الشيعة يتجمهرون الآن أمام مبنى أمن الدولة ويعلنون التحدي...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
قبل دقائق سألت الاخوة عن رأي من عارض تجمعات الشباب بالتجمعات التي سيقوم بها البعض انتصارا لعاشور.

لكن من الواضح ان الخلل موجود بالجانبين، والغالبية بمختلف اطيافها تمارس الانتقائية والازدواجية !! فمن ساند تجمع العدل والجنائية أولى بمساندة هذا حق هؤلاء بالتجمع !!

رفض الكفالة وهو رأيه وحق له .. تضامن معه مؤيدوه .. ما شأنكم أنتم حتى يفتل كل منكم عضلاته ويمارس وطنيته بقمع الشيعة المحتجين !!

أخ حقوقي شنو رأيه !!

بكيفه ولا بالقانون ؟؟

كل من تم استدعائه بهذه القضية دفع الكفاله ؟!

او حجز 21 يوم على ذمة التحقيق.

هو على راسه ريشه ؟؟ ولا القانون مايمشي عليه ؟؟

قبل دقائق سألت الاخوة عن رأي من عارض تجمعات الشباب بالتجمعات التي سيقوم بها البعض انتصارا لعاشور.

لكن من الواضح ان الخلل موجود بالجانبين، والغالبية بمختلف اطيافها تمارس الانتقائية والازدواجية !! فمن ساند تجمع العدل والجنائية أولى بمساندة هذا حق هؤلاء بالتجمع !!

رفض الكفالة وهو رأيه وحق له .. تضامن معه مؤيدوه .. ما شأنكم أنتم حتى يفتل كل منكم عضلاته ويمارس وطنيته بقمع الشيعة المحتجين !!

يالحبيب شفيك شوي شوي علينا
انت من صجك تشبه تجمعات احرار الكويت امام العدل واعتصامات ساحة الإرادة بتجمع ربع عاشور

احنا تجمعاتنا كانت لإحقاق الحق​
وهم مادري بصراحة ليش متجمعين واحد متهم بالرشوة وقالوله ادفع كفالة(( ليش يعاند))

حـقـوقـي

عضو مميز
شحارك انت الحين؟

هذا مستواك تزعل عشانهم

الله يهديك، تكلم باحترام شوي ياخوي ما يضرك ولا ينقص من قدرك شيء، بالعكس احترامك مع من خالفك يدل على احترامك لسنة نبيك صلى الله عليه وسلم الي تظن انك تدافع عنها وانت تضرها بمثل هذا الاسلوب.

مستواي ما دافع عنهم او زعلان عشانهم، انا سألتهم قبل لا تشرف حضرتك فيمن شجب بطائفية حق شباب العدل والجنائية بالتجمع و ذهب لتجمع اليوم بتناقض واضح.

و بنفس الوقت اسال عن من أيد حق الشباب بالتجمع بالعدل ، ويرفض حق الشيعة اليوم بالتجمع بل ويتكلم عن طمسهم !!

خلهم 21 يوم معتصمين، و خل القانون ياخذ مجراه، انت شضارك ؟

اسيرالشوق

عضو مميز
الخبر الل ماتدرون عنه ايران الان تخاطب وزير الخارجيه الكويت خروج عاشور مقابل خروج اللي محجوزين عندهم ... لا بارك الله فيهم باجر او الليله راح يطلع بدون كفاله فيعني راح يدخل الانتخابات الجايه
وقوات الخاصه آمرهم شيعي وين تبيهم يطلعون على الشيعه يبه القوات حق اهل السنه فقط

ساهر الليل

عضو مخضرم
هذا دليل على محبة وقوة بو مهدي عند اخوانا الشيعه

من حقهم يعتصمون ويعبرون عن حبهم لبو مهدي

ولاكن مو من حقهم تحدي القانون

حـقـوقـي

عضو مميز
او حجز 21 يوم على ذمة التحقيق.

هو على راسه ريشه ؟؟ ولا القانون مايمشي عليه ؟؟

وهم مادري بصراحة ليش متجمعين واحد متهم بالرشوة وقالوله ادفع كفالة(( ليش يعاند))

يا اخوان خل ينحجز وخل يخدع السذج بمسرحية أنا البطل المغوار.

انا اتكلم عن حق مؤيديه بالتجمع للدفاع عنه مو عن تطبيق قانون مغاير عليه.

خله منقع 21 يوم عساه 21 قرن هو وبقية القبيضة، لكن بأي حق يطمس حق مؤيديه بالتضامن معه ؟ ويطلع لنا جم واحد يقول وين القوات الخاصة خل تطمسهم !!

تضامنا مع الشباب بالعدل ووقفنا بالبرد و احنا نحس بفخر واعتزاز لإننا بنظرنا ننتصر لمبدأ، فليش نحرم غيرنا من ممارسة هذا الشيء وفق وجهة نظرهم !! ؟

خلوهم يعتصمون ويعترضون بصوب .. وخل القانون ياخذ مجراه بصوب ثاني، ليش الانتقائية بتطبيق المبادئ الي احنا كنا اول من دعى لها ؟ !!

اليعربي

عضو بلاتيني

تجمهر الشباب كان على سجن علشان مطرقه خشبيه وكان مطلبهم هو الكفاله واخراجهم واعتقد مطلبهم كان واقعي

اما هؤلاء عطووهم الكفاله وصاحبهم ما يبي يطلع يعني عناد وفوق هذا السالفه مو حريه راي مثل سالفه الجاسم في فرق وايد

سالفته سرقه يا الحبيب وبالملاييين ولا كان هدفه وطني
يعني ماله ويه

Shja3

عضو مخضرم
الله يهديك، تكلم باحترام شوي ياخوي ما يضرك ولا ينقص من قدرك شيء، بالعكس احترامك مع من خالفك يدل على احترامك لسنة نبيك صلى الله عليه وسلم الي تظن انك تدافع عنها وانت تضرها بمثل هذا الاسلوب.

مستواي ما دافع عنهم او زعلان عشانهم، انا سألتهم قبل لا تشرف حضرتك فيمن شجب بطائفية حق شباب العدل والجنائية بالتجمع و ذهب لتجمع اليوم بتناقض واضح.

و بنفس الوقت اسال عن من أيد حق الشباب بالتجمع بالعدل ، ويرفض حق الشيعة اليوم بالتجمع بل ويتكلم عن طمسهم !!

خلهم 21 يوم معتصمين، و خل القانون ياخذ مجراه، انت شضارك ؟

ليش تناقض نفسك

زعلت من الحق؟

لا تقارن ناس يتشرفون بأن يكونو فداء لى ام المؤمنين عائشة ويفتدونها بناس أهانوها

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
من حقهم يعتصمون ويعبرون عن حبهم لبو مهدي

لأ ليس من حقهم ,, عندما تم استدعاء غيره مثل عسكر وحسين ومخلد أشوف لم يتجمهر أحد ؟؟!!

يجب تطبيق العدالة على جميع الفاسدين والمفسدين بغض النظر عن انتماءاتهم.

إما دولة قانون وإما دولة فوضى.

شمري كويتي

عضو مخضرم

اتوقع كوهين راح يدفع عنه

لان الحكومة شكلها ما راح تدفع عنه

عاشور احترق كرته

وراح يسقط في الانتخابات الجاية

وقاعد يسوي هالحركات يبي يصير بطب

علشان الشيعة ينجحونه بالانتخابات

علباله يصير مثل بورمية والطاحوس

ما يدري انه احترق كرته وتشوهت سمعته

وكانت الضربة القاضية بتحويله للنيابة

حـقـوقـي

عضو مميز
تجمهر الشباب كان على سجن علشان مطرقه خشبيه وكان مطلبهم هو الكفاله واخراجهم واعتقد مطلبهم كان واقعي

اما هؤلاء عطووهم الكفاله وصاحبهم ما يبي يطلع يعني عناد وفوق هذا السالفه مو حريه راي مثل سالفه الجاسم في فرق وايد

سالفته سرقه يا الحبيب وبالملاييين ولا كان هدفه وطني
يعني ماله ويه

بغض النظر عن مبررات التجمع يا أخي الحبيب ، الطرفين وغيرهم يستندون على حقهم الدستوري بالتجمع يا اخي العزيز، فلا نقصر الحق وفق ما نراه انا وانت او وفق مذهب ورأي المعترض ، فنحن هنا نتكلم عن حقوق ثابته لا عن آراء متغيرة بين هذا وذاك.

الفرق بمبررات هذا التجمع عن التجمعات الواضحة و أنا ضد هذا التجمع لكن ليس لرأي سلطة سلب حقهم بالتضامن مع عاشور !!

ليش تناقض نفسك

زعلت من الحق؟

لا تقارن ناس يشترفون بأن يكونو فداء لى ام المؤمنين عائشة ويفتدونها بناس أهانوها

لم اقولك تكلم باحترام .. اصير زعلان ؟

عموما الاثنين ممن ذكرت يعاملون معاملة واحدة ولهم حقوق دستورية واحدة.

ورأيك لا محل له بالقانون حتى تسلب حق غيرك بالتجمع.

القانون يجب أن يحترم ونحن سواسية أمامه

زملاءه من السنة دفعوا الكفاله ولماذا لايدفع؟؟؟

خل ينقعونه عند أمن الدولة ..

والدولة لابد ان تتحترم قوانينها..

cool

عضو فعال
هذا مو عدل

انا مع اخوانا الشيعه و لهم كل الحق في الاعتصام و التعبير عن و جهة نظرهم مهما كانت

و لكن انا مع القانون و تطبيق القانون لان قانونا نزيه

و الكل ياخذ حق ان تم برائته من التهمه فهم برئه بقوة القانون وان تم ادانته فهو مودان

وبالقانون

ولكن بالنسبه لنجاحه شبه مظمون :)

بو مهدي ما تعرفونه راح يفزعون مع الشيعه فزعه قويه

وجاكم العلم :)

شكرا

نمر

عضو مخضرم

يجب عليهم إطاعة ولي الأمر في تطبيق القانون وعدم التجمهر
,
,
,
إلاّ بسألكم , وين القلاّف ؟؟؟ هههههه
ياهو بيسوي قصة وفلم كوميدي :D

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
كل اللي تم استدعائهم دفعوا الكفالة ؟؟

هو فوق راسه ريشه مثلا ؟؟ ولا القانون لا يطبق عليه ؟؟
الظاهر ما عنده فلوس كل الايداعات صرفها تومان ايراني ودزها باللنج الي عبادان
واقول لوزير الداخلية اذا ما طبق القانون واوامر السلطة القضائية( النيابة )
ستكون نقطة سوداء واساءة للعدالة وان ميزانها مائل واذا المطاعات بس
تجرب علي اجساد السنة فافسحوا المجال نجرب فيهم العجر بهؤلاء الغجر

اليعربي

عضو بلاتيني
بغض النظر عن مبررات التجمع يا أخي الحبيب ، الطرفين وغيرهم يستندون على حقهم الدستوري بالتجمع يا اخي العزيز، فلا نقصر الحق وفق ما نراه انا وانت او وفق مذهب ورأي المعترض ، فنحن هنا نتكلم عن حقوق ثابته لا عن آراء متغيرة بين هذا وذاك.

الفرق بمبررات هذا التجمع عن التجمعات الواضحة و أنا ضد هذا التجمع لكن ليس لرأي سلطة سلب حقهم بالتضامن مع عاشور !!

طيب خلنا نمشي حبه حبه فالنفرض اقولك انا معاك يتجمعون بكيفهم لكن شنو المطلووب ؟؟؟!!!!!!هنا السؤال
اخراجه بدون كفاله على قضيه غسيل اموال ؟؟؟؟!!!!

تخيل معاي اهالي قتله الميموني يتجمهرون لاخراج القتله بدون كفاله
هل راح تقولي كيفهم وحق مشرووع

يا اخي في فرق بالقضايا وكبير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى