عااااجل: أم فارس الزهراني صوتا وصورة تطالب بالقصاص/ وتستنكر سجن الصالحين

عجـرّش

عضو بلاتيني



وين اللي سارعوا بتكذيب الخبر وين اللي يستهزون

وين اللي احلفوا واقسموا بتكذيب ما يشوفون العجوز

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل



 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
اول شي اعتذر على تكذيب الخبر .

ثاني شي وين ام فارس لما ولدها يكفر الدوله السعوديه واتباعها,,وينها يوم ولدها يحث على قتال وجهاد الدوله السعوديه,,وينها يوم ولدها يحث على قتل رجال المباحث والامن وانهم كفار ويجوز قتالهم
وينها يوم قال ولدها::
((
في بلاد أتقنت استخدام شعار السّلفية (العقيدة الصّحيحة)، وستر كفرها بهذا الشعار، هذه الدولة الكافرة هي ”السعودية“، ولا يجهل كفر هذه الدّولة وينكره إلاّ من طمس الله بصيرته وعقله، هذه الدّولة لمجرّد رفعها هذا الشِّعار))

فارجوا من الدوله انها ماتغفر لفارس واشكاله,,وش ذنب امهات وبنات وزوجات المقتولين من رجال المباحث ورجال الامن واللي حرض فارس على قتلهم.

فالمسئ لازم يعاقب ولايرحم والا بكره كل واحد يفجر ويحرض وثاني يوم تطلع امه على اليوتيوب تستنجد.
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
شنو رد المباحث الحين!!!

حسبي الله عليكم
 

"خليجية"

عضو مميز
شكر جزيل لأصحاب القلوب الطيبةالمتعاطفة مع هذه المرأة المستضعفة
حفظكم الله وسلمكم وسلم غاليكم من كل سوء.
 

"خليجية"

عضو مميز
يا أُم فارس ان تنام الاعيني

فالله عدل لا ينام وتسهري

هيا ارفعي كفاً تكسر بالعصي

واستجلبي نصرالقوي الاوحدي

شلت يدا ذاك الجبان الاصغري

من راح تحت لباسه يتجبري

ضرب الحرائر يالئيم مُحرمي

وبكل شرعٍ ياجبان مُجرمي

أشريعةٌ تقضي بكسر أكفكي

أشريعةٌ تقضي بفك المُفسدي

أشريعةٌ تُعطي الامير وتُحرمي

أشريعةٌ تستعبدُ الاحرار منذ المولدي

لا والذي رفع السماء وزيني

لاوالذي اجرى الدموع باعيني

لا يسكت الاحرار بعد كسر اكفكي

فاليوم عزةُ وغداً عزيزةُ بالسياط ستَضربي.
.....

الابيات منقولة
 
الخبر كاذب جملة وتفصيلا وقد أقسمت على كذبه سابقا لأنني اعرف اسرة الارهابي المجرم فارس الزهراني . ولمن لا يعرفه إليكم نبذة عنه . ونحمد الله انه وقع في قبضة العداله قبل ان ينفذ مخططه الاجرامي .. وليعلم الجميع ان تنظيم للقاعده جند في صفوفه النساء ممن تسمين بأم هاجر وأم فلان وام علان .. واللاتي يقمن بالدعم اللوجستي للأعمال الإرهابية من إخفاء المطلوبين وجمع المال .. ونقل السلاح .. وأكثرهن تتطلق من احدهم لتتزوج بالآخر تحت اسم الجهاد .. كالارهابية هيله القصير .. إليكم بيانات كامله عن فارس الزهراني في القادم من الردود .​
 
صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأن قوات الأمن وهي تقوم بواجباتها في متابعة المفسدين 
في الأرض أرباب الفكر المنحرف من المنتمين للفئة الضالة قد تمكنت بفضل الله وتوفيقه 
مساء يوم الخميس الموافق 19 / 6 / 1425ه- من إلقاء القبض على رأس من رؤوس الفتنة وداعية 
للتكفير والتفجير ومن زين له سوء عمله التطاول على علماء الأمة وبث الدعاوى المزيفة 
والمحرضة على قتل رجال الأمن وهو المدعو فارس بن أحمد بن شويل الزهراني وبمعيته أحد 
الأشخاص / والذي تقتضي المصلحة عدم الإفصاح عن هويته / وقد كان لسرعة وكفاءة رجال الأمن 
بعد توفيق الله الأثر المباشر في منعهما من استخدام الأسلحة التي كانت بحوزتهما والقبض 
عليهما أحياء دون أن يصاب أحد بأذى . 

وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع بأن قوات الأمن عاقدة العزم على متابعة المفسدين 
في الأرض وإخراجهم من جحورهم وتقديمهم لشرع الله وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .​
 
حققت السلطات الأمنية السعودية انتصارا جديدا بإلقاء القبض على المنظر الأول للقاعدة في السعودية فارس بن أحمد آل شويل الزهراني(34) الذي جاهر بتحدي السلطات الأمنية عبر خطاباته في الانترنت، وأعقبه بإعلانه التخلي عن جنسية بلاده رافضا العفو الملكي الذي أعلنته المملكة عن المطلوبين أمنيا في 23 يونيو الماضي.

والقبض على الزهراني يأتي ليعزز انتصارات متوالية للسلطات الأمنية السعودية التي ألقت القبض على عدد كبير من المطلوبين، وقتلت العديد من رموزهم كان آخرهم عبد العزيز المقرن و عيسى العوشن وراكان الصيخان. 

وأكدت وزارة الداخلية السعودية اعتقال فارس الزهراني المدرج في قائمة الـ 26 التي وضعتها السلطات الأمنية السعودية، وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية ان "قوات الأمن تمكنت مساء يوم الخميس من إلقاء القبض على رأس من رؤوس الفتنة وداعية للتكفير والتفجير وهو المدعو فارس بن أحمد بن شويل الزهراني". 

وقال المسؤول السعودي انه كان "بمعية الزهراني أحد الأشخاص(..) الذي تقتضي المصلحة عدم الافصاح عن هويته". وأضاف انه كان "لسرعة وكفاءة رجال الأمن الأثر المباشر في منعهما من استخدام الأسلحة التي كانت بحوزتهما والقبض عليهما أحياء دون أن يصاب أحد بأذى". 

واوضح المسؤول ان "وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع بأن قوات الأمن عاقدة العزم على متابعة المفسدين في الأرض وإخراجهم من جحورهم وتقديمهم لشرع الله وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون". 

وأكد مدير مكتب العربية في الرياض أن السلطات الأمنية ألقت القبض على الزهراني ليلة (الخميس5-8-2004) الساعة 09.00 مساءا بالتوقيت المحلي (18.00 بتوقيت غرينيتش) في استراحة السلوى بمدينة أبها جنوب السعودية. 

والزهراني الذي لم يستجب للعفو الملكي أخذ مكانته بين أعضاء القاعدة كمنظر شرعي لاشتغاله في السابق بالقضاء ، وله عدة مؤلفات ورسائل تحريضية. وقالت مصادر "العربية" إن الزهراني لم يبدي أية مقاومة تذكر.. واستسلم فورا للسلطات الأمنية التي ترصدته لعدة ساعات. ويعتقد أن الزهراني سيمثل مصدرا معلوماتيا مهما بالنسبة للسلطات.

يذكر أن فارس الزهراني حاصل على شهادة البكالوريوس والماجيستير في الشريعة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في أبها قبل أن يدمج فرعي جامعة الإمام وجامعة الملك سعود في جامعة واحدة أطلق عليها لاحقاً جامعة الملك خالد، وشرع في تحضير شهادة الدكتوراه ولكن الأحداث جاءت لتبعده عن إكمال مسيرته التعليمية.

ويعتبر الزهراني حالياً المنظر الفكري الأبرز في صفوف تنظيم القاعدة في السعودية، وبخاصة بعد وفاة عيسى العوشن في مواجهة مع قوات الأمن السعودية. 

وقد اعلن المنظر الأول لتنظيم القاعدة في السعودية والمطلوب رقم 12 في قائمة المطلوبين الـ26 التي أعلنتها وزارة الداخلية السعودية فارس بن أحمد آل شويل الزهراني تخليه عن الجنسية السعودية وعدم اعترافه بها. 

ووجه الزهراني المطلوب الأمني على لائحة الإرهاب في السعودية مؤخرا رسالة إلى ابنه وابنته الصغيرين نشرت العربية.نت فحواها.

وكان والد الزهراني قد وجه له عدة نداءات لتسليم نفسه "والعودة إلى جادة الصواب"، لكن فارس لم يعلق عليها في بياناته الصوتية أو المكتوبة مع أنه في أحدها ركّز على انتماءه القبلي، مشيراً إلى أن قبيلته زهران تعود إلى الأزد.

وكان الزهراني الذي طالب بمناظرة مع الشيخ سفر الحوالي الذي دعا إلى الحوار في أكثر من موضع في العام المنصرم نفى في رسالة نسبت إليه بموقع أصولي معلومات أشارت إلى اعتزامه تسليم نفسه للسلطات الأمنية عبر الحوالي. وأكد الزهراني في رسالته المعنونة "بيان من الشيخ فارس ال شويل الزهراني حول الدعاوى الكاذبة من سفر الحوالي وأشباهه" أن ما أشيع عن استسلامه "كذب وغير صحيح"، مكفرا في ذات الوقت الدولة السعودية في بيانه وعارض أن يكون لهم عهد أو بيعة عنده.

وخاطب سفر الحوالي قائلا "لا تخادع نفسك ولا تخادع المسلمين فلست من المجاهدين ولا من أنصارهم" وأضاف فارس مخاطباً الحوالي "اننا نبرأ من أفعالك وأقوالك وليس بيننا وبينك أي اتصال".

وباعتقال المنظر الأول للقاعدة يتبقى أمام السلطات الأمنية القبض على من يعتبر المنظر الثاني عبد الله بن ناصر الرشود (36 سنة) المتخرج أيضا من كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية قبل 13 عاما. والذي يعد من أكثر المحرضين على العنف دون أن يكون مشاركا فيه.​
 

أبو عزام

عضو مميز
الحمدلله أن تصوير حادثه أم فارس خرج للناس حتي يتأكد المرتاب من الخبر ومع هذا فيه ناس لن يعجبهم تأكيد الخبر فسيذهبون لأمور غير الموضوع نفسه ويقولن أبنها فعل كذا وقال كذا فهذاليس مبرر لضرب أمرأة كبيره في السن . وأذا كان أبنها فعل وقال تري قاتل رئيس أسرائيل السابق موجود في السجن ويعيش بأحترام وبدون مهانه له وأسرته وقد حكم عليه ولا قدورد خبرعنه أنه تزوج في السجن هذا مع أنه قاتل رئيس ولا أظن فارس فعل مثله .ولكن اليهود صاروا أرحم ممن يدعي الأسلام . والله أن المسلم يحتارماذا يقدم لنصرة أم فارس ومن مثلها ولأسري بلاد الحرمين . ولكن علينا أن ننصرالأسري جميعا في الوقوف معهم في الأعتصام القادم من أجل المطالبه بأخراجهم ومعاملتهم معامله حسنه كما هو معمول به في سجون العالم . وهذا لايكلف المسلم شي أعتصام سلمي وتكثيرسواد المسلمين وهذا الأمرليس جريمه في الأنظمه المعمول بها في بلاد الحرمين . ومن نصر مسلما في موطن يحب نصرته فيه نصره الله في موطن يريد من ينصره . وأنا أنصح من يريد أن يشارك في هذا الموضوع أن يكتب ما ينفعه عندالله ولايكتب ما قد يكون عليه وزر عندالله . وأن أم فارس لو كانت في زمن الصحابه ولا خلفاء الأسلام الذين كان فيهم غيره علي محارم الأسلام والمسلمين لأدبوا من قام بالأعتداء عليها ولكنا في زمان قل فيه النصيروالمعين . فنسأل الله أن يفرج عن جميع أسري المسلمين وأن ينتقم ممن ظلمهم ويرينا فيهم عجائب قدرته وأخص من أعتدي علي أمنا أم فارس أن يأخذه أخذ عزيز مقتدر .
 
في الأشهر الماضية وزعت منشورا ت تهدد بالقيام بعمل تخريبي لمسرح المفتاحة الذي يشهد سنوياً حفلات غنائية , وقد ألقت السلطات الأمنية السعودية بمنطقة عسير القبض على من قام بتوزيعها والترويج لها خصوصاً وهي تحمل لهجة تكفيرية لمن يساهم أويحضر أويشارك في حفلات المفتاحة ويقبعون هؤلاء الشباب في سجن خميس مشيط ويمارسون أحياناً عصيان على أفراد وضباط السجن , وهذه التهديدات أخذت على محمل الجد ومساء أمس الخميس قامت السلطات الأمنية بتمشيط كامل للمناطق المحيطة بمسرح المفتاحة ومنها جبل أبوخيال الذي تحتاج للوصول إليه المرور من مقهى سلوى والذي ذكرت بعض المواقع أنه قد قبض على فارس فيه وهذا غير صحيح كون هذا المقهى مختص في تقديم الشيشة في جلسات شبابية ترفيهية , ومن خلال هذا التمشيط فوجئ رجال الأمن بشاب يختفي خلف أحد الغيران ليستسلم لهم دون إطلاق أي رصاصة من الطرفين ..من هو ؟ فارس ال شويل الزهراني وببطاقة مزورة وذقن خفيف وملامح غير التي عرفها الناس عنه في الصحف وقد استسلم بهدوء وعند البحث وجد في مكانه الذي كان يختبئ فيه أسلحة خفيفة وقنابل يدوية تمت مصادرتها ونقل فارس إلى مكان مجهول في منطقة عسير يعتقد أنه إدارة المباحث ومنها مباشرة إلى العاصمة الرياض ليعيش أول أيامه في قبضة السلطات الأمنية بالعاصمة الرياض بعد أن رفض الإستسلام والإستفادة من العفو السؤال الآن كيف وصل بفارس المطاف إلى أبها ؟ ومن كان ينتظر في جبل أبوخيال ؟ وهل كان معه رفقاء ينوون عمل تخريبي في المفتاحة ؟ كل هذه الأسئلة سيجيب عليها فارس الزهراني ولكن طبعاً ليس للصحافة ولكن للمحققين الآن الذين فتحوا محضر التحقيق لواحد يعتقد أنه من أخطر المطلوبين الستة والعشرين في مجال التنظير الديني لمجموعة الشباب الذين تلاحقهم السلطات السعودية في الآونة الأخيرة​
 
الحمدلله أن تصوير حادثه أم فارس خرج للناس حتي يتأكد المرتاب من الخبر ومع هذا فيه ناس لن يعجبهم تأكيد الخبر فسيذهبون لأمور غير الموضوع نفسه ويقولن أبنها فعل كذا وقال كذا فهذاليس مبرر لضرب أمرأة كبيره في السن . وأذا كان أبنها فعل وقال تري قاتل رئيس أسرائيل السابق موجود في السجن ويعيش بأحترام وبدون مهانه له وأسرته وقد حكم عليه ولا قدورد خبرعنه أنه تزوج في السجن هذا مع أنه قاتل رئيس ولا أظن فارس فعل مثله .ولكن اليهود صاروا أرحم ممن يدعي الأسلام . والله أن المسلم يحتارماذا يقدم لنصرة أم فارس ومن مثلها ولأسري بلاد الحرمين . ولكن علينا أن ننصرالأسري جميعا في الوقوف معهم في الأعتصام القادم من أجل المطالبه بأخراجهم ومعاملتهم معامله حسنه كما هو معمول به في سجون العالم . وهذا لايكلف المسلم شي أعتصام سلمي وتكثيرسواد المسلمين وهذا الأمرليس جريمه في الأنظمه المعمول بها في بلاد الحرمين . ومن نصر مسلما في موطن يحب نصرته فيه نصره الله في موطن يريد من ينصره . وأنا أنصح من يريد أن يشارك في هذا الموضوع أن يكتب ما ينفعه عندالله ولايكتب ما قد يكون عليه وزر عندالله . وأن أم فارس لو كانت في زمن الصحابه ولا خلفاء الأسلام الذين كان فيهم غيره علي محارم الأسلام والمسلمين لأدبوا من قام بالأعتداء عليها ولكنا في زمان قل فيه النصيروالمعين . فنسأل الله أن يفرج عن جميع أسري المسلمين وأن ينتقم ممن ظلمهم ويرينا فيهم عجائب قدرته وأخص من أعتدي علي أمنا أم فارس أن يأخذه أخذ عزيز مقتدر .

ولا زلت أؤكد انها كذبه مفبركة لمعرفتي شخصيا باسرة المجرم الارهابي فارس الزهراني . ولن تنفع مثل هذه المسرحيات الهزيله .. فقد عايش فصولها السعوديين بنفسهم .. اما المهرطقون خلف الحدود فاليشربوا من ماء البحر .. او يبلطوه فالسعودية ماضيه في اقتلاع جذور الجراثيم .
 

أبو عزام

عضو مميز


ولا زلت أؤكد انها كذبه مفبركة لمعرفتي شخصيا باسرة المجرم الارهابي فارس الزهراني . ولن تنفع مثل هذه المسرحيات الهزيله .. فقد عايش فصولها السعوديين بنفسهم .. اما المهرطقون خلف الحدود فاليشربوا من ماء البحر .. او يبلطوه فالسعودية ماضيه في اقتلاع جذور الجراثيم .

صدقيني راح أقف مع الخبرالصادق وأمشي معاك علي قولك أنك تعرفينهم شخصيا . ولكن للأسف الأدله لا تسعفك فأنتي عذرا مجهوله وتتحدثين من خلف شاشات ولا أحد يعرف أسمك ومنطقتك وعائلتك وقبيلتك . وأما أختنا الفاضله خليجيه ذكرت بالأمس مصدر الخبر واليوم جأت بالدليل القاطع بالصوت والصوره لكي تبدد غبش المتذبذين وتجلي ليهم حقيقة الأمر . ولا يعقل أن تقوم أمرأه كبيره بالسن بهذا التصويرمن أجل مكاسب أخري . فبالله من تريديني أن أصدق صوت وصوره ولا مشاركه لانعرف أسم من كتبتها . وأنا شخصيا أصدق مثل هذه الأخبار عن معامله عسكرنايف وهذا أقل ما يفعلونه وعندي قصص يشيب لها الولدان لما يحدث في سجون الجزيره حدثني بها أصحابها شخصيا . وأسأل الله يفرج عن أسري المسلمين وأن ينتقم ممن أذاهم وأخص أيضا ممن أذي أمنا أم فارس بمزيد من العذاب والانتقام .
 

سبل السلام

عضو فعال
كله كذب بكذب امراة عجوز مكسورة ايدها وتحلفين ان الخبر كاذب
لاتاخذك العزة بالاثم حتى الحريم يخططون لتفجيرات
عقولكم فيها مرض ولا شنو عجوز عمرها 80 سنة تكسرون يدها وبعدين تحلفون بالله كذب
اسال الله ان ينتقم من من كسر يدها ومن اعتدى عليهم
لاغيرة ولاحمية ولا ادب
اسال الله ان ينتقم منكم
 
كله كذب بكذب امراة عجوز مكسورة ايدها وتحلفين ان الخبر كاذب
لاتاخذك العزة بالاثم حتى الحريم يخططون لتفجيرات
عقولكم فيها مرض ولا شنو عجوز عمرها 80 سنة تكسرون يدها وبعدين تحلفون بالله كذب
اسال الله ان ينتقم من من كسر يدها ومن اعتدى عليهم
لاغيرة ولاحمية ولا ادب
اسال الله ان ينتقم منكم

أسأل الله عز وجل أن يسلط على من يؤييد القتلة والمجرمين .. من يذبح آبائهم وأبنائهم امام اعينهم وعلى اعتاب بيوتهم باسم الجهاد والإسلام .. ليفيقوا من غفلتهم ويعرفوا معنى الاسلام الحقيقي ويحترموا حرمة الدماء المسلمة التي تشجعون على سفكها ثم تحدثوننا بوقاحه عن الادب والمروءه !!
ألا تخجلون من أنفسكم وانتم تهرطقون وتتحدثون عن امور خلف حدودكم .. أدركها اهل الحدث من السعوديين وشهدوا عليها .. بينما انتم تنجعصون في بلادكم .. لم تحللوا دماء وزرائكم ولا عسكركم ولم تكفروا دولتكم دولة الدستور الوضعي .. لكنكم تتبجحون علينا وتنفثون في نار فتنة وشر ماضون بحمد الله في اطفائها ..
نعم هذا المسمى فارس الزهراني ارهابي تكفيري .. نال جزاءه العادل ..
ولو كنت تملك ادنى معرفه وعلم لعرفت بقصص عشرات النسا اللاتي جندهن تنظيم للقاعده في المملكه .. منهن من فرت من اهلها .. واباحت المحظور والحرام باسم الجهاد والإسلام .. فهل تملكون من العقل ذره ؟!!
الصراخ على قدر الألم .. لذا استمروا في الصراخ عبر النت .. فسياط نايف ستلهب ظهور الظالمين .
اللهم احفظ نايف واعز به دينك وقوي شوكته .. ولا عدوان الا على الظالمين .
 

بن بجاد

عضو مميز
لم تَبقي حُرمة ولا كرامة ولا قداسة للمواطن السعودي

ابتسم انت في مملكة الانسانية :D


المشكلة مع كل الاثباتات التي اظهرتها العجوز الا ان فرقة حسب الله لا زالت تقاتل وبشراسه عن اسيادهم
 
أعلى