الأمير نايف:السعودية ستظل متبعة المنهج السلفي ومثيروا الشبهات "جاهلون"

Desert Eagle

عضو ذهبي
الله يوفقه ..

واتمنى من الامير نايف حفظه الله .. ان يحل مشكله المساجين المساكين كما امرنا الشرع الذي ينص ان نوفر له المحاكمه العادله

والله يرزقه البطانه الصالحه

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
أمنيات الشعب السعودي كثيره أتمنى الوقوف على تطبيقها و بحول الله وقوته من حسن الى أحسن...
ويشكر الامير نايف على هذا التصريح المريح لنا و نرجوا المزيد 

هههههه اي سلفية يا حج ..

أتمنى لك ضحكة دائمة لاتنقطع في هذا العام الجديد ....شكرا

اولى نكات 2012 .. وكما قال العواجي لو طبقت الشريعة والسلفية التي تنادون بها حقاً لكنتم اول الخاسرين يا سمو الامير .. فلا تلعبوا على عقول المغفلين بهذا الادعاء والشواهد الكثيرة تبطله ..

نعم ولله الحمد أنها من النكات في هذا العام الجديد ـ وكما هو معروف أن النكات في اللغة العربية هي الفوائد ...
والأمير أمتعنا بهذه الفوائد هو والعلامة آل الشيخ .
وحفظ الله سمو الأمير ولي العهد السعودي لنصرة السنة وأهلها وعلمائها ... وشكرا

الله يحفظ المملكه العربيه السعوديه

والنهج وفق القران والسنه وحكام السعوديه منهج الالهي
حفظ شعب الخليج وحكامها جميعااااااااا

اللهــم آميـــــن
وبارك الله فيك أخي الكريم
وعلى مرورك الكريم

الله يوفقه ..

واتمنى من الامير نايف حفظه الله .. ان يحل مشكله المساجين المساكين كما امرنا الشرع الذي ينص ان نوفر له المحاكمه العادله

والله يرزقه البطانه الصالحه

اللهم أمين أخي المحترم
وإن شاء الله أن الأمير بيفرج عن المسجونين
وشاكرلك مرورك الكريم

* الله لا يغير عليكم .. أن شالله من نايف الى نايف أخر​

الله يسمع منك يالجنازة
وشكرا على مرورك الكريم

أمنيات الشعب السعودي كثيره أتمنى الوقوف على تطبيقها و بحول الله وقوته من حسن الى أحسن...
ويشكر الامير نايف على هذا التصريح المريح لنا و نرجوا المزيد 

هذا ما يتمناه الجميع الأمن والأمان والرخاء
لإخواننا في المملكة العربية السعودية
ومنها للأفضل بإذن الله

وشكرا لك أختي المحترمة
على مرورك الكريم

أخوي هذا كلام تجاري للدعاية والإعلام فقط لا غير،

من وعينا على الدنيا ياخوي المحترم وهالحكام الله يحفظهم ناصرين السنة وماشين في مناهجهم الدراسية على هدي السلف .
يا حيها من تجارة بإذن الله تجارة رابحة ـ وشنفعوا حزب الأخوان هاهم مسكوا زمام الحكم في مصر وجالسين يفاوضن نبيلة عبيد على مستقبل الفن !!!

الله يحفظ الأمير نايف ويطول عمره على الطاعة
وشكرا لمرورك الكريم

نايف أذا يدعي السلفيه لماذا لا يحاسب العلمانين . وعلي رأسهم . تركي الحمد.

قبل ان تطرح السؤال في منتدى عام . ابحث عن جوابه .
تمت محاسبة الكثير من الليبراللين السعوديين .. منهم من أقيل من عمله .. ومنهم من منع من الكتابة ومنهم من سجن ... بل وفي حالات مثبته تم تطبيق الحد الشرعي ...

أبو عزام

عضو مميز
قبل ان تطرح السؤال في منتدى عام . ابحث عن جوابه .
تمت محاسبة الكثير من الليبراللين السعوديين .. منهم من أقيل من عمله .. ومنهم من منع من الكتابة ومنهم من سجن ... بل وفي حالات مثبته تم تطبيق الحد الشرعي ...

تطبيق الحد الشرعي علي من يسب الله ورسوله ويطعن ويلمز في الشرع . هل تعرفين ما حده . هل هو سجن أو فصل من وظيفه ولا قتله !

من وعينا على الدنيا ياخوي المحترم وهالحكام الله يحفظهم ناصرين السنة وماشين في مناهجهم الدراسية على هدي السلف .
يا حيها من تجارة بإذن الله تجارة رابحة ـ وشنفعوا حزب الأخوان هاهم مسكوا زمام الحكم في مصر وجالسين يفاوضن نبيلة عبيد على مستقبل الفن !!!

الله يحفظ الأمير نايف ويطول عمره على الطاعة
وشكرا لمرورك الكريم
أخوي انت قاعد تسوي مقارنة بينه وبين الاخوان، وأنا ما تكلمت عن مقارنة، لأن المقارنة شيء والحقيقة شيء، فقد تقارن بين سيئين وتقول كذا أفضل من كذا، ولكن هذا لا يعني أنهم زينين، فانت تذكر أيهما أسوأ من الآخر وأنا وياك بهذي.
لذلك أنا أقول إن السعودية تحاول استغلال المذهب السني لنشر نفوذها يمينا وشمالا مع المتعاطفين مع المذهب السني السلفي، مثل ما إيران تحاول مد نفوذها عن طريق المذهب الشيعي، كما يحاول الأمريكان مد نفوذهم عن طريق الديمخراطية :)
ولو رجعت للديمقراطية الحقيقة راح تلقاها تخالف ما تقوم به أمريكا من استبدادها وتسلطها، ولو رجعت للمذهب الشيعي راح تلقاه أيضا يناقض ماتقوم به إيران من ولاية الفقيه التي تصادم المذهب الإمامي، والسعودية أيضا تناقض مذهب السلف في العقيدة، ولا ينخدع بمعلومات منيه ومناك عن حكم الطواف على القبور ودعاء غير الله ونحو ذلك، والقاء باقي المسائل وراء ظهورهم، ولا تفهم اني أهمش مسألة الطواف على القبور وما يشبهها، فأنا اعتقد انها من صلب عقيدة السلف بس مهي كل عقيدة السلف، أرجو ان يتضح لك قصدي يا سنعوسي.
فالحكومة السعودية تتاجر بالمذهب السني من أجل ترويض الناس لها. والله أعلم

فتاة الجود

عضو ذهبي
متي صار نايف ينادي بالسلفيه ومنهجها . فلو طبقت السلفيه بحق لما جلس نايف في الحكم . السلفيه ماكان عليه أصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم والتابعين لهم . لا ما يدعيه نايف .

هل السلفية هي ما تفعلونه أنتم بأبناء المسلمين من قتل وتشريد وفتن !!:إستنكار:

ما فيه دولة تطبق ما كان عليه السلف مثل دولتنا .

تطبيق الحد الشرعي علي من يسب الله ورسوله ويطعن ويلمز في الشرع . هل تعرفين ما حده . هل هو سجن أو فصل من وظيفه ولا قتله !

الحد الشرعي اذي اقصده هو القتل ولقد تم تطبيقه في حالات لها شروطها وحدودها :)
واعلن عنها إعلاميا .
الحد الشرعي لا يطبق سبهلله .. ولكن تأكد انه اذا ثبت بالدليل والشروط الواجبه سيقام .

أبو عزام

عضو مميز

أولا متي قمنا نحن علي قو لك بتشريد وقتل المسلمين . و أذكرك فقط من شارك في جلب الصليبين علي أرض الجزيره وأدخلهم العراق ومن ساهم في حرب غزه مع اليهود ومن الأن يساهم أيضا في دعم الحكام ضد الثوراث في مصر وتونس واليمن وسوريا . هل نحن أم نايف وحزبه . وثانيا قامت دول أسلاميه حقيقه لا صوريه كنظام نايف .مثال ذلك الشيشان . طالبان أفغانستان والصومال ودوله العراق الأسلاميه .

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
الله سبحانه وتعالى سّخر للدين رجال يدعمونه...

وسخّر للحرمين الشريفين رجال يقومون على خدمته....

حفظ الله والدي نايف بن عبدالعزيز...

وحفظ الله مملكة العقيده النقيه الصافيه.......

والحمدلله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى..

جزاك الله خير على النقل أخوي السنعوسي

أبو عزام

عضو مميز
الحد الشرعي اذي اقصده هو القتل ولقد تم تطبيقه في حالات لها شروطها وحدودها :)
واعلن عنها إعلاميا .
الحد الشرعي لا يطبق سبهلله .. ولكن تأكد انه اذا ثبت بالدليل والشروط الواجبه سيقام .

‏ فقط أريد حادثه واحده علي تطبيق حد الرده علي هؤلاء . فأكون شاكر أذا ذكرتي حاله واحده لا أكثر.

أخوي انت قاعد تسوي مقارنة بينه وبين الاخوان، وأنا ما تكلمت عن مقارنة، لأن المقارنة شيء والحقيقة شيء، فقد تقارن بين سيئين وتقول كذا أفضل من كذا، ولكن هذا لا يعني أنهم زينين، فانت تذكر أيهما أسوأ من الآخر وأنا وياك بهذي.

لذلك أنا أقول إن السعودية تحاول استغلال المذهب السني لنشر نفوذها يمينا وشمالا مع المتعاطفين مع المذهب السني السلفي، مثل ما إيران تحاول مد نفوذها عن طريق المذهب الشيعي، كما يحاول الأمريكان مد نفوذهم عن طريق الديمخراطية :)
ولو رجعت للديمقراطية الحقيقة راح تلقاها تخالف ما تقوم به أمريكا من استبدادها وتسلطها، ولو رجعت للمذهب الشيعي راح تلقاه أيضا يناقض ماتقوم به إيران من ولاية الفقيه التي تصادم المذهب الإمامي، والسعودية أيضا تناقض مذهب السلف في العقيدة، ولا ينخدع بمعلومات منيه ومناك عن حكم الطواف على القبور ودعاء غير الله ونحو ذلك، والقاء باقي المسائل وراء ظهورهم، ولا تفهم اني أهمش مسألة الطواف على القبور وما يشبهها، فأنا اعتقد انها من صلب عقيدة السلف بس مهي كل عقيدة السلف، أرجو ان يتضح لك قصدي يا سنعوسي.

أخي المحترم أولا أنا لم أعطي صك الغفران لحكومة المملكة العربية السعودية ـ وكلنا نقع في الأخطاء
كذلك لم اقارن بينهم وبين الاخوان لكن لأضع بينكم نقطة أساسية ومهمة وأبين ما بين حكام ليسوا متدينين وعندهم تقصير وما بين من يدعون التدين كحزب الإخوان المسلمين الذين وصلوا للحكم وأحكامهم الأولية متناقضة مع طرحهم وهويتهم
ثانيا إذا كانت المملكة وحكامها يتاجرون في الدين حسب إدعائك نريد هذه المتاجرة لنصرة السنة والعقيدة وأمرهم إلي الله إذا كان بهم مثل ما قلت ـ في الوقت نفسه هناك من تخلى عن شرع الله ويتغنى بالدستور لم نجد من ينتقدهم بل قدموها على شرع الله كما يفعله الساسة في هذا الوقت شعارات ومتاجرة على حساب شرع الله وإقصائه .

شكرا لك اختي الكريمة

الله سبحانه وتعالى سّخر للدين رجال يدعمونه...

وسخّر للحرمين الشريفين رجال يقومون على خدمته....

حفظ الله والدي نايف بن عبدالعزيز...

وحفظ الله مملكة العقيده النقيه الصافيه.......

والحمدلله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى..

جزاك الله خير على النقل أخوي السنعوسي

وإياك أخي الحبيب وبارك الله فيك على المرور الطيب وكلماتك الطيبة

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1

هل السلف كانوا يتعاملون بالربا ويقرونه!!؟

ماجد11

عضو بلاتيني

اخي انت لديك خلط السعودية لم تدخل في مصر ولا في الجزائر ولا السودان ولا جميع الدول السنية اذا كان دعم السعودية لاهل السنة في العراق ولبنان تراه انت توسع ومد نوفذ فالمشكلة في فهمك السعودية تدعمهم لمصلحتهم في المقام الاول ومصلحتك انت هذا اذا كنت من اهل السنة اما اذا انت ايراني الهواء فهذا شيء ثاني

أعلى