عجائب وطرائف في العمليات المشتركة/(المسمى الوظيفي للسكرتيرات)

عجائب وطرائف في العمليات المشتركة/(المسمى الوظيفي للسكرتيرات)
تايتوس الهندي مستشار المدير العام (خبير ومستشار ومهندس تجاوزات الوفرة في زمن الغفلة)
ما شهادته ,خبراته , راتبه الاجمالي ,ميزاته (على الراتب ,سيارة,بيت ,مدارس,تذاكر ,تامين صحي ,مفروشات ,سفرات,مكافاءات ,كمشن ,تحت الطاولة ),كم صار له في الوفرة ,ما إنجازاته , عدد إخوانه وإقرباؤه وازواج خواته وإهل منطقته الهنديه . ولماذا شهاداتهم طبق الصورة , السيرة الذاتيه كذلك
الجواب :لن يصدقه او يتوقعة أحد (راتبه أعلى من راتب وزير ),لم يتم مقارنة الصور مع الشهادات الاصليه المصدقه من الخارجيه
هذا اذا كانوا خريجي جامعات.تايتوس غير الموكيت بالادارة واستبدلة بسراميك البسام تكلفة القطعة مع المصنعيه والتكتيك 50 دينار كويتي
هو واسطة لدان (جون) اللبناني تم توظيفه على عقود الشهادات والكفاءات (جزار –لحام-)راتبه 3000 دينار كويتي متخصص بتزويد القيادات بما لذا وطاب من اللحوم والمأكولات.
راج مهندس بتاع كله في إلإنتاج ومضبط صفقات عبدالكريم البسام أخو المدير العام : ما شهاداته ,خبراته , راتبه الاجمالي ,ميزاته (على الراتب ,سيارة,بيت ,مفروشات ,سفرات,مكافاءات ,كمشن ,تحت الطاولة ),كم صار له في الوفرة ,ما إنجازاته , عدد إخوانه وإقرباؤه وازواج خواته وإهل منطقته الهنديه . ولماذا شهاداتهم طبق الصورة , السيرة الذاتيه بس تغيير الصورة.
أسألوا معارفكم في الوفرة عن :أيون بوبا عراف رئيس دائرة... ومهندس مناقصات أخوه ومن ثم نسيبه الخاصة بمشتوبيشي .
مارفن الفلبيني , جوس الهندي (64 سنه) , علام المصري , فيلب .., تايوا النيجيري, ارون الروماني, شهاب الباكستاني,باشا الكندي ,سيريني الهندي ,عزة ..., الاخوين من جنسيتين مختلفتين (كنديه واسترالية)فلسطيني الاصل ماسكين مشروعين كبيريين ثم طاروا
رواتبهم الاجماليه ,وشهاداتهم الاصليه .ميزاتهم
السكرتيرات :وفاء المصرية (كلمتها ما تصير اثنين عند علية القوم )(مفتاح مكتب ديوان المحاسبه معها واوراقنا المسربه للديوان اول باول عند كبيرهم الذي علمهم....كأنك يا ابو زيد ما غزيت).
ميرنا الفلبينيه .باتسي الهنديه (ابوها مدير بنك يعطيهم تسهيلات) ....5أو 6 ما أعرف أسمائهن
على عقود مرتفعة (حافظات الاسرار ) تم تعينهن بالواسطه والمعرفة على مسمى(Expeditor) وكم رواتبهن (فوق 1200 دينار كويتي )
من يستطيع تدقيق ملفات الموظفين وفحص شهاداتهم ,وكيف يتم توظيفهم .....موظفه 6 أشهر في الاردن وراتبها شغال
الوفره عبارة عن مستنقع من التجاوزات الماليه المناقصات والعقود والمشاريع بانواعها... والاداريه و.... والتوظيفيه .....
سؤال أخير لمعارفكم :لماذا تم طرد عقبه اليمني مع 3 موظفين وأنا احدهم في 2008
الجواب :الفساد والتجاوزات خط برتقالي ممنوع الاقتراب او التصوير (اسألوا الهدد كيف رجع ابوريشه ....وكم مرة فصل ...مسلسل هندي)
ايها الاخوة :الموضوع للنقاش ووضع النقاط على الحروف وحتى تتصوب الاوضاع للمصلحة العامة ومستقبل الاجيال بدون أي حساسيه.

التعديل الأخير:

Orange

عضو ذهبي
اخ بس اخ

مصرية و تسرح و تمرح بديوان المحاسبة و محد يكلمها !

تفرعنو علينا الاجانب

مجهود طيب يا يوسف

بس حبة حبة لا تطلع كل الي عند مرة وحدة خل كل موضوع ياخذ حقه و قوته

و تحرك بشكل قانوني و كلم نواب مجلس الامة

ترا هالموضوع برقبتك وانت محاسب عليه امام الله و امام الشعب اذا تعرف بحالات فساد لا تكتمها و بلغ عنها و افضح المفدسين

بس خل فيها تشويق و كل موضوع ياخذ حقه

جزاك الله خير

اخ بس اخ

مصرية و تسرح و تمرح بديوان المحاسبة و محد يكلمها !

تفرعنو علينا الاجانب

مجهود طيب يا يوسف

بس حبة حبة لا تطلع كل الي عند مرة وحدة خل كل موضوع ياخذ حقه و قوته

و تحرك بشكل قانوني و كلم نواب مجلس الامة

ترا هالموضوع برقبتك وانت محاسب عليه امام الله و امام الشعب اذا تعرف بحالات فساد لا تكتمها و بلغ عنها و افضح المفدسين

بس خل فيها تشويق و كل موضوع ياخذ حقه

الاخ الفاضل الكريم
والله وبالله وتالله
صارلي سنه طرقت كل الابواب وقابلت معظم النواب
وعشت أنا واهلي رحال من مكان لمكان من تهديد ووعيد العصابة وقصتي صارت على كل لسان
ذهبت يمين ويسار الى السلف والاخوان ولكنلا حياة لمن تنادي... عندما تحسب بالمصالح والتتنفيع للغير على حساب الوطن وخيراته تضيع الطاسه وتصير غواصة
الاخ الكريم انني اذن صاغية لكم ولتوجيهاتكم اهل الديرة الطيبين
ما العمل والى اين اذهب ومن تعتقدون سيقف في وجه عصابة الوفرة الخليط
الكل يقول حكايتي فيلم هندي ونهايته نهايتي
عندي المستندات والادلة وبحاجة الى قلوب مخلصة وهمة قويه لحماية خيرات الوطن من العصابة اصحاب النفوس الرديه
كل المهندسين والفنيين في الوفره قالوا لي حط باذن طين والاخرى عجين ومالك ومال الكويت
الديره مو ديرتك واهلها واصحابها والقياديين فيها يساعدوا ويتستروا على اكلة الكيكة ولهم نصيب فيها ...وين ما شطيت وين ما نطيت العصابة لهم اعوان في كل مكان
اقول : قدر الله وما شاء فعل ولا حول ولا قوة الا بالله

بوشاهين

عضو فعال
ليسمحلي صاحب الموضوع

بالحديث عن ديوان المحاسبه بما انه ذكر بأن السكرتيره لديها مفتاح المكتب
للعلم فقط
ان ديوان المحاسبه يعتبر عزبة للفساد وليس لوجوده اية فائده وبل بالعكس ان ديوان المحاسبه ماهو الا غطاء للفساد والمفسدين ومتى ما ارادت اي جهه حكوميه تضييع حقيقة نجاوزاتها فعليها ادخال هذا الجهاز

خلها على الله ياخوي
الشق عود

ديوان المحاسبة بحاجة الى كفاءات كويتيه عندها حس وطني مو وافدين

ليسمحلي صاحب الموضوع

بالحديث عن ديوان المحاسبه بما انه ذكر بأن السكرتيره لديها مفتاح المكتب
للعلم فقط
ان ديوان المحاسبه يعتبر عزبة للفساد وليس لوجوده اية فائده وبل بالعكس ان ديوان المحاسبه ماهو الا غطاء للفساد والمفسدين ومتى ما ارادت اي جهه حكوميه تضييع حقيقة نجاوزاتها فعليها ادخال هذا الجهاز

خلها على الله ياخوي
الشق عود
الاخ العزيز بو شاهين
هل تعلم
قبل 4 سنوات سلمناهم مستندات ومعلومات عن تجاوز بمناقصة RFQ103100 المحولات ومتغيرات السرعة TRANSFORMER &VSD قيمتها حوالى 5 مليون وكلها مخالفات ورديتها اول مرة وهددوني بالفصل والله اعانني عليهم وتحديتهم من صغيرهم حتى مديرهم العام مؤيد البسام
ورديتها وأبلغت الديوان اول باول 9/2009 وما اوردوها في تقريرهم الا هذا الهام وعلى شكل ملاحظه لا مخالفه (3 سنوات بعد التاجر ما اخذ فلوسه وحطها بالجيبه - كتبوا وما كتبوا) وعندي الاثباتات على أن المناقصه مخالفه للمواصفات العالميه والكويتيه ........حتى الصوماليه.
اخي معظم المدققين من الاخوة الوافدين ...مثلي مثلهم ...نريد كفاءات كويتيه عندها حس وطني لا يخافون في حماية خيرات ديرتهم لومة لائم ولا يحسبون حساب لاي عصابات مهما كانت
ملاحظه (ديوان المحاسبة في الوفرة ممنوع يقابلوننا مباشرة الا بعد أذن ورقي من مؤيد البسام وايضا اسئلتهم ترفع للمدير العام وترسل للشخص الغير معني ومتعاون قلبا وقالبا معهم (....) وتفلتر وتنقح مرات ومرات وتزور وترسل الى الديوان (صح النوم).
واي معلومة مستعجلة ومهمة نحطها تحت الباب تصل ليد مؤيد البسام قبل الاخوة ديوان المحاسبه (مفتاح مكتبهم مع فوفو)
بوشاهين :أنا راح أترك ديرتكم بعد عيالي ما يخالصوا مدارس وكلني حزن على الاجيال القادمة الي خيراتها تنهب ليل ونهار ومن سنين وبمباركة من قيادات بترولية كويتيه.
(اللهم اكفنيهم بما شئت ، وكيف شئت ، إنك على ما تشاء قدير), (لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله و نعم الوكيل )

Naser31

عضو فعال
ممكن يا أخى يوسف إن تزودنا بالمستندات التي تملك على حسب قولك من باب المصداقيه ولكى نتفاعل معاك في تصعيد القضية وحلها .. اما الكلام بدون أدلة لان يكون له اى صدى .. واشكرك

الوثائق والمستندات مع اسد مجلس الامة

ممكن يا أخى يوسف إن تزودنا بالمستندات التي تملك على حسب قولك من باب المصداقيه ولكى نتفاعل معاك في تصعيد القضية وحلها .. اما الكلام بدون أدلة لان يكون له اى صدى .. واشكرك
اخي ناصر جعلك الله وأمثالك من انصار الحق وحماية خيرات الديره في الوفره التي تنهب بالملايين من سنين من قبل عصابة خليط.
لعلمكم :قمت أنا والمهندس الكويتي صاحب التضحيات الكبيره محمد المياس بتسليم الوثائق والمستندات وفيها امثلة وادلة وبراهين على براكين الفساد في العمليات المشتركة ومستنقع من التجاوزات والتحايل والتلاعب والتزوير في المناقصات بالملايين من سنين وطرقنا كل الابواب وقابلنا معظم النواب !!!! وأصابنا الاحباط من تناولهم لملفات التجاوزات و الفساد وبعدها قمنا بتسليمها جميعها في شهر 5/2011 الى رئيس لجنة نيابة الاموال العامة نائب الامة حضرة النائب الاكرم مسلم البراك ابو حمود
وهناك ادلة وامثلة على 16 مناقصة فيهاعينات لما جرى ويجري وسيجري بالعمليات المشتركة من بعد التحرير والى أن تنظف جيوب الفساد من قياديين متهاونين ومتسترين على العصابة الخليط من سنين وحطوا رؤوسهم بالرمال عن نهب خيرات بلادهم والمال العام وكان الامر في جزر الواق واق لا يعنيهم ويهم ديرتهم ومستقبل الاجيال القادمة.
أخ ناصر أنا والمهندس محمد المياس مستعدين من تقديم Complete Presentation الى اي جهة ترونها مناسبه (عرضنا هذا على الوزير السابق وعلى الوزير الحالي وإن شاء الله سننتظر ونصبر حتى نشوف رأي الوزير اللاحق) ومثل ما يقول زميلي المهندس المياس نموت ونفنى وتحيا الكويت
ملاحظة: أنا والمهندس الكويتي طحنتنا العصابة بخيوطها العنكبوتيه المنتشرة في كل مكان(أنا طردت بمسج بعد مقابلة وتقديم شكوى رسمية للخشتي والمياس تم تجميده ونقله الى الاحمدي وحرمانه من ....).
للعلم :هناك ملفات لعقود ومشاريع ومناقصات ممنوع الاقتراب أو التصوير

التعديل الأخير:

Naser31

عضو فعال
اخوى يوسف اتمنى اجيك على رسايلي على الخاص عندك وترد علي هناك .. مادرى اذا وصلت لك رسايلي ولا لا ؟

BDWI

عضو فعال
موضوع يستحق الاهتمام ..

الوافدين ماخذين اماكن المواطنين !!

جارح

عضو فعال
عن نفسي غير متفائل من هالحكومة ولا اشوف اي بادرة خير منها

حكومه تمارس دورها من خلال الضغط عليها عشرات بل مئات المرات لاتستحق الاحترام

الحقوق تنتزع وحماية المال العام مسؤولية كل مواطن

في الجهة الي اعمل فيها كذلك هناك عصابة منقينها نقوة ومختصة في تظليل الجهات الرقابية

لي متى البلد سايب ولا في احترام لاكبر شخص في الدولة الى اصغرهم

الناس بكل مكان تشتكي من خلال فضائيات واذاعة !! البلد وين رايح الى حرب ؟

هل هي عبارة عن دولة مؤقته ؟ انا عن نفسي والله من كثر الاخبار السيئة والجرائم والحرمنة احس

نفسي اتعامل مع مافيات ووين مااروح لايوجد فيها الا الحرامية واللصوص مع احترامي للمحترمين من المواطنين والمقيمين فيها ماقمت
احترم مسؤول وين ماادخل احس الي جدامي حرامي عود ووراه ماوراه من بلاوي لايعلم بها الا الله

لما قالها بودعي خلونا ناكل معاكم قلنا المسأله من باب الغشمره او الدعابة او للفت الانتباه!!

اطلعت المسألة جد وقذارة انتشرت بالكويت

والله هالموضوع لايجب ان يمر مرور الكرام اذا في هالبلد ناس شرفاء وعلى الاقل يعيدون شيء من سمعة هالبلد المنكوب الغريق الي ماله الا الله وابنائة من الشرفاء فقط

هوازن

عضو فعال
ابو ريشه

ذكرت بالاسامي شخصيات كثيرة وبالاسم ولم تذكر شخصيه تعتبر الحلقه الرئيسيه في موضوعك ألا وهو ... ابو مشاري!

اماذا لم تذكر اسمه بالكامل كما فعلت مع غيرهم مع انه هو المسوول عن تلك التجاوزات!! تركن الهامور وهاجمت عوير وزوير ..

انا اعرف الاجابه

لانه هو من وظفك لادارة تلك التجاوزات وعندما رايت المد عالي انسحبت من المشهد باستحياء!

ابو ريشه

ذكرت بالاسامي شخصيات كثيرة وبالاسم ولم تذكر شخصيه تعتبر الحلقه الرئيسيه في موضوعك ألا وهو ... ابو مشاري!

اماذا لم تذكر اسمه بالكامل كما فعلت مع غيرهم مع انه هو المسوول عن تلك التجاوزات!! تركن الهامور وهاجمت عوير وزوير ..

انا اعرف الاجابه

لانه هو من وظفك لادارة تلك التجاوزات وعندما رايت المد عالي انسحبت من المشهد باستحياء!
الاخ العزيز هوازن حفظك الله ,اضافة على اجابتك المجروحة التي تخدم عصابة الوفرة
أنا توظفت في الشركة حالي حال غيري وبشهادتي وخبراتي بعد المقابلات والاختبارات أنا وأخرين (رامي,مشعل,...,فخري) والحمدالله قبلت وعملت باقل راتب لمهندس في الشركة وانني لا انكر فضل كل من ساهم في توظيفي في الشركة , ولكن ولائي وامانتي في العمل ستكون للشركة والوطن وليس لهم باي حال من الاحوال , وابو مشاري عملت معه 4 سنوات وساعدني برد أكثر من 100 مناقصة فيها تلاعبات , وفي وقته لم يستطيعوا تمرير بالتلاعب والتحايل اعتماد شركة متسوبيشي لتصبح محتكرة ومورد رئيسي للتوربينات وقطع غياراها بالملايين وبعقود صيانه وبالملايين للمحطة في الوفرة (اخو صاحب المحطه ونسيبه لاحقا معهم احتكار الشركة في السعوديه والكويت ) وبعد انتقال ابو مشاري ضاعت الطاسة أنا وزميلي المضحي الكبير الشريف المهندس الكويتي محمد المياس عندما منعونا من مواصلة اعمالنا ايام ابو مشاري كتبنا الى اللجان والتدقيق وديوان المحاسبه ولكن كأنك تستغيث بميت أرمت عظامه , جابوا الدغرير ابيض ماله دخل بما جرى ويجري وظيفته وقع نفذ ولا تناقش (أسالوا عنه اين هو الان ), وقاموا برفع التوصيات التي تحمل مستندات متلاعب بها الى المرعي الناعم الملمس زين الكلام وبدوره ممررها الى العتيبي المدير العام بالانابة وقابلته وجلست معه ساعتين ووضعته بالصورة كاملة الا أن التيار والضغوطات من فوق عليهم قويه فوقعت وتم تمريرها الى حاشية الخشتي وتم توقيعها واعتمادها من غير دراسه او تدقيق او حتى قراءة (يعقوب اسد) وبالتالي KGOC لاعب اساسي في الملعب من 2003 في كل التجاوزات والتلاعبات والتزوير لنهب خيرات الديرة بالملايين و الذي يطبخ في الوفرة ويأخذ الصبغة القانونيه من قيادات بتروليه كويتيه وعلى اعلى المستويات.
عندما نجد النشامى الغيورين الحقيقين على خيرات والمال العام للديرة ويفتح تحقيق في مجلس النواب وبعلم الجميع سيحاسب كل مخطيء ولو كانت رؤوسهم كبيرها وتنقذ البلد الطيبه من العصابة الشيطانيه التي عملت معهم 7 سنين وكان الحرام في متناول اليد والحمدالله الله كفاني بحلاله عن حرامة .
هوازن اذا يهمك مصلحة الديره فتش عن الشرفاء من الصالحين المصلحين الصادقين المخلصين في الكويت الطيبه وهم كثر كاللؤلو والمرجان صعب الوصول اليهم في هذا الزمن وحط ايدك بيدهم وطالبوا بفتح تحقيق نيابي بهذا الموضوع الخطير وانا اول من يتحقق معه وسأكون بخدمة الكويت واهلها الطيبين.للتواصل FOFYUSUF67@HOTMAIL.COM
والله وتالله وبالله سأقول الحق ولن تأخذني في الله لومة لائم حتى ولو كان ثمنه حياتي.

بو_علي

عضو بلاتيني
اذا كان كلامك صحيح ...فهو قمة الاستهتار بخيرات البلد من قبل المسئولين و من قبل النواب لعلمهم بالموضوع و سكوتهم عنه...ندعوا لرفع الموضوع لأعلى مستوى ...
و اشكرك اخي الكريم على فتحك للموضوع ..ان كان صحيح

اليس فيكم رجل رشيد

:cool:
اذا كان كلامك صحيح ...فهو قمة الاستهتار بخيرات البلد من قبل المسئولين و من قبل النواب لعلمهم بالموضوع و سكوتهم عنه...ندعوا لرفع الموضوع لأعلى مستوى ...

و اشكرك اخي الكريم على فتحك للموضوع ..ان كان صحيح
ابوعلي قواك الله والله يحييك ويسددخطاك
الموضوع إن شاء الله صحيح بس وده رجال شعارهم الكويت اولا وقلوبهم ما تهاب في حماية خيرات البلاد الي تنباق من عقود
الامثلة والعينات على التجاوزات والتحايل والتزوير سلمناها أنا والمهندس الكويتي المياس في 5/2011 الى اسد مجلس الامة الكويتي الفارس الشجاع نائب الاغلبيه مسلم البراك والاخبار الاكيدة التي تسر كل كويتي إن شالله عنده
لعلمكم: الامريكان ارسلوا فريق تحقيق(للتغطيه على الموضوع ) من 5 اشخاص في بداية السنة واجتمعنا بهم في الهلتون بالمنقف وحاولو استغفالنا واللعب علينا بالحصول على الاوراق والمستندات الموجوده عند النائب مسلم البراك عن طريقنا وبأي ثمن (لأن المتورطين معظمهم موظفين بشركتهم المساهمة وذات السمعه العالميه شيفرون ).حتى يغطوا على الموضوع بأي ثمن ولكن هيهات CNN COMING SOON!!!
المبلغين والشهود على ذلك (المهندس محمد عبدالله المياس , يوسف ابوريشه ) ما زلنا على قيد الحياة رغم كل التهديدات ومحاولات الخلاص منا ورغم ما خسرنا بسبب هذه القضيه ما زلنا صابرين صامدين ننتظر الشجعان امثالكم ,فنحن من عام ندافع عن حقوقكم وخيرات بلادكم وأنا والله ما لي ناقة ولا جمل سوى مخافة لله ورد الجميل للبلد التي فتحت لى خيراتها اوتني واطفالي واهلي عندما عقتني بلدي وعضني الجوع فيها (هل جزاء الاحسان الا الاحسان ) للعلم أنا بعد شهر مروح ديرتي والخطيه برقابكم نشف حلقي وأنا اصرخ وأستغيث واآآكويتاه واآآآكويتاه واآآآآآآكويتاه $$$$
اليس فيكم رجل رشيد يفكر بالموضوع بالعقل والمنطق وتهون عنده التضحيات من أجل الديره وخيراتها :99168858

التعديل الأخير:
أعلى