الشيعة يتنادون للتجمع هذا اليوم! ولسان حال أئمتهم يقول: من لا يحضر يدخل جهنم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نهمة اليامال

اول شي ناصر المحمد مو حاكم

ثاني شي ، شرعاً يجوز الانكار عالحاكم علناً

شوف الرابط لابن عثيمين اللي بتوقيعي

ثاني شي الشيخ محمد الطبطبائي اجاز التجمع ( تراه مو مظاهرة اسقاط حكم )

وشكراً

يا عصاميه انا رديت عليج بموضوع البارح وانحذف الموضوع ما في مانع ارد عليج مره ثانيه واقول اقسم بالله العضيم ان الخروج لأسقاط ناصر هو مشروع منخش بعبايه لإسقاط الحاكم وباجر بتذكرين كلامي زيني يعني لما نكسر كلمة الحاكم والامير في الدوله هذا شنو يعني ؟ انتي جاوبي !

ثاني شي الانكار بمعصية وهذا ما في اثنين يختلفون عليه
ممكن تجاوبيني ليش هالنواب ما خرجوا لتطبيق شرع الله في الدوله ونكار الدستور اللي يخاف الشرع ويسن قوانين مخالفه ؟!! وهل هذا تناقض جاوبي

ارد واقولج لما نكسر كلمة الحاكم يعني اسقطناه فأصبح عديم فائده

والله الياي اجيد الله يحفظ الديره بس

اللهم لا شماته ..

سعود الورع يشّيش العالم تطلع وتطلع واول وحده دقت عليه قالت له انا مو كويتيه .. عراقيه
بس راح اطلع واشارك .. وهاي هيّاااااا

ههههههههههههه

دائرة واحدة

عضو ذهبي
يا عصاميه انا رديت عليج بموضوع البارح وانحذف الموضوع ما في مانع ارد عليج مره ثانيه واقول اقسم بالله العظيم ان الخروج لأسقاط ناصر هو مشروع منخش بعبايه لإسقاط الحاكم وباجر بتذكرين كلامي زيني يعني لما نكسر كلمة الحاكم والامير في الدوله هذا شنو يعني ؟ انتي جاوبي !

ممكن تجاوبيني ليش هالنواب ما خرجوا لتطبيق شرع الله في الدوله ونكار الدستور اللي يخاف الشرع ويسن قوانين مخالفه ؟!! وهل هذا تناقض جاوبي

واضح انك شاد حيلك ولكن لاتقسم بالله وأنت تناقش ،،، شنو الكلمة التي تم كسرها وكانت من الأمير ؟؟؟

حـقـوقـي

عضو مميز
يا جماعة خلوهم يطلعون عليهم بالعافية، و مثل ماهو حق لنا فهو حق لهم.

كذلك لتفضح الحكومة ازدواجيتها في التعامل و تجعل قنواتها واعلامها الفاسد يقدم لنا صك تجاوزات هذه الحكومة امام الناس كافة.

بالامس بايعنا الكويت والدستور وأسرة الحكم، واليوم يبايعون المال والمنفعة الشخصية وأهوائهم وأحقادهم ضد غيرهم .. خروجهم يفضحهم و صراخهم من مصلحتنا

والثاني عازمي خلا سعود يقط خيط وخيط هههههههههههه

وسعود يشكك فيه .. انت عازمي ؟؟ من اي فخذ بالعوازم ؟؟

يعني اوضح مثال على وضعنا بالبلد .. ما تأيدني .. انت مو اصيل وولائك مشكوك فيه

والحين داق عليه لبناني مؤيد لرئيس الوزراء

ههههههههههههههههههه

اللهم لا شماته

.. عصآمية *

عضو مخضرم
يا عصاميه انا رديت عليج بموضوع البارح وانحذف الموضوع ما في مانع ارد عليج مره ثانيه واقول اقسم بالله العضيم ان الخروج لأسقاط ناصر هو مشروع منخش بعبايه لإسقاط الحاكم وباجر بتذكرين كلامي زيني يعني لما نكسر كلمة الحاكم والامير في الدوله هذا شنو يعني ؟ انتي جاوبي !

اياكم و الظن ان بعض الظن اثم !!

الحين اللي يستنكر الفساد حطيتها بذمتك قصده انقلاب

بعدين الكلام مو تطبيق الشريعة

انكار المنكر على الحاكم بعد مو رئيس الوزراء و فوق هذا علناً جائز

فلا تبتدعون بالدين

اعتقد الكلام واضح ، فلا تخلط المواضيع

،

العلماء و الشيوخ اجازوا

مالكم حق تحطون افتراض انه انقلاب على ولي الامر و ثم تبنون احكامكم عليه

،

ان مظاهرات ماتجوز اتقبلها وافهم سبب الحكم و احترمه و على راسي اللي قال جذي الله يرحمه ادري قاله رحمة و شفقة و صون لدماء المسلمين

لكن تسمونهم خوارج و عصاة و تنكرون انكار المنكر علناً !!

عفواً بس انتو مبتدعة ، هالشي ما ورد ابداً ،

و كما قلتلك العلامة ابن عثيمين اجاز الانكار العلني ، و اجتماع الامة او الشعب للتشاور والتباحث في اطار قانون الدولة مباح كما قال الشيخ محمد الطبطبائي

،

فلا تتجرؤون على نوايا اخوانكم و تبغونها شر و تبتدعون رهبانية ماكتبها الله علينا

،

و شكراً

"الرمز"

عضو مميز
كلمة بومساعد أثّرت عليهم بشكل لا يُصدّق :)

لما قال ان كل "وآحد بيعطونه 20 دينآر عشآن يحضر"

أمس بقناة حي الطرب.. متصل اسمه جواد كاظم بچى وسب الطبطبائي عشآن هـ الكلمه:/

هههههههههههههه

albataar

عضو مميز
اتصدق ياخوي انة احنا غوغائين زيادة عن اللزوم وعاطفين وللاسف الشيعة فاهمين اللعبة عدل وقاعد يلعبونها صح ولا تنسى اخي الفاضل ان السياسة فن الممكن وتصفهم اعتبرة فن ودهاء لابارك الله فيهم ولابهم

حمود22

عضو بلاتيني

لاحول ولا قوة الا بالله يا اخي لاتحلف والله ماتدخل بقلوب الناس عموما انا متاكد كل الي حضروا من معارضه والشعب يطالبون برئيس وزراء ويقولون اي واحد من الاسره غيره بس هذا خرب البلد طعن بالناس فرق المجتمع رشاوي غسيل اموال اتقوا الله ببلدكم

واضح انك شاد حيلك ولكن لاتقسم بالله وأنت تناقش ،،، شنو الكلمة التي تم كسرها وكانت من الأمير ؟؟؟

اي نعم اخوي دائره واحدة/ اللي يحب هالديره يشد حيله بإنتشال الفتن بالعكس هذا شي زين ماهو منكر تستنكره بس ممكن سؤال وتجاوبني عليه: خوانك بالبيت اذا تهاوشوا اكيد واحد فيهم بيكون على خطاء توقف مع المظلوم اذا تدري ان المخطي مالك سلطه عليه ولا تقدر تغير غناعاته ويمكن وقوفك يجرك لإشعال النار اللي تحرقكم كلكم ولا تحاول تنصر اخاك ظالم او مظلوم وهو نوع من الحكمه بإطفاء المشكله ؟

ولما تسئل عن الكلمه اللي تم كسرها وكانت للأمير / هي عدم ازاحة الشيخ ناصر المحمد من منصبه وجدد الثقه فيه وصرح بهالشي والنواب شادين حيلهم حتى تجردوا من احترام النفس قولا وعملا الله المستعان

لاحول ولا قوة الا بالله يا اخي لاتحلف والله ماتدخل بقلوب الناس عموما انا متاكد كل الي حضروا من معارضه والشعب يطالبون برئيس وزراء ويقولون اي واحد من الاسره غيره بس هذا خرب البلد طعن بالناس فرق المجتمع رشاوي غسيل اموال اتقوا الله ببلدكم

يا خوي حمود ما ندخل بالنوايا جدامك معطيات تثبت هذا الشي وبعدين يا خوي الامير مو راضي يا اخي ندري بكل اللي قلته عن الشيخ ناصر المحمد بس الامير يبن الاجواد مو راضي يعني نطلع على الامير احنا بهالمظاهرات بالتستر خلف ناصر المحمد وهذا اللي يزعج تبونا نصير مثل الدول اللي صارت فيها ثورات يعني بعدين نطق اصبع الله يهداكم بس

والله شكلها باجر بنتشال قاعة عبدالله السالم وما عدا يكون في لكم نواب توصل مطالبكم بعد هالتخبط بالشوارع وكل ما تبون شي اطلعوا للشارع وهذا طبخن طبختيه يالرفله اكليه

بو_علي

عضو بلاتيني
مادري ليش دخلتوا الشيعه بموضوع تجمع اليوم.
مع اني شيعي لكن ما لقيت كل هالتهويل اللي تتكلمون عنه.
تحبون الفتن و ادخلون الشيعه بكل موضوع فيه تشكيك بالولاء.
كأنكم الوحيدين الوطنيين 

lawyer q8

عضو ذهبي
ما يروح لهالتجمع الا الهكرة والايرانيين والروافض والوافدين وقولوا ما قلت دققوا على وجيهم واشكالهم :)

يالشيعه لو تطلعون منها احنا بخير كفانا الله شركم و روده بنحوركم ما تروحون لإيران ام المصايب وتفكونا
ما قد صارت مصيبه بالديره إلا وراها ايراني حسبي الله عليكم

صقران

عضو ذهبي

فعلا هذا ملاحظ تنادي الشيعة للحضور بقوة ويكفي كلام حسين قلاف ان الحضور واجب ....

طبعا هذا جزء من التحالف بين الشيعة والسلطة والذي يؤكد على بقاء ناصر المحمد رئيسا لمجلس الوزراء وتجنيس الشيعة وسيطرتهم على الاقتصاد فالسلطة متحالفة اقتصاديا وسياسيا مع الشيعة

كل الشعب الكويتي راح يكونون متواجدين بساحة الارادة اليوم

((حضر.بدو.سنة.شيعة))

وأعتقد الحضور يكون عشرات الآلاف اذا ما تعدى حاجز المئة الالف :)

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى