عاجل // احالة الكاتب المليفي إلى السجن المركزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

geology-teacher

عضو بلاتيني
محمد هايف المطيري ‏ @mhamdhaif
الممارسات التعسفية ضد المليفي لن نقبلها وتطاول النائب الطائفي على والدته ومن كال الشتائم والسباب ومن غطى من القنوات لن يمر دون محاسبة
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
د.عبدالله الطريجي@dr_a_alturaiji
اشكر وزير الداخليه علي استجابته الكريمه للتاكد من التعسف الذي يتعرض له الكاتب محمد المليفي
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
يجب ان يؤخذ موقف ضد مما يحدث للمليفي حتى لو اختلفنا معه في اسلوبه ....

ما يحدث تعسف وانتهاك لحقوقه الانسانية واعتداء صارخ على كرامته ...

وانتقائية قذرة في تطبيق القانون ...


لن نقبل بسكوت الأعضاء ومنظمات حقوق الانسان ....



 

البناي

عضو فعال
المليفي تكلم عن مهدي الشيعه الي هو بأعتقاد كل اهل السنه والجماعه وحتى بعض علماء الشيعه مجرد خرافه

مشكلتهم مو مع المليفي مشكلتهم مع معتقد اهل السنه والجماعه

طيب دام المليفي بأعتقادهم انه اساء لطائفه وتم سجنه ليش ماتم سجن الجويهل الي اساء لقبيله؟

وين الي ازعجونا بكلمة نحن بدولة قانون ومن الخطأ ان المواطن ياخذ حقه بيده؟

اين العداله عن الجاهل؟


ومن قال بأن مهدي الشيعة مختلف عن مهدي السنة فهو شخص واحد ولكن الخلاف في بعض الروايات عن ظهوره :



66diu.jpg


arpfq.jpg





ـ « يخرج في آخر الزمان رجل من ولدي ، اسمه كإسمي وكنيته ككنيتي ، يملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا »

منهاج الكرامة : ص 28 - عن ابن الجوزي ، عن ابن عمر : -
وفي : ص 115 - كما في روايته الأولى ، مرسلا ، عن ابن عمر : - وقال « ورواه ابن الجوزي الحنبلي ، عن أبي داود ، وصحيح الترمذي » .
إثبات الهداة : ج 3 ص 606 - 607 ب 32 ف 6 ح 111 كما في تذكرة الخواص ، عن منهاج الكرامة للعلامة الحلي ، عن ابن الجوزي من الحنابلة أنه روى بسنده عن ابن عمر : - وفي : ص 624 ب 32 ف 25 ح 208 - عن عقد الدرر .
منتخب الأثر : ص 182 ف 2 ب 3 ح 1 - عن تذكرة الخواص


المصادر :
تذكرة الخواص : ص 363 - مرسلا : أنبأنا عبد العزيز بن محمود بن البزاز ، عن ابن عمر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : - وقال « فذلك هو المهدي ، وهذا حديث مشهور » .
عقد الدرر : ص 32 ب 2 - مرسلا ، عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : كما في تذكرة الخواص .
منهاج السنة ، ابن تيمية : ج 4 ص 211 - عن منهاج الكرامة ، عن ابن عمر : - وقال « إن الأحاديث التي يحتج بها على خروج المهدي أحاديث صحيحة رواها أبو داود ، والترمذي ، وأحمد ، وغيرهم من حديث ابن مسعود وغيره » .
عقيدة أهل السنة : ص 16 - عن منهاج السنة ، عن ابن عمر : -


« لو لم يبق من الدنيا إلا يوم واحد ، لطول الله عز وجل ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجلا من ولدي اسمه اسمي ، فقام سلمان الفارسي رضي الله عنه فقال : يا رسول الله من أي ولدك ؟ قال من ولدي هذا ، وضرب بيده على الحسين »

كشف الغمة : ج 3 ص 259 - كما في عقد الدرر ، عن أربعين أبي نعيم .
كشف اليقين : ص 117 - مرسلا عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله للحسين عليه السلام « المهدي من ولدك » .
وفي : ص 118 - مرسلا عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال للحسين عليه السلام « هذا ابني إمام أخو إمام أبو أئمة تسعة تاسعهم قائمهم » .
إثبات الهداة : ج 3 ص 617 ب 32 ف 17 ح 174 - عن ذخائر العقبى .
حلية الأبرار : ج 2 ص 701 ب 54 ح 41 - كما في عقد الدرر بتفاوت يسير ، عن أربعين أبي نعيم ، وفيه « .. من أي ولدك هو » .
غاية المرام : ص 694 ب 141 ح 17 - عن فرائد السمطين .
وفي : ص 699 ب 141 ح 78 - كما في عقد الدرر ، عن أربعين أبي نعيم ، وفيه « .. حتى يبعث الله .. من ولد هذا » .
منتخب الأثر : ص 154 ف 2 ب 1 ح 40 - عن ينابيع المودة


المصادر :
الطبراني ، الأوسط : على ما في المنار المنيف ، وقال « قلنا في الأوسط ، لأننا لم نجده في الصغير ولا في الكبير » .
أربعون أبي نعيم : على ما في عقد الدرر .
عقد الدرر : ص 24 ب 1 - عن أبي نعيم في صفة المهدي ، وقال " وعن حذيفة رضي الله عنه ، قال خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فذكرنا رسول الله بما هو كائن ، ثم قال : -
ذخائر العقبى : ص 136 - 137 - كما في عقد الدرر ، مرسلا ، عن حذيفة : - وفيه « .. اسمه كاسمي .. فقال سلمان » وقال « فيحمل ما ورد مطلقا فيما تقدم على هذا المقيد » .
فرائد السمطين : ج 2 ص 325 - 326 ب 61 ح 575 - كما في عقد الدرر بتفاوت يسير ، بسنده إلى أبي نعيم ثم بسنده : حدثنا العباس بن بندار ، حدثنا عبد الله بن زياد الكلابي ، عن الأعمش ، عن زر بن حبيش ، عن حذيفة رضي الله عنه قال خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فذكر ما هو كائن ، ثم قال : - وفيه « .. فضرب بيده على ( ظهر ) الحسين ( رضي الله عنه ) » .
المنار المنيف : ص 148 ف 50 ح 339 - كما في عقد الدرر ، إلى قوله « اسمه اسمي » عن الطبراني ، بسنده : حدثنا محمد بن زكريا الهلالي ، حدثنا العباس بن بكار ، حدثنا عبد الله بن زياد ، عن الأعمش ، عن زر بن حبيش ، عن حذيفة ، قال خطبنا النبي صلى الله عليه وسلم : فذكر ما هو كائن ، ثم قال : -
القول المختصر : ص 7 ب 1 ح 37 - كما في عقد الدرر بتفاوت ، وفيه الفقرة المتقدمة في الحديث رقم 1 عن أبي نعيم « .. حتى يملك رجل من أهل بيتي تجري الملاحم على يديه ويظهر الاسلام ، لا يخلف الله وعده وهو سريع الحساب » .
فرائد فوائد الفكر : ص 2 ب 1 - كما في القول المختصر ، عن حذيفة : - وقال « أخرجه الحافظ أبو نعيم الأصفهاني » .
وفي : ص 3 ب 2 - كما في عقد الدرر بتفاوت ، عن أبي هريرة : - وفيه « حتى يلي رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي » وقال « أخرجه الإمام أحمد في مسنده » ولم نجده في فهارسه .
السيرة الحلبية : ج 1 ص 193 - أوله ، مرسلا .
ينابيع المودة : ص 224 ب 56 - عن ذخائر العقبى .
وفي : ص 488 ب 94 - عن غاية المرام .
وفي : ص 490 ب 94 - عن غاية المرام .
« يخرج رجل من أمتي يواطئ اسمه اسمي وخلقه خلقي فيملؤها عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا »

كشف الغمة : ج 3 ص 261 - كما في الطبراني بتفاوت يسير عن أربعين أبي نعيم ، وليس فيه « كما ملئت ظلما وجورا » .
إثبات الهداة : ج 3 ص 595 ب 32 ف 2 ح 30 - عن كشف الغمة .
حلية الأبرار : ج 2 ص 704 ب 54 ح 58 - عن أربعين أبي نعيم .
غاية المرام : ص 700 ب 141 ح 94 - عن أربعين أبي نعيم .
البحار : ج 51 ص 82 ب 1 ح 23 - عن كشف الغمة .
منتخب الأثر : ص 179 ص 2 ب 2 ح 3 - عن منتخب كنز العمال


المصادر :
أبو داود : على ما في تمييز الطيب ، ولم نجده فيه بهذا اللفظ .
البزار : ج 1 ص 281 - على ما في هامش الطبراني الكبير .
ابن حبان : ج 8 ص 291 ح 6786 - أخبرنا محمد بن أحمد بن أبي عون الرياني قال : حدثنا علي بن المنذر قال : حدثنا ابن فضيل قال : حدثنا عثمان بن شبرمة ، عن عاصم بن أبي النجود ، عن زر ، عن عبد الله قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : -
صفة المهدي لأبي نعيم : على ما في عقد الدرر .
أربعون أبي نعيم : على ما في كشف الغمة .
الطبراني ، الكبير : ج 10 ص 168 ح 10229 - حدثنا الحسين بن إسحاق التستري ، ثنا واصل بن عبد الأعلى ، ثنا محمد بن فضيل ، عن عثمان بن عبد الله بن شبرمة ، عن عاصم بن أبي النجود ، عن زر ابن حبيش ، عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : - كما في ابن حبان بتفاوت يسير .
الداني : ص 95 - كما في الطبراني بتفاوت يسير ، بسند آخر ، عن عبد الله : -
عقد الدرر : ص 31 ب 2 - كما في الطبراني بتفاوت يسير وتقديم وتأخير ، عن عبد الله بن عمر : - وقال « أخرجه أبو نعيم في صفة المهدي هكذا ، وأخرجه الإمام أبو عمرو المقري في سننه » .
وفي : ص 236 ب 11 - وفي آخره « ويعمل على هذه الأمة سبع سنين وينزل بيت المقدس » وقال « أخرجه الإمام أبو عمرو المقري في سننه ، وأخرجه الحافظ أبو نعيم الأصبهاني في صفة المهدي » .
موارد الظمآن : ص 464 ب 21 ح 1879 - كما في الطبراني ، عن صحيح ابن حبان ، بسنده : -
عرف السيوطي ، الحاوي : ج 2 ص 63 - كما في الطبراني ، وقال « وأخرج الطبراني في الكبير ، وأبو نعيم عن ابن مسعود » .
تمييز الطيب : ص 196 ح 1493 - عن أبي داود ، عن ابن مسعود رفعه « المهدي من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي » .
القول المختصر : ص 4 ب 1 ح 3 - مرسلا ، وفيه « أن اسمه اسم محمد صلى الله عليه وسلم ، ( وعبد الله ) في رواية أحمد ، ولا تنافي ، لأنه مسمى بكليهما » .
كنز العمال : ج 14 ص 273 ح 38702 - عن الطبراني .
برهان المتقي : ص 92 ب 2 ح 11 - عن عرف السيوطي .
المغربي : ص 568 ح 52 - عن الطبراني ، الكبير .


« المهدي من ولدي ، اسمه اسمي ، وكنيته كنيتي ، أشبه الناس بي خلقا وخلقا ، تكون به ( له ) غيبة وحيرة تضل فيها الأمم ، ثم يقبل كالشهاب الثاقب يملؤها عدلا وقسطا كما ملئت جورا وظلما »

المصادر :
كمال الدين : ج 1 ص 286 ب 25 ح 1 - حدثنا جعفر بن محمد بن مسرور رضي الله عنه قال : حدثنا الحسين بن محمد بن عامر ، عن عمه عبد الله بن عامر ، عن محمد بن أبي عمير ، عن أبي جميلة المفضل بن صالح ، عن جابر بن يزيد الجعفي ، عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : -
وفي : ص 287 ب 25 ح 4 - حدثنا أبي ، ومحمد بن الحسن ، ومحمد بن موسى المتوكل رضي الله عنهم قالوا : حدثنا سعد بن عبد الله ، وعبد الله بن جعفر الحميري ، ومحمد بن يحيى العطار جميعا قالوا : حدثنا أحمد بن محمد بن عيسى ، وإبراهيم بن هاشم ، وأحمد بن بي عبد الله البرقي ، ومحمد بن الحسين بن أبي الخطاب جميعا قالوا : حدثنا أبو علي الحسن بن محبوب السراد ، عن داود بن الحصين ، عن أبي بصير ، عن الصادق جعفر بن محمد ، عن آبائه عليهم السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : - وفيه « .. تكون له غيبة .. حتى تضل الخلق عن أديانهم ، فعند ذلك يقبل .. قسطا وعدلا .. ظلما وجورا » .
الأثر : ص 66 - كما في رواية كمال الدين الأولى ، عن الصدوق .
إعلام الورى : ص 399 ب 2 ف 2 - عن روايتي كمال الدين .
كشف الغمة : ج 3 ص 311 - عن إعلام الورى .
فرائد السمطين : ج 2 ص 334 - 335 ح 586 - عن رواية كمال الدين الأولى ، بسنده إلى الصدوق .
العدد القوية : ص 70 ح 106 - كما في رواية كمال الدين الأولى ، مرسلا عن جابر ، عن النبي صلى الله عليه وآله : -
إثبات الهداة : ج 3 ص 460 ب 32 ف 5 ح 103 - عن رواية كمال الدين الأولى ، وقال « ورواه علي بن محمد الخزاز القمي في كتاب الكفاية عن ابن بابويه ، بهذا السند ، مثله » .
غاية المرام : ص 695 ب 141 ح 29 - عن فرائد السمطين .
وفي : ص 710 ب 142 ح 19 و ح 22 - عن روايتي كمال الدين .
البحار : ج 36 ص 309 ب 41 ح 148 - عن كفاية الأثر .
وفي : ج 51 ص 71 - 72 ب 1 ح 13 و ح 16 - عن روايتي كمال الدين .
العوالم : ج 3 ص 157 ب 1 ح 111 - عن كفاية الأثر .
ينابيع المودة : ص 488 وص 493 ب 94 - عن غاية المرام .
منتخب الأثر : ص 182 ف 2 ب 3 ح 2 و 3 - عن كفاية الأثر ، وكمال الدين


« ذكر بلاء يلقاه أهل بيته حتى يبعث الله راية من المشرق سوداء من نصرها نصره الله ، ومن خذلها خذله الله حتى يأتوا رجلا اسمه كإسمي ، فيوليه ( فيولونه ) أمرهم ، فيؤيده الله وينصره »

المصادر :
ابن حماد : ص 85 - حدثنا عبد الله بن مروان ، عن العلاء بن عتبة ، عن الحسن ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم : -
عقد الدرر : ص 130 ب 5 - عن ابن حماد ، وفيه « .. فيولونه أمرهم » .
ملاحم ابن طاووس : ص 54 ب 100 - عن ابن حماد ، وفيه « .. فيولوه أمرهم » .
عرف السيوطي ، الحاوي : ج 2 ص 68 - عن ابن حماد ، وفيه « ذكر فلا يلقاه أهل بيته .. فيولونه أمرهم » .
برهان المتقي : ص 149 ب 7 ح 10 - عن عرف السيوطي
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
ومن قال بأن مهدي الشيعة مختلف عن مهدي السنة فهو شخص واحد ولكن الخلاف في بعض الروايات عن ظهوره :

شلون شخص واحد و مهدي الشيعة مولود صارله 1200+ سنة و المهدي اللي يعتقدون فيه السنة من نصوصهم رجل عادي يعيش مثل ما يعيش البشر م اصلا ما انولد للحين؟؟؟ شلون واحد مولود من 1200 سنة يكون نفس شخص للحين ما نولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:
 
سئل فضيلة الشيخ إبن عثيمين رحمه الله ‏:‏ عن أحاديثخروج المهدي هل هي صحيحة أو لا‏؟‏
فأجاب بقوله‏:‏ أحاديثالمهدي تنقسم إلى أربعة أقسام‏:‏

القسم الأول‏:‏ أحاديث مكذوبة‏.‏

القسم الثاني‏:‏ أحاديث ضعيفة‏.‏

القسم الثالث‏:‏ أحاديث حسنةلكنها بمجوعها تصل إلى درجة الصحة ، على أنها صحيح لغيره‏.‏

وقال بعضالعلماء ‏:‏إن فيها ما هو صحيح لذاته وهذا هو القسم الرابع‏.‏

ولكنه ليسالمهدي ‏:‏ المزعوم الذي يقال ‏:‏ إنه في سرداب في العراق، فإن هذا لا أصل له وهوخرافة ولا حقيقة له ،

ولكن المهدي الذي جاءت الأحاديث بإثباته رجل كغيره منبني آدم يخلق ويولد في وقته ويخرج إلى الناس في وقته ، فهذه هي قصة المهدي، وإنكارهمطلقاً خطأ، وإثباته مطلقاً خطأ، كيف ذلك‏؟‏

إثباته على وجه يشمل المهديالمنتظر الذي يقال ‏:‏ إنه في السرداب هذا خطأ ؛ لأن اعتقاد هذا المهدي المختفي خبلفي العقل ،

وضلال في الشرع وليس له أصل ،

وإثبات المهدي الذي أخبربه النبي ، صلى الله عليه وسلم ،

وتكاثرت فيه الأحاديث والذي سيولد في وقتهويخرج


في وقته هذا حق‏


وسئل الشيخ إبن باز رحمه الله
ما رأي الشرع في ظهور المهدي المنتظر في نهاية الزمان؟

المهدي جاءت به أحاديث كثيرة، وصنف فيه بعض العلماء مصنفات وذكر أنها متواترة عن النبي عليه الصلاة والسلام، وهي فيها الصحيح وفيها الحسن وفيها الضعيف وفيها الموضوع، لكن الحجة في الأحاديث الصحيحة والحسنة وقد ثبت عنه - صلى الله عليه وسلم- ما يدل على أنه يكون شخص يقال له المهدي في آخر الزمان، يوافق اسمه اسم النبي - صلى الله عليه وسلم-، واسم أبيه اسم أبا النبي - صلى الله عليه وسلم-، يعني محمد بن عبد الله، اسمه محمد بن عبد الله، وهو من أهل بيته عليه الصلاة والسلام، فالصواب أنه سوف يكون وسوف يقع قرب نزول المسيح ابن مريم، وجاء في بعض الروايات أنه يكون أميراً على الجيش الذي يدعو إلى الله، ويملأ الأرض عدلاً عند نزول المسيح عليه الصلاة والسلام، فهو رجل صالح من أهل البيت يدعو إلى الله وينشر العدل ويمنع الجور، ويقيم شعائر الله في أرض الله، حتى ينـزل عيسى عليه الصلاة والسلام، أما المهدي التي تزعمه الرافضة فهو باطل، ولا حقيقة، بل هو سراب لا حقيقة له، وهو صاحب السرداب الذي يزعمون، هذا شيء باطل، لا أصل له ولا حقيقة له، وإنما المهدي المنتظر شخص آخر، غير مهدي الرافضة، وهو محمد بن عبد الله من أهل البيت وهو من ذرية فاطمة كما صرحت فيه بعض الروايات، وهو يملأ الأرض عدلاً بعدما ملئت جوراً كما جاءت تلك الأحاديث الثابتة عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم- عن عدة من الصحابة رضي الله عنهم.
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
التعسف ضد المليفي والسماح لغيره بسب الصحابه مخالف للدستور

يجب اطلاق سراحة وعدم حبسة اكثر من هالي قضاه




 

geology-teacher

عضو بلاتيني
سئل فضيلة الشيخ إبن عثيمين رحمه الله ‏:‏ عن أحاديثخروج المهدي هل هي صحيحة أو لا‏؟‏


فأجاب بقوله‏:‏ أحاديثالمهدي تنقسم إلى أربعة أقسام‏:‏



القسم الأول‏:‏ أحاديث مكذوبة‏.‏



القسم الثاني‏:‏ أحاديث ضعيفة‏.‏



القسم الثالث‏:‏ أحاديث حسنةلكنها بمجوعها تصل إلى درجة الصحة ، على أنها صحيح لغيره‏.‏



وقال بعضالعلماء ‏:‏إن فيها ما هو صحيح لذاته وهذا هو القسم الرابع‏.‏



ولكنه ليسالمهدي ‏:‏ المزعوم الذي يقال ‏:‏ إنه في سرداب في العراق، فإن هذا لا أصل له وهوخرافة ولا حقيقة له ،


ولكن المهدي الذي جاءت الأحاديث بإثباته رجل كغيره منبني آدم يخلق ويولد في وقته ويخرج إلى الناس في وقته ، فهذه هي قصة المهدي، وإنكارهمطلقاً خطأ، وإثباته مطلقاً خطأ، كيف ذلك‏؟‏


إثباته على وجه يشمل المهديالمنتظر الذي يقال ‏:‏ إنه في السرداب هذا خطأ ؛ لأن اعتقاد هذا المهدي المختفي خبلفي العقل ،


وضلال في الشرع وليس له أصل ،


وإثبات المهدي الذي أخبربه النبي ، صلى الله عليه وسلم ،


وتكاثرت فيه الأحاديث والذي سيولد في وقتهويخرج




في وقته هذا حق‏


وسئل الشيخ إبن باز رحمه الله
ما رأي الشرع في ظهور المهدي المنتظر في نهاية الزمان؟


المهدي جاءت به أحاديث كثيرة، وصنف فيه بعض العلماء مصنفات وذكر أنها متواترة عن النبي عليه الصلاة والسلام، وهي فيها الصحيح وفيها الحسن وفيها الضعيف وفيها الموضوع، لكن الحجة في الأحاديث الصحيحة والحسنة وقد ثبت عنه - صلى الله عليه وسلم- ما يدل على أنه يكون شخص يقال له المهدي في آخر الزمان، يوافق اسمه اسم النبي - صلى الله عليه وسلم-، واسم أبيه اسم أبا النبي - صلى الله عليه وسلم-، يعني محمد بن عبد الله، اسمه محمد بن عبد الله، وهو من أهل بيته عليه الصلاة والسلام، فالصواب أنه سوف يكون وسوف يقع قرب نزول المسيح ابن مريم، وجاء في بعض الروايات أنه يكون أميراً على الجيش الذي يدعو إلى الله، ويملأ الأرض عدلاً عند نزول المسيح عليه الصلاة والسلام، فهو رجل صالح من أهل البيت يدعو إلى الله وينشر العدل ويمنع الجور، ويقيم شعائر الله في أرض الله، حتى ينـزل عيسى عليه الصلاة والسلام، أما المهدي التي تزعمه الرافضة فهو باطل، ولا حقيقة، بل هو سراب لا حقيقة له، وهو صاحب السرداب الذي يزعمون، هذا شيء باطل، لا أصل له ولا حقيقة له، وإنما المهدي المنتظر شخص آخر، غير مهدي الرافضة، وهو محمد بن عبد الله من أهل البيت وهو من ذرية فاطمة كما صرحت فيه بعض الروايات، وهو يملأ الأرض عدلاً بعدما ملئت جوراً كما جاءت تلك الأحاديث الثابتة عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم- عن عدة من الصحابة رضي الله عنهم.


جزاك الله خير على التوضيح ليستفيد من الجميع :إستحسان:
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
يجب ان يؤخذ موقف ضد مما يحدث للمليفي حتى لو اختلفنا معه في اسلوبه ....


ما يحدث تعسف وانتهاك لحقوقه الانسانية واعتداء صارخ على كرامته ...

وانتقائية قذرة في تطبيق القانون ...


لن نقبل بسكوت الأعضاء ومنظمات حقوق الانسان ....

أنا تواصلت مع النواب عن طريق التوتر ، والأفضل نركز على أعضاء لجنة حقوق الإنسان في مجلس الأمة وعلى رأسها الدكتور الفاضل عادل الدمخي ، لأن لجنة علي البغلي ما لها علاقة إلا بخقوق الكويتي الشيعي للأسف !
 
[FONT=Times New Roman (Arabic)][FONT=Times New Roman (Arabic)]الفرق بين مهدينا ومهديهم واضح
مهدينا هو من سيخرج ليملأ الدنيا عدلا كما ملئت ظلما
اما مهديهم المزعوم فهو (( والله أعلم)) الأعور الدجال
[/FONT]
[/FONT]


 

نبض القلم

عضو بلاتيني
أنا تواصلت مع النواب عن طريق التوتر ، والأفضل نركز على أعضاء لجنة حقوق الإنسان في مجلس الأمة وعلى رأسها الدكتور الفاضل عادل الدمخي ، لأن لجنة علي البغلي ما لها علاقة إلا بخقوق الكويتي الشيعي للأسف !


اوصلنا لمن يلزم لتوصيل رسالة للجميعة الاولى ....

والثانية فيها ناس منصفين مثل الاخت مها البرجس ....
 

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
المطالبة بالإفراج عنه من قبل المعارضه يجب أن تكون من باب الإستطعاف والشفقه الإنسانيه لايعني ذلك أبداً التشجيع و القبول والموافقه على أسلوب الوقاحه والسفاله ونهج الوضاعه أصبحنا نسمّي الأسماء بغير إسمها و سمّينا الوقاحه جٌرأةً و جعلنا الإنحلال حرية

نتمنى أن يكون هذا الدرس القاسي له ولخصومه الطائفيين في كف شرهم وتطبيق القانون على الجميع وليس بهذه الإنتقائيه !
فالجزاء من جنس العمل .. وكما تدين تدان
والإسلامي المسلم من سلم المسلمون من لسانه !
والمؤمن يجب أن يكون بريء ومتبرء براءه تامه من هذه السفاهات
ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء ..!أربعٌ من كنَّ فيه كان منافقاً خالصا ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها، إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا خاصم فجر وإذا عاهد غدر حديث شريف
 

بهبهاني

عضو مميز
الحرية و حق التعبير و الكلمة الحرة و العواطف و المشاعر الانسانية المرهفة لا نجدها عند البعض الا في حالات معينة ، يتباكون على ابناء الشخص المعني و الذي لا يستحق مجرد ذكر اسمه و ينسون الاساءة و التعدي الذي عمله . يكذبون بوقاحة بتويتر و غيره مدعين التفريق بالمعاملة بين المغرد ناصر ابل و بين ذلك الشخص متعامين عن حقيقة ان ناصر ابل سجن قبل الحكم عليه لفترة تزيد عن مدة محكوميته. التباكي على ابناء ذلك الشخص مع تعاطفي الانساني الشخصي معهم هو قمة في الوقاحة و الاستخفاف السياسي فهل نطلق سراح كل مجرم قاتل او تاجر مخدرات لان عنده أطفالا !!! هل نسوا ان بعض الاطفال يولدون في السجن و يعيشون هناك لان امهم مسجونات و لا معيل لهم ! و هذه مآسي سمعنا عنها فلم هذا التباكي و المشاعر الانسانية الكاذبة التي هبطت فجأة على البعض ، للاسف البعض هنا يكرر الاساءة بل و يزيد عليها و لا يعلم انه بذلك في نفس المرتبة مع من يهين شرائح المجتمع و الواقع ان الانترنت و إسالة استخدامه قد لا يمكن ضبطه بالمطلق و لكن اذا قبلت على نفسك ان تهين مكونا من مكونات المجتمع متخفيا فتوقع ان يهينك البعض بنفس الاسلوب . ان الامام الحجة عجل الله فرجه الشريف عقيدة راسخة بحد ذاتها و من يتصور من الناقصين انه ينتقص منه فانه واهم لانه يكون أحمقا لا يعيب الا نفسه و لا ينتقص الا ذاته و لنا في سئ الذكر خير مثال ، الاجراء الحكومي و ان كان غير كاف و لم يأت من واقع حرص حكومي على الحفاظ على النسيج الاجتماعي الا انه نجح في تخفيف الاحتقان و امتصاص الغضب الشعبي لهذه الاساءة الفجة الوقحة . و بخصوص المعاملة التي تعرض ذلك الشخص من تقييد و عصب للعينين فانه ان كانت عامة لكل من ينقلون للنيابة من السجن المركزي فلا يمكن الاعتراض عليها و لكن يمكن وضع ضوابط قانونية لها و هذا هو دور المشرع اما اذا كانت خاصة به دون غيره و تمارس وفق المزاج فهذا امر مرفوض ، و يجب ضمان حصول سئ الذكر على المعاملة الانسانية و الحسنة دون تمييز و تفريق بينه و بين زملائه من القتلة و المجرمين و تجار المخدرات و المغتصبين و المتشبهين بالنساء و غيرهم من المساجين و نزلاء السجن المركزي و ينبغي التأكيد على عدم تعرضه لأي اساءة و هذا امر غير مقبول و اقترح تكليف النائب عبدالله الطريجي لخبرته الأمنية الكبيرة في شؤون التعذيب بزيارة السجن و التأكد من ذلك
 

بهبهاني

عضو مميز
اتهام لنائب في المجلس قد تحاسب عليه قانونيا ً:p

اين الاتهام ؟! :D عبدالله الطريجي عنده دكتوراه في الأمن و كان مدير مباحث و محامي و ضابط و عنده بحث في جرائم الحاسب الآلي يعني احسن واحد يزور المليفي هل تريدين إرسال دكتور جيولوجي مثلا ;)  
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى