بنو امية سادات العرب وساداتنا وملوك المسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
كون يزيد وقع في مخالفات أو أخطاء ومنها فتنة قتل الحسين رضي الله عنه لا يشرع سبّه وشتمه ولعنه ناهيك أنهم أموات ومسلمين اما تكفيره فطبعا الروافض يكفرون الصحابة وزوجات الرسول واهل السنّة بالإجماع فلا عجب


اعيد السؤال مرة اخرى

هل لو اتيت بدليل على ان يزيد من الملعونين هل ستلعنينه؟؟؟
ام تتمسكين بالمذهب الوهابي !!؟
 
سأرد على هذه النقطة,,

فقط اثنين أو ثلاث الذين ذمهم رسول الله؟؟؟؟

سبحان الله من الذي يريد أن يستغفل الأخر, أنا أم أنت؟؟؟؟

حسنا, لنرى هل فعلا هم اثنين أو ثلاث:

أولا, الألباني في الصحيحة يذكر لنا هذا العدد,,


رقم:744 الحديث:“ إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثين رجلا , اتخذوا دين الله دخلا و عباد الله خولا و مال الله عز وجل دولا “ .

قال الألباني في “السلسلة الصحيحة” 2 / 379


http://www.alalbany.net/books_view_mod.php?id=4442&search=بنو أبي العاص&allbook=all

فأرجو من الزملاء أن يخبروني بالعدد, لأني قد أكون لا أرى, هل هو ثلاثين رجلا أم ثلاث فقط؟؟؟


ثانيا:


رقم:3940 الحديث:( صحيح ) إني رأيت في منامي كأن بني الحكم بن أبي العاص ينزون على منبري كما تنزو القردة



http://www.alalbany.net/books_view_mod.php?id=3629&search=نزو القردة&allbook=all

رسول الله الأكرم يقول (بني الحكم ), فبالله عليكم, أحد يخبرني كم كان عدد بنو الحكم, أهم فقط ثلاث رجال؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا, فرع أخر من بني أمية,,


- ( سنن أبي داود )
2686 حدثنا علي بن الحسين الرقي قال حدثنا عبد الله بن جعفر الرقي قال أخبرني عبيد الله بن عمرو عن زيد بن أبي أنيسة عن عمرو بن مرة عن إبراهيم قال أراد الضحاك بن قيس أن يستعمل مسروقا فقال له عمارة بن عقبة أتستعمل رجلا من بقايا قتلة عثمان فقال له مسروق حدثنا عبد الله بن مسعود وكان في أنفسنا موثوق الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أراد قتل أبيك قال من للصبية قال النار فقد رضيت لك ما رضي لك رسول الله صلى الله عليه وسلم .

تحقيق الألباني :
حسن صحيح

http://islamport.com/w/alb/Web/760/2686.htm?zoom_highlight=%22%C8%DE%C7%ED%C7+%DE%CA% E1%C9%22

ياترى من هم صبية عقبة بن أبي معيط, أليس فيهم الوليد بن عقبة وعمارة بن عقبة وغيرهم لانعلمهم؟؟؟

فلما نضيفهم للثلاثين و غيرهم من بني الحكم, فهل يصبح الجواب فقط ثلاث رجال؟؟؟


طبعا هذا غير رجال أخرين مهمين مثل القائد والراكب والسائق ولاداعي ذكر الأحاديث عنهم حتى لايغضب الاشراف علينا,,
هل مازلتي أختي نسج الورود مصرة على العدد الذي قلتيه أم ستزيدين ؟؟؟؟
 
يذكر المجلسي عن النعماني عن الإمام محمد الباقر عليه السلام أنه قال: لما يظهر الإمام المهدي يؤيده بالملائكة وأول من يبايعه محمد عليه الصلاة والسلام ثم علي عليه السلام، وروى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) (1).
فانظر يا أخي رحمك الله كيف يهينون رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمير المؤمنين عليا رضي الله عنه ويدعون كذبا وزورا أنهما سيبايعان المهدي. ثم يفترون على المهدي أيضا أنه سيظهر عريانا هكذا بدون ثياب. أي دين هذا؟ (أخزاهم الله)

والان تريدون لعن يزيد , شنو الفرق بينكم وبين اليهود !!!
 

نسج الورود

عضو مخضرم
سأرد على هذه النقطة,,

فقط اثنين أو ثلاث الذين ذمهم رسول الله؟؟؟؟

سبحان الله من الذي يريد أن يستغفل الأخر, أنا أم أنت؟؟؟؟

حسنا, لنرى هل فعلا هم اثنين أو ثلاث:

أولا, الألباني في الصحيحة يذكر لنا هذا العدد,,


رقم:744 الحديث:“ إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثين رجلا , اتخذوا دين الله دخلا و عباد الله خولا و مال الله عز وجل دولا “ .

قال الألباني في “السلسلة الصحيحة” 2 / 379


http://www.alalbany.net/books_view_mod.php?id=4442&search=بنو أبي العاص&allbook=all

فأرجو من الزملاء أن يخبروني بالعدد, لأني قد أكون لا أرى, هل هو ثلاثين رجلا أم ثلاث فقط؟؟؟

أعجبني ردك هذا ففي ظاهره الرحمة وباطنه العذاب طبعا عليك
قبل أن أذهب لتخريج الحديث الآن بعد أن زعمت أنّ بني أميّة أغلبهم وأعمّهم سيئن ( رغم أني اعرف أنهم كلهم بصحابتهم ومن تبعهم إلى يوم الدين كفّار مرتدين عند الروافض ) وخرجت الآن بثلاثين رجل في حديث ما صحّحه إلا الألباني ومن سبقه رأوه باطل من عدّة شواهد باختصار



ثم من هم الثلاثين رجل ... هل هم صحابة ؟؟ هل تولّوا الخلافة ؟ هنا الفاصل



ثانيا:


رقم:3940 الحديث:( صحيح ) إني رأيت في منامي كأن بني الحكم بن أبي العاص ينزون على منبري كما تنزو القردة



http://www.alalbany.net/books_view_mod.php?id=3629&search=نزو القردة&allbook=all

رسول الله الأكرم يقول (بني الحكم ), فبالله عليكم, أحد يخبرني كم كان عدد بنو الحكم, أهم فقط ثلاث رجال؟؟؟؟؟؟؟

كم من بني الحكم الذين تولّوا الخلافة ؟ عدّهم وآتني بهم حتى نفصل في زعم الأغلب الذي اتحفتنا به ..

على فكرة الذي أعرفه أن ليس بني الحكم من تلعنونهم وتكفرونهم لوحدهم بل جميع الصحابة بالجملة فلا تظهر أنك ملتزم بالدليل


ثالثا, فرع أخر من بني أمية,,


- ( سنن أبي داود )
2686 حدثنا علي بن الحسين الرقي قال حدثنا عبد الله بن جعفر الرقي قال أخبرني عبيد الله بن عمرو عن زيد بن أبي أنيسة عن عمرو بن مرة عن إبراهيم قال أراد الضحاك بن قيس أن يستعمل مسروقا فقال له عمارة بن عقبة أتستعمل رجلا من بقايا قتلة عثمان فقال له مسروق حدثنا عبد الله بن مسعود وكان في أنفسنا موثوق الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أراد قتل أبيك قال من للصبية قال النار فقد رضيت لك ما رضي لك رسول الله صلى الله عليه وسلم .

تحقيق الألباني :
حسن صحيح

http://islamport.com/w/alb/Web/760/2686.htm?zoom_highlight=%22%C8%DE%C7%ED%C7+%DE%CA% E1%C9%22

ياترى من هم صبية عقبة بن أبي معيط, أليس فيهم الوليد بن عقبة وعمارة بن عقبة وغيرهم لانعلمهم؟؟؟

مضحك كلامك أعلاه !! وما علاقتنا بالكفار :D أكلمك عن المسلمين الذين تكفرونهم وتلعنونهم ليل نهار وتدلّسون على العامة بقولكم الرسول لعن وسبّ بني امية وهذا كذب X كذب تخصيص احاديث في سبّ أشخاص من بني امية حجّة عليكم ودليل أن بني امية لم يذمّهم الرسول صلى الله عليه وسلم بالجملة ففيهم كبار الصحابة والمبشرين بالجنة


فلما نضيفهم للثلاثين و غيرهم من بني الحكم, فهل يصبح الجواب فقط ثلاث رجال؟؟؟

تضيفهم !!!
كيف هم ماتوا كفاراً وآذوا رسول الله صلى الله عليه وسلم سواء كانوا ثلاث أو خمسين هذا دليل أن الأدلة التي جاءت في ذمّ بعضهم كانت تخصيص وليس تعميم ولا تنسى كم عدد من تولّوا المُلك من بني الحكم لا يتجاوزون عدد الأصابع حتى لا تزعل نقدّرهم ثلاثة أو أربعة من بني الحكم لأن الذين تولّوا الخلافة من بني أمية هم 14 غير حكام الأندلس واحسب كم عدد بني الحكم فيهم 30 .. 100 .......:cool:


طبعا هذا غير رجال أخرين مهمين مثل القائد والراكب والسائق ولاداعي ذكر الأحاديث عنهم حتى لايغضب الاشراف علينا,,

هل تولّوا الخلافة ووفقوا على منبر الرسول صلى الله عليه وسلم ؟
شكرا جزيلا لإقامتك الحجة على نفسك واعترافك بالدليل سواء اختلفنا او اتفقنا عليه أن بني امية ليسوا مذمومين بالجملة وجلّهم صالحين طبعا لإنّ منهم صحابة كبار وقلّة لا تتجاوز عدد الأصابع تولّوا الخلافة كبني الحكم وانظر كم واحد من بني الحكم ؟

لا نحمّل قبيلة كاملة جريرة إثم او تجاوز أشخاص معيّنين فديننا دين العدل مع علمي أن الدليل لا أساس له عندكم لانهم بالجملة كفارا ومرتدين صحابتهم على بني اميتهم



الردود بالداخل
 

نسج الورود

عضو مخضرم
هل مازلتي أختي نسج الورود مصرة على العدد الذي قلتيه أم ستزيدين ؟؟؟؟


نعم مصرّة جدا :cool:

احسب كم عدد الذين تولّوا الخلافة هم أساسهم 14 غير من حكم منهم في الأندلس يعني المذمومين فيهم 3 خلاص ولا تزعل يمكن أربعة............. عدّهم أحسن
icon10.gif

ليس هناك مذموم إلا وله عمل ذُمّ لأجله لا لأجل قبيلته أو فخذه فلا تزر وازرة وزر أخرى


لا عاد وتضيف عليهم كفار أحد يختلف بالله على ذمّهم
 

نسج الورود

عضو مخضرم
اعيد السؤال مرة اخرى


هل لو اتيت بدليل على ان يزيد من الملعونين هل ستلعنينه؟؟؟

ام تتمسكين بالمذهب الوهابي !!؟


هاته , وينه أعطني الدليل وبعده سأقرّر ..........سلّم واستلم

وعلى فكرة متمسّكة بالوهابية فمن منطلقها أرد عليك
 
يذكر المجلسي عن النعماني عن الإمام محمد الباقر عليه السلام أنه قال: لما يظهر الإمام المهدي يؤيده بالملائكة وأول من يبايعه محمد عليه الصلاة والسلام ثم علي عليه السلام، وروى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) (1).


فانظر يا أخي رحمك الله كيف يهينون رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمير المؤمنين عليا رضي الله عنه ويدعون كذبا وزورا أنهما سيبايعان المهدي. ثم يفترون على المهدي أيضا أنه سيظهر عريانا هكذا بدون ثياب. أي دين هذا؟ (أخزاهم الله)


والان تريدون لعن يزيد , شنو الفرق بينكم وبين اليهود !!!


ذكر الكليني (عن أبي عبدالله عليه السلام: لما مات عبدالله بن أبي سلول حضر النبي صلى الله عليه وسلم جنازته فقال عمر لرسول الله صلى الله عليه وآله: ألم ينهك الله أن تقوم على قبره فسكت، فقال: يا رسول الله، ألم ينهك الله أن تقوم على قبره فقال له: ويلك ما يدرك ما قلت؟ إني قلت: اللهم احش جوفه نارا واملأ قبره نارا وأصله نارا) (6).
كيف تفتري الشيعة على النبي صلى الله عليه وسلم حيث يدعون كذبا وزورا أن النبي صلى الله عليه وسلم صلى على المنافق ولكنه في صلاته لم يدع له إنما دعا عليه، وهكذا كما لا يخفى أنه من أعمال النفاق ونسبة النفاق إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم إهانة عظمى في حقه صلى الله عليه وسلم.

التكرار يعلم الحمار ;)
,,,
 

نسج الورود

عضو مخضرم

BMW

بسرعة لو سمحت وين الدليل على لعن يزيد متشوقة أعرفه قبل ما أخرج :p

ولا يزال العرض جاريا في المناظرة حول الوهابية
 
ذكر الكليني (عن أبي عبدالله عليه السلام: لما مات عبدالله بن أبي سلول حضر النبي صلى الله عليه وسلم جنازته فقال عمر لرسول الله صلى الله عليه وآله: ألم ينهك الله أن تقوم على قبره فسكت، فقال: يا رسول الله، ألم ينهك الله أن تقوم على قبره فقال له: ويلك ما يدرك ما قلت؟ إني قلت: اللهم احش جوفه نارا واملأ قبره نارا وأصله نارا) (6).


كيف تفتري الشيعة على النبي صلى الله عليه وسلم حيث يدعون كذبا وزورا أن النبي صلى الله عليه وسلم صلى على المنافق ولكنه في صلاته لم يدع له إنما دعا عليه، وهكذا كما لا يخفى أنه من أعمال النفاق ونسبة النفاق إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم إهانة عظمى في حقه صلى الله عليه وسلم.

التكرار يعلم الحمار ;)

,,,


قالت الشيعة في حق علي رضي الله تعالى عنه: أن عليا رضي الله عنه خطب ثم أقبل بوجهه وحوله ناس من أهل بيته وخاصته وشيعته فقال:
قد علمت الولاة قبلي أعمالا خالفوا فيها رسول الله صلى الله عليه وآله متعمدين لخلافه ناقضين لعهده مغيرين لسنته، لو حملت الناس على تركها وحولتها إلى مواضعها ... لتفرق عني جندي ... ورددت قدك إلى ورثة فاطمة .... ورددت قضايا من الجور قضي بها، ورددت نساء تحت رجال بغير حق فرددتهن إلى أزواجهن.... وحملت الناس على حكم القرآن وعلى الطلاق على السنة.... ورددت سائر الأمم إلى كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وآله، إذا لتفرقوا عني (4).
وهذه الرواية أيضا من روايات الكافي؛ أفحقا كان أسد الله الغالب البطل الشجاع الحيدر الكرار سيدنا علي رضي الله عنه هكذا كما يظهر من رواياتهم هذه، جبانا خذولا يخاف تفرق الجند عنه فيرغب لذلك عن حمل الناس على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم بل ويرضى لهم مع كونه حينئذ إمام المسلمين وسلطانهم أن يبقوا على ما كان عليه الولاة المخالفون لرسول الله صلى الله عليه وسلم والمتعمدون لخلافه الناقضون لعهده والمغيرون لسنته أفهناك بهتان أشنع من هذا وهل هناك إهانة ووقاحة أعظم من هذه في حق أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه، مع أن الشيعة يعتقدون فيه كذبا وزورا أنه كان عند علي رضي الله عنه عصا موسى وخاتم سليمان وأنه (والعياذ بالله) كان على كل شيء قدير، فلا حول ولا قوة إلا بالله.
اللهم ألهمنا مراشد أمورنا وأعذنا من شرور أنفسنا
فروع الكافي، كتاب الروضة، ص 29

الحمار دائما وابدا .. يبقى حمار :)

,,,
 

نسج الورود

عضو مخضرم
ههههههههه

لا قرري قبل !


إذا ذهبت السوق هل ستدفع الثمن قبل أن ترى السلعة ؟

لا عادة شويّة منطق وريني دليلك حتى أقرّر اشتريه او لا
icon10.gif


ريثما الكويت اولا وأخيرا يعدّ خلفاء وملوك بني امية :cool:

بسرعة قبل ما اطلع

 
بالرجوع الي كتب الرافضة واكاذيبهم على سيدنا علي نجد انهم يشهدون ان سيدنا علي جبان وسيدنا عمر اشجع منه وهذه هي القصة التي اختلقها الشيعة حتى تعرفوا حقيقة هؤلاء الرافضة المجوس

عند الشيعة سيدنا علي جبان يجر كالخروف من حبل في عنقه

أين شجاعة علي

.....ثم نادى عمر حتى اسمع عليا عليه السلام: والله لتخرجن ولتبايعن خليفة رسول الله او لاضرمن عليك بيتك نارا، ثم رجع فقعد إلى ابى بكر وهو يخاف أن يخرج علي بسيفه لما قد عرف من بأسه وشدته. ثم قال لقنفذ: ان خرج وإلا فاقتحم عليه، فان امتنع فاضرم عليهم بيتهم نارا. فانطلق قنفذ فاقتحم هو واصحابه بغير اذن، وبادر علي إلى سيفه ليأخذه فسبقوه اليه فتناول بعض سيوفهم فكثروا عليه فظبطوه وألقوا في عنقه حبلا اسود، وحالت فاطمة عليها السلام بين زوجها وبينهم عند باب البيت فضربها قنقذ بالسوط على عضدها، فبقى أثره في عضدها من ذلك مثل الدملوج(1) من ضرب قنفذ اياها، فأرسل ابوبكر إلى قنفذ اضربها فالجأها إلى عضادة باب بيتها، فدفعها فكسر ضلعا من جنبها وألقت جنبا من بطنها، فلم تزل صاحبة فراش حتى ماتت من ذلك شهيدة صلوات الله عليها. ثم انطلقوا بعلي عليه السلام ملببا بحبل حتى انتهوا به إلى ابى بكر وعمر قائم بالسيف على رأسه وخالد بن الوليد وابوعبيدة بن الجراح وسالم والمغيرة بن شعبة واسيد بن حصين وبشير بن سعد وسائر الناس قعود حول ابى بكر عليهم السلاح وهو يقول: أما والله لو وقع سيفي بيدي لعلمتم انكم لن تصلوا الي، هذا جزاء مني وبالله لا ألوم نفسي في جهد ولو كنت في أربعين رجلا لفرقت جماعتكم، فلعن الله قوما بايعوني ثم خذلوني، فانتهره عمر فقال: بايع. فقال: وان لم افعل؟ قال: اذا نقتلك ذلا وضعارا. قال: اذن تقتلون عبدالله واخا رسول الله صلى الله عليه واله. فقال ابوبكر: اما عبدالله فنعم [ كلنا عبيد الله ] واما اخو رسوله فلا نقر لك به.... الاحتجاج / ذكر طرف مما جرى بعد وفاة رسول الله (ص) من اللجاج والحجاج في أمرالخلافة...


يا لغباء القوم حين نسجوا قصة كسر الضلع..
يا له من فخ نصبه الرافضة لأنفسهم من حيث لا يشعرون.
فقد أرادوا التشنيع به على عمر فصار شناعة على علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
بل هو شناعة على مذهبهم وحاشا لعلي أن يكون بما وصفوه به.
لإن القصة لو صحت للزم منها جبن علي وارتعاد فرائصه.
لقد جعلوا من علي جبانا رعديدا تضرب زوجته فيبايع الضارب ويزوجه ابنته ويبقى مستشارا له.
ويسمي ابنه باسم قاتل أخيه ((( عمر ))).
ويزوج ابنته لمن ضرب أمها.
ويبايع من ضرب عقيدة الإمامة وسلب عليا حقها.
تبا لهذه العقول التي شلها وعطلها حب المتعة

2- علي لا يعرف حكم المذي
الدليل ان سيدنا علي رضي الله عنه لا يعرف حكم المذي

الامام علي لا يعرف حكم المذي اين العصمة ياشيعة

روايات جهل المعصوم لحكم المذى !!!


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=86341


3-عصى امر النبي صلى الله عليه وسلم في مسح عقد الصلح و اسم النبي صلى الله عليه وسلم
وكذالك قول علي عليه السلام :
( إني لست في نفسي فوق أن أُخطئ ولا آمن ذلك من فعلي ، إلا أنّ يكفي الله من نفسي ما هو أملك به مني )
المصدر / الكافي للكليني
 

نسج الورود

عضو مخضرم

BMW

اعلم ليس لديك دليل لذا إما أن تعطينيه أو تقول ليس لدي شيئاً والثاني هو الصحيح
سأخرج الآن ............

 
الخميني يسيء للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم ويتهمه بخيانة توصيل الرسالة عن رب العالمين سبحانه وتعالى، ويحمله بذلك مسئولية الخلافات والمعارك على الساحة الإسلامية.
يقول الخميني في كتابه كشف الأسرار الصفحة 155 تعليقاً على الآية الكريمة
[الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلاَمَ دِيناً] (المائدة الآية 3).
(وواضح بأن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر به الله، وبذل المساعي في هذا المجال، لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ولما ظهرت ثمة خلافات في أصول الدين وفروعه).
وما أعظم تلك الإساءة في حق نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتي من شأنها في حال الاعتقاد بها أن تخرج معتقدها من ملة الإسلام، لأنه يشكك في كلام منزل من رب العزة بكمال الرسالة وتمام تبليغها، فهو يتجرأ على رب العزة سبحانه وتعالى عما يصفون، ويطعن في رسوله صلى الله عليه وآله وسلم.
فمن يستحق إذاً العقوبة: من أساء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وتطاول عليه، أم عقاب من يوجه الإهانة للمسيء لحبيبنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟.
ثانياً.... الخميني يسيء لصحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ويطعن فيهم ويتهمهم بأنهم من أهل الأطماع والأهواء وأنهم رضوان الله عليهم بنظره حينما اختاروا أبو بكر الصديق رضي الله عنه فقد وضعوا الأساس بشكل خاطئ.
يقول الخميني في كتابه كشف الأسرار ص 128: ( في الأيام الأولى قام كبار صحابة النبي؛ من المعروفين بالنزاهة وطهارة الدين، مثل أمير المؤمنين علي بن أبي طالب، والحسن، والحسين، وسلمان الفارسي، وأبي ذر، والمقداد، وعمار، والعباس، وابن العباس برفع راية المعارضة، وأرادوا تنفيذ أوامر الله والنبي بشأن أولي الأمر، إلا أن التكتلات التي ظهرت بظهور البشر، وعرقلت أحكام عقلاء القوم، والأطماع والأهواء التي سحقت الحق والحقيقة في جميع الأزمنة ... فعلت فعلها في هذا المجال. ويشهد التاريخ بأنه فيما كان هؤلاء منشغلين بدفن الرسول، فإن اجتماع السقيفة اختار أبا بكر للحكم، فتم بذلك وضع الأساس بشكل خاطئ.).
مسألة سلامة بيعة سيدنا أبي بكر رضي الله عنه وبيعة سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه له ثابتة في صحيحي البخاري ومسلم وليس هذا مجال للتحقيق ورد شبهة يقذف بها كل أعداء الأمة من يهود ونصارى على مدار التاريخ.
لكن قذفها بهذه الصورة من رجل يقدمه الشيعة الإثنى عشرية بأنه رمز من رموز الإسلام يعد إساءة في حق صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والسؤال ألا تستحق تلك الإساءة التي تضرب في الأساس الذي نقل الدين الإسلامي من خلاله أن يعاقب مروجها والمبشر بها والساعي لنشرها بين العباد؟ بدلاً من معاقبة من يهين قائلها؟.
وهذا هو الطعن برسول الله صلى الله عليه وسلم بأنه غير معصوم ولا يعرف يختار أصحابه وطعن كذلك بالله العظيم بأنه لا يعرف من يصاحب رسوله الكريم
وان الله ظالم
" والعياذ بالله من الكفر والزندقه "
 
:Dهل تؤمن أيها الشيعي بالقضاء والقدر؟
إن قلت نعم سأقول لك لماذ تضرب نفسك وتجلد ظهرك وتصرخ وتبكي على الحسين؟
وإن قلت أنك لاتؤمن بالقضاء والقدر انتهى الأمر بإعتراضك على قضاء الله وعدم رضاك بحكمته.:باكي:
 
من أمرك أيها الشيعي أن تفعل هذه الأفعال في عاشوراء؟
إن قلت الله ورسوله أمراني بهذا سأقول لك أين الدليل؟
وإن قلت لي لم يأمرك أحد سأقول لك هذه بدعة
وإن قلت أهل البيت أمروني سأطالبك أن تثبت من فعل هذا منهم؟
وإن قلت أني أعبر عن حبي لأهل البيت فسأقول لك إذاً كل المعممين يكرهون أهل البيت لأننا لانراهم يلطمون وأهل البيت يكرهون بعضهم بعضاً لأنه لا يوجد أحد منهم لطم وطبر على الآخر


 
:D
هل خروج الحسين لكربلاء وقتله هناك عز للإسلام والمسلمين أم ذل للإسلام والمسلمين ؟
إن قلت عز للإسلام سأقول لك ولماذا تبكي على يوم فيه عز للإسلام والمسلمين أيسوؤك أن ترى عز للإسلام؟
وإن قلت ذلاً للإسلام والمسلمين سأقول لك وهل نسمي الحسين مذل الإسلام والمسلمين؟
( لأن الحسين في معتقدك أيها الشيعي يعلم الغيب ومنها يكون الحسين قد علم أنه سيذل الإسلام والمسلمين .
:confused:

 
:)
مالذي استفاده الحسين رضي الله عنه من الخروج لكربلاء والموت هناك؟
إن قلت خرج ليثور على الظلم فسأقول لك ولماذا لم يخرج أبوه علي بن أبي طالب على من ظلموه ؟ إما أن الحسين أعلم من أبيه أو أن أبيه لم يتعرض للظلم أو أن علي لم يكن شجاعاً ليثور على الظلم ؟
ولماذا لم يخرج أخوه الحسن على معاوية بل صالحه وسلمه البلاد والعباد فأي الثلاثة كان مصيباً ؟

:eek:

 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
مسلم, شفيك معصب؟؟

يبا خلاص, بنو أمية خوش ناس وما فيهم أي عيوب,,

اسئلتك خوش أسئلة, شرايك تفتح موضوع فيها وراح أشارك معاك باللي يعجبك؟؟؟؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى