ما بين الوطن القطرية والوطن الكويتية

وين نروح

عضو بلاتيني
الهوشة. كانت بين ( شابان ذكران ) كويتي قطري سعودي أمريكي إيراني أي جنسية كانت هوشة شباب مع بعض ، بمبرر ( خزني وأخزك ) ولا تحرش في ( بنات يقربون له ) أو كتب ( كلام واطي عن بنات الكويت ) وهذي أستبعدها ، الموضوع لايتعدى شجار عادي مهما كانت نهاياته أو السلاح المستخدم ، ليش يصير سياسي وبين دولتين شقيقتين ؟ وشعللوها الوطن والفضل و ( واحد للحينه يفكر أنه رئيس ) !! شيبون من قطر وحكامها ؟؟؟ صيروا مثلهم وبعدين ( عايو ) الناس ...

الموضوع هوشة هياط شباب عند بنات ع البحر وتطور للدهس ، القانون يأخذ مجراة وفكونا ياجرايدنا وقنواتنا ومسؤولينا كل يومين مناشبين ومناجرين أخوانا مره فاصلين ع السعودية ومره ع البحرين ومره على قطر ، طيب أفصلوا مره على العراق اللي 24 ساعة وقنواتهم وجرايدهم ومسؤلينهم ما عندهم شغل غير سب الكويت وحكامها ، سبوا إيران اللي كل فتره جواسيس وتجار مخدرات وغسيل أموال وتهديد بضرب النفط !!!!!!!! 
 

Meridian

عضو ذهبي
نار تاكل حطبها
كل سنة تتكرر نفس القصة في نفس فترة الأعياد لكن بشخوص مختلفة
لا دخل لها بجنسية المعتدي أو المعتدى عليه

 

البناي

عضو فعال
حسب ما سمعت بأنه قال لولا بناتكم ما تعنينا وهذا ما ثار حمية الشباب الكويتي ووصلت لهذا الحد بعد ما تمادى الشاب القطري وطقوه فحب أن ينتقم .. والله أعلم
 

بهبهاني

عضو مميز
القضية شخصية و من الخطأ ان تأخذ هذه الأبعاد السياسية و اذا واحد ارتكب جريمة ما يجوز نعمم ، اللي يقرا الجرائد يشوف انواع الجرائم اللي تصير عندنا و التصعيد و تسييس القضية مرفوض ، و الله يقوم الشاب المصاب بالسلامة و للاسف ارواح قاعد تروح بسبب أشياء تافهة .
 

Meridian

عضو ذهبي
حسب ما سمعت بأنه قال لولا بناتكم ما تعنينا وهذا ما ثار حمية الشباب الكويتي ووصلت لهذا الحد بعد ما تمادى الشاب القطري وطقوه فحب أن ينتقم .. والله أعلم

صدقني.. شرف الخصومة ضاع من زمان في هذا البلد.. والله لو الأخ نينجا ما تجرأ يكتب هذا الكلام على سيارته

المسألة واضحة.. واحد قطري بسيارته وشافوه فلاوه واشتغلوا عليه تهزئ ورش ماي.. بعدها سبهم، وتعنتروا الشباب واعتدوا عليه.. وكردة فعل على الاعتداء داس واحد منهم بالسيارة وهو يحاول يسترجع كرامته.. ومسألة أنه القطري أعترف بالبداية وأنكر بعدها.. لو عندك أي محامي مغمور أول ما ينصحك يقول لك تمسك برفض أي اتهام يوجه لك لغاية ما نشوف أبعاد القضية و مستمسكاتها ضدك.

هذا اللي استنتجته من غير بهارات ومكياج ومن غير ما يكون فيها لا وطن قطرية أو كويتية
 

عساس عوهه

عضو فعال
الحمدلله والشكر على الامن والامان في بلدنا الكريمه

اي من كان جنسيته في هذا البلد حتى لو كان اجنبي راح يأخذ حقه :-

في هذا القصر

moj.jpg
 

Shja3

عضو مخضرم
اهم قايلين كاتب علي سيارتة لولة بناتكم ما تعنينة ....والكتابة اصلا مو موجودة علي سيارتة لما حطو صورة السياره

الوزارة الدايخة لو كانت ظابطة الامن بالدولة ومنعت التحرشات من الاساس لما تجرء وتحرش المواطن القطري ...وبعدين الجليعة مصخرة وجلة حيا ٦٠٪ منها مدعرة وللا اقدعها شارع الهرم وبعلم الداخلية وروادها اللي يرضون لبناتهم يروحون هناك لتسويق بضاعتهم





 
 

_المطيري_

عضو مميز
جريدة العفن

http://www.youtube.com/watch?v=H-d9lQJUlwk


http://www.youtube.com/watch?v=NSpWaHDqzUs



مكانها الزباله وانتم بكرامه

جريدة تقلب الحقائق وتثير الفتنه في الكويت والحين تطورت وتثيرها في الخليج

اقول للاخوان في قطر جريدة العفن ماتمثل الا نفسها والشعب الكويتي والقطري اخوان وابناء عم .
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
سبق وتم اظهار صورة السيارة من الخلف ووضوح رقمها كما في التقرير حيث اتضح
وجود صورة كبيرة لامير قطر وعلم قطر . كما تم اظهار صورة التقرير الاولي للحادث
مكتوب فية ان الشاب الكويتي ..... تفوح منه رائحة الخمر !!!
ليش نكذب انفسنا ونقول الضحية دائما الشاب الكويتي !!! كلنا صرنا ملائكة !!!!
وغيرنا شياطين؟؟
 

meshal

عضو بلاتيني
الوطن والفضل ما يستحون حادثه شخصيه كبروها وسووها قصة ودخلو قطر وشعب قطر .
ما ألوم الوطن القطرية وكلنا عارفين ربعنا .
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
الافتراء اللي طلع على القطري انه كاتب "لولا بناتكم ما تعنينة" هو كذي في كذب... و الدليل ان القضية ما تطرقت لهالموضوع لانه من وحي الخيال و سيارة القطري مافيها هالجملة... اصلا بالعقل فكر شوي... في احد صاحي يحط جملة مثل هذي و يتمشى؟؟؟؟ العصبية اعمت ابصاركم؟

الوطن الكويتية جريدة للأسف تصير لها عرات لا تغتفر...
 

الحقيقه مره

عضو ذهبي
الى الوطن القطريه المحترمه نعم نعلم بان الوطن الكويتيه جريدة فتنه وعفن وقناتهم لم يسلم منها دول الخليج وحتى الدول العربيه قناة فتنه وتحريض 0
 

الكرملين

عضو مميز
مقالة الوطن القطرية

مرة أخرى.. ولن تكون الأخيرة، تواصل بعض وسائل الإعلام الكويتية «الغثيان» بمواد كاذبة وصور مضللة بهدف الإساءة إلى المجتمع القطري بكل مكوناته في أسلوب يشعل الفتن من شلة مرتزقة يكتبون ويكذبون بحسب من يوجههم، ولا نستغرب ذلك لأنهم يفتقدون الإحساس بعلاقة القربى ووحدة المصير، بل وينخرون في الجسم الخليجي الواحد الذي يجمع كل أبناء المنطقة على عادات وتقاليد وروابط مشتركة.. إلا من اختار «الشذوذ» والسباحة عكس التيار والتحريض على الكراهية والسعي لإثارة الفتنة وتفكيك الوحدة الوطنية واللحمة الخليجية.

وهؤلاء سقطت أقنعتهم منذ فترة طويلة وباتوا معروفين للجميع، فهم يتحينون الفرص لبث سمومهم بهدف تشويه كل ما هو قطري.

وهؤلاء لا يمثلون الشعب الكويتي الأصيل ولا أبناءه الشرفاء الذين جبلوا على حب أبناء الخليج، ومواقفهم وأخلاقهم يشهد بها القاصي والداني، بل إن الأغلبية في المجتمع الكويتي ترفض هؤلاء وتلفظ تصرفاتهم «الهيلقية»، والتي تسعى للرقص على المشاكل بطريقة «دمبكجية» على أنغام النائب «الطبل» وأقلام كُتّاب جريدة «العفن» !!

فهؤلاء «الشرذمة» الذين حاولوا الإضرار بالوحدة الوطنية في الكويت لولا أن تصدى لهم الشرفاء الذين يعملون لمصلحة بلدهم لا لأجندة «معازيبهم».. هم نفسهم الآن يستفرغون ما في صدورهم من سموم وأحقاد بهدف أن يبقى أبناء هذه المنطقة في حالة من التوتر والتفكك ولكن بعيد عليهم أن يدقوا «اسفين» بين الشعبين القطري والكويتي المتلاحمين بالدم والروح والقربى والحسب والنسب، ولن يؤثر فيهم من جعلتهم الظروف يحملون أقلاما وينفخون في أبواق.. ومنهم النائب «الطبل» وزميله «المقهوي»، والورع الفارغ، والكاتب «العفن» وجريدة الفتن.. إلى آخر قائمة «نافخي الكير» الذين يشعلون الشرار ورائحتهم نتنة !!

فهؤلاء مثل الذباب لا يظهر ويبرز ويقع إلا على الأشياء الكريهة، فهم يجعلون من كل موقف عادي أزمة وكأنهم في جنازة كل من جاء «يلطم» فيها !!

قضية مواطن

قضايا كثيرة تعامل معها بعض المحسوبين على «أهل الكويت» ممن لديهم أبواق أو أقلام بطريقة غير مهنية ولا ودية.. وآخرها قضية المواطن القطري المحتجز لدى السلطات الكويتية نتيجة اشتباك حدث بينه وبين مجموعة من الشباب الكويتي أثناء احتفالاتهم باليوم الوطني والتي تؤكد التحقيقات ومحاضر الشرطة أنهم من بدأ بالاعتداء والتحرش والاستفزاز حيث قام أحدهم وهو في حالة «سكر» بحذف سيارة المواطن القطري بـ«بطل» هشمت زجاج سيارته وبعد أن نزل لاستطلاع الأمر تحول الموضوع إلى اشتباك، وقيل فيما بعد إنه تسبب في «دهس» أحدهم وهو ما لم يثبت حتى الآن في التحقيقات التي خضع لها في النيابة أمس.. وتستكمل اليوم.

كما ادعت بعض «صحفهم» أنه كتب عبارات مسيئة على سيارته وهو أصلاً حضر ليحتفل مع عائلته ويشارك أبناء الكويت احتفالاتهم، فيما صورة سيارته المنشورة في «ص22» تُبين انه قد وضع صورة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى على الزجاج الخلفي كما تبين الصورة تهشم الزجاج الجانبي مما يوضح أنه تعرض لاعتداء وقذف بزجاجة قد تكون لمشروبات (.....) !!

والغريب في تعامل جريدة العفن في هذا الموضوع انها ركزت في العناوين على جملة «المواطن القطري» فيما كانت تنشر في حوادث سابقة مثل هذه العناوين «خليجي في حالة سكر» أو «مواطن عربي في ليلة حمراء» دون أن تذكر جنسية بلده.

ولكن في هذه القضية كان التركيز على بلد المواطن وكأنها فرصة جديدة للتشفي واستعراض الكلمات المسيئة والنابية!

نحن في «الوطن» وصلتنا ارهاصات المشكلة عبر مصادر غير رسمية لكن ارتأينا التريث حتى نتأكد من الخبر، لأننا استغربنا من ما نشر والذي لا يمثل طبيعة المجتمع القطري ولا أخلاق «عيالنا»، لذلك كنا متأكدين من أن ما نشر هو كذب وافتراء وأخبار لا أساس لها من الصحة، وهو ما أكده المحامي خالد العويهان المدافع عن المواطن القطري كما أكد ان لديه الدليل بعدم الاساءات بعبارات على السيارة للشعب الكويتي.

كما ان التحقيقات التي ننشر صورة منها أفادت ان أحد الشباب الكويتي كان مخمورا فيما الصحيفة المحرضة تصفه بالمواطن الغيور، كما لم يشر محضر الشرطة الى أن الشاب القطري هو من قام بحادث الدهس.

ومع أن التحقيقات مازالت مستمرة ولم تظهر بعد معالم الجريمة وتفاصيلها بما يسمح بصدور أحكام إلا أن النائب «الطبل» اندفع كالعادة بتصريح محرض ومسيء بضرورة معاقبة قليلي التربية واصفا ما حدث بالعمل الإجرامي وكأنه يتحدث عن الأعمال الارهابية التي تنفذها القاعدة وليست هوشة شباب أو حادث عابر بعيدا عن التعمد والترصد.
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
القضية شخصية و من الخطأ ان تأخذ هذه الأبعاد السياسية و اذا واحد ارتكب جريمة ما يجوز نعمم ، اللي يقرا الجرائد يشوف انواع الجرائم اللي تصير عندنا و التصعيد و تسييس القضية مرفوض ، و الله يقوم الشاب المصاب بالسلامة و للاسف ارواح قاعد تروح بسبب أشياء تافهة .

:إستحسان::إستحسان:
صحيح كلامك أخي الكريم ، جريمة وسيعاقب عليها كما ’يعاقب أي مجرم يرتكب جريمة سواء من أهلد البلد أو من السياح والوافدين
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
طيب أفصلوا مره على العراق اللي 24 ساعة وقنواتهم وجرايدهم ومسؤلينهم ما عندهم شغل غير سب الكويت وحكامها ، سبوا إيران اللي كل فتره جواسيس وتجار مخدرات وغسيل أموال وتهديد بضرب النفط !!!!!!!!

على الأقل لو بالكذب ، يعني تقيه ! عشان نصدق أنكم موضوعيين ومحايديين :p
 
أعلى