إمبراطورية عالمية فـــــــــــي نظام عالمي موحد

لا يا الحبيب

خذ ...ماهو تفسيرك لهذى الذى تتبعه .. والله امرك ان تتشاور فاى اولى ماثبت بالقران او الحديث ...

وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ

طيب القذافى افضل من الرسول صلى الله عليه وسلم ...الذى امره الله ان يشاورهم وهو رسول ....
فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ
هل هذا امر واضح وايه محكمه ام متشابه..!!!!!!
لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا
ولماذا يبايع الرسول اكثر من مره

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا
؟يامرك ان تطيع الله والرسول واولى الامر وان ترد الى الله ورسوله الامر.. فها هم الناس تنازعوا .....فل ترجع لله وكتابه...؟ ام تستكبر ؟

القران واضح وفعل الصحابه واضح ...
وولى الامر هذا ( القذافى وحسنى وزين ) لا يصلون اصلا و احلوا الزنا والخمر و منعوا العلم ومنعوا الدعوه بل و حاربوا الحجاب ..وستهزئوا بالدين بل بعضهم كفر وثبت مثل القذافى ..
ارجع للقران كما امرك ربك...

لا انتم الذين تطالبون بالديمقراطيه لا تكذب :)

بس انا ماشكك فيك انت مسلم شئ ماأنكره ابدا بس الطغاه وفتنتهم لا يجب ان تجعلك تترك دينك وتذهب الى ملت اليهود والكفار لان دينا كامل ولله الحمد وتبى تعرف السبب كما اخبر بن باز وبن عثيميين والالبانى اسم لشيخ فهو على منهج السلف الصالح :-
,,

http://www.youtube.com/watch?v=YwKm7oj63GI&feature=related

,,
وللعلم الاخوان المسلمين صناعه ماسونيه صهيونيه واقرء جريده اليوم الراى الصفحه الاخيرة .

.

انا قلتلك مانطالب بالديمقراطية لأنها موجودة .. انتخابات ومجلس امة شنو تبي بعد ؟ :cool:

امعصي مو انت الي تعلمتي دين محمد ياغوقل ويوتيوب الحين ليش جبان مو تقول ديمقراطيه ماسون وانا اقولك الس حطوه الصباح تقول كيفهم هذا دليل انك سبيكه وخيل وماعندك حجه انا. ولاة تمري حطو ديمقراطيه راح اكون معاهم اما الاخوان انا مو اخواني انا سني سلفي. واحب الاخوان لانهم رجال عاهدو الله. وانت منافق تكفر الي مع ديمقراطيه. والي حطها مانكلم عنه اعوذ بالاه ذليل. وليس كل شوي تكفر وتطلعني من دين محمد منو انت ترا انت نكره ونعال حمام. مو انت الي تقول هذا مسلم وهذا مو مسلم ترا انت ولاشي. وانت اصلا طلعت من دين محمد لانك كفرت مسلمين وتلعب بالايات والتحاديث وتموت بشي اسمه حاكم ياليتني حاكم. جان ا@@@@@

انا قعدت اطالع ردي اكثر من 3 مرات .. ماشفت كلمة وحدة تدل على اعتناقي لملة الكفار والصهاينة والمرتدين واليهود والاخونجية .. انت تلف وتدور .. اقولك الثور تقول احلبوه .. انا اكلمك عن دليل من كتاب الله وتقولي انت لا تحب دينك ومدري ايش !!!! وبعدين هههههههه تقول اني ارميها على ال صباح .. لا فديتك انا مارميت شيء .. انت تقول اخونجية ديمقراطيين ملة صهاينة ويهود .. مع العلم ان الديمقراطية هبطت على الكويت بطريقة الكل يعرفها .. ولو رفضت لما كان للكويت ديمقراطية كفار على ماتزعم .. يعني بالعربي موضوعك يذم شخص بالكويت اكثر من الاخونجية المنافقين المتأسلمين .. متبعي ملة اليهود والنصارى

ابدعت وخصوصا اخر سطرين

لا يا الحبيب

خذ ...ماهو تفسيرك لهذى الذى تتبعه .. والله امرك ان تتشاور فاى اولى ماثبت بالقران او الحديث ...

وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ

طيب القذافى افضل من الرسول صلى الله عليه وسلم ...الذى امره الله ان يشاورهم وهو رسول ....
فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ
هل هذا امر واضح وايه محكمه ام متشابه..!!!!!!
لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا
ولماذا يبايع الرسول اكثر من مره

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا
؟يامرك ان تطيع الله والرسول واولى الامر وان ترد الى الله ورسوله الامر.. فها هم الناس تنازعوا .....فل ترجع لله وكتابه...؟ ام تستكبر ؟

القران واضح وفعل الصحابه واضح ...
وولى الامر هذا ( القذافى وحسنى وزين ) لا يصلون اصلا و احلوا الزنا والخمر و منعوا العلم ومنعوا الدعوه بل و حاربوا الحجاب ..وستهزئوا بالدين بل بعضهم كفر وثبت مثل القذافى ..
ارجع للقران كما امرك ربك...

لانكم اتبعتم ملة اليهود والنصارى خالفتم دين الله واستعنتم بالزنادقه والناتو على اوطانكم واهلكم فهذا لن يمر ابدا ابدا وسيكون اخرته خراب وضلال والذى يأكد كلامى انكم استمتعتم بالزنادقه والكافرين والمرتدين واليهود امثال برناد لفي لويس وكوهين الامريكى الذى يلعلمك دينه وملته بدل الاسلام , هذا وانا اعرف ان اخوان ليبيا تحالفوا مع الكفار وخاصه اليهود لانهم هم الذين ربوكم وصنعوكم وكل شئ مثبت عليكم .. ونهاية المجاهدين الى هم الخوارج التكفيريين قتلهم وجارى العمل عليه الان مع ارساء ملت الكفار فى ارض الاسلام بالقتل والدمار . ولا يجوز لمسلم بسبب
الطغاه ان يتبع ملت اليهود والزنادقه ..

.

ماذا تقصد خل تتهم ولاة امرنا انهم اتبعو ملة يهود لانهم استعانو بامريكا والناتو لتحرير الكويت ؟. والناتو لمويتدخل الا بليبيا ا لماذا لموتكلم عن قذافي الكافر والذي يسفك تلدماء

انا قلتلك مانطالب بالديمقراطية لأنها موجودة .. انتخابات ومجلس امة شنو تبي بعد ؟ :cool:

وشكوا تتسكع بالاراده وكل سكه وشارع تبى الاسلام ههههههه ولا عبالك الاسلام يجيك بالشوارع
واللويه هذى كلها الى مسوينها بالبلد غشمرة مع الحكومه
من الواضح انكم تتبعون ملت المرتدين والكافرين اليهود والنصارى , لكن يعجبنى فيكم انكم صرتوا احسن وخربتم اوطانكم
وضيعتوا ورعانكم انتم افضل بصراحه خذتكم الفتن والهرج والزنادقه الكفار حاطين
رجل على رجل ويلعبون فى شوارب الاحرار فى الوطن العربي ..

.

وشكوا تتسكع بالاراده وكل سكه وشارع تبى الاسلام ههههههه ولا عبالك الاسلام يجيك بالشوارع
واللويه هذى كلها الى مسوينها بالبلد غشمرة مع الحكومه
من الواضح انكم تتبعون ملت المرتدين والكافرين اليهود والنصارى , لكن يعجبنى فيكم انكم صرتوا احسن وخربتم اوطانكم
وضيعتوا ورعانكم انتم افضل بصراحه خذتكم الفتن والهرج والزنادقه الكفار حاطين
رجل على رجل ويلعبون فى شوارب الاحرار فى الوطن العربي ..

.[/CENTER]
لما اقولكم شيعي ماتصدقون شوفو كلمه للويه هههه سلفي تقول ها للويه احس همرك 15 وحبوب

ماذا تقصد خل تتهم ولاة امرنا انهم اتبعو ملة يهود لانهم استعانو بامريكا والناتو لتحرير الكويت ؟. والناتو لمويتدخل الا بليبيا ا لماذا لموتكلم عن قذافي الكافر والذي يسفك تلدماء

حكامنا لا يعملون الا لأمننا وستقرار اوطاننا , وانتم تعملون بالخيانات الديمقراطيه مع التهديد بستخدام اليهود ضد اوطانكم واهلكم
وتريدون ملت اليهود والزنادقه وتعشقونها وتضربون بكلام

نبيكم الحائط كما رأينا قبل قليل فى المشاركات بسبب ملت اليهود والنصارى

عبيد عبيد لملة الكفار يهود والفجار , احرار احرار ضد الاسلام والنبي المختار

.

احنا نبينا حائط راح اقتص منك يوم القيامه وماراح اسامحك لانك كفرتني. انت تقول الي يجيب كفار. مو مسلم ولاتنا امرنا فهلوها لتحرير الكويت وليبين فعلوها لتحريرهم من قذافي والديمقراطيه جابوها وغرضوها وامرونا بها ولاة امرنا ويجب طاهتتهم لا اتهامهم بالماسونيه

احنا نبينا حائط راح اقتص منك يوم القيامه وماراح اسامحك لانك كفرتني.

وعن عدي بن حاتم رضي الله عنه قال : قلنا يا رسول الله : لا نسألك عن طاعة
من اتقى، ولكن من فعل وفعل ـ فذكر الشر ـ ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( اتقوا الله واسمعوا وأطيعوا ) رواه ابن أبي عاصم في "السنة" وصححه الألباني في " ظلال
الجنة "
روى البخاري في صحيحه عن زيد بن وهب قال: سمعت عبد الله قال: قال لنا رسول
الله صلى الله عليه وسلم: ( إنكم سترون بعدي أثرة وأموراً تنكرونها قالوا: ما تأمرنا يا رسول
الله قال: أدوا إليهم حقهم وسلوا الله حقكم ) .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( عليك السمع والطاعة ، في عسرك ويسرك ، ومنشطك ومكرهك، وأثرة عليك ) رواه مسلم .
قال العلماء كما حكى الإمام النووي ـ رحمه الله ـ في "شرح صحيح مسلم" ( 12 / 224 ) :
( معناه : تجب طاعة ولاة الأمور فيما يشق وتكرهه النفوس وغيره مما ليس بمعصيةٍ ، فإن كانت معصية فلا سمع ولا طاعة ) اهـ .

وقال أيضاً في ( 12 / 225 ) مفسراً الأثرة :
( هي الاستئثار ر والاختصاص بأمور الدنيا عليكم.أي : اسمعوا وأطيعوا وإن اختص الأمراء بالدنيا ، ولم يوصلوكم حقكم مما عندهم )اهـ

ماسمعتك قلت : سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير .. الايه !!

بل لااا تريد طاعة نبيك الذى تدعى انك تتبعه !! ومن ثم تتبع ملت اليهود والنصارى والزنادقه ;)

.

لما اقولكم شيعي ماتصدقون شوفو كلمه للويه هههه سلفي تقول ها للويه احس همرك 15 وحبوب

اسف اذا فضحتكم يالاخونجيه هذا صهيونى يعلمكم ملته وهو يقصف ارضكم واهلكم وحاط رجل على رجل وبعد هذا تقولون نحن احرار نحن احرار ههههههههههههههههههههههههههههه

%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D8%B1%D8%AF-%D9%87%D9%86%D8%B1%D9%8A-%D9%84%D9%8A%D9%81%D9%8A.jpg

انت كفرتني وموعدنا في يوم القيامه. ولاتقعد مثل الفرخ تنسخ ايات انا ماخذ الدين منك يابو &&&& ومو بكيفك تفسر وتفلسف

ياخيبتكم عاد مع صهيونى ماسونى برناد هنرى ليفي يلعب
على شوارب الاحرار معقوووله انتم احرار !! وتبون شرع الله ههههههههههههههههه ولا ملت اليهود والصهاينه ؟؟

وليش تتهم الناس انهم يتبعون كفار ترا راح تحاسب عند ربك يوم القيامه منو انت يافرخ الس اطلع الناس من الاسلام

ليش انت تتبع منو ؟؟ نبيك الى حطيت لك احاديثه الصحيحه ولا ملت اليهود والكفار ؟؟

انا لا اكذب ولا ادلس انت تتبع الديمقراطيه ملة اليهوووووووود والنصارى والكافرين المرتدين

وفوق هذا تقتل المجاهدين فى فلسطين ولا تثور على من تتبع ملتهم وهم اليهود والمصيبه انك تهدم المساجد على رؤوس المصلين فى غزة وتتبجح بالاتصال على البيت الابيض بلا حياء وخجل , مو هذا انتم يالاخوان المتاسلمين واعمالكم لا تخفى

.

.

أعلى