سؤال وجواب أفيدونا ياأخوان بخصوص!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واحد من الربع عنده طفل عمره تقريبا 3 سنوات ونص طهره وعمره تقريبا شهر الحين يقول أنه شاك بطهاره مو زين ويبي دكتور متخصص بهالشغله يشوفه ويقرر أن كان يحتاج تعديل الطهار أو مايحتاج
بس ياريت يكون دكتور ثقه ويستقبل هالعمر من الأطفال

والله يجزاكم خير 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني

لاوالله يقول بالفحيحيل

عسى الله يجيب واحديفيدنا وناخذهم جمله:D

لا يكون عند الحلاق الباكستاني ؟؟؟ بو صحن وسكين !!! هذا ضحاياة اعمارهم بالثلاثين ولحد الان يونوووون منه لعب فيهم الله يلعب بحسبته
ولا يزال يفتخر افتخااار افندي يقول انا ...... نص عيال المنطقة العاشرة
قص الله راسه

لا يكون عند الحلاق الباكستاني ؟؟؟ بو صحن وسكين !!! هذا ضحاياة اعمارهم بالثلاثين ولحد الان يونوووون منه لعب فيهم الله يلعب بحسبته
ولا يزال يفتخر افتخااار افندي يقول انا ...... نص عيال المنطقة العاشرة
قص الله راسه

لاوالله كويتي ومطوع بس ماقدر أقول اسمه يمكن يطلع صاحبنا غلطان والطهار سليم وبهالحاله اكون ظلمت المطوع بس اذا طلع الطهار موسليم اوعدك اقول اسمه

بدركوم

عضو مميز

والله ياخوي بدر المستشفيات الحكوميه اهجروها الكويتيين والسبب طاقمهم الفاشل وتردي الخدمات

بس اذا يطهرون اولا والله مادري

ياخوي مهما كان المستشفى لا حصل شي لا قدر الله في جهة رسمية تقدر تحاسبها مو قصاب تسلمه راس مال ولدك

سوزان 1

عضو بلاتيني
ياجماعة ماتسلمو ولادكم لأي حدا لازم طبيب أطفال متخصص ومشهور ,حرام هدول أطفال خطيتهم برقبتكم
وبعدين حبيت انبه أن الطريقة التقليديه باستخدام السكين انقرضت وهلا في طريقه مريحة جدا وغير مؤلمة وبعدها في مكوى كهربائي مكان الجرح لانزيف ولاشي
انا ابني بعد 3 ساعات شفى تماما
الطبيب الي بعرفه بالاردن مو بالكويت بس حبيت انبهكم

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
انا طهرت ولدي قبل شهر عند محمد مشتاق والحمد لله طهارتة زينة بس مشكلتة مايطلع بره الجهره كلمة وشوف شنو يقولك رجال خبره رقمة 99010938
يا جماعة الدكاترة بالمستشفيات والعيادات الخاصة عالاقل عدتهم وتجهيزاتهم معقمة
ولا قدر الله صار شئ تقدر تلقاة وتقاضية
لكن بلاك من افتخار ومشتاق اذا شوة ... راس المال ولا سمم جسم الطفل وين تلقاة ؟؟ باسلام اباد!!!!

أعلى