عالم رافضي يكذب على صحيح مسلم

نسج الورود

عضو مخضرم
الشيخ ابن تيمية ينسب حديثا لصحيح مسلم , والألباني ينكر ذلك ويقول عنه وهم,,,

s_a_sahiha.jpg

2.jpg


فهل ياترى سوف تقولون كما قلتتم في بداية الموضوع

هناك فرق شااااااااااااااااااااااسع بين أن ينسب أي عالم حديث لغير مصدره إما جهلاً أو نسياناً

وبين تحريف وتبديل وقص ولصق يعني مثل التوراة والإنجيل تحرّفت وشطبوا عبارات لا تناسبهم

كآية الرجم وأضاف أحبارهم (خبيص) من عندهم :p

لذا أصبحت محرّفة

لكن صحيح مسلم قد يقول أي عالم هو في كتاب مثلا البخاري أو مسلم أو النسائي وفي النهاية لا يكون فيه فهل يُعتبر هذا تحريف !!!!!!!!!!

فرق بين الإلتباس في إيعاز المصدر لصاحبه وبين التحريف والتلاعب في نصوص الكتاب

 

مسلم في صحيحه يروي عن نفسه!!!!!

ص 946 - 1301 أخبرنا أبو إسحق إبراهيم بن محمد بن سفيان عن مسلم بن الحجاج قال حدثنا ابن نمير حدثنا أبي حدثنا عبيد الله بن عمر عن نافع عن ابن عمر
MEDIA-H1.GIF
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال رحم الله المحلقين قالوا والمقصرين يا رسول الله قال رحم الله المحلقين قالوا والمقصرين يا رسول الله قال رحم الله المحلقين قالوا والمقصرين يا رسول الله قال والمقصرين
MEDIA-H2.GIF
وحدثناه ابن المثنى حدثنا عبد الوهاب حدثنا عبيد الله بهذا الإسناد وقال في الحديث فلما كانت الرابعة قال والمقصرين

http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&TOCID=570&BookID=25&PID=2366


أليس في هذا شك بأن هناك من اتم كتابة الصحيح بعد موت مسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
لا حول ولا قوة الا بالله من علماء يأخذون الخمس بغير حق ويتقولون على الفرقة الناجية اهل السنة بكل حقد ,, حسبي الله على ايران والطاغوت الايراني والذين مسلمين عقولهم لهم ,,


ويحفظ ديرتنا من شرهم ,
 
هناك فرق شااااااااااااااااااااااسع بين أن ينسب أي عالم حديث لغير مصدره إما جهلاً أو نسياناً

كنت أتمنى منك أن يكون تعليقك هذا على صاحب الموضوع , حينها لم أكُ مضطرا لكشف حقائق مخفية, ولكفى الله المؤمنين شر القتال,, لكن هيهات يحدث ذلك منكم, فعندما كان الكلام على شيعي هللتم وضحكتم, ولما إنقلب سحركم عليكم, أخذتم بالتبرير والأعذار..

وبين تحريف وتبديل وقص ولصق يعني مثل التوراة والإنجيل تحرّفت وشطبوا عبارات لا تناسبهم

والله أمرك عجيب, لماّ نقلت لك تحريف الغنيمان وتبديله لكلمة أهل بيتي وجعلها وسنتي , أخذتي تدافعين عنه, مع أنه فعل نفس ماكتبتي من تبديل وشطب كلمات,,,,

لكن, أقولها مرة أخرى, هيهات يظهر منكم الإنصاف لكل موالي لأهل البيت عليهم السلام,,,
 

AC-Milany

عضو مميز
لكن, أقولها مرة أخرى, هيهات يظهر منكم الإنصاف لكل موالي لأهل البيت عليهم السلام,,,


ياخوي تكلمنا و كأن أحنا نواصب!!

زمن النواصب لعنه الله عليهم ولى الى غير رجعه و لا يشرفنا أي مسلم يعادي آل البيت عليهم السلام

و لك شعر الأمام الشافعي رضي الله عنه في آل البيت

يا راكباً قف بالمحصّب مـن منى واهتف بقاعد خيفها والناهضِ
سَحَراً إذا فاض الحجيج إلى منى فيضاً كمُلتطم الفرات الفائضِ
إن كان رفضاً حبّ آل محمد فليشهد الثقلان أنّي رافضي​

الكلام عن حديث الثقلين .. يا أخي لاتوجد أي نسخه موجوده في السوق الغى فيها هذا الحديث أو تم تزويره​
 

نسج الورود

عضو مخضرم
كنت أتمنى منك أن يكون تعليقك هذا على صاحب الموضوع , حينها لم أكُ مضطرا لكشف حقائق مخفية, ولكفى الله المؤمنين شر القتال,, لكن هيهات يحدث ذلك منكم, فعندما كان الكلام على شيعي هللتم وضحكتم, ولما إنقلب سحركم عليكم, أخذتم بالتبرير والأعذار..



والله أمرك عجيب, لماّ نقلت لك تحريف الغنيمان وتبديله لكلمة أهل بيتي وجعلها وسنتي , أخذتي تدافعين عنه, مع أنه فعل نفس ماكتبتي من تبديل وشطب كلمات,,,,

لكن, أقولها مرة أخرى, هيهات يظهر منكم الإنصاف لكل موالي لأهل البيت عليهم السلام,,,


استطيع أعطيك سلسة من التحريفات في نقلكم تماما كما حرّف اليهود والنصارى كتبهم (شيل هذا وحط ذاك)

أقول لك أين التحريف في كتاب صحيح مسلم آتني بحديث حرّف فيه الإمام مسلم حديث واد أو نقّص فيه كلمة او عبارة ؟؟؟


لا يهمني لا الغنيمان ولا فلان ولا علان بقدر المضمون ذاته على فكرة الغنيمان لم يحرّف الحديث لأن كتب آخرى نقلت لفظ ( وسنّتي) بدل أهل بيتي لذلك كان لهذه الحديث سلسلة تخريجات كثيرة لو أحببت أن أنقلها ليس عندي مانع وخرجوا أن لفظ ( سنّتي) ضعيف

عرفت الفرق الآن في كتب السنّة تصحيح وترجيح وتدقيق لألفاظ الحديث وذكر الأصح منها فليس هناك تحريف بقدر ما تجد لفظة أو زيادة ضعيفة يُصحّحه علماء أهل السنّة بأنفسهم ولا يثخبؤونها

هاه تريد تخريج هذا الحديث وتضعيف لفظة (وسنّتي) ؟


 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
مسلم في صحيحه يروي عن نفسه!!!!!

ص 946 - 1301 أخبرنا أبو إسحق إبراهيم بن محمد بن سفيان عن مسلم بن الحجاج قال حدثنا ابن نمير حدثنا أبي حدثنا عبيد الله بن عمر عن نافع عن ابن عمر
MEDIA-H1.GIF
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال رحم الله المحلقين قالوا والمقصرين يا رسول الله قال رحم الله المحلقين قالوا والمقصرين يا رسول الله قال رحم الله المحلقين قالوا والمقصرين يا رسول الله قال والمقصرين
MEDIA-H2.GIF
وحدثناه ابن المثنى حدثنا عبد الوهاب حدثنا عبيد الله بهذا الإسناد وقال في الحديث فلما كانت الرابعة قال والمقصرين

http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&TOCID=570&BookID=25&PID=2366


أليس في هذا شك بأن هناك من اتم كتابة الصحيح بعد موت مسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ما أقول إلا.... يا حليلك بس :)

شوف ,, هذا العلم العظيم لا يعرفه إلا أمة الإسلام المسلمة المعتنية بكتاب الله رواية ودراية وبسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم رواية ودراية كذلك ..

والدخلاء على هذه العلوم ... ينسبون إليها شيئاً من جهلهم ليس أكثر !!

أتانا أن "سهلاً " ذم جهلاً *** علوماً ليس يحسنهن سهلُ

نحن معاشر المسلمين عندنا شيء اسمه : النسخ الحديثية بمعنى الروايات !!

ولكل كتاب من كتب الإسلام .. عدة روايات سواء كان قرآناً أو سنة !!

والامام مسلم ابن الحجاج؛ لكتابه الصحيح عدة روايات معروفة ,, وكذلك بقية كتب الحديث النبوي .

أضف إلى ذلك المستخرجات على تلك الكتب
[هل سمعتَ قط بكلمة المستخرج في حياتك ؟؟؟ لا أظن:cool:]

وهي قد تتفاوت اختلافا .. بحسب إقراء الأئمة للرواة الكتب عنهم ، وكلها معتبرة
وأضرب مثاالاً لأهل السنة بالموطآت للإمام مالك (لأن حضرتك لا يستوعب ما أقوله)
قد كرر لإقراء كتابه وروايته فأحيانا يغير في ترتيبه ,, وأخرى يزيد في مروياته أو يختصرها بحسب ما يعن له ..

مثل أي كاتب .. يؤلف كتاب كبير ،، ثم يزيد في طبعته الثانية ,, أو يختصرها ، فالجميع منسوب لمؤلف واحد بلا تناقض ،،، مع اختلاف الطبعات ..

هذا لضرب المثل فقط ..

==========

يا أخي أهل السنة يعرفون رواة كتبهم .. واحداً واحداً
ويضبطون طبقاتهم .. ويميزون بين نسخهم الحديثية .. ويعرفون الفروق بين تلك الروايات

فلا تسوي روحك جايب الذيب من ذيله !!!!!!

صدقني ، هذا التعالم لا يطاق ، وعليك بحفظ ماء الوجه
 
ما أقول إلا.... يا حليلك بس :)


شوف ,, هذا العلم العظيم لا يعرفه إلا أمة الإسلام المسلمة المعتنية بكتاب الله رواية ودراية وبسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم رواية ودراية كذلك ..

والدخلاء على هذه العلوم ... ينسبون إليها شيئاً من جهلهم ليس أكثر !!

أتانا أن "سهلاً " ذم جهلاً *** علوماً ليس يحسنهن سهلُ

نحن معاشر المسلمين عندنا شيء اسمه : النسخ الحديثية بمعنى الروايات !!

ولكل كتاب من كتب الإسلام .. عدة روايات سواء كان قرآناً أو سنة !!

والامام مسلم ابن الحجاج؛ لكتابه الصحيح عدة روايات معروفة ,, وكذلك بقية كتب الحديث النبوي .

أضف إلى ذلك المستخرجات على تلك الكتب
[هل سمعتَ قط بكلمة المستخرج في حياتك ؟؟؟ لا أظن:cool:]

وهي قد تتفاوت اختلافا .. بحسب إقراء الأئمة للرواة الكتب عنهم ، وكلها معتبرة
وأضرب مثاالاً لأهل السنة بالموطآت للإمام مالك (لأن حضرتك لا يستوعب ما أقوله)
قد كرر لإقراء كتابه وروايته فأحيانا يغير في ترتيبه ,, وأخرى يزيد في مروياته أو يختصرها بحسب ما يعن له ..

مثل أي كاتب .. يؤلف كتاب كبير ،، ثم يزيد في طبعته الثانية ,, أو يختصرها ، فالجميع منسوب لمؤلف واحد بلا تناقض ،،، مع اختلاف الطبعات ..

هذا لضرب المثل فقط ..

==========

يا أخي أهل السنة يعرفون رواة كتبهم .. واحداً واحداً
ويضبطون طبقاتهم .. ويميزون بين نسخهم الحديثية .. ويعرفون الفروق بين تلك الروايات

فلا تسوي روحك جايب الذيب من ذيله !!!!!!


صدقني ، هذا التعالم لا يطاق ، وعليك بحفظ ماء الوجه
بما أنك ضليع بهذا الفن, ياليت تفيدني وتفيد الأعضاء عن هذه الأحاديث التي نسبوها لصحيح مسلم في كتبهم أين هي الأن؟؟

وبما أنك خبير في النسخ الحديثية , فهل تدلنا على نسخة نجد فيها هذه الأحاديث المفقودة’ كالتي ذكرها الشيخ الألباني أنه رواها بعض المحدثين ولم يراها في صحيح مسلم, أم حديث المهدي من عترتي من ولد فاطمة والذي اعزاه ابن حجر الهيتمي إلى صحيح مسلم, وغيرها من الأحاديث الأخرى, أو الحديث الذي قال عنه ابن تيمية أنه في صحيح مسلم,,

فنكون لك من الشاكرين والمتباركين بماء وجهك لأنك من العلماء الربانيين,,
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
بما أنك ضليع بهذا الفن, ياليت تفيدني وتفيد الأعضاء عن هذه الأحاديث التي نسبوها لصحيح مسلم في كتبهم أين هي الأن؟؟

وبما أنك خبير في النسخ الحديثية , فهل تدلنا على نسخة نجد فيها هذه الأحاديث المفقودة’ كالتي ذكرها الشيخ الألباني أنه رواها بعض المحدثين ولم يراها في صحيح مسلم, أم حديث المهدي من عترتي من ولد فاطمة والذي اعزاه ابن حجر الهيتمي إلى صحيح مسلم, وغيرها من الأحاديث الأخرى, أو الحديث الذي قال عنه ابن تيمية أنه في صحيح مسلم,,

فنكون لك من الشاكرين والمتباركين بماء وجهك لأنك من العلماء الربانيين,,

بدأ الاستهزاء .. إذن !

أنا لست ضليعاً بهذا الفن .. ولا من العلماء الربانيين (عيبٌ هذا الاستهزاء)

لكني أفهمه بلا اضطراب وأتصور مداركه بلا قلق،،، ولا أضرب أوله بآخره كأني مجنون من المجانين!!

ولن أكتمك علماً عندي .. إن شاء الله :)

الزبدة: الإمام مسلم لا يروي عن نفسه ... كما حاولتَ أن تقرره استظرافاً !!

فأقل عاميّ متعلم لدينه من أهل السنة ,,, يفهم معنى الفرق بين الراوي والمروي عنه

ثم إن أحاديث المهدي كثير ة مستفيضة عند أهل السنة والجماعة ، فخذ منها ما تشاء
ولا حجر على فضل الله ..

 
بدأ الاستهزاء .. إذن !


أنا لست ضليعاً بهذا الفن .. ولا من العلماء الربانيين (عيبٌ هذا الاستهزاء)


وهل الذي بدأ أنا أم أنت؟؟؟

وماذا تسمي هذا:
ما أقول إلا.... يا حليلك بس :)

وأضرب مثاالاً لأهل السنة بالموطآت للإمام مالك (لأن حضرتك لا يستوعب ما أقوله)

فلا تسوي روحك جايب الذيب من ذيله !!!!!!

صدقني ، هذا التعالم لا يطاق ، وعليك بحفظ ماء الوجه
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
لنبدا أولا بالشيخ الألباني والذي يقر فيه بأن هناك أحاديث رواها محدثون ونسبوها لصحيح مسلم وهي غير موجودة الأن في الصحيح, فهل نعتهم الألباني بالكذب؟؟

يقول الألباني في السلسلة الصحيحة:


كان إذا اجتهد لأحد في الدعاء قال : جعل الله عليكم صلاة قوم أبرار , يقومون الليل و يصومون النهار , ليسوا بأثمة و لا فجار “ .
قال الألباني في “ السلسلة الصحيحة “ 4 / 425 : رواه عبد الحميد في “ المنتخب من المسند “ ( 147 / 2 ) : حدثنا مسلم بن إبراهيم حدثنا حماد بن سلمة حدثنا ثابت عن # أنس # مرفوعا . قلت : و هذا سند صحيح على شرط مسلم و قد أخرجه الضياء في “ المختارة “ ( ق 34 / 1 ) من طريق عبد بن حميد و قال : “ و ذكر بعض المحدثين أن مسلما رواه عن عبد بن حميد بهذا الإسناد و لم أره في “ صحيح مسلم “ و الله أعلم “ .
http://www.alalbany.net/books_view.php?id=5508&search=رواه عن عبد&book=sahiha

ثانيا: يذكر ابن عمار الشهيد في كتابه (علل أحاديث في صحيح مسلم) هذا الحديث, ولكن العجيب بأن هذا الحديث غير موجود الأن في نسخ صحيح مسلم فهل سوف تتهمه بالكذب؟؟:

الحديث السابع والعشرون(27)
ووجدت فيه عن أبي موسى محمد بن المثنى ، عن محمد بن جعفر ، عن شعبة ، عن قتادة ، عن سعد بن هشام ، عن عائشة رضي الله عنهما : أن النبي صلى الله عليه وسلم :
(( أمر بالأجراس أن تقطع من أعناق الإبل يوم بدر )) .

http://islamport.com/w/ell/Web/3455/28.htm

ثالثا: يذكر ابن حجر الهيتمي في الصواعق المحرقة هذا الحديث وينسبه إلى صحيح مسلم , ولكن عند البحث لانجد لهذا الحديث أثرا!!

ومن ذلك ما أخرجه مسلم وأبو داود والنسائي وابن ماجة والبيهقي وآخرون المهدي من عترتي من ولد فاطمة

http://islamport.com/d/1/aqd/1/121/3...C7%D8%E3%C9%22

وأيضا نجد المتقي الهندي في كنز العمال يؤكد على إخراج مسلم لنفس الحديث في صحيحه, فيقول:

38662 - المهدي من عترتي من ولد فاطمة
( د م - عن أم سلمة )
http://islamport.com/d/1/krj/1/77/1069.html?zoom_highlightsub=%22%C7%E1%E3%E5%CF%ED+ %E3%E4+%DA%CA%D1%CA%ED+%E3%E4+%E6%E1%CF+%DD%C7%D8% E3%C9%22

وطبعا حرف الميم يرمز به إلى مسلم, حيث أنه ذكر ذلك في بداية كتابه:

ورتبته على حروف المعجم مراعيا أول الحديث فما بعده تسهيلا على الطلاب وسميته (الجامع الصغير من حديث البشير النذير) لانه مقتضب من الكتاب الكبير الذي سميته جمع جوامع وقصدت فيه جمع الاحاديث النبوية بأسرها وهذه رموزه (خ) للبخاري (م) لمسلم (ق) لهما (د)
لابي داود (ت) للترمذي (ن) للنسائي (ه) لابن ماجة

http://islamport.com/d/1/krj/1/76/827.html

وأخيرا, إنظر ماذا يقول النووي في شرحه لصحيح مسلم, فهو يقر بأن هناك بعض الناس يزيلون ألفاظا من الروايات التي لاتعجبهم, فتجده يقول:

....لكنا مأمورون بحسن الظن بالصحابة رضي الله عنهم أجمعين ونفى كل رذيلة عنهم وإذا انسدت طرق تأويلها نسبنا الكذب إلى رواتها قال وقد حمل هذا المعنى بعض الناس على أن أزال هذا اللفظ من نسخته تورعا عن إثبات مثل هذا ....

http://islamport.com/d/1/srh/1/38/90...E6%D1%DA%C7%22




أهذا ما تشغب به ؟؟ :)

الألباني يقول لم أجده (نفى علمه)!! ما المانع أن يكون الحديث في نسخة حديثية غير شهيرة
أو تكون رواية مسلم عن عبد بن حميد في غير كتابه الصحيح ؟؟

وهل لمسلم كتاب واحد ؟؟

ويحتمل احتمالات كثيرة .. أن يكون المحدثون قد وهموا في النسبة إليه !
شنو المشكلة ,, ما ني فاهم ؟

=========

و ابن عمار يقال فيه نفس الكلام
فقد اطلع على ما لم نطلع عليه .. من الروايات المتعددة للكتاب الواحد :)

مع أن مسلما كانت رواياته على قسمين
ما أورده للشواهد والمتابعات .. وما رواه للاعتبار
وأيضا عندك : المكررات !!

نعم ، عنده المكررات التي قد تحذف أحياناً

========

النسخة المطبوعة هي

الرواية المشهورة .. اليوم ، وهناك روايات أقل شهرة يعرفها أهل الاختصاص

وكل الروايات للكتب مقبولة بشروط الصحة المعتبرة .. من دون إشكال
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
وهل الذي بدأ أنا أم أنت؟؟؟

وماذا تسمي هذا:

بل أنت البادئ الظلوم .. باستهزائك من عقولنا !!

ومحاولتك الدؤوبة في الطعن .. بأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم

بالغمز في علماء الرواية ..

ليس إلا لأن فهمك لم يبلغ هذا العلم ,,, وتفاصيله الجمة الكثيرة

====

يا أخي

حديث الغدير .. ثابت عندنا من حيث الرواية لا غبار عليه
وهو في صحيح مسلم .. فليش زعلان ؟؟
 
أهذا ما تشغب به ؟؟ :)

الألباني يقول لم أجده (نفى علمه)!! ما المانع أن يكون الحديث في نسخة حديثية غير شهيرة
أو تكون رواية مسلم عن عبد بن حميد في غير كتابه الصحيح ؟؟

وهل لمسلم كتاب واحد ؟؟

ويحتمل احتمالات كثيرة .. أن يكون المحدثون قد وهموا في النسبة إليه !
شنو المشكلة ,, ما ني فاهم ؟

=========

و ابن عمار يقال فيه نفس الكلام
فقد اطلع على ما لم نطلع عليه .. من الروايات المتعددة للكتاب الواحد :)

مع أن مسلما كانت رواياته على قسمين
ما أورده للشواهد والمتابعات .. وما رواه للاعتبار
وأيضا عندك : المكررات !!

نعم ، عنده المكررات التي قد تحذف أحياناً

========

النسخة المطبوعة هي

الرواية المشهورة .. اليوم ، وهناك روايات أقل شهرة يعرفها أهل الاختصاص


وكل الروايات للكتب مقبولة بشروط الصحة المعتبرة .. من دون إشكال
وهل هذا إلاّ ماكنت أريده, فلم لم تعذر الكاتب الشيعي الذي اتهمه بالكذب صاحب الموضوع بإيراده حديثا في صحيح مسلم وهو غير موجود؟؟

هل باءكم تجر وباء الشيعة لاتجر؟؟؟

ألم يكن الأجدر بك أن ترد على صاحب الموضوع بنفس ردك وتبريرك , فلم لم تقل لصاحب الموضوع بأنه قد توهم الشيعي أو إطلع على نسخة أخرى لصحيح مسلم غير مشهورة,,,

فلو كتبت هذا الكلام لصاحب الموضوع,لرأيت مني كل الشكر والتقدير لعدلك وحسن ردك ومنطقك,,,
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
هناك فرق شااااااااااااااااااااااسع بين أن ينسب أي عالم حديث لغير مصدره إما جهلاً أو نسياناً

وبين تحريف وتبديل وقص ولصق يعني مثل التوراة والإنجيل تحرّفت وشطبوا عبارات لا تناسبهم

كآية الرجم وأضاف أحبارهم (خبيص) من عندهم :p

لذا أصبحت محرّفة

لكن صحيح مسلم قد يقول أي عالم هو في كتاب مثلا البخاري أو مسلم أو النسائي وفي النهاية لا يكون فيه فهل يُعتبر هذا تحريف !!!!!!!!!!

فرق بين الإلتباس في إيعاز المصدر لصاحبه وبين التحريف والتلاعب في نصوص الكتاب
فرق كبير بس وين اللي يفهم يجادل بالباطل والمسألة واضحة
 
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أجمعين

زعم هذا الكذاب عليه من الله ما يستحق أن في صحيح مسلم "حي على خير العمل " في الاذان والاقامة . بل ذهبت به الوقاحة للتمويه الى ذكر حتى الجزء والصفحة
mia-masail-cover.png

225.png







التعليق///
إن هؤلاء القوم يعيشون على الكذب كما يعيش السمك على الماء



فإن فقد السمك الماء هلك ،،، وإن ترك الرافضة الكذب هلك دينهم




حياك الله تعالى أخي محب الصحابة

وصدق المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

عندما شاهدت الموضوع

تذكرت كتاب الشيخ الشيعي الذي كان موضوعه عن نكاح المتعة

وفي الغلاف وضع الحديث الذي رواه البخاري ونصه

‏حدثنا ‏ ‏موسى بن إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏همام ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏مطرف ‏ ‏عن ‏ ‏عمران ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏
‏تمتعنا على عهد رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فنزل القرآن قال رجل برأيه ما شاء ‏

وطبعا المقصود حج التمتع الا أن المؤلف وضعه على أنه نكاح التمتع

وهذا الكتاب رأيته بنفسي
 
الرافضه كعادتهم يحرفون الموضوع عن مساره ويخرج عن المطلوب

فلا تعطونهم مجال هذا اكبر دليل على ضعف الحجه وتاكيد ما قيل بالموضوع...

جزاك الله خير اخوي محب
 
فرق كبير بس وين اللي يفهم يجادل بالباطل والمسألة واضحة
ماشفت رايك بقول ابن تيمية الذي فضحه الألباني عندما نسب حديثا لصحيح مسلم وهو وهم كما قال الألباني؟؟؟؟

فهل تقدر نقول عنه كقولك ( عالم سني يكذب على صحيح مسلم)؟
 

ماجد11

عضو بلاتيني
صراحة البتر والتدليس موجود عند الفريقين وهذا الشيء شاهدته انا بنفسي
الفكر الاسلامي يحتاج لحمله تصحيحية من الفريقين
بدل من المكابره والتملص الحق احق ان يتبع
 
ماشفت رايك بقول ابن تيمية الذي فضحه الألباني عندما نسب حديثا لصحيح مسلم وهو وهم كما قال الألباني؟؟؟؟

فهل تقدر نقول عنه كقولك ( عالم سني يكذب على صحيح مسلم)؟


مصيبتنا بالتدليس والكذب والتضليل والقول على غير الحقيقه والتكذيب والبهتان والزوغان واللعب بالالفاض والتزوير والتخوين وأخيرا نقول نحن مسلمين :eek: ..

تريد ان نقول انه اخطأ :p وهو يريد ان يوهمنا تدليسا وكذبا ان الرافضه دين الله !!!!!

لا يستويان مثلا ;)
 
أعلى