عاشور يطالب بالثوره على حكام الخليج واسقاط حكامها ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شمري كويتي

عضو مخضرم
صالح عاشور خليجي عربي




اجل انا فنلندي


الله يسامح قانون الجنسية الكويتي

ويسامح اللي صاغ مواده

المفروض احد مواده تنص على

اجادة اللغة العربية اجادة تامة

حتى لا نسمع واحد يقول

مستوسف سحي

وللعلم عاشور مايقول تصويت

يقول تصويط

و مذيع بالعدالة

يقدم برنامج مشهور

يقول صوط يعني صوت

وحتى مطوعم وسيدهم كلهم نفس اللهجة

تصويط

صوط يصوط تصويطا

يعني صوت يصوت تصويتا
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
كلامه صحيح رغم انى ما احب عاشور ونهجه

دول لا فيها لا دستور ولا برلمان ولا قانون

والاسره الحاكمه بالعين فلوسها وهم التجار والاعيان

هل تتوقعون ان هالانظمه راح تبقى اذا ما احدثت تغيير فى طريقة حكمها

احمدوا ربكم على الحريات والمشاركه بالحكم والمحاسيه اللى فى الكويت ولو كنتم بهالدول جان شكيتوا الا صح ما راح تقدرون تشكون لان النظام يمنع التكلم بالامور السياسيه
 
إن كان يعتقد كلامه صحيحا فهو من تعاون معها ضد الشعب

وماذا عن نظام الحكم في إيران

وهذه التعقيدات فيه ألا تستحق كلمة حق منه ضدهم

هي انتقائية يمارسها من أجل أن يذكر جابر المبارك أن تحالفنا يجب أن يتواصل
 

بوراس

عضو ذهبي
عاشور قلب الطاوله عليكم
ما كنتم تنادون به في الكويت ورفعكم لشعارات حكومه شعبيه وملكيه دستوريه ترفضونه في دول الخليج
فهل هو حلال بالكويت حرام في الخليج
هل تريدون ان تعيشوا وتنعموا بالحريه في بلدكم ولاتريدونها لاخوانكم في الخليج
قمه الازدواجيه والنفاق
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
عاشور قلب الطاوله عليكم
ما كنتم تنادون به في الكويت ورفعكم لشعارات حكومه شعبيه وملكيه دستوريه ترفضونه في دول الخليج
فهل هو حلال بالكويت حرام في الخليج
هل تريدون ان تعيشوا وتنعموا بالحريه في بلدكم ولاتريدونها لاخوانكم في الخليج
قمه الازدواجيه والنفاق

تدري ليه ينادون باصلاحات في الكويت ولاينادون بها في الخليج؟؟

لانهم سكان الكويت ويعرفون ان الدول الثانيه عندها شعوب وما حد له خص في شان الاخر.
 

شجون الكويت

عضو مخضرم
مو غريبه من هالإيراني ... بس احنا نستاهل الي يصير فينا .... علمته الرماية فلما اشتد عوده رماني .... وياكثر الي يرمونا وحنا ندفن راسنا بالتراب ... شي يقهر والله ويقتل ..
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
عاشور قلب الطاوله عليكم
ما كنتم تنادون به في الكويت ورفعكم لشعارات حكومه شعبيه وملكيه دستوريه ترفضونه في دول الخليج
فهل هو حلال بالكويت حرام في الخليج
هل تريدون ان تعيشوا وتنعموا بالحريه في بلدكم ولاتريدونها لاخوانكم في الخليج
قمه الازدواجيه والنفاق

والله الازدواجية و النفاق مو عند الاصلاحيين ، الازدواجية و النفاق عند اللي لما قلنا ارحل خلونا انقلابيين وننفذ اجندة خليجية

و بعد ما راح المحمد جونا يبون حكومات منتخبة و هم رافضينها ببلادهم

وشكراً 
 
احنا شكو بإيران. تبي تدافع عن الشعب الايراني روح القسم العالمي.

بوعلي دايم اذا في موضوع عن ايران او ماشابه ذلك .. تترك صلب الموضوع .. وتهاجم الاعضاء

وان قلنا لك رد على الموضوع تقول : انا ماأقبل بهالكلام ..


صدنا لغز التقييه .. دورو لكم شغله جديده : ))
 

bujassim

عضو مميز
ولله طلعله لسان صالح عاشور


ولله قبل كنا نشهد بمواقفه في المجلس


شفيه جذيه قلب مره وحده


الله ياخذه ان شاء الله ويرد ايران ديرته الاصليه
 

جمال الراشد

عضو فعال
رسالة الى جميع الاسر الحاكمة دون استثناء - البحرين خير مثال

بسم الله الرحمن الرحيم
ص: 95 ] ( ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون ( 118 ) ها أنتم أولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله وإذا لقوكم قالوا آمنا وإذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور ( 119 ) )

قوله تعالى : ( ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم ) الآية قال ابن عباس رضي الله عنهما : كان رجال من المسلمين يواصلون اليهود لما بينهم من القرابة والصداقة والحلف والجوار والرضاع ، فأنزل الله تعالى هذه الآية ينهاهم عن مباطنتهم خوف الفتنة عليهم .

وقال مجاهد : نزلت في قوم من المؤمنين كانوا يصافون المنافقين ، فنهاهم الله تعالى عن ذلك فقال : ( ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم ) أي : أولياء وأصفياء من غير أهل ملتكم ، وبطانة الرجل : خاصته تشبيها ببطانة الثوب التي تلي بطنه لأنهم يستبطنون أمره ويطلعون منه على ما لا يطلع عليه غيرهم .

ثم بين العلة في النهي عن مباطنتهم فقال جل ذكره ( لا يألونكم خبالا ) أي : لا يقصرون ولا يتركون جهدهم فيما يورثكم الشر والفساد ، والخبال : الشر والفساد ، ونصب " خبالا " على المفعول الثاني لأن يألو يتعدى إلى مفعولين وقيل : بنزع الخافض ، أي بالخبال كما يقال أوجعته ضربا ، ( ودوا ما عنتم ) أي : يودون ما يشق عليكم من الضر والشر والهلاك . والعنت : المشقة ( قد بدت البغضاء ) أي : البغض ، معناه ظهرت أمارة العداوة ، ( من أفواههم ) بالشتيمة والوقيعة في المسلمين ، وقيل : بإطلاع المشركين على أسرار المؤمنين ( وما تخفي صدورهم ) من العداوة والغيظ ، ( أكبر ) أعظم ، ( قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون )

( ها أنتم ) ها تنبيه وأنتم كناية للمخاطبين من الذكور ، ( أولاء ) اسم للمشار إليهم يريد أنتم أيها المؤمنون ، ( تحبونهم ) أي : تحبون هؤلاء اليهود الذين نهيتكم عن مباطنتهم للأسباب التي بينكم من [ ص: 96 ] القرابة والرضاع والمصاهرة ، ( ولا يحبونكم ) هم لما بينكم من مخالفة الدين ، قال مقاتل : هم المنافقون يحبهم المؤمنون لما أظهروا من الإيمان ، ولا يعلمون ما في قلوبهم ، ( وتؤمنون بالكتاب كله ) يعني : بالكتب كلها وهم لا يؤمنون بكتابكم ، ( وإذا لقوكم قالوا آمنا وإذا خلوا ) وكان بعضهم مع بعض ( عضوا عليكم الأنامل من الغيظ ) يعني : أطراف الأصابع واحدتها أنملة بضم الميم وفتحها ، من الغيظ لما يرون من ائتلاف المؤمنين واجتماع كلمتهم ، وعض الأنامل عبارة عن شدة الغيظ وهذا من مجاز الأمثال ، وإن لم يكن ثم عض ، ( قل موتوا بغيظكم ) أي : ابقوا إلى الممات بغيظكم ، ( إن الله عليم بذات الصدور ) أي : بما في القلوب من خير وشر
والله ولى التوفيق الى اهل التوحيد
:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:​
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى