جموع شبابيه تدعو لتجمع (كلنا محمد الميموني) في صباح الناصر عند صالة السهو غدا الاثنين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المشعان2

عضو بلاتيني
بقول هالكلمة لكل بدوي

اليوم ياتقدركم الحكومه وتعرف حجمكم

أو والله ليجي الدور عليكم يالبدو

ياترسلون رسالتكم واضحه للحكومه ولمحمود حيدر ومن وراه

أو اقسم بالله راح يجيكم الدور

مطير عجمان عتيبه دواسر عداوين بني خالد شمر فضول سبيع

عنزه ظفير ,,,,

والله اليوم رد الاعتبار لكل بدوي

حضوركم فرض عين قبل لاتندمون

صقران

عضو ذهبي
مع احترامي لك
لو كان المرحوم ليس مطيري
هل كنا سنرى وقفاتكم
ام ستضعون القبيله قبل الوطن
وتسلم عليك النقيره

نعم مطير مواقفها معروفة ويكفيها صراحة نسبها الذي اجمعت عليه قبائل الجزيرة العربية :D
فهي الآن من تواجه المد الصفوي والانبطاحيين ...

الدور والباقي على القبيضة والانبطاحيين اللي تعرفهم اكثر مني ...

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
بقول هالكلمة لكل بدوي

عنزه ظفير ,,,,

كلامك عين الصواب كفو :إستحسان:

انا مو مطيري....... انا ظفيري لكن لازم نوقف المهزله الي صايره علينا والعنصريه العفنه الي تستعملها الحكومه ضدنا

يحاولون يفرقون بينه ويضربون اقوه قبيله من ناحيه معارضه وعدد نواب قبيله مطير

يتكلمون عن قبايل شمال وقبايل جنوب ويدخلون باسامي عوازم وعيال عطا ويطعنون بالقبائل الاخره

كل هذا تشتيت وتفريق بين البدو

علي كل بدوي وكل مواطن غيور الحضور لتعرف الحكومه اننه علي قلب واحد والي يضر قبيله تفزع لها قبايل الاخره

صقران

عضو ذهبي

انا مو مطيري....... انا ظفيري لكن لازم نوقف المهزله الي صايره علينا والعنصريه العفنه الي تستعملها الحكومه ضدنا

يتكلمون عن قبايل شمال وقبايل جنوب ويدخلون باسامي عوازم وعيال عطا ويطعنون بالقبائل الاخره

علي كل بدوي وكل مواطن غيور الحضور لتعرف الحكومه اننه علي قلب واحد والي يضر قبيله تفزع لها قبايل الاخره

كفو يالظفيري هذا العشم فيكم كلامك يبرد الكبد ...

ولد عطا

عضو مخضرم

شمعنا يدخلون في نكات عوازم كم شخص دخل في كذا نك مطيري وهاجري وعجمي وفي كل قبيلة وبو 18 معرف ليس ببعيد عنا واذا تقول عازمي يغلط على القبايل أتحداك تجيب عازمي طعن في قبيله خص ربعنا الي نعرفهم ويعرفونا فلا تحاول تفرق بينا وبين ربعنا بارك الله فيك :)

معلم كويتي

عضو مميز
لاتصيرون عنصريين يا اخوان
كما تقفون مع الميموني الله يرحمه
فواجب عليكم الوقوف مع غيره من المظلومين والمقتولين مثل ولد البناي

لاتخلون السالفة بدوي وحضري أو سني وشيعي
من العدالة وقوفكم مع الجميع

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
شمعنا يدخلون في نكات عوازم كم شخص دخل في كذا نك مطيري وهاجري وعجمي وفي كل قبيلة وبو 18 معرف ليس ببعيد عنا واذا تقول عازمي يغلط على القبايل أتحداك تجيب عازمي طعن في قبيله خص ربعنا الي نعرفهم ويعرفونا فلا تحاول تفرق بينا وبين ربعنا بارك الله فيك :)

اللي على راسه بطحة يحسس عليها

اعرف في كثير يكتبون باسامي قبائل مختلفه ويحاولون يعملون شوشره

وانا ذكرت العوازم مثال مو مو للحصر الانه العضو ( ضناني الشوق ) كان كاتب تعليق سيئ وانمسح وكاتب بتعريف الدوله حي العوازم ماحبيت تكون فتنه بينهم وكل واحد يرد علي الاخر حبين انوه واوضح في ناس تعمل فتنه بين القبائل

.. عصآمية *

عضو مخضرم
لاتصيرون عنصريين يا اخوان
كما تقفون مع الميموني الله يرحمه
فواجب عليكم الوقوف مع غيره من المظلومين والمقتولين مثل ولد البناي

لاتخلون السالفة بدوي وحضري أو سني وشيعي
من العدالة وقوفكم مع الجميع

انت فاهم الموضوع ؟

الخطر

عضو فعال

حلوه منك ياولد عطا 00 ليس ببعيد عنا 00اعجبتني صراحه:D

lawyer q8

عضو ذهبي
بقول هالكلمة لكل بدوي

عنزه ظفير ,,,,

يا ليت كل ابناء القبائل نفسك ونفس تفكيرك كان مو هذا حالنا :إستحسان::وردة:

lawyer q8

عضو ذهبي

كفو يالشعطانى كلمات تكتب بماء الذهب :إستحسان: فعلا اللوبى العنصري القذر همه تفريق القبائل ومهاجتها ابتدوا بمطير وهاجموها لانهم يعلمون ان خروج نواب انبطاحيين من القبائل يمد فى اجل بقائهم بالمناصب والتحكم بثراوت البلد وسرقتها لكن انصدموا بصمودها وبئسها واصرارها على اخراج نواب شرفاء وانصدموا بتكاتف شباب القبائل مع بعضهم وانا اقولها عز مطير بالقبائل وعز القبائل بمطير فنحن جسد واحد وعدونا القذر واحد
شكرا اخى الغالى :وردة:

Q8@76

عضو مميز
أنا بعرف اللي يعرف شي ويكون دليل بكشف الجناة شلون قادر ينام ؟!
اللهم أرحم محمد الميموني ... اللهم آمين

lawyer q8

عضو ذهبي

يا ولد عطا ما فيك طب !! واضح ان الرجال يقصد على سبيل المثال مادري ليش عندك حساسية زايدة من هالسوالف ! الرجال اللى فيه خير يجمع وما يفرق وما احوجنا الى التلاحم فكن معول بناء ولا تكون معول هدم فالعنصريين القذرين يستانسون على تفرقنا لنهب الكويت لانى بديت واسمحلي اصدق بعض الزملاء انك مو عازمى وكتاباتك تشهد بذلك فانا اعرف العوازم مع ربعهم فى الخير والشر ولا يغرك مدح الجويهل ونبيل الفضل للعوازم فوالله انهم لا يريدون الا عزل العوازم عن ابناء جلدتهم واخوانهم من القبائل الاخرى وتاكد انهم من ينتهون من القبائل ( وهذا مستحيل ) اول من يهاجمونهم هم العوازم ! وتذكر كلام فجورة عندما كانت تمدح ناصر المحمد وبالاخير قالت ليس حبا فى ناصر المحمد ولكن كرها فى المعارضة ! وانت رجل رشيد :وردة:

ولد عطا

عضو مخضرم
يا ولد عطا ما فيك طب !! واضح ان الرجال يقصد على سبيل المثال مادري ليش عندك حساسية زايدة من هالسوالف ! الرجال اللى فيه خير يجمع وما يفرق وما احوجنا الى التلاحم فكن معول بناء ولا تكون معول هدم فالعنصريين القذرين يستانسون على تفرقنا لنهب الكويت لانى بديت واسمحلي اصدق بعض الزملاء انك مو عازمى وكتاباتك تشهد بذلك فانا اعرف العوازم مع ربعهم فى الخير والشر ولا يغرك مدح الجويهل ونبيل الفضل للعوازم فوالله انهم لا يريدون الا عزل العوازم عن ابناء جلدتهم واخوانهم من القبائل الاخرى وتاكد انهم من ينتهون من القبائل ( وهذا مستحيل ) اول من يهاجمونهم هم العوازم ! وتذكر كلام فجورة عندما كانت تمدح ناصر المحمد وبالاخير قالت ليس حبا فى ناصر المحمد ولكن كرها فى المعارضة ! وانت رجل رشيد :وردة:
يازميل بداية كلامك تقول مافيك طب وبنص كلامك تقول بديت تصدق أني ماني عازمي وخر كلامك تقول عني رجل رشيد تبي الصج قسم بالله مدري تمدح ولا تستهزاء بس أنا راح أجاوب على بعض النقاط شوف لاتشك أني ماني عازمي لأن نواف العازمي ((متحدث)) يعرفني وهواا من المؤزميين ;) أما الجاهل ولفته وغيرهم لو يمدحونا لعشرين سنه والف ماهمونا أما قولتك بعد مايخلصون من القبايل يلتفتون لنا فلا تعول على الكلام هذا لأن غيرهم جرب وجاه الرد أسرع من الصوت وأنت رجل رشيد بارك الله فيك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى