسلم كافي انك تحبه لي درجه تنسى فيها الايه الكريمه-- اطيعوا الله والي الامر منكم--سمعت كلمة الامير لما قال لا تنزلون الشارع وتركوا الفوضى--يعني ناطرين الامير يقول --لاحبيبي مسلم لا حبيبي وليد لا حبيبي السعدون لا فيصل لا يا فلان ---لا تروحون الشارع كخ --بعدين ترا تييكم ام دوهيم تاكلكم---تحياتي

ما ادري من وين طلعت معنى العباده هوو الحب اتمنى تفيدني بالمعلومه هذي

ووضح اللي لونته بالاحمر بعد لو سمحت

اول شي الآيه هي " اطيعوا الله ورسوله وأولي الأمر منكم " واولي الأمر في خطابه حفظه الله قال بأنه يحمي الدستور والدستور يكفل التجمعات والاعتصامات والندوات اذن فعلنا لم يخرج عن الدستور اللي هو العقد المنظم لعلاقتنا مع الاسره الحاكمه وعلى رأسها سمو الأمير حفظه الله ورعاه وسمو الأمير ما نهى عن النزول للشارع في كلمته و لو نهى كان التزم الكل ولكن سموه وجه و لم ينهي :)

DAKOTA 96

عضو فعال

ما ادري من وين طلعت معنى العباده هوو الحب اتمنى تفيدني بالمعلومه هذي

ووضح اللي لونته بالاحمر بعد لو سمحت

اول شي الآيه هي " اطيعوا الله ورسوله وأولي الأمر منكم " واولي الأمر في خطابه حفظه الله قال بأنه يحمي الدستور والدستور يكفل التجمعات والاعتصامات والندوات اذن فعلنا لم يخرج عن الدستور اللي هو العقد المنظم لعلاقتنا مع الاسره الحاكمه وعلى رأسها سمو الأمير حفظه الله ورعاه وسمو الأمير ما نهى عن النزول للشارع في كلمته و لو نهى كان التزم الكل ولكن سموه وجه و لم ينهي :)

اخي العزيز اشكرك على تصليح الايه---واقولك اذا تقول انه الامير ما نهى ولا انتقد النواب ---انا اقول انك لا تريد ان تتناقش بموضوعيه لان الامير عادهه باكثر من خطاب ووجهه مباشره للنواب بعدم الخروج الى الشارع---وبخصوص تفر سجادتك --كلمه تنقال حق الي يعتقد بالاشياء بكل قوه ولا يرى اي عيب اوخطا فيهم مهما كبر --يعني بالكويتي ان حبتك عيني ما ضامك الدهر---تحياتي والسموحه يالغالي اذا فهمت كلامي غلط---

Craftsman

عضو بلاتيني
يشاع أن هناك تطورات أخيرة حدثت قد يستدل منها أن الاستجواب لن يقدم أو أنه سيفشل .

العثماني

عضو بلاتيني
اتعلم من هو التافه ؟
التافه هو اللذى يستخدم اسلوب ..... للتهجم على الرجال
التافه هو من يبخس الرجال حقهم
اذا كان مسلم تافه انت شتطلع !!!!
انا اختلف مع مسلم فى كثير من الامور ولكن مسلم رجل وطنى شريف
كيف طاوعتك يدك بكتابة تافه عن مسلم !!!!
لو وصفته بوصف اخر قد نتقبلها ولكن تافه !!! ما تدش العقل
تشبه النائب الشريف بالجويهل خريج السجون وبياع الخمر !!
هذا يدل على عدم حكمتك وجهلك وحقدك وسطحيتك وتفاهة طرحك اللذى يشبه اسلوب ....
من هو التافه ؟
اين النبل واخلاق الفرسان !!!
فعلا انه زمن قذر وتافه وتطاول الامعات على الاسود دليل قذارة هذا الزمن وصدق المثل اذا تبى توهق رجل دزله مره وما اكثر اشباه الرجال !!!!

اخي الفاضل

انا لا ارد على المشاركات التي في تهجم شخصي

او قلة ادب

ولكن للتوضيح

انا لم اقل ان مسلم تافه بشكل مباشر

ولكنه كان ردا على مشاركة سابقة

khaled50

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرفني طرح هذا الموضوع بين ايدي ادارة واعضاء وزوار الشبكة الوطنية الكويتية والذي اراه مهم في هذا الوقت بعد عبارات التحوين التي ظهرت مؤخرا بعد بعض المواقف السياسية للنائب مسلم البراك

في البداية لا يختلف احد ان النائب مسلم البراك يمتلك من الكاريزما ما تؤهله لجذب انتباه الشارع السياسي والعديد من متابعي السياسه في الكويت ينتظرون تصاريح النائب مسلم البراك بسبب الكاريزما التي جبل عليها وبسبب طريقه الطرح والمواضيع المطروحه وتدعيمه لها بالأدله والبراهين

في البداية احب ان اوجه موضوعي الى معارضي " طرح " و " مواقف " النائب مسلم البراك وليس معارضي " شخص " النائب مسلم البراك

هناك من يعيب على النائب مسلم البراك حده الطرح ضد سمو الرئيس في الاعتصامات والندوات والجلسات والتصاريح وتوجيه التهم لسمو الرئيس صراحه وعلنيه امام الشعب من دون ما نرى تحرك من سمو الرئيس او من قبل مكتب محامي سمو الرئيس ! فهل يعقل ان يتهم شخص بالرشوة ولا نرى سوى تهديد من قبل محامي الرئيس من دون التقدم آلى الآن برفع دعاوي قضائية ضد النائب مسلم البراك وهو من صرح بأن الرشوة من سمو الرئيس ! هل يعقل ان يكون محامي سمو الرئيس الذي قام برفع دعاوي ضد كل من المحامي محمد الجاسم والسيد خالد الفضاله يعجز لرفع دعوة ضد النائب مسلم البراك ! انا ارى ان " العجز " في رفع الدعوة هو تخوف من امتلاك النائب مسلم البراك لأدلة وبراهين لو عرضت في محاكمة قضائية سوف تنهي المستقبل السياسي لسمو الرئيس فبالتالي اعتقد ان هناك من يفكر بأن عرض هذه الوثائق في مجلس الامة وتحت قبة عبدالله السالم سوف تمر بردا وسلاما على سمو الرئيس بسبب المجلس الموالي للحكومة وسوف يكون هذا الأمر بمثابه فرصه ذهبيه لبعض النواب للتنفيع من الحكومه و لا يخفى على احد قدره مسلم البراك في الحصول على الوثائق كما حدث في مقتل محمد الميموني رحمه الله واحراجه لوزير الداخليه السابق جابر الخالد واجبره على الاستقاله لكي لا يهدم سياسيا وكما حدث من احراج لوزير الخارجيه الشيخ محمد الصباح مما ادى الى استقالته ايضا ولو ان استقاله محمد الصباح تختلف عن استقاله جابر الخالد كون ان استقاله محمد الصباح لها عده عوامل

والبعض يعيب على النائب مسلم البراك تواجده في الاعتصامات والاضرابات وهذا حق مكفول في الدستور الكويتي وتواجده كونه ممثل للأمه يستمع الى المعتصمين ويساندهم لأخذ حقوقهم بعد انحناء الحكومة امام القطاع النفطي بحجه حساسيه هذا القطاع ! والغريب ان يعاب هذا الامر على النائب مسلم البراك مع ان هناك بعض الاعضاء يتواجدون معه في نفس الموقع ولكن لا يسلط عليهم الضوء نهائيا !

والبعض يعيب على النائب مسلم البراك عدم سلامه على سمو الرئيس في حين تناسوا انه اقسم بمن هو اعز من سمو الرئيس فهو اقسم برب الأرباب ورب العزه و رب العالمين بعدم السلام على سمو الرئيس في " مجلس الأمه " فهو صدقا مع قسمه وصدقا مع رب العالمين وصدقا مع الشارع السياسي ابر بقسمه ولم يسلم على سمو الرئيس و لا ننسى مقابله مسلم البراك مع محمد الوشيحي في قناة اليوم والتي بين بأن هذا الأمر سياسي بحت وليس اجتماعي والدليل تواجد مسلم البراك وسمو الرئيس ووزير الخارجية صباح الخالد في عزاء الامير سلطان بن عبدالعزيز وجلوس مسلم البراك بجانب صباح الخالد وتبادل الاحاديث وهذا مثبت في الاخبار و الأكيد بأن هذا الأمر سياسي لأنه حدث في المكان السياسي الأعلى في دولة الكويت وهو " مجلس الأمة "

ولكــــــن ,,,

لماذا لم نرى البعض يعيب على بعض الكتاب هجومهم بلا مبرر على النائب مسلم البراك ؟

لماذا لم نرى البعض يعيب على بعض القنوات هجومهم بلا مبرر على النائب مسلم البراك ؟

لماذا لم نرى البعض يعيب على المدعو نبيل الفضل بعد اعتراضه على قسمه الله وبأن مسلم عقيم لا ينجب والحديث الذي يعرفه الصغير قبل الكبير بأن مسلم البراك عقيم لذلك مالك علاقه لكي تدافع عن اموال الأجيال القادمه !!! وينكم عن هالمدعو نبيل الفضل ؟!

تبون تعرفون قيمه مسلم البراك في الشارع السياسي لا تنسوا لحظه تجمع الطلبة في اعتصام الطلبة والمعلمين امام وزارة التربية وكلهم يرددون " كلنا عيالك " ولا تنسوا ايضا الحملة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وانشاء حساب سمي " كلنا عيالك يا بو حمود " وايضا لا تنسوا رد بعض الشعار الذين لا ينتمون الى قبيلة مطير مثل الشاعر فلاح بن قشعم الهاجري في الرد على نبيل الفضل بعد هذا الحديث عن النائب مسلم البراك

لماذا لم نراكم تدافعون عن مسلم البراك من ناحيه انسانيه لا اكثر ولا اقل بعد هذا الحديث من نبيل الفضل ؟!

تم بحمد الله

شلون تبيهم يدافعون عنه واهم يقبضووووووون لمهاجمته;);)

OK

مشرف
طاقم الإشراف
اخي العزيز اشكرك على تصليح الايه---واقولك اذا تقول انه الامير ما نهى ولا انتقد النواب ---انا اقول انك لا تريد ان تتناقش بموضوعيه لان الامير عادهه باكثر من خطاب ووجهه مباشره للنواب بعدم الخروج الى الشارع---وبخصوص تفر سجادتك --كلمه تنقال حق الي يعتقد بالاشياء بكل قوه ولا يرى اي عيب اوخطا فيهم مهما كبر --يعني بالكويتي ان حبتك عيني ما ضامك الدهر---تحياتي والسموحه يالغالي اذا فهمت كلامي غلط---

عطني من خطاب سمو الامير وين النهي اللي وجهه للنواب بمنع التجمعات والمظاهرات والندوات

وهل سمو الأمير ما يقدر ينهي نهي مباشر ويقول للنواب مافي طلعات للندوات ؟؟

لا انا ارى اشياء خطأ في مسلم البراك وانتقدها لا تحاتي فأنا مو طول الخط مع مسلم فكلمتك غلط مع احترامي لك

مسلم وابورمية وهايف هم دمار الديمقراطية بالكويت

ليش هم بالذات دمار الديمقراطيه في الكويت وضح لنا جزاك الله خير :)

يشاع أن هناك تطورات أخيرة حدثت قد يستدل منها أن الاستجواب لن يقدم أو أنه سيفشل .

يشاع !! اتمنى تقولنا شي مؤكد :)

اخي الفاضل

انا لا ارد على المشاركات التي في تهجم شخصي

او قلة ادب

ولكن للتوضيح

انا لم اقل ان مسلم تافه بشكل مباشر

ولكنه كان ردا على مشاركة سابقة

واتمنى ما ترد بردود شخصيه على مسلم وانتقد مواقفه ورد بصلب الموضوع

شلون تبيهم يدافعون عنه واهم يقبضووووووون لمهاجمته;);)

ما استبعد هالشي للأمانه​

أعلى