الاخوان المسلمين الاتنى عشرية - حدس - وافعالهم المشينه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

التركى

عضو بلاتيني
المشكله بالمعرض اخ جمال ؟
البلد يعانى من تخبطات سياسيه ويجب تظافر الجهود بجميع الكتل بما فيها حدس
وانت تعترض على معرض خط عربى
وانا احترم حدس كثيرا لوجود الدكتور جمعان الحربش من كوادرها وهالشى يعد مفخره لحدس

جمال الراشد

عضو فعال
الشياطين الثلاثه

[بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا انتمى لاى حزب اوحركة وحتى لحد الان لم اسجل اسمى
سجل الانتخابات ولم ارشح احد فى فى المجلس ولا جمعية تعاونية
بس مسجل اسمى باحد النوادى الرياضية الفاشلة ارضاء لاخى
انا لا ارشح غير ال صباح ولا ارضى غير ال صباح ولو اختلف معهم ببعض الامور
اسلامى اولا شعبى ثانيا ال صباح ثالثا
فى الكويت ثلاثة شياطين
1- حدس
شعارها الاسلام
للسيطرة على المال وطرد ال صباح
2- مهمود هيدر دهدارى
شعاره ال صباح
لتنصيب الاثتى عشرية المجوسية فى الكويت والخليج
3-سكوب
شعارها الوطنية
لتكون الكويت طلال وفجر وبس
:شيطان::شيطان::شيطان::شيطان::شيطان:
هذا انا
زور موقعى لتعرف من انا
انا العبد الذليل اخاف
:وردة_ذابلة::وردة_ذابلة::وردة_ذابلة::وردة_ذابلة::وردة_ذابلة:
القهار الجبار العظيم الله لا حول لى ولا قوة
غير انى اثق بالله الواحد الاحد

بسممطبوخه يا عملاء ايران

السؤال المنطقي ..

ماسبب نبش هذه المواضيع الداثره والمكرره في هذا التوقيت الزمني؟

الجواب
لعبه مكشوفه وقذره
الانتخابات تشعل الحملات المسعوره على أهل السنه ...

يدخل أيتام ايران و بطانة كوهين بأسماء قبائل الكويت وعوائلها الكريمه

ثم يتم ضرب السنه بالسنه.. حضر بدو سلف حدس.. واسقاط جماعة حدس حتى يحل مكانهم الصفويه وقد تحول هذا المنتدى
في الانتخابات الماضيه وكر لهم فالحذر

شخصيا لا انتمي لحدس واختلف مع أطروحاتهم لكن سوف أصوت لهم وخلك على مجنونك ولايجيك الي أجن منه و لا أقبل ان يحل مكانهم عميل معمعم وايراني
وهذه نتجية اسقاط حدس والحملات الساذجه كانت وخيمة ومدمره للكويت فقد وصل واستبدلت كراسيهم بدرزن 0 اعضاء صفويين منهم عملاء ومرتشين وخونه تستقوي فيهم الحكومه بالطائفيه

وتزور قضايا الأمه بالشيكات والرشاوي المعلونه لبيع الكويت لايران وجرذانها بثمن بخس ..

اليقضه والحذر ياإدارة المنتدى من هذه حملات الضبعه المسعوره والمشبوهه[/QUOTE]

جمال الراشد

عضو فعال
لماذا الهروب

ارجو من الإخوة المشرفين اغلاق الموضوع لأن فيه كذب وتدليس على شريحة كبيرة من المسلمين سواء بالكويت او العالم الإسلامي
[/QUOTE]
ارجو من الله ان المشرفين يتركوا الموضوع للنقاش
امراء المؤمنين كانوا يتحاورون
لانى بصدد تجهيز لبعض الاجوبة لبعض الاسئلة التى وردت لهذا المقال
ولكم الشكر اذا تركتوا الموضوع مفتوح او مغلق
والله ولى التوفيق الى اهل التوحيد

جمال الراشد

عضو فعال
- معجب -محمد هايف المطيرى وجمعان الحربش

وانا احترم حدس كثيرا لوجود الدكتور جمعان الحربش من كوادرها وهالشى يعد مفخره لحدس
انا يو من الايا م حضرت تجمع ثوابت الامة امام قصر السيف لنصرة البحرين
ورميت مكرفونان لقناة العالم وقناة المنار على الارض
وحتى محمد هايف المطيرى قد زعل على ذلك لانه حب هو ان يرمى المكرفونان واكتفى بكلمات معدوده!!!!!!!
يا اخى لم تقرا الموضوع
ولكنك شاهدة الحروف والكلمات
ولم تفهم معانيها
ارجو من الله ان لا تستئزا بى لاننى احترم كل مسلم
المسلم يقول ياالله فقط والمشرك يقول يا حسين وغيره
والله ولى التوفيق الى اهل التوحيد

كتبت كلماتي التالية في موضوعك الذي تزلفت فيه ومدحت به سعود الناصر
وسأكررها :

نفس الخطاب اللي نسمعه من سكوب والعدالة نسمعه منك .. لكنك تقوله على استحياء من باب شق الصف الواحد للمعارضة وكأن المعارضة كانت ستنجح لولا وحدة الصف اللي صدم الحكومة واعلامها الفاسد !

ثم ماقصة الاخوان الاثنى عشرية ؟ هذا مثال على التناقض الذي تعاني منه !
سجل عندك لو سمحت :

1- الإخوان بالكويت شاركوا بحملة من اجل البحرين وضد تدخل إيران وعاشور ودهداري
2- الإخوان في البحرين ساندوا آل خليفة ووقفوا مع السلف والسنة عموماً ضد العمليات التخريبية للشيعة هناك
3- الإخوان في الكويت أكثر من يتعرض لحملات هجوم من قنوات يملكها الشيعة مثل العدالة وسكوب والدار
4- الإخوان بالكويت شاركوا بحملات ضد العلويين البعثيين في سوريا (مع العلم ان الإخوان هم من كانوا ضحية مجازر العلويين في حماة بالثمانينات) .. لكننا امة لا تقرأ !

هل تلاحظ أن خطابك مطابق لخطاب مشايخ أمن الدولة -إن صح التعبير- ؟ و هو كخطاب فجر و طلال والجويهل ؟

سحلبوط

عضو ذهبي
أدعو المشرفين للاتصال بجهات الاختصاص للتعامل مغ الغضو الكريم

حيث يبدو واضحا عدم ترابط أفكاره و اختلاط الكلمات ببعضها دون وجود رابط منطقي فيها

مما يدل على تشوش فكر الرجل

و بالتالي نشك في أنه يعاني من نوع من الارهاق أو الاضطراب العقلي...

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
حدس وجميع الاسلاميين همهم مصلحة الكويت

اما الباقين من الشيعه والوطني والقبيضه همهم مصالحهم الخاصه فقط

الى الامام اخواني الاسلاميين والراشد كلامه نفس كلام فجر السعيد وطلال اخوها ماعنده سالفه وكلام ماخوذ خيره

ولا تدخلونا بالاخوان الي بمصر وفلسطين نحن نتكلم عن اخواننا بالكويت ومواقفهم المشهوده

ولان الانتخابات قربت الكل قام يكتب ضدهم ولكن تاكد يالراشد بتشوف عددهم اكبر من الحين بالمجلس انشاءالله

سؤال يالراشد كاتب الموضوع : شيصير لك علي الخبل قصدي الراشد؟

abuaziz95

عضو
حاولت افهم شي من اللي كتبته بس مرة احس انك لست عربي من كتابتك ومرة احس انك معاق ذهنيا من عدم ترابط افكارك
الحين الوزارة الدايخة اعرضت عليك ترأس المركز تقوم ترشح واحد ثاني !!!!!
شهالميانة؟؟؟
بعدين تقول ما يعطون وجه وتابعين للسفارة الايرانية كنت صرت رئيس وقاطعت السفارة الايرانية
وكلمة والثانية تقول التوحيد والتوحيد بشكل غير متسق مع سياق الكلام مما اشعرني بأن الكلمة جديدة عليك وتحاول تستخدمها
هذه كلها احتمالات
والاحتمال الاقوى انك تكتب وانت لاكها
عافانا الله مما ابتلاك به

newhistory

عضو بلاتيني
لن اخفى عدم ارتياحى من حدس والاخوان بشكل عام .....

اعتقد ان وضعهم الحالى ماساوى فى الكويت , لانهم خسروا كثيرا فى الانتخابات الاخيرة .... واعتقد ان هذا هو السبب الرئيسى لعودتهم الى الشارع مرة اخرة , فى محاولة لارضائه ....

لاحظوا ان ممثلى حدس فى المجلس الحالى - الحربش والصواغ- من المناطق الخارجية , واهم اسباب نجاحهم هو قواعدهم القبلية و قبولهم - كافراد - لدى الشارع ....

اعتقد اننا سوف نرى حدس بوجه آخر لو كان لديهم نواب اكثر فى المجلس ..... ومن غير القبيليين , واعتقد ان هذا الوجه هو وجههم الحقيقى

لن اخفى عدم ارتياحى من حدس والاخوان بشكل عام .....

اعتقد ان وضعهم الحالى ماساوى فى الكويت , لانهم خسروا كثيرا فى الانتخابات الاخيرة .... واعتقد ان هذا هو السبب الرئيسى لعودتهم الى الشارع مرة اخرة , فى محاولة لارضائه ....

لاحظوا ان ممثلى حدس فى المجلس الحالى - الحربش والصواغ- من المناطق الخارجية , واهم اسباب نجاحهم هو قواعدهم القبلية و قبولهم - كافراد - لدى الشارع ....

اعتقد اننا سوف نرى حدس بوجه آخر لو كان لديهم نواب اكثر فى المجلس ..... ومن غير القبيليين , واعتقد ان هذا الوجه هو وجههم الحقيقى

اسمحلي اخالفك شوي مو بس حدس خسرت !! الكويت كلها خسرت بسبب المجلس الحالي(24 نائب حكومي) والحكومة السابقة.
الدكتور حمد المطر كان قريب جدا من النجاح (ما دري شلون نجحت سلوى الجسار)​
والدلال جاب رقم جيد في الثالثة المتخمة بالسياسيين المخضرمين

newhistory

عضو بلاتيني

اسمحلي اخالفك شوي مو بس حدس خسرت !! الكويت كلها خسرت بسبب المجلس الحالي(24 نائب حكومي) والحكومة السابقة.
الدكتور حمد المطر كان قريب جدا من النجاح (ما دري شلون نجحت سلوى الجسار)​
والدلال جاب رقم جيد في الثالثة المتخمة بالسياسيين المخضرمين

قبل كم شهر رايت احد اللقاءات مع الدلال .... حمدت الله انه لم ينجح ,,, كان يدافع عن رئيس الوزراء بشكل غريب ... واعتقد انه هو احد الوجوه الحقيقية لحدس

ما تراه الان من مواقف حدس , لا يحسب لها , بل هى راضخة لرغبات نوابها رغما عنها , لانهم هم من يمثلون حدس , وليس العكس
كم اتمنى ان يخرج الحربش والضواغ من حدس

قبل كم شهر رايت احد اللقاءات مع الدلال .... حمدت الله انه لم ينجح ,,, كان يدافع عن رئيس الوزراء بشكل غريب ... واعتقد انه هو احد الوجوه الحقيقية لحدس

ما تراه الان من مواقف حدس , لا يحسب لها , بل هى راضخة لرغبات نوابها رغما عنها , لانهم هم من يمثلون حدس , وليس العكس
كم اتمنى ان يخرج الحربش والضواغ من حدس

بس الدلال انا شفته بساحة الإرادة واعتقد مرة تكلم بأحد الإعتصامات :إستحسان:

لبا قلبك

عضو فعال
كل الانبياء لايورثون ماعدا أنبياء الاخوان يورثون
ولايمكن لاي فرع للاخوان المسلمين في العالم أن يعمل مستقلا عن المكتب الرئيس في القاهرة ويكفي أن الفكر واحد ولو اختلفت الالسن والمواطنه ..
وواضح ان الدول الفربية راضية تمام الرضى عن جماعة وهي كما نرى الان تسهل وصولهم الى الحكم في بعض البلدان العربية ..
باختصار الاخوان يهتمون بالفكر اكثر من العقيدة كما اهتمامهم بالاناشيد اكثر من قراءة القران

ودمتم بخير

newhistory

عضو بلاتيني

بس الدلال انا شفته بساحة الإرادة واعتقد مرة تكلم بأحد الإعتصامات :إستحسان:

مجرد محاولة لارضاء الشارع .... او لعب على عقليات السذج ...

هذا صالح الملا كان موجود فى الاعتصام الاخير .... فهل حضر لانه يؤمن بمطالب الحاضرين ؟؟؟؟

مجرد محاولة لارضاء الشارع .... او لعب على عقليات السذج ...

هذا صالح الملا كان موجود فى الاعتصام الاخير .... فهل حضر لانه يؤمن بمطالب الحاضرين ؟؟؟؟

يمكن والله اعلم بنياتهم​
على العموم الإنتخابات جاية ويبين الغث من السمين

newhistory

عضو بلاتيني
يمكن والله اعلم بنياتهم​
على العموم الإنتخابات جاية ويبين الغث من السمين

لن يتبين لك شىء ن الحقيقة الا بوجود توزيع عادل للدوائر وانتخابات نزيهة .... ولن يتحقق هذا الامر فى ظل العنصرية القذرة التى تمارس ضد المناطق الخارجية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى