حملة ( أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ) -رسالة الى راعي الاسطبل من دائرة الرابعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
1- رساله الى راعي الاسطبل ( احد رموز الفساد في دولة الكويت ) - بدون تحية - من الدائرة الرابعة :

اسمعها مني من تدخل فيما لا يعنيه لقى ما لا يرضيه ، والذي نفسي بيده ستدفع ثمن العبث في نتائج تشاورية مطير المختطفه بالدائرة الرابعه ، ما حدث امس من تبديل اصوات بطريقة منظمه بين أشخاص يقال انهم محسوبين عليك يا راعي النحشه مؤشر خطير يؤكد ان العملية ليست صدفه وانما الامر دبر بليل في مزرعتك ، على العموم حصل ما حصل ولكن ثق تماما لن تفرح كثيرا يا راعي النحشه اقسم بذات الله سنقلب الطاولة على رأسك باذن الله يوم الاقتراع 2 -2- 2012 م، اذا كنت تريد إسقاط نواب المعارضة في الدائرة الرابعة والانتقام منهم بهذه الطريقة الخبيثه ، نقول لك معصي لا انت ولا غيرك يقدر يسقط نواب العز والمرجله بالدائرة الرابعة ( معقل الاحرار ) ، نعم اعترف انك نجحت في استغلال ضعف اقبال ناخبين في تشاورية مطير وكانت نسبة المشاركة اقل من 40 % تقريبا 4500 شخص اجمالي المشاركين بالتشاوريه ، وكذلك خروج من لهم ثقل خارج تشاورية مطير ، والله لو ان الانتخابات كانت نزيه ولم يتم تبديل الاصوات بهذه الطريقه ، ما تطرقت الى هذا الموضوع ، نحن احرار لن نقبل بوصايا علينا من احد ، ولن نكون اتباع او فداوية عند راعي الاسطبل او حاتم الراشي او غيرهم ، لن نجامل اي شخص بعد يوم على حساب مصالح البلاد والعباد شاء من شاء وابى من ابى ، الكويت تستحق الافضل ، لن نسكت بحجة العصبية القبلية وانصر ولد عمك بالحق والباطل ، لن نريد ان نشحذ المواقف المشرفه من نواب فزعنا معاهم في يوم الانتخابات ، لن نكون شركاء في مشروع نائب متخاذل انبطاحي قبيض ، ( لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم ) ، إن شاء الله سينقلب السحر على راعي الاسطبل وأعوانه والوعد قدام والحي بشوف ، سيلقنوك ابناء الدائرة الرابعه الاحرار درس لن تنساه فارتقبنا يا راعي النحشه يوم صناديق الاقتراع .

2- حملة ( أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ) :

اعلن عن انطلاق حملة ( أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ) تهدف هذه الحملة المباركه الى دعم وتأييد نواب المعارضة بالدائرة الرابعه الذين أسقطوا حاتم الراشي وراعي الاسطبل ومجلس القبيضة ( اسد السنة محمد هايف - ضمير الامة مسلم البراك - فارس المجلس مبارك الوعلان - رجل المواقف ضيف الله ابورمية ) باذن الله على العهد باقون ، وكذلك مع ( علي الدقباسي - شعيب المويزري ) اقسم بذات الله لا تربطني معهم لا علاقة شخصية ولا مصلحية ولا عائلية ، لكن يحز في نفسي تدخل احد رموز الفساد في دولة الكويت ، من اجل إسقاط نواب المعارضة هذي كلمة حق مني يزعل من يزعل ويرضى من يرضى ، سيكون الرد قاسي من ناخبي الدائرة الرابعة في صناديق الاقتراع على المدعو راعي الاسطبل ، وسنرد الصاع صاعين بارقام قياسية جديدة حتى يعرف ان دائرة الرابعة معقل الاحرار ، باذن الله لن يسقط نوابنا الاحرار في مختلف الدوائر ( جمعان الحربش - فيصل المسلم - وليد الطبطبائي - فلاح الصواغ - خالد الطاحوس - احمد السعدون - سالم النملان - الصيفي مبارك الصيفي - خالد سلطان ) الذين ساهموا في إسقاط طباخ السم ومجلس الانبطاحيين وأذناب إيران حتى تكون رسالة واضحة جدا الى الجميع ، في الختام احذر ناخبي الرابعه من مؤامرة كبرى تحاك في الخفاء من اجل تصفية من حمل لواء المعارضة ، سنندم يوم لا ينفع الندم اذا لم يتحرك الشرفاء قبل فوات الاوان وينجح مخطط راعي الاسطبل في ضرب المعارضة في عقر دارها ، اللهم بلغت اللهم فاشهد ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

ياحبيبي مافي غير محمد هايف ومسلم البراك والوعلان والوسمي
امس تم الأتفاق مع رئيسة الجيش الأسود (العجوز الله يطول بعمرها )على هذي الأسامي قالت انت مالك شغل بس جهز الجمس وخل الجيش الأسود علي

اخوي اتق الله بنفس شنو تبادل اصوات وخرابيطك علشان نجحو ناس ماتبيهم قلت لعب وراعي الاسطبل تتدخل

انا ابيك تحطها بذمتك انهم مدعومين من احمد الفهد وان صار تبادل اصوات بالتشاوري

مع انه صارت قبل هالمره تبادل اصوات بالتشاوري اللي طاف من ضمنهم الوعلان ومحمد هايف وحسين مزيد

الحين صارت حرام

واقسم بالله اني جبلي وقريب من طرقي واني عطيت الجبلان ومابدلت ولا احد قالي بدل لحد

بنشر الاشاعات هذي تضر اعضائنا تاكد راح تخسرةن الكراسي كلها

ومطير طلعت ابنائها بالتشاوري بدون تدخل وانت تعلم ما يقبلون احد يتدخل بينهم

وبسك كذب وافتراء وشهادتك راح تتحاسب عليها

مع اني كنت احترمك وكنت ايدك لكن المصالح طغت عليك انت وامثالك

اخوي اتق الله بنفس شنو تبادل اصوات وخرابيطك علشان نجحو ناس ماتبيهم قلت لعب وراعي الاسطبل تتدخل

مع انه صارت قبل هالمره تبادل اصوات بالتشاوري اللي طاف من ضمنهم الوعلان ومحمد هايف وحسين مزيد

الحين صارت حرام

واقسم بالله اني جبلي وقريب من طرقي واني عطيت الجبلان ومابدلت ولا احد قالي بدل لحد

جزاك الله خير ما قصرت اخوي الكريم ، الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ، اقسم بالله ما ضيع الكويت الا العصبية الجاهلية ، انا تعرضت نفس الهجوم عندما انتقدت حسين مزيد في قائمة متحدون 2009 والحمدلله اغلب اللي انتقدني قالي بعدين مع مرور الايام صدقت نصحتني بس ما سمعت النصيحه والعن ابو ساعة اللي صوت له ، والحميه اللي خذتني وقتها ، باختصار شديد شوف رقم المرد الجبلي ورقم صاحبك والفرق بينهم ، وصاحبك بعد له سوابق مع بن غيام الجبلي في 2009 ، وهناك امور اخرى كثيره ، على العموم بس تذكر يوم الاقتراع إنها امانه وإنها يوم القيامه خزى وندامه الا من اخذها بحقها ،وادي الذي عليه فيها ، الوعد قدام والحي بشوف ، هذا والله اعلم بذلك ، وتقبل تحياتي وتقديري .

الحمدلله على السلامه يازميلي العزيز نورت الشبكه:وردة:

يحز في خاطري سقوط فهيد العاضي فوالله ان سقوطه خساره لمطير والشرفاء قاطبه

قدرالله وماشاء فعل

تحياتي يازعيم

الفضه

عضو فعال
حبيت اسلم عليك يا اسد السنه

وبالتوفيق لاعضاء مطير بالانتخابات

لا تحاتى ما لكم الا 3 كراسى

:وردة:

الحمدلله على السلامه يازميلي العزيز نورت الشبكه:وردة:

يحز في خاطري سقوط فهيد العاضي فوالله ان سقوطه خساره لمطير والشرفاء قاطبه

قدرالله وماشاء فعل

تحياتي يازعيم

الله يسلمك يا الزميل الغالي عبدالملك رعاك الله ، ما حدث في البارحه من امور غير طبيعية ولم تكن متوقعه على الاطلاق ، كنت اتمنى ان ينجح الشيخ فهيد العارضي الرجل هذا له مستقبل ومدافع شرس عن العقيدة وثوابت الامة ولكن قاتل الله الحمية الجاهلية والتعصب للفخذ وتبديل الاصوات الذي حرمنا منه ، وكذلك السلفي مشعل المعلث ، دور الانعقاد القادم سيقدم محمد هايف باذن الله طلب تطبيق شرع الله المجيد في دولة الكويت ، وهو في امس الحاجة الى رجال أشداء يساعدونه ويدعمونه على ذلك ، وأيضا ان يكون المجلس القادم ذو اغلبية اسلامية ، خاصة بعد نجاح السلفيين ( مطيع العازمي - بدر الداهوم - نايف المرداس - البرغش) ولكن مع الاسف خسرنا جهود فهيد العارضي ومشعل المعلث ، واخاف بعد نخسر في فرعية الرشايدة اسامة المناور الله يستر من القادم ، وثم ضيف الله ابورمية ووليد الطبطبائي الخ ... ، والله ما يشغلني هذا الامر اكثر مليون مرة من كم مطيري ينجح لا يسعى الى تطبيق الشريعة ، قاتل الله العصبية التي تعمى الابصار ، هذا والله اعلم بذلك ، وتقبل تحياتي وتقديري .

حبيت اسلم عليك يا اسد السنه

وبالتوفيق لاعضاء مطير بالانتخابات

لا تحاتى ما لكم الا 3 كراسى

:وردة:

ثق تماما انا آخر تفكيري عدد اعضاء مطير في مجلس الامة ، اقسم بذات الله لو خيرت بين تصويت في الانتخابات القادمة حق قائمة متحدون الاربعه الحالية مع احترامي على مستوي الشخصي لهم أو اسامة المناور وفهيد الهيلم وعلي الدقباسي وشعيب المويزري سوف اصوت الى قائمة ثانية دون تردد ، المسألة ليس عصبية جاهلية وإنما إنها امانه وإنها يوم القيامة خزى وندامه ، ما راح ينفعني باجر ولد عمي اذا كان قبيض او مرتشي او انبطاحي او خانع او تبع الخ ، ( إن خير من استأجرت القوي الأمين ) هذا والله اعلم بذلك ، وتقبل تحياتي وتقديري .

السلام عليكم​
الأخ الكريم اسد السنة من الممكن ان يكون هناك تدخل لتغيير مخرجات الفرعي ولكن ما الفائدة وقد سمعت ان الكثير من شباب القبيلة سيصوت لمن يرفض الفرعية وهم مسلم وهايف والوعلان وابو رمية

الحين صارت حرام

من ناحيتي اصواتي لمسلم وهايف والوعلان وابورميه
وطرقي خوي احمد الفهد ما رح اعطيه صوت ...لا هو ولا اي واحد من مخرجات الفرعي ..!!

بتقولي ليه ؟؟

بقولك لأن ما عندي استعداد انهان بقنوات الفساد ومحد ياخذ حقي!

لببا قلبك .... الكريم

كلن يقاوم العدو بأختصاصة وتوزيع الخبز شرف لا يعيب المواطن الكويتي المسلم الموحد وحاله حال من كان يجمع القمامة أبان الغزو الغاشم ولكن مع أحترامي لك أين كنت أيام الغزو ؟

وأنا أحد الصامدين بمنطقة العارضية ....... للعلم أنا من قبيلة العوازم حتي لا تقول بأني عنصري مع أني أقدر قبيلة مطير حمران النواظر

علي مخرجاتهم اللي ترفع الراس ولهم مني كل تحية وتقدير وصوتي لمن ( البراك - هايف - الوعلان - أبورميه ) ولكن خدمة أهل الكويت

ماهي بعيب بل شرف ووسام يرفع من قدر الرجل والدوسري مجندل العراقيين اليوم يحاول يجندل أبناء بلده بحجة تطبيق القانون فلا تأخذك

العزة بلأثم ولك تقديري .

اسد السنة عيب على الرجل ان يتهم الناس من غير دليل بس تقسم لو على القسم كل الاعضاء كانو يقسمون
وكم شخص لم يبرئ بقسمه ..

اذا انت صادق حط دليلك هني لا تقول كلام مرسل

ماجد موسى طرقي سعود عيد شامان فرز الديحاني ناجحين من غير مواضيعك الي مالها مصداقيه

الاسطبل اصبح اسطوره للبعض ؟؟؟؟.. بس اسطوره من غير قصه واضحه

أسد السنه لديه مصداقيه كبيره عند الأعضاء مثلي ..
اما أنت فمجهول الحال والمقام وليس لك أي مصداقيه..!

لذلك صوتي لمسلم وهايف والوعلان وابورميه ..
وسلمي على ربع احمد الفهد ربع الفرعي اذا واجهتهم اثناء تطعيسك بالناقه !

اي مصداقيه تبي مني انا ماتهتمت ابو المصداقيه الي تمدحه هو الي كلامه مجهول

ودام الموضوع فيه مطير انا ماني مجهول

لاكن من انتم ؟؟؟

والناقه تسوى صوتك ياالطيب وبزياده

حنا الأغلبيه التي كانت صامته قبل ظهور النت والايفون والبلاك بيري والفيس بوك والتويتر ..!

والتي بأذن الله ستحدد من يمثل مطير بالمجلس , وبالتأكيد انت لست منهم.

أما صوتي , فهو لمسلم واصحابه من غير مقابل.

وبالطبع هو ليس للبيع لامثالك.

سونار

عضو بلاتيني
مرفوضين نسخ رجا حجلان الأربعه

مرفوضين كافي رجا حجيلان واحد ولم يستمر سنه واحده بمواقف غير مشرفه

رفض تام لمخرجات الفرعية السيئه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى