المهرجان تكنسل حتى إشعار آخر (( حوبة الشعب ))

ملك القروض

عضو بلاتيني
المهرجان الذي كان مقرراً إنطلاقه من نادي ضباط الجيش اليوم إلى الأبراج وبمشاركة غالبية الجهات والهيئات الحكومية بما فيها الجيش والحرس الوطني والداخلية....وبهذه المناسبة الحمدلله الذي إستجاب دعائي فقد دعيت الله من القلب كي لايقام هذا المهرجان الغير الوطني والغير إخلاقي في هذا اليوم بالذات وبقدرة قادر شاءت الظروف وأصحوا صباحا من النوم باكراً ..ووجدت حينما خرجت من البيت أن الجو غائماً فدعوت الله أن يهطل المطر ويلغى المهرجان..والله خير مجيب للداعي إذا دعاه....فالظلم ظلمات يوم القيامة ياحكومة ودعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب....لذا مايحدث من تفرقة بين المواطنين وتقريب البعض وإقصاء البعض وسياسة فرق تسد وإحتقار وإزدراء فئة والإجلال والإحتفاء بفئة أخرى بشكل كريه وبغيض أمر غير محترم وغير مقبول كما يقول الدكتور عبيد الوسمي ...فمن فجوات في الرواتب بين الوزارات وقطاعات الدولة ومن سرقات لرواتب المقترضين من البنوك وبمشاركة البنك المركزي وبتواطؤ المتنفذين عبر الدعم الحكومي للتجار مالكي البنوك...فبعد كل هذا كيف نفرح بل كيف تفرحين ياحكومة وشعبك حزين في أسعد مناسبة له وهي عيد إستقلاله وعيد تحريره من براثن الغزو العراقي الغاشم....كيف تفرحين وأنت تسرقين فرحته بل وتنقصين عليه فرحته بالمزايدة عليه تارة وبتصريحات وزرائك تارة أخرى.. الذين كلما صرحوا كأنهم يمنون علينا أو من جيوبهم الخاصة حين يقولون أن التموين (( الله يفشلكم فشلتونا أمام شعوب المنطقة كل شوي ترددون تموين ومكرونة )) أو حين يقولون منحة الألف دينار أو صندوق معسرين تكلف ميزانية الدولة وهي مكرمة أميرية من أبو السلطات حفظه الله ورعاه لشعبه الذي أحبه وليس من وزرائك ياحكومة ولا منة لكم فيها (( عيب عليكم استحوا ))....وفوق ذلك وأهم وأعظم الأسباب تريدون لنا أن نفرح ككويتيين وأخوتنا في الدين في سورية الحرة يُذبحون من الجزار فشار الفسد وزبانيته وبمعاونة ملالي طهران الفاسقة وحرسها الثوري القذر وعملائها من حزب الشيطان ...لذا لشعب الكويت الحرّ حوبة....فإن لم تنصرونا ولئن خذلنا مجلس أمتنا...فالله ناصرنا ولاغالب لنا....إحترمونا نحترمكم....أنصفونا ندعوا لكم....تظلمونا ندعوا عليكم...فديننا وأخلاقنا ووطنيتنا ليست شعاراً أو مهرجاناً فقط...بل أسمى من ذلك بكثير .....رفعت الأقلام وجفت الصحف.....عماااااار ياااااوطن

القروي

عضو بلاتيني
المهرجان الذي كان مقرراً إنطلاقه من نادي ضباط الجيش اليوم إلى الأبراج وبمشاركة غالبية الجهات والهيئات الحكومية بما فيها الجيش والحرس الوطني والداخلية....وبهذه المناسبة الحمدلله الذي إستجاب دعائي فقد دعيت الله من القلب كي لايقام هذا المهرجان الغير الوطني والغير إخلاقي في هذا اليوم بالذات وبقدرة قادر شاءت الظروف وأصحوا صباحا من النوم باكراً ..ووجدت حينما خرجت من البيت أن الجو غائماً فدعوت الله أن يهطل المطر ويلغى المهرجان..والله خير مجيب للداعي إذا دعاه....فالظلم ظلمات يوم القيامة ياحكومة ودعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب...

جزاك الله خير ,والله لا يهينك دعوه منك ان تسقط القروض لعل وعسى تستجاب دعوتك​
:وردة::وردة::وردة:

بهبهاني

عضو مميز
بدأت اعتقد ان العراق لو غزا الكويت مرة اخرى لا قدر الله و قام العراقيون بإسقاط القروض فان الكثير سيؤيدونه ، اصبحت القروض عند بعض الجشعين اهم من الكويت و ما تعلموا من الشهداء اللي ضحوا بأغلى شي يملكونه فداء للكويت

مـساعـد

عضو ذهبي
ملك القروض..

أشك بأنك ابن لهذا البلد..

البعض منكم مايترس عينه شي..
لو اعطي جبلين من الذهب.. لتمنى الثالث..

تعساً لعباد الدينار..

رد دايخ مع احترامي :confused:

يعني الي ضد المهرجانات الماصخه هاذي مو كويتي :eek:

شنو فيها مهرجاناتكم غير الترقيم و الاختلاط و الفومات !!

و كثير من الكويتيين ما يحبون هالأمور

مـساعـد

عضو ذهبي
بدأت اعتقد ان العراق لو غزا الكويت مرة اخرى لا قدر الله و قام العراقيون بإسقاط القروض فان الكثير سيؤيدونه ، اصبحت القروض عند بعض الجشعين اهم من الكويت و ما تعلموا من الشهداء اللي ضحوا بأغلى شي يملكونه فداء للكويت

و لو كان الغزو من إيران ;)

اعتقد البعض سيؤيده دون إسقاط قروض

رغم أختلافي معك على طول الخط ولكن أيدك في هذا الأقتباس فقط

بعض الناس أصبحت الكويت بالنسبه لهم كالبقره الحلوب
إذا طاحت القروض يحبونها وإذا ما طاحت القروض يتمنون زوالها
ويقولك أنا كويتي وليش تفرقون وليش يطلع نفس نوعية الجويهل

ملك القروض

عضو بلاتيني
ملك القروض..
أشك بأنك ابن لهذا البلد..

البعض منكم مايترس عينه شي..
لو اعطي جبلين من الذهب.. لتمنى الثالث..

تعساً لعباد الدينار..

البلد الذي تقتاتين منه كأنه محطة مؤقته لك ومن سار على نهجك لايشرفني الإنتماء له ...فبلدي الكويت الأم الحنون بلد الإباء والكبرياء بلد الكل لابلد الفئات المأجورة :وردة: 

ملك القروض

عضو بلاتيني
أنا ذكرت عن أعظم الأسباب فيما يحدث في سورية ...أم أنها أوجعتك وإختصرت الطرق لأضيق الطرق...شكراً لمرورك :وردة:

newhistory

عضو بلاتيني

ولماذا تستغرب هذا الامر .. عندما يشعر الانسان انه يظلم بمساعدة السلطة فقد يكره حتى نفسه

ملك القروض

عضو بلاتيني

شفيكم الحسد عمى عيونكم شنو...ماقريتوا بالمقال غير قروض ...الله يهديكم ويرفع عنكم ولايبلانه ...شكراً لمرورك :وردة:

ارهاب فكري

عضو ذهبي
هذا المهرجان الساقط ماهو الا استفزاز لابناء القبائل ! الحكومة تحارب ابناء القبائل وبعدين يعملون هذه المهرجانات الكاذبة تحت الشعار المزيف "وحدة وطنية "

سهار

عضو مميز
شكلك توعدت علي التازيم وضيقة الخلق
حتي في اعيادنا الوطنيه ...
الكويت وعيدها الوطني مالها شغل بمشاكلنا
وحقها علينا نحتفل لها ونتذكر شهدائنا اللي ضحوا
من اجلنا واجل الكويت وبسكم تريدد قال الوسمي مالوسمي لوعتو جبودنا

البدون يقولون هذه حوبتهم و انتم عائشين منعمين و تقولون هذه حوبتكم و السوريين يقولون هذه حوبتهم و الافغان ممكن يقولن هذه حوبتهم و البنغال و المصريين و اليمنيين و جميع الجنسيات ممكن تقول ذلك و ممكن اقول اننى وقعت قبل يومين وحصل عندى اصابه بغضروف الركبه و هذه حوبتى يا اخوان ما يجوز كل واحد يفسر كل شىء على كيفه و على هواه بل بالعكس ممكن انا افسره انه خير كبير اليوم جاء للكويت بهذه الامطار اما بمناطق اخري مثل الرياض الله يعينهم و يغيثهم جاءتهم عاصفه ترابيه

ارهاب فكري

عضو ذهبي
البدون يقولون هذه حوبتهم و انتم عائشين منعمين و تقولون هذه حوبتكم و السوريين يقولون هذه حوبتهم و الافغان ممكن يقولن هذه حوبتهم و البنغال و المصريين و اليمنيين و جميع الجنسيات ممكن تقول ذلك و ممكن اقول اننى وقعت قبل يومين وحصل عندى اصابه بغضروف الركبه و هذه حوبتى يا اخوان ما يجوز كل واحد يفسر كل شىء على كيفه و على هواه بل بالعكس ممكن انا افسره انه خير كبير اليوم جاء للكويت بهذه الامطار اما بمناطق اخري مثل الرياض الله يعينهم و يغيثهم جاءتهم عاصفه ترابيه

اسمع انت يا جاسم يا دهداري وعنصري وجويهلي وناصر المحمدي ،، السعودية تاج راسك ولا تجيب طاريها انه جاها غبار تفهم ولا لا .... العجاج الحين جانا من عندهم

هذا بسبب حوبة ابناء القبائل .... والبدون .... والمصريين .... والبنغال .... والي يريد إسقاط قرضة .... والسوريين العلويين بسبب مواقفنا ضدهم ... والأكراد ..... وحوبتي أنا شخصيا لأني ما حصلت حجز أسافر

ملك القروض

عضو بلاتيني
جزاك الله خير ,والله لا يهينك دعوه منك ان تسقط القروض لعل وعسى تستجاب دعوتك​
:وردة::وردة::وردة:

اللهم أسقط قروض الشعب الكويتي الحرّ وأنعم على شعبها بالأمن والأمان وقنا شر الفتن ومن أراد بنا سوءا من المتلونين والفئويين والمتسلقين والغير وطنيين والغير محترمين واجعل ورُدَّ كيدهم في نحورهم وإحفظ الكويت وطناً شعباً وقيادة من كل مكروه ....شكراً لمرورك الكريم ....وعمااااار ياااااكويت :وردة::وردة::وردة:

ملك القروض

عضو بلاتيني

وجاهم مطر بالرياض أبشرك قبل أن تصل دعوتك ...لاتدعي أخاف يوقف عليهم...وشكراً لمرورك ...وعماااار يااااوطن

ملك القروض

عضو بلاتيني
شكلك توعدت علي التازيم وضيقة الخلق
حتي في اعيادنا الوطنيه ...
الكويت وعيدها الوطني مالها شغل بمشاكلنا
وحقها علينا نحتفل لها ونتذكر شهدائنا اللي ضحوا
من اجلنا واجل الكويت وبسكم تريدد قال الوسمي مالوسمي لوعتو جبودنا

إنت شفيك عالوسمي الله يهديك حاط دوبك ودوبه...وعبيد ماقال شي قال راي..!...وبعدين اقرى المقال عدل وتعال....وشكراً لمرورك....وعماااار ياااااوطن

اسمع انت يا جاسم يا دهداري وعنصري وجويهلي وناصر المحمدي ،، السعودية تاج راسك ولا تجيب طاريها انه جاها غبار تفهم ولا لا .... العجاج الحين جانا من عندهم

هذا بسبب حوبة ابناء القبائل .... والبدون .... والمصريين .... والبنغال .... والي يريد إسقاط قرضة .... والسوريين العلويين بسبب مواقفنا ضدهم ... والأكراد ..... وحوبتي أنا شخصيا لأني ما حصلت حجز أسافر

السعوديه تاج راسى و راسك و انا افتخر بها و افتخر بال سعود حفظهم الله و نقدرهم جميعا و لم اقصد اى شىء بل انا عندى عيال عم بالرياض اخاف عليهم و انا اخاف على الرياض و احبها اكثر منك و لا ننسى مواقفهم مع الكويت و ذكرت موضوع الرياض على سبيل المثال فهل تقول ايضا ما يحدث بالرياض ايضا حوبه طبعا لا وانا لست دهداري و لا عنصري و لا اؤيد الجويهل و لكننى واقعى فالموضوع كله غير مقنع ان كل ما يحدث للانسان من شر فهو عقاب له بل ممكن يكون خير او ابتلاء و لنا بقصة الخضر مع سيدنا موسى عبره و الحمدلله ان جاهم المطر يستاهلون كل خير

أعلى