جمعان الحربش يثأر من شكري النجار !!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

panadol

عضو مخضرم
الزميل مجرد أنسان ..

مثل هذه اللغة من الحوار مع الأعضاء الآخرين مرفوضة في الشبكة ولا يمكن السماح بها ..

وفى حال تكرار المشاركة المحذوفه سوف يتم التعامل معك بحزم ..


 

فريمان

عضو مخضرم
حتى لو تنازلت فيه سلوك غير سوى حدث من ضابط وسوف تطبق عليه الانضباطيه...

لو واحد بالبنك سال البنت عن مصدر الشيك لانه اكثر من 3 الاف
هل يحق له طلب تحقيق من مصدر الشيك واسبابه
اكيد بتقوله مصدره شكرى واسبابه تنازل عن قضيه اخلاقيه


علينا ان نتدخل عندما تكون هناك قضايا رسمية .
 

فريمان

عضو مخضرم
ترى مو شرط يكون شكرى حتى لو ضابط اخر ودروا عنها النواب فيها احراج كبير للوزير... وهو ليس تهديد وابتزاز كثر ماهو المحافظه على نظافة وكرامة الوزاره والقانون


لو كان غير شكري النجار لمر الموضوع عادي دون ضجه واعلام .
 

راكز

عضو بلاتيني
علينا ان نتدخل عندما تكون هناك قضايا رسمية .



فيه فلوس اندفعت باشراف وزاره الداخليه وهذا شئ رسمى
وتم توقيع تعهد(وهذا شئ رسمى) باشرافها كذلك ..واحد الاطراف موظف بالوزاره
تعتقد انها ستقف مكتوفه الايدى تنتظر مشكله تقع ام انها ستتخذ اجراءات
وعقوبات لعدم تكرارها من طرف اخر
الحين هناك اسئله للاعضاء للوزير عن دخول مدير الامن بوحمد وطلب كشف اتصالاته واسباب تواجده من س11 الى س 4 الفجروضغطه وماهى مصلحته بالضغط على المجنى عليها
 
كعادة منافقين المجتمعات أو ما يسمونهم بالطابور الخامس:D

محاولة غبية فاشلة لتمييع الموضوع

و نقله من موضوع رأي عام إلى الشخصانية و الثأر :confused::p

و هو قطعا رأي عام لأن قيادي في الدولة التي تحب الفاسدين استغل منصبه بأبشع الصور

ضرب و تهديد و سكر الخ

لكن عجبتني حياتهم الخاصة :p

كثر منها هذه !!!!!

أنا لا أريد أن أرد عليك و ادخل في جدال بيزنطي مع حمقي

لكن سبحان الله مما يثير العجب و يلفت النظر
أنه يوجد وسط هذه الحقائق و المصائب من يخرج يدافع عن الفاسدين بلا حياء أو ماء وجه

يعني اكتب هنا حياته الخاصة و هو حر !!!! و الله شئ غريب

بل حتي اجتماعهم مع بعض يثير تساؤلات و انحطاط و مشاكل كبيرة عند مجتمع محافظ مسلم يحترم الأخلاق و التقاليد العفيفة

بغض النظر عن البنت و هى أكيد مخطئة لكن ماذا كان وراء اجتماعهم في يخت !!!! ( يخططون لحل الأزمة المرورية :D)

ثم انتقل الموضوع و الضرب و اللحاق إلى الشارع و لا زال عند خاص !!!!

أقول و الله الثأر التي تتكلم عنه هو بين شاكيرا و البنت لا اكثر !!!! و ليس لجمعان أو غيره دخل

نحن في زمن حتي الستر راح لذلك حالك هنا يا صاحب الموضوع مثل

الذي طرأ على بالي الآن سعودوه الأحمق

صايدينه سكران و منحاش من الشرطة و تخرج للناس صور قضيته مع اسمه فيها

ثم تجده يخرج بكل وقاحة على شاشة التلفاز يصارخ :p

إن لم تستح فافعل ما شئت
 

راكز

عضو بلاتيني
وقد وجه النائب د. الحربش ستة عشر سؤالا برلمانيا عن حادثة تورط أحد قيادي وزارة الداخلية المتعلقة بالقضية المثارة مؤخرا:

السيد رئيس مجلس الأمة ... المحترم
يرجى توجيه السؤال التالي إلى السيد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية المحترم
'نص السؤال'
1. ما هو وقت إبلاغ المخفر بوقائع حادثة تورط أحد قيادي وزارة الداخلية بالاعتداء على فتاة كما صورها أطراف النزاع ، وهل أثبتت في حينها و هل يوجد تصوير للحركة داخل المخفر خلال هذه الفترة.
2. ما هي البيانات المثبتة في دفتر أحوال المخفر حول الواقعة ، مع تزويدنا بنسخة منها ، و من هم الأشخاص الذيبن تلقوا البلاغ و ما هي رتبهم وصفتهم الوظيفية وهل هم من ضمن ضباط المخفر.
3. هل تم إثبات أقوال الشاهد ، و أين دونت هذه الأقوال ، وفي حال عدم إثباتها يرجى بيان سبب ذلك.
4. هل لضابط المخفر صلاحية في عدم قيد البلاغات و الشكاوي و ما هو الأساس القانوني لذلك.
5. هل تم توجيه بعض القيادات الأمنية في وزارة الداخلية من قبل وزير وزارة مدنية من أجل التدخل في قضية القيادي الأمني المتورط في مخفر بيان.
6. هل أثبتت الكاميرات المثبته في مخفر بيان تواجد قيادات أمنية في المخفر، وما هو سبب تواجدها ، وهل تدخلت هذه القيادات في سير التحقيق أو تلقي و قيد الحادثة رسميا.
7. هل قام مدير أمن حولي بالاستعلام من المجني عليها عن بيانات و تفاصيل الواقعة و ما هي مبررات ذلك، و ما صحة ما نسب للعقيد حبيب غلوم و قيادي آخر من توليهما أخذ أقوال طرف القضية و مغالطتها و القيام بمراجعة المحضر و القيام بحذف بعض العبارات منه مما يشكل جريمة تزوير .
8. هل يملك ضابط المخفر عدم الإحالة لجهة التحقيق متى ما توفرت دلالات مادية على وجود جريمةلا يشترط القانون وجود شكوى لممارسة التحقيق فيها .
9. هل قامت جهة تلقي البلاغ بإحالة أطراف النزاع للأدلة الجنائية و الجهات الطبية سيما و إن الإصابات تصل لدرجة الكسر و مصنفة كجناية ، مما يعد عدم قيدها تدخلا في سير العدالة وحجب صلاحيات النيابة.
10. هل تم تحريز أي مضبوطات في سيارة المتهم من قبل رئيس المخفر ، و إن كانت الإجابة بنعم فأين أحليت هذه المضبوطات.
11. استنادا لأقوال المجني عليها الواردة في جريدة الراي هل باشرت الوزارة التحقيق مع مدير أمن حولي بتهمة التزوير في محررات رسمية باعتبار إغفالهم عمدا لبعض البيانات التي تقدمت بها لاشاكية و التي من شأنها تغيير التكييف القانوني للواقعة.
12. هل تم الامتناع عن إحالة الطرف المشكي بحقه للأدلة الجنائية للتأكد من عدم وجود شبهة تعاطي مواد مسكرة أو مخدرة و التراخي عن ذلك مما ترتب عليه ضياع الدليل باعتبار أن تحليلات المواد المخدرة و المؤثرات العقلية تزول من الدم بعد فترة زمنية قصيرة، مما يشكل عرقلة لسير العدالة و هي جريمة بحد ذاتها.
13. وفقا للتقرير الطبي الذي قدمته الشاكية يوجد شبه كسر في اليد اليمنى كما جاء في التقرير الطبي الأمر الذي يحول القضية من جنحة إلى جناية تختص بها النيابة . فهل تم إحالة القضية للنيابة.
14. تعليمات النائب العام تلزم ضابط المخفر الاتصال على وكيل النيابة الخافر لإطلاعه على تفاصيل القضية وهو من يملك قيدها من عدمه ، فهل تمك الإلتزام بهذا الإجراء.
15. هل تم الضغط على الشاكية في بدء التحقيقات لحذف عبارة الشروع بالقتل ، و من هي الأطراف التي مارست هذا الضغط.
16. هل لهذه الحادثة دلالة بجريمة أخرى تمت في اليخت يعاقب عليها القانون دون الحاجة لوجود شكوى.


وشكرا
مقدم السؤال
د. جمعان الحربش
 

يامتكتك

عضو فعال
لو كان غير شكري النجار لمر الموضوع عادي دون ضجه واعلام .

حادثه الميموني الله يرحمه تدخلو الاعضاء الشرفاء ومنهم جمعان الحربش وماكان بالموضوع شكري النجار... حادثه الظابط الي القى القبض على مواطنه واردني بفعل فاضح وتم رميه بالنظاره تدخلوا الاعضاء الشرفاء ومنهم جمعان الحربش وماكان شكري النجار بالموضوع ...

المسأله ياعزيزي ليست بين جمعان الحربش وشكريه السكيره بل المسأله بينك انت وجمعان الحربش

ارتقي بطرحك وانتقي من تدافع عنه لا تدافع عن الفاسدين والمفسدين والا اصبحت منهم ..

الرسول عليه الصلاة والسلام يقول:" الساكت عن الحق شيطان اخرس" فما بالك بمن يدافع عن المنكر وشرب الخمر ويهون الموضوع كأن شرب الخمر امر عادي وروتيني على الكويت واهلها ..
 

فريمان

عضو مخضرم
فيه فلوس اندفعت باشراف وزاره الداخليه وهذا شئ رسمى
وتم توقيع تعهد(وهذا شئ رسمى) باشرافها كذلك ..واحد الاطراف موظف بالوزاره
تعتقد انها ستقف مكتوفه الايدى تنتظر مشكله تقع ام انها ستتخذ اجراءات
وعقوبات لعدم تكرارها من طرف اخر
الحين هناك اسئله للاعضاء للوزير عن دخول مدير الامن بوحمد وطلب كشف اتصالاته واسباب تواجده من س11 الى س 4 الفجروضغطه وماهى مصلحته بالضغط على المجنى عليها


محاكمة النوايا مشكلة لا تنتهي والفتاة امامها المخفر وكان بامكانها ان تتقدم بشكوى .
 

ahmad2

عضو فعال
جمعان الحربش يثأر من شكري النجار !!!!!


أُبْتلينا في هذا المجتمع بالغوغائية والصراخ وعدم احترام القوانين والشخصانية والتدخل في حياة الناس الشخصية والمصالح الشخصية والكيل بمكيالين !!!!!



كلنا يعرف ان هناك حياة خاصة يعيشها البعض وليس الكل وما أكثر البعض حياتهم الخاصة من وراء غرف مغلقة تشتمل على علاقات خاصة وهؤلاء الاشخاص قد يكون منهم ووزيرا او شيخا او نائبا او ضابطا او مسئولا كبيرا في الدولة او حتى موظفا بسيطا ونحن كأفراد شعب لايجب ان نتدخل في الحياة الشخصية لهؤلاء انما الذي يهمنا اداء هذا المسئول وامانته ونزاهته وانه في حالة مخالفتة القانون علينا ان نُقدّمه للعدالة لينال جزاءه ....هذا هو المنطق وهذا هو ماتفعله الدول الراقية التى تحترم نفسها وتحترم خصوصية البشر .


الكويت صغيرة جدا ونعرف حتى بعض اعضاء مجلس الامه لهم جلساتهم الخاصة واماكنهم معروفة والكثير من المسئولين لهم ايضا (قعداتهم ) الخاصة لكن هذا لايهمنا طالما انه يؤدي عمله بأمانة ونزاهة وطالما انه لم يرتكب جريمة .


قضية المسئول الامنى شكري النجار مع صديقته قضية عادية تحصل كل يوم وهو سوء تفاهم بين شخص وصديقته ثم تذهب للمخفر لتشتكي لكنها تتراجع ويتصالحان وتنتهي المشكلة . كل عطلة نهاية اسبوع تحدث مثل هذه المشكلة في شقق السالمية وفلل سلوى وحولي وبنيد القار والفنطاس وابوحليفة والمهبولة والشاليهات وجواخير كبد ومخيمات البر وتنتهي هذه المشكلة عند باب المكان الخاص او باب المخفر الا قضية خلاف شكري النجار وصاحبته لم تنتهي ولن تنتهي !!!! لماذا تختلف هذه عن تلك القضايا المشابهه والمتكرره ؟؟ لان ورائها نائب أمه ...جمعان الحربش الذي ترك عمله في الرقابة والتشريع في المجلس وجاء لينتقم من المسئول وجريمته ان المسئول قام بتنفيذ اوامر عليا من الوزير بالتصدي للتجمعات في ديوان الحربش !!!


الغريب ان المتضرر من قضية المسئول الامني هو الفتاة التى لم تقدم قضية لنيل حقوقها ولو ارادت لفعلت والشئ الغريب الثاني هو حماس النائب جمعان الحربش للوقوف في وجه المسئول الامني واستعداده لتقديم شهود ومستندات وكأنه محامي الفتاة !!!! والغريب الثالث هو دخول اطراف اخرى مثل الدكتور الوسمي في الموضوع وحضوره الى المخفر والتحقيق وهو الامر الذي يؤكد ان الموضوع انتقام وثأر اكثر منه تطبيق قانون ومصلحة عامة .

كان من المفترض ان يترفّع النائب جمعان الحربش عن الولوج في الحياة الشخصية للمسئولين وان لا يستخدمها بطريقة انتهازية وكورقة ضغط على وزير الداخلية وهي طريقة الابتزاز Blckmailing التى تمارسها عصابات المافيا لاخضاع المسئولين وتطويعهم .


اما وزير الداخلية فعليه مسئولية حماية المسئول وان لايجعله مضغة سائغة لأصحاب الثأر الانتهازيون والذين يدّعون انهم حُماة الاخلاق وماهمتهم الاخلاق انما همّهم ان يثأروا وذنب المسئول الامني انه قام بتنفيذ الاوامر العليا في تفريق تجمع ديوان الحربش وتطبيق القانون واذا تقاعس وزير الداخلية عن حماية رجله الامني فانه لن يجد فردا واحدا في قواته من يتجرأ في تنفيذ الاوامر غدا عندما يتكرر حادث ديوان الحربش فالافراد العسكريين بشر لهم اُسر وأبناء وعائلات ولن يكون لديهم استعدادا ان يفقدوا مستقبلهم وسمعتهم بمجرد ان يصدر الوزير اوامره بالتصدى لاعمال الشغب وعندما تدور الدوائر على المسئول الامنى بفعل كيد نواب مجلس الامه يتخلى عنهم الوزير !!!


على وزير الداخلية ان يتصرّف بحكمة وان يعرف ان الموضوع بسيط وهو خلاف شخصي بين رجل وصديقته انتهى بالتصالح خارج نطاق القانون وهو شئ يحدث كل دقيقة دون ان نسمع جعجعة لكن الامر خلفه النائب جمعان الحربش يريد ان (يتوطس في بطنه ) و (ينفرد به ) فلا تتركه بل قم بتطبيق القانون وبما يرضى ضميرك وأعلم ان المسئولين الكبار في وزارتك يراقبونك وينتظرون اجراءك فاذا تخلّيت عن رجلك الامني فلن يقوموا بتنفيذ اوامرك مستقبلا فقد تستعين بقوات من اشقاءك في مجلس التعاون وهو الاحتمال الكبير .

فريمان من مخيم عريفجان .


كأني أرى شكري النجار هو اللي قاعد يتكلم

يا أخي اتق الله اللي صار مو شئ سهل

اذا انت شخص مسلم هل يجوز لك أن تسهر

مع فتاه وتحتسي الخمر ثم تضربها وبعدين

تقول يا وزير الداخلية لازم تحمي المسؤولين

لأن ما سووه ما هو الا أمر عادي يحدث كل يوم

 
وانت محامي لشكري النجار

كن مظلوم ولاتكن ظالم


انا اقولك شكري النجار ماراح يجيه شي لانه باختصار شكري النجار :) مو شكري المطيري او العتيبي او الرشيدي اووووووووو الخ  
 

فريمان

عضو مخضرم
حادثه الميموني الله يرحمه تدخلو الاعضاء الشرفاء ومنهم جمعان الحربش وماكان بالموضوع شكري النجار... حادثه الظابط الي القى القبض على مواطنه واردني بفعل فاضح وتم رميه بالنظاره تدخلوا الاعضاء الشرفاء ومنهم جمعان الحربش وماكان شكري النجار بالموضوع ...


المسأله ياعزيزي ليست بين جمعان الحربش وشكريه السكيره بل المسأله بينك انت وجمعان الحربش

ارتقي بطرحك وانتقي من تدافع عنه لا تدافع عن الفاسدين والمفسدين والا اصبحت منهم ..

الرسول عليه الصلاة والسلام يقول:" الساكت عن الحق شيطان اخرس" فما بالك بمن يدافع عن المنكر وشرب الخمر ويهون الموضوع كأن شرب الخمر امر عادي وروتيني على الكويت واهلها ..



انا لايهمني لا جمعان ولا النجار انما يهمني سيادة القانون على الجميع وكل مخطأ يتم تسليمة للعدالة اما استغلال مآسي المواطنين واستغلالها في مسرح السياسة فهذا غير مقبول والنائب جمعان الحربش لم يكن هدفه العامل الاخلاقي في الحادثة ولو كان همه الاخلاق لطالب ايضا بالتحقيق مع الفتاة ومعرفة ملابسات رفقتها مع رجل غريب وسهرها معه حتى الساعة الثالثة فجرا !!!

الذي يهم النائب جمعان هو رأس شكري النجار !!! وليس رأس الفتاة والفساد الاخلاقي !!!!

رغم ايماننا المطلق بالحرية الشخصية للانسان .
 

متابع بصمت

عضو فعال
بدأت فرقة حسب الله بالعزف المنفرد والهدف التظليل وتحوير الموضوع من قضية رأي عااااام
ألي قضيه شخصيه وأبتدأ العزف المنفرد مبكرا
من بعض العازفين منهم من يعزف على القيتار ومنهم من يعلب بالدرامز ومنهم من يضرب الطار ويصقل
والبقيه تدق رقبه وتطق أصبع هلا هلا
كدينا خير والله أذا وصل الأمر للتظليل وأتهام الشريف وتبرأة الحرامي والمتسكع في عرض البحر
ومن يتنتهك حرمات وعرض بنات خلق الله دون مراعات لحرمات الأيام الفضيله
ودون خوف من الله لانستغرب دفاع تلك الفرقه وعزفها المنفرد بالتطبيل للفساد والدفاع عنه
والخاسر هو الوطن
فعلا وصلنا لمرحلة ألا عووووده بالكويت والله يستر من ألي جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
 

فريمان

عضو مخضرم
:وردة:

يا كاتب الموضوع.


..
لله درك يا ايها البطل شكري النجار
:وردة:


مافيه بطل الا تطبيق القانون والعمل بمواد الدستور الذي يحفظ كرامة المواطن الكويتي لا النائب الذي يتصيّد على المواطنين ويفضحهم امام اهاليهم وابنائهم .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى