الرد على المفتري الكذاب المهري

قبلي وافتخر

عضو مميز
السلام عليكم

اولا يا ايدارة انا لا اجرح بكلمة كذاب ومفتري سوف اعلق بشي علمي


اولا المهري افترى على 5 مذاهب الحنبلي و الحنفي والمالكي و الشافعي و مذهب الشيعة الجعفري

وقال ان ساب النبي عليه الصلاة وسلام في جميع المذاهب الخمسة يستتاب ؟

اريد من اتباع هذا المفتري ان ياتوني بتلك الفتاوي

وايضا هو كذاب لان لايوجد ان ساب النبي صلى الله عليه وسلم يستتاب واتحدا المهري واتباعه ان يثبتون

فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ وَلَن تَفْعَلُواْ فَاتَّقُواْ النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ


واننا معكم منتظرين
 

غيث

عضو مخضرم
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون
البقرة (آية:10)
شكراً لك أخي الكريم :وردة:​
 

مالك عرب

عضو فعال
الــسلام عـلـيـكـم
وألله العـظـيـم
يفتـخـرون بك رجال كـثـر
لله درك

قـبـلـي .. وأفــتــخــر



بارك ألله لك وعليك
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
السلام عليكم

جزاكم الله خير على المرورر

انا ماتكلم من فراغ لان فعلا لايوجد في المذاهب انه يستتاب

بل اجمع اهل السنة ان يقتل

وشيعة اصلا عندهم انهم يكفررون ساب علي بن ابي طالب فكيف النبي صلى الله عليه وسلم ؟
 

kojack

عضو فعال
اواتعتقدون ان هؤلاء هم اصلا شيعة علي.بالطبع لا. لان دينهم على هواهم القران يقول وهم يخالفون قوله.الرسول يقول ويخالفون قوله. حتى علي يقول ويخالفونه وان وافقوه حملوه على التقيه او الكذب حتى كتبهم تقول بغير مايقولون.فاي دين هذا؟
وانا لا الوم كبرائهم فالاخماس والتمتع بمن شاء كل ذلك شهوات يضعف امامها الكثيرون.لكن لا افهم عوامهم المسلوبين العقل والاراده فالله قد وهبنا عقل حتى نميز الصواب من الخطأ.وهم لايكادون يستخدمونه الا في الترقيع لطوام ساداتهم للاسف.
ملاحظه لقبلي وافتخر:ليس هناك مذهب خامس جعفري فان كان كذلك فاين كتبه او تلاميذه الثقات؟فالشيعه دين وليس مذهب.
والسلام.
 
السلام عليكم

جزاكم الله خير على المرورر

انا ماتكلم من فراغ لان فعلا لايوجد في المذاهب انه يستتاب

بل اجمع اهل السنة ان يقتل

وشيعة اصلا عندهم انهم يكفررون ساب علي بن ابي طالب فكيف النبي صلى الله عليه وسلم ؟

عندما كتب المليفي ما كتب بالرغم من انه لم يتطاول كما تطاول سيئ الذكر لمقام النبي صلى الله عليه وسلم اهدروا دمه اماعلى من شتم الرسول وعرضه اصبحوا صم بكم

طبعا الشيعه لن يجيبوك اصابهم الخرس


اقوال الائمه بمن سب النبي صلى الله عليه وسلم :

قول الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله: من شتم النبي صلى الله عليه وسلم قُتل، وذلك أنه إذا شتم فقد ارتد عن الإسلام، ولا يشتم مسلم النبي صلى الله عليه وسلم.
وقول القاضي أبي يعلى: من سب الله أو سب رسوله فإنه يكفر، سواء استحل سبه أو لم يستحله"
وقول ابن راهويه: قد أجمع المسلمون أن من سب الله أو سب رسوله صلى الله عليه وسلم أو دفع شيئًا مما أنزل الله أو قتل نبيًا من أنبياء الله أنه كافر وإن كان مقرًا بكل ما أنزل الله.

قال ابن تيمية رحمه الله: هذا مذهب عامة أهل العلم، قال ابن المنذر أجمع عوام أهل العلم على أن حدّ من سب النبي صلى الله عليه وسلم القتل. وممن قاله مالك، والليث، وأحمد، وإسحاق، وهو مذهب الشافعي

وقد حكى أبو بكر الفارسي من أصحاب الشافعي إجماع المسلمين على أن حد من يسب النبي صلى الله عليه وسلم القتل.
وقال الخطابي: لا أعلم أحدًا من المسلمين اختلف في وجوب قتله.
وقال محمد بن سحنون: أجمع العلماء على أن شاتم النبي صلى الله عليه وسلم المتنقص له كافر، والوعيد جار عليه بعذاب الله له، وحكمه عند الأمة القتل. ومن شك في كفره وعذابه كفر.
وقد ذكر بعض أهل العلم أن الساب إن كان مسلمًا قتل بغير خلاف .. والمشهور من مذهب مالك وأهل المدينة أنه يقتل أيضًا، وهو مذهب أحمد وفقهاء الحديث، وقد نص أحمد على ذلك في مواضع متعددة.
قال حنبل: سمعت أبا عبد الله يقول: "كل من شتم النبي صلى الله عليه وسلم أو تنقصه – مسلمًا كان أو كافرًا – فعليه القتل، وأرى أن يُقتل ولا يستتاب. ولما سئل الإمام أحمد عن رجل من أهل الذمة شتم النبي صلى الله عليه وسلم ماذا عليه؟ قال: إذا قامت عليه البينة يقتل من شتم النبي صلى الله عليه وسلم مسلمًا كان أو كافرًا.
وأما الشافعي فالمنصوص عنه نفسه أن عهد الذمي ينتقض بسب النبي صلى الله عليه وسلم وأنه يقتل.



كل ائمة المسلمين اجمعوا على قتل شاتم النبي سواء كان كافر ام مسلم اما المهري كذاب اشر
 
أعلى