ألايحق لنا أن نحلم ألانستحق كرسي الرئاسه هل هو مورث فقط لأهل الدماء الزرقاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
البدو مشكلة حتى وزراء المملكة السعودية حفظها الله اغلبهم حضر

البدوي دفيش ربعنا ونعرفهم

ليش بالله البدوي دفش؟ مافيهم دكاتره ومهندسين و كوادر ممتازه تخدم البلاد؟

تبيه يعني لابس خواتم ومسوي لحيته مكينه 2 علشان يصلح رئيس ؟

او لازم يكون من عيال الشاميه والضاحيه والنزهه والشويخ علشان يكون رئيس؟

لا تفرق بين بدوي وحضري لا يجوز ولا تصف البدو بالدفاشه مره ثانيه ولوهم على قولتك ربعك ما قلت هالكلام عنهم

madre

عضو مميز
ليش بالله البدوي دفش؟ مافيهم دكاتره ومهندسين و كوادر ممتازه تخدم البلاد؟

تبيه يعني لابس خواتم ومسوي لحيته مكينه 2 علشان يصلح رئيس ؟

او لازم يكون من عيال الشاميه والضاحيه والنزهه والشويخ علشان يكون رئيس؟

لا تفرق بين بدوي وحضري لا يجوز ولا تصف البدو بالدفاشه مره ثانيه ولوهم على قولتك ربعك ما قلت هالكلام عنهم

ارجع للتاريخ وشوف الحكام على مر العصور

البدو وانا منهم واقسم بالله اني منهم

لكن ماني مرتاح ان البدو يسيطرون لان البدو قبائل بالامس القريب كانت تتقاتل مع بعضها

يا اخي انا محتاج احد يقنعني للاسف ماني مقتنع

أظنها سنه بشرية فعلى مر التاريخ القبائل تُقاد ولا تقود
كذبت يا سليل الفرس والأعاجم:mad:
,وآل الصباح وآل سعود وآل خليفه, وآل نهيان ماذا تقول فيهم أليسوا قبائل تقودكم ,وإذا تبى تنكر الحقيقه المره كالعلقم عليكم روحوا ديار آباءكم وأجدادكم إيران ولا العراق وضواحيها ..

سبحان الله كم هائل من الحقد والحسد يتغذونه ويغذونه أطفالهم وإذا أحد رد عليهم قالوا طائفي ...أفهموا المعادله إنها الكويت دوله من دول شبه الجزيره العربيه وأنتم أقليه قدمت إليها وأعجبت بصفات أهل الجزيره وهم القبائل بلا شك من كرم وحسن ضيافه وشهامه واحترام الجيره فحلت لهم القعده بعدأن عانوا في ديارهم وقعدوا على قلوبنا ولم يرجعوا إلي ديارهم حتى هذا الحين واليوم يطعنون بالقبائل ...!!!

لكن ماني مرتاح ان البدو يسيطرون لان البدو قبائل بالامس القريب كانت تتقاتل مع بعضها

وأنت الثاني بعد MADRE جذب عدل قول بدوي بس بدوي مهجن من أم أجنبيه ومتعقد من الوضع لأن أبناء القبائل يندر أن ياخذوا أجنبيات

Q8Shaw

عضو بلاتيني

أحلى ما في الموضوع البدون و الشيعه المتخفين بأسماء تدل على انهم سنه !!! ..

ما أقول إلا حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا محمد عبدالقادر الجاسم !!!! ..

ظنيتك تبت توبه نصوحه و إنك ابتعدت عن خط جريدة و تلفزيون الوطن ولكن اثبت إنك ما تزال تعمل بالخفاء لمعزبك السابق !! ..

ما طرحه عمر 6789 ما هو من بنات افكاره بقدر ما اقتبس أو نقدر نقول ما تم تذكيره به (كإسفين) من بوعمر حسب برنامجه الاخير حيث طرح هذه الفكره ..

و تساءل لماذا لا يكون المرشح علي الدقباسي رئيسا لمجلس الامه مثلا في حال نجاحه بالانتخابات !!!! ..

ولا اقول هالكلام انتقاصا في علي الدقباسي و العياذ بالله ولكن سؤالي هل السعدون ألماني و لا الخرافي بلجيكي مثلا ؟؟!!!! ..

السعدون دوسري و الخرافي تميمي و الصقر عنزي و الغنيم من الخوالد و العدساني من الاشراف !!! ..

وعليه فأظن انكم لازم تعترضون على العدساني لأنهم من السلاله الشريفه بس فات الفوت صار رئيس للمجلس قبل لا ينبت ريشكم !! ..

المهم

رئاسة المجلس يستحقها من عاصر المجلس لفتره طويله من كان ملما بالقوانين و اللوائح الداخليه و من كان ذو شخصية قياديه ..

فهي تكليف وليست تشريف ليتسابق عليها مدعوا الوطنيه !!! و عليه فإن من يستحق الرئاسه حاليا هم :

المرشحون احمد السعدون و عدنان عبدالصمد و مشاري العصيمي !! ..

فهد الرشيدي

عضو مخضرم

رأيك وانت حر فيه

ولكن هل تعلم بأن حكامنا ال الصباح حفظهم الله لنا ذخرا هم بدو ومن قبيلة عنزه العريقه ؟؟؟؟
:D

madre

عضو مميز
رأيك وانت حر فيه

ولكن هل تعلم بأن حكامنا ال الصباح حفظهم الله لنا ذخرا هم بدو ومن قبيلة عنزه العريقه ؟؟؟؟:D

انت ماشفت مشاركاتي بالموضوع

انا قلت يكفي فخرا ان ال الصباح من قبيلة عنزة

انا نفسيا مو مرتاح من السالفة احتاج احد يقنعني

لان لو ردت للبدو والله للحين ياكل القوي الضعيف ولولا ان الشيخ محمد عبدالوهاب وساندة الامام بن سعود وتحركوا ونشروا الدعوة الاسلامية كانت البدو للحين في سبات عميق

اخي التاريخ لا يرحم

وبعدين انا ماتكلم عن القبائل القبائل تلقى بالقبيلة الوحدة حضري وبدوي

وترى الصقر عنزي بعد

البدوي والحضري ماهي محصورة على قبيلة ممكن اخوان من ام واب واحد حضري وواحد بدوي

meshal

عضو بلاتيني
كذبت يا سليل الفرس والأعاجم:mad:
,وآل الصباح وآل سعود وآل خليفه, وآل نهيان ماذا تقول فيهم أليسوا قبائل تقودكم ,وإذا تبى تنكر الحقيقه المره كالعلقم عليكم روحوا ديار آباءكم وأجدادكم إيران ولا العراق وضواحيها ..

سبحان الله كم هائل من الحقد والحسد يتغذونه ويغذونه أطفالهم وإذا أحد رد عليهم قالوا طائفي ...أفهموا المعادله إنها الكويت دوله من دول شبه الجزيره العربيه وأنتم أقليه قدمت إليها وأعجبت بصفات أهل الجزيره وهم القبائل بلا شك من كرم وحسن ضيافه وشهامه واحترام الجيره فحلت لهم القعده بعدأن عانوا في ديارهم وقعدوا على قلوبنا ولم يرجعوا إلي ديارهم حتى هذا الحين واليوم يطعنون بالقبائل ...!!!

هدي هدي يحفظك الله .
كلامي ما فيه أي إساءه ناقش الفكره وإبتعد عن التجريح حلايا راسك .

الكلام واضح حول (( القيادة )) وما يحتاج تلف وتدور وتحط شاي وقهوه في هالموضوع والمعني بالأمر أهل الباديه وليسوا الحاضره وبعدهم عن ممارسة السلطه منذ الأزل لطبيعة حياتهم وأماكن عيشهم وترحالهم وشرائعهم الخاصه حتى أنهم لم يخضعوا أو يلتزموا بقوانين الدوله وما زال بعضهم على هذا الحال كما هو واقع قبائل اليمن .

وثاني شغله القبليه موجوده ما تقدر تنكرها ومن الصعب يعدل القبلي وما يبدي ناسه وجماعته على غيره من القبائل قبل الحضر .

English Teacher

عضو فعال
انت ماشفت مشاركاتي بالموضوع

انا قلت يكفي فخرا ان ال الصباح من قبيلة عنزة

انا نفسيا مو مرتاح من السالفة احتاج احد يقنعني

لان لو ردت للبدو والله للحين ياكل القوي الضعيف ولولا ان الشيخ محمد عبدالوهاب وساندة الامام بن سعود وتحركوا ونشروا الدعوة الاسلامية كانت البدو للحين في سبات عميق

اخي التاريخ لا يرحم

وبعدين انا ماتكلم عن القبائل القبائل تلقى بالقبيلة الوحدة حضري وبدوي

وترى الصقر عنزي بعد

البدوي والحضري ماهي محصورة على قبيلة ممكن اخوان من ام واب واحد حضري وواحد بدوي

محمد بن عبدالوهاب مجرد أداة سياسية في يد
ابن سعود ليسيطر على البادية والحاضرة ويخضعهم بسلاح الدين
ولا من يصدق الأكاذيب اللي يروجها أتباعه من أن الأصنام كانت منتشرة في نجد وبقية
مناطق شبه الجزيرة ..أذا كان الأمر كذلك فلما لم تذكر هذة الأصنام في أشعار سكان هذة المناطق
والشعر كما هو معروف ديوان العرب..!! بل أن قصائدهم خلدت ذكر الله والصلاة

أهلي وأجدادي سنة موحدين ولم يكونوا مشركين كما يزعم أتباع هذا الشخص

English Teacher

عضو فعال
البدو مشكلة حتى وزراء المملكة السعودية حفظها الله اغلبهم حضر

الدوي دفيش ربعنا ونعرفهم

والله أنت اللي مشكلة
أستشهادك بالسعودية لايحسب لك بل عليك
لأن الفساد والسرقات المليارية منتشرة في السعودية
والحكومة والسلطة ووزرائهم اللي تستشهد فيهم ينهبون
كل شيء ويتركون الفتات للشعب. أين أنجازاتهم المميزة حتى نقتنع
بوجهة نظرك أن الحضر هم من يصلحون للمناصب فقط؟! مع الأسف لاشيء
على العكس ساهموا في تقهقر السعودية واغراقها بالمشاكل

وعندنا بالكويت أغلب السرقات والمناقصات المشبوهة أبطالها من الحضر!!

الظلم وغياب العدالة لا تساهم في بناء مجتمع متقدم وراقي بل متخلف ومفكك
ويولد الحقد والحسد والكره بين فئات المجتمع المختلفة

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى