منتدى جميل ولكن يا صاحب الموقع ..

تذكرني

عضو ذهبي
لا حاجة لي في منتداكم

الا انه وصلتني رساله تقول

انا مو من ربعكم, وحاس وشايف الإنتقائية إللي يمارسوها المشرفين, وإللي تخللي الواحد منكم بمرات كثيرة يحي بان المنتدى هذا طائفي.

من ناحية إنه طائفي فهذا شيء اكيد كون القائمين عليه هم من نفس نوعية الأعضاء المهاجمين, النعرة القومية والفزعة القبلية هي من خصائص وجينات الاعضاء والإدارة

يمكن مرات يعاقبون بعض الاعضاء من ربعهم, بس بعد مايكون كتب خمسين الف موضوع وصفحةو وبعدها يوقفونه يعني شوفوا حنا عادلين بالتصرف

أمس السليطي (...) كتب موضوع طائفي عن أحد ائمتكم, او شيء مشابه له, صراحة ما اتذكر, وبعثت ىنا رسالة تبليغ للمشرف من أول مشاركة للسليطي (...), تهقى متى وقفوه؟

بعد صفحتين من مشاركات (...) والبقية, مع العلم إن العنزي كان موجود, واوراد كانت موجودة, لكن شتقول؟

لو بتدور على منتدى يكون عادل للكل ماراح تلاقي, هذي الكويت وهذا تفكير الموجودين وإللي هم صورة مصغرة من المجتمع إللي حنا عايشين فيه

أنا مو من عادتي اصلا إني أشارك او أتناقش لانه بالنسبة لي عبارة عن مضيعة وقت, يعني دخولي فقط للتسليو وللقراءة ولتحليل بعض النفسيات

لكن إن كنت شايف إنه عندك قضية ولازم تدافع عنها, إهني إنت مطالب بالدفاع عن قضيتك, اما بالنسبة للظلم فهذا شيء عاديو والعادل هو الله عز وجل

وتذكر عن أئمة اهل البيت إنظلمواا لعقود, فهل تركوا رسالتهم؟

بس ترى تعبت وآنا اكتب

حاول إنك ما تتنرفز لانهم يلعبون على هالوترو وتعامل معاهم ببرود, جذي تخللي الضغط عندهم يوصل للالف

والله يوفقك

نقلتو الرد ما نقلتوه فهذا راي البعض فيكم

ولو اردتم عدل الله يوم القيامه فعدلو في دنياه

او على الاقل احرص على المساواه يا صاحب الموقع

اتمنى ان يكون لكم عبره والنصيحه واجبه واتمى ان لا يجد هذا المقال ردة فعل على وزن

ناصحك فاضحك !

لن اشارك بكل شاروه ووارده لكن ساكون الغصه للمتطرفين منكم دفاعا عن اخوتي الكويتيين ما استطعت

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ تذكرني ...

رأيك صاحبك وهو حر فيه ... نحن نحاول قدر الإمكان أن نكون على نفس المسافة من جميع الأعضاء ... بغض النظر عن إنتمائاتهم أو توجهاتهم الفكرية ... نصيب ونخطأ لا شك في ذلك ... لأنه يبقى في نهاية الأمر مجهود بشري ... قد ترى أنت وصاحبك في قرار ما لا يراه غيرك ... والعكس صحيح ... لكننا نظل في جميع الأحوال نسعى إلى فتح المجال للجميع ... في حدود قوانين المنتدى.

تم مسح بعض الألفاظ متدنية المستوى من رسالة صاحبك ... والتي ما كان يجب أن تنقل إلى المنتدى العام من الرسالة التي وصلتك ... و تكرار مثل هذه الألفاظ تجاه أعضاء المنتدى أمر لا نقبل به ولن نسمح فيه .. ووجب عليك تذكير صاحبك بأن من ينتقد تجاوز الآخرين لآداب الحوار وأسسه عليه أن يلتزم به أولا ً ...

تحياتي لك و للجميع

الملف رقم 9

عضو بلاتيني
انا مو من ربعكم, وحاس وشايف الإنتقائية إللي يمارسوها المشرفين, وإللي تخللي الواحد منكم بمرات كثيرة يحي بان المنتدى هذا طائفي

وصلتني معلومات و السر عندكم بالامان .. المنتدى مدعوم من الوهابية .. و له صلة في بني امية ..

لو بتدور على منتدى يكون عادل للكل ماراح تلاقي, هذي الكويت وهذا تفكير الموجودين وإللي هم صورة مصغرة من المجتمع إللي حنا عايشين فيه

يعجبني ، فهم القصة :)

أمس السليطي (...) كتب موضوع طائفي عن أحد ائمتكم, او شيء مشابه له, صراحة ما اتذكر, وبعثت ىنا رسالة تبليغ للمشرف من أول مشاركة للسليطي (...), تهقى متى وقفوه؟

نسأل الله العلي القدير ان يعجل فرجه ، ويسهل مخرجه .. طبعاً اقصد السليطي ( عج )

مع انه المسكين ما سوى شي ..

حط كتاب شيعي ..

وبيني و بينكم .. كتب الشيعة ان عرضتها .. جدام الناس .. يكون عند الانسان شعور بانها مسبة ..

والادارة قد تكون فهمت خطأً ان الكتاب لأهل السنة يسبون فيه الشيعة ..

فلعلها فرصة التمس من خلالها الادارة الكريمة برفع الحظر عن اخينا السليطي ( عج ) ، لانه مارس

دوره الحضاري بنشر الافكار من المصادر المعتمدة .

حاول إنك ما تتنرفز لانهم يلعبون على هالوترو وتعامل معاهم ببرود, جذي تخللي الضغط عندهم يوصل للالف

اسرع اثنين يتنرفزون عندنا المتبحر و السليطي ( عج ) .. حيلكم فيهم .

وتذكر عن أئمة اهل البيت إنظلمواا لعقود, فهل تركوا رسالتهم؟

بس ترى تعبت وآنا اكتب

افا .. انا كنت على وشك استبصر .. بعد قراءة الرسالة :)

نقلتو الرد ما نقلتوه فهذا راي البعض فيكم

ولو اردتم عدل الله يوم القيامه فعدلو في دنياه

او على الاقل احرص على المساواه يا صاحب الموقع

الحرص واجب ..

اتمنى ان يكون لكم عبره والنصيحه واجبه واتمى ان لا يجد هذا المقال ردة فعل على وزن
ناصحك فاضحك !

لا الله لا اييب الفضايح .. انت لو امكمل الله يهداك و حاط اسمه ..

عشان تقزر :)

أعلى