أنتم الأغلبيه الآن.......ماعذركم للشيخ العريفي!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أعضائنا الكرام

يا أغلبيه المجلس

ماعذركم الآن!!!

كنتم أقليه فعذرناكم أما الآن فوالله لن نعذركم أبدا

أدخلوا الشيخ محمد العريفي لأهله وبلده أن كنتم صادقين

.
.
هكذا تتوه أولويات السواد الأعظم من المواطنين
بمطالب هامشية لا جدوى من وراءها سوى الشد والجذب
والصفقات السياسية والتأزيم وتشنج الأجواء
تحياتي أخي عبدالملك
.
.

اهلا باخي وزميلي منسيا

ربما لايشكل الامر للبعض أولويه ولكن بالنسبه لي رفع الظلم أولويه

فالشيخ العريفي ظلم بقرار المنع في امر لايعنينا من قريب او بعيد (( سعودي سب عراقي مادخلنا!!))

ويجب ان نرفع هذا الظلم عنه

تحياتي لك يازميل:وردة:

أنا في اعتقادي وانطلاقا من مبدأ المصلحه العليا الافضل ارجاء هذا الموضوع الى حين تستقر الاوضاع السياسيه في الكويت حرصا على أولويات المواطنين الكويتيين ولعدم اعطاء الفرصه للمتربصين لاستغلال الموضوع لخلق بلبله جديده في محاوله لسحب البساط من تحت المعارضه ومن يسعى للاصلاح,,
وبحسب يقيني بحرص الشيخ العريفي على مصلحة الكويت لا أشك ان هذا سيكون راي الشيخ,,

أبو راكان123

عضو ذهبي
أغلبيه فيما يخص أمور التنميه بكافة أشكالها وتطوير الكويت والأرتقاء بشعبها

فلا تنسى أن كتلة الأغلبيه تضم نواب ليبراليين ومستقلين معتدلين فليس جميعهم اسلاميين

الشيخ العريفي أتمنى رفع المنع عنه بقرار من الجهات العليا حتى لا يدخل النواب بسجال طائفي وتبادل التهم فيما بينهم

بهبهاني

عضو مميز
حسب معلوماتي ان العريفي ممنوع من القاء المحاضرات في الكويت و لكن يسمح له بزيارتها و صمموا لي اذا كنت غلطان و اذا كان ممنوع من دخول الديرة فانا ضد هذا الشي لكن المحاضرات و الدروس شي ثاني و فيها باب فتنة كبير بسبب ان سيزيد حالة الاحتقان الحالية و إحنا مو ناقصنا إثارة و شحن كذلك شنو اللي يضمن لنا ان ما يتجاوز مرة ثانية في الكويت و حينها ستسوء الامور و أظن ان المواعظ الدينية لا تقتصر على العريفي في الاف المشايخ غيره مثل العبيكان و بو زقم و المغربي اللي يطق نفسه بالخطبة حبكت العريفي

الف شكر للنائب الوعلان على هذا التصريح

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
أنا في اعتقادي وانطلاقا من مبدأ المصلحه العليا الافضل ارجاء هذا الموضوع الى حين تستقر الاوضاع السياسيه في الكويت حرصا على أولويات المواطنين الكويتيين ولعدم اعطاء الفرصه للمتربصين لاستغلال الموضوع لخلق بلبله جديده في محاوله لسحب البساط من تحت المعارضه ومن يسعى للاصلاح,,
وبحسب يقيني بحرص الشيخ العريفي على مصلحة الكويت لا أشك ان هذا سيكون راي الشيخ,,

إعتقاد .. اسميه .. في الصميم :وردة:

//

العريفي بأكثر من من مناسبه ترحم على صدام حسين وعدد "فضائله"، اللي اهمه، حسب العريفي، "بناء مساجد وطباعة مصاحف". يعني أقتل شعبي وأضرب الأكراد بكيماوي وأحتل دولة جاره وأقتل وأأسر وأعيث في الأرض فسادا بعدين أبني مسايد وأصير خوش واحد عند الله!

طبعا هذا يدخلنا في نقد الفكر الديني، بس ماودي أطلع من الموضوع.

لاحظ اني شخصيا ما أؤمن بشي اسمه دعاء او ترحم. يعني برايي لو العريفي (او غيره) دعوا لصدام من اليوم لي عشرين سنه جدام، راح تتم الحقيقه ان صدام حسين فنقش من سنة 2006 وتحلل وانتهى موضوعه للأبد. لكن المسأله مسأله مبدأ. فكرة ان شخص "يتمنى الخير" لشخص احتل ديرتي وشرد شعبي هالشي ما أبلعه نهائيا.

وعلى فكره، صدام قتل سعوديين على أرض السعوديه، ولا العريفي مو سامع بمعركة الخفجي؟

الخلاصه، انا أؤيد الحكومه في منع العريفي لدخول للكويت، بس للأسف مانعينه للسبب الخطأ. السيستاني (او أي رجل دين آخر) ما يسوى عندي بيزه، بس انك تمدح صدام آسف ما أتقبلها.

ذو الهمه

عضو بلاتيني
انا ارفض دخول العريفي

فيجب عودة الفالي وكل ممنوع انتقائياً بسبب فكر او راي ديني او علمي

الاغبياء اللى منعو الفالي رغم انه كانت له قضية منظوره بالمحاكم لا بد ان يذوقوا السم فى منع من يحبونهم

فالعريفي اخطأ او اصاب فى موضوع السيستاني فهو والسيستاني يتفاهمون فما دخل الكويت فى موضوع حدث فى السعوديه

وكذلك الضغط لمنع الفالي وابو بكر كان خطأ طائفي تافه

فاى نائب بالمستقبل سيضغط من اجل منع علان وفلنتان ومثلما حدث بالسابق من منع كتب مفكرين فقد تم منع لاحقاص كتب الشيخ بن باز بحجة انها تدعو للطائفية

فلسفة

عضو بلاتيني
**تعديل
إذا كان الشيخ العريفي مُنِع من دخول الكويت بسبب آية الله السيد علي السيستاني أدام الله ظله الوارف !!! وهو إيراني الجنسية قدس الله سره الشريف !!!
فهل يحق لأهل السنة في الكويت المطالبة بمنع دخول أي معمم يتعدى على أي شيخ سني غير كويتي ؟! أو حتى كويتي ؟!!  

جمـوح الخيل

عضو مخضرم

الإخوان اللي مع منع العريفي من دخول الكويت عاد اللي يسمعكم يقول منع من دخول
الجنة أستغفرالله...
تبون الصحيح وكلمة الحق لو أن البعض راح يزعل لكن مايزعل من الحق إلا ميت الضمير
الكويت للإسف أصبحت مقاطعه إيرانية اللي تبيه العمة إيران هي تبيه واللي تزعل عليه
تطرده.../

الإخوان اللي مع منع العريفي من دخول الكويت عاد اللي يسمعكم يقول منع من دخول
الجنة أستغفرالله...
تبون الصحيح وكلمة الحق لو أن البعض راح يزعل لكن مايزعل من الحق إلا ميت الضمير
الكويت للإسف أصبحت مقاطعه إيرانية اللي تبيه العمة إيران هي تبيه واللي تزعل عليه

تطرده.../

عدوك غطان يا جموح الخيل

الكويت ليست تابعه للفرس ولكنها مختطفه من القله التي لا تشكل 14% من الشعب بمعاونة بعض افراد الاسره اولهم سئ الذكر ناصر المحمد

وإن شاء الله مع الأغلبيه المعارضه سترجع الكويت للكويتيين ولأهل التوحيد بإذن الله

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
عدوك غطان يا جموح الخيل

الكويت ليست تابعه للفرس ولكنها مختطفه من القله التي لا تشكل 14% من الشعب بمعاونة بعض افراد الاسره اولهم سئ الذكر ناصر المحمد

وإن شاء الله مع الأغلبيه المعارضه سترجع الكويت للكويتيين ولأهل التوحيد بإذن الله

والله من قلبي ادعي وأتمنى ذلك لكن انزل للواقع الانتفاضات حتى
من أهل الخير تكون لأجل مصالح دنيوية وقتية فقط ../

أعلى