قائد صحوة بغداد يقبل أقدام الروافض ههههههههههه

المهندس عمر

عضو بلاتيني
و يقولون انهم جهاديين...لو جهاديين ما يكونون ضعاف الأيمان كما اللي بالمقطع...و لك طرقاعه يا جهاد يا زلاطه...


جهنم و بأس المصير..و دم كل القتلى و الشهداء برقبتكم و برقبة كل من يؤيدكم و يدعمكم


اي جهاد تتحدث عنة ؟ :confused:

الصحوات كانوا يهاجمون المقاومة العراقية ؟

فأي جهاد تتحدث عنة ؟؟

لم اعد استغرب هذة الاراء التي تمثل اناس غسلت ادمغتهم في الحسينيات التي تديرها مراجع ايران لغسيل المخوخ وشحن النفوس بالحقد ,, وخصوصا بعد ان اكتشف العالم الاسلامي الحقد الاسود للمنهج الصفوي ومذابحة الممنهجة في الاحواز وجنوب لبنان والعراق وسوريا ,, ويا ثارات ويا قائم انتقم وووو اناس مغسولة مخها :إستنكار:


الله يغفر له ,, فقد وقع في ايد انجس خلق الله اتباع الطاغوت الايراني مييشيات المراجع وفرق الموت الايرانيه ,,

الله يرحم حال اهل العراق سنة وشيعة من الحقد الفارسي الاسود المغلف بالتشيع ,,

حسبي الله ونعم الوكيل من الدجال الطاغوت الايراني واحقادهم المريضة ,,
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
كان عميل للروافض عملاء تهران جماعتك .. ويستحق ان يسحق ليكون عبره لمن يخون الله ورسوله والمؤمنون المجاهدون

كذبت ماهم جماعتي

انت تسرق الكلام مثل سرق النعال !
انت جماعتك ينذلون عند الامير فلان وفلان اللهم لاشماته شلون الواحد يبيع كرامته
من اجل وسخ دنيا !!
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
كذبت ماهم جماعتي

انت تسرق الكلام مثل سرق النعال !
انت جماعتك ينذلون عند الامير فلان وفلان اللهم لاشماته شلون الواحد يبيع كرامته
من اجل وسخ دنيا !!
بما انك نزلت مستوي المخاطبة .. وزعلت لكشفي انك طائفي ورافضي
والدليل ارجع وراجع ردودك ..النتنه

اما الكرامة يصعب شرح معناها وقيمتها لك .. لان فاقد الشئ لايعطيه .

الله يصلحك ويكبر عقلك
 
شباب اشوفكم وايد مدافعين عن العراقين سواء سنه اوشيعه تري هذول اهل شقاق والنفاق لا تترجي منهم شي وناس خونه مايهمهم الا مصلحتهم ولا تستغرب سني يبيع نفسه او شيعي بيع نفسه او حتي الكردي والمسيحي لانهم بالاخير خوننننننننننننه
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
بما انك نزلت مستوي المخاطبة .. وزعلت لكشفي انك طائفي ورافضي
والدليل ارجع وراجع ردودك ..النتنه

اما الكرامة يصعب شرح معناها وقيمتها لك .. لان فاقد الشئ لايعطيه .

الله يصلحك ويكبر عقلك


رمتني بداءها وانسلت !!

الحين منو الملقوف ومستواه منحط!!!!!!!!!!!؟
سالت بإحترام ياترد باحترام او ابلع السانك واسكت
اخر زمن يعلمني الكرامة واحد مثلك
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
رمتني بداءها وانسلت !!

الحين منو الملقوف ومستواه منحط!!!!!!!!!!!؟
سالت بإحترام ياترد باحترام او ابلع السانك واسكت
اخر زمن يعلمني الكرامة واحد مثلك

جوابي كان لتسائلك .. خائن وعميل للروافض !!

للاسف ان خاطبت الس...يه , ينزلك لمستواه
 

للحور محبين

عضو بلاتيني

لاحول ولاقوة الا بالله ..

هذا اخرة الخائن لامته لاهو باللي عاون اخوانه السنة المظلومين في السجون ولاهو باللي نصر دينه بل تضرر منه المجاهدين وهذا نهاية كل مرتد صدق بالوحدة الوطنيه الخرقا مع هؤلاء الروافض هذه مووتت الذليل ..


http://www.youtube.com/watch?v=wBWbzvNeEzQ

 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
من عاون الروافض والأمريكيين على أخواننا المسلميـن ..يستحق هذه النهاية .
شكل العميد الرافضي مسبب لهم أزمه نفسيه و .........
خذلتو المسلمين وحق عليكم الخذلان ياغفوات !



 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
ليث الدليمي خدع من قبل كلاب القاعدة واجرم بالشعب العراقي

وهذا مصير جميع الجبناء من القاعدة والمشكلة الاخ شاهر تبرأ منه وخلاه عميل للصفويين


الداخلية تعرض اعترافات عضو مجلس محافظة بغداد والقائمة العراقية المنتمي لتنظيم القاعدة

الأحد 27 مايو / أيار 2012 - 14:26


(السومرية نيوز) بغداد "الأخبار" - عرضت وزارة الداخلية العراقية، الأحد، اعترافات عضو مجلس محافظة بغداد والقائمة العراقية ليث مصطفى حمود المنتمي لتنظيم القاعدة والمسؤول عن عدد من العمليات المسلحة أبرزها استهداف رئيس مجلس المحافظة كامل الزيدي بتفجير سيارة مفخخة وسط بغداد.

وقال عضو مجلس محافظة بغداد والقائمة العراقية ليث مصطفى حمود من سكنة قضاء التاجي سابقا وحي الصالحية حاليا، إنه انتمى إلى "تنظيم القاعدة في العام 2005 من خلال المدعو صفاء عادل الملقب بأبي شجاع أمير امير منطقة التاجي"، مبينا أنه كان يعمل حينها "في جمعية الهلال الأحمر العراقي".

وأضاف حمود أن "واجبي كان ضمن العمل الإداري والمالي وتوفير الموارد المالية لعموم المجاميع الجهادية"، مشيرا إلى أن "منزلي في التاجي كان مقر تجمع قيادات وأعضاء المجاميع الجهادية بينهم أبو شجاع وأبو عمار المصري وأبو عمر الليبي ونجم عبد الله وفؤاد سالم، كما احتضن احد الانتحاريين الذي نفذ عمليته في منطقة الزعفرانية ببغداد".

وأوضح حمود أن "الأموال التي أجنيها من جمعية الهلال الأحمر ومسؤول الجمعية جمال الكربولي من خلال وظيفتي بها كنت أقدمها كدعم إلى المجاميع الجهادية وأبو شجاع لاستهداف عناصر الجيش والشرطة والجهات الحكومية"، لافتا إلى أن "أبي شجاع قتله الأميركيون سنة 2007 ، واستلم إمارة التاجي بدلا عنه أبو عمار المصري ومساعده أبو عمر الليبي".

وأشار إلى أنه أصبح "عضو مجلس المحافظة في العام 2010 حين أصبح المدعو نجم أمير التنظيم في التاجي بعد مقتل أبو عمار المصري"، موضحا أن واجبه "بحادثة تفجير موكب رئيس مجلس المحافظة كامل الزيدي هو إعطاء المعلومات والتمويل والتخطيط للعملية".

وأكد حمود أنه جهز "السيارات المفخخة التي استهدفت حماية الشخصيات ورئيس مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي بالمبالغ المالية"، مبينا أنه موّل "في شهر آذار 2012 تفجير موكب حماية الشخصيات والزيدي بألف وسبعمائة دولار".

ولفت إلى أن "المدعو فؤاد سالم أحد عناصر حمايتي كان المنسق بيني وبين أمير التنظيم نجم"، مشيرا إلى أن "فؤاد سالم كان يستخدم الباجات التي يمتلكها في دخول وخروج السيارات المفخخة".

وتابع أنه "أعد في يوم 20 آذار 2012 وعند الساعة السادسة والنصف صباحا خطة بتوجيه من أمير التنظيم نجم لتفجير موكب حماية المنشآت"، موضحا أن "المنفذين الذين أداروا العملية هم كلا من فؤاد وجمال وثائر ولؤي حيث جلبوا الانتحاري الذي فجر نفسه".

وأوضح أنه "في 20 آذار 2012 وعند الساعة العاشرة صباحا أعددت خطة من قبلي لتفجير موكب رئيس مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي"، مشيرا إلى أن "المنفذين كانوا كل من عنصر حمايتي فؤاد سالم الذي كان واجبه الانتظار قرب مركز شرطة الصالحية، فضلا عن جمال ولؤي حميد الذين ركنوا السيارة المفخخة ونفذوا العملية".

من جانبه، قال رياض خميس محسن المعموري والملقب بأبي عائشة تولد 1973 الذي يشغل منصب مفتي شمال بغداد الشرعي إنه "أفتى بتفجير الانتحاري على موكب حماية الشخصيات بعد أن تلقيت الأمر من أبي عزام"، مبينا أنه "تدارس موضوع تفجير موكب رئيس مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي مع عضو المجلس ليث مصطفى بعد أن جاء الأمر من أبي عزام".

وأضاف المعموري أنه "أعد خطة التفجير مع عضو مجلس المحافظة ليث مصطفى محمود"، مشيرا إلى أن "الأخير لديه إطلاع على الخطة الأمنية في المنطقة وقد أفتيت بعدها بتنفيذ المهمة".

وأشار إلى أنه نفذ أيضا "عملية تفجير سيارة نوع برنس في شهر شباط 2012 في منطقة الكاظمية شمال بغداد"، موضحا أن "من قاد السيارة وجاء بها عنصر الحماية فؤاد سالم عن طريق عضو مجلس المحافظة ليث مصطفى الذي يزوده بهويات ليتمكن بالمجيء بالسيارات المفخخة في هذا المكان".

وكان مجلس محافظة بغداد أعلن، في (20 آذار الحالي)، نجاة رئيس المجلس كامل الزيدي من التفجير الذي وقع بالقرب من وزارة الخارجية بمنطقة الصالحية وسط العاصمة، فيما أكد أن التفجير كان يستهدفه ووقع اثناء مرور موكبه.

وشهدت البلاد في ذلك اليوم، سلسلة هجمات منسقة بلغت أكثر من 13 هجمة استخدمت فيها السيارات المفخخة والاسلحة الرشاشة واستهدفت مناطق متفرقة من محافظات بغداد وكربلاء وبابل وصلاح الدين والأنبار وكركوك ونينوى، وأسفرت تلك الهجمات في حصيلة غير نهائية إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن 200 شخص.

وجاءت تلك التفجيرات قبل سبعة أيام من انعقاد القمة العربية في بغداد ووسط إجراءات أمنية مشددة بدأت القوات الأمنية اتخاذها لتأمين القمة خاصة في العاصمة بغداد، حيث قطعت أغلب الطرق المؤدية إلى وسط العاصمة، وكثفت اجراءات التفتيش عن مداخل العاصمة.

وضربت العاصمة بغداد ست محافظات أخرى هي صلاح الدين وبابل ونينوى وديالى والأنبار وكركوك في (23 شباط 2012)، هجمات منسقة أسفرت عن سقوط نحو 491 شخصاً بين قتيل وجريح، فيما اعترفت وزارة الداخلية بوقوع 22 تفجيراً استهدفت 19 منطقة في أنحاء العراق، واتهمت تنظيم القاعدة و"الآخرين" بالوقوف ورائها، مؤكدة أنها تهدف إلى تحريك الفتن الطائفية والسياسية وعرلة عقد القمة العربية في بغداد ومنع العراق من أن يكون عملاقاً اقتصادياً.

يذكر أن العاصمة بغداد وعدد من المحافظات تشهد استقراراً أمنياً نسبياً منذ انعقاد مؤتمر القمة العربية فيها نهاية شهر آذار الماضي، بعد أكثر من عام من العنف الذي بدأ بالتصاعد في نفس الشهر من العام 2011، في وقت تعيش البلاد أزمة سياسية بدأت تتصاعد وتيرتها بين مختلف الكتل السياسية وخاصة الخلاف الأخير بين الحكومة المركزية وإقليم كردستان.
 
الصحوات هدفها اكبر من تنظيم القاعده لكن كشفه الروافض بس بعد فوات الاوان لان التغير فى العراق قادم وبالقوه وخلال اشهر وسيعرف اطفال القاعده من هم اهل الصحوات خلال اشهر .....
 

فلسفة

عضو بلاتيني
ليث الدليمي خدع من قبل كلاب القاعدة واجرم بالشعب العراقي 

وهذا مصير جميع الجبناء من القاعدة والمشكلة الاخ شاهر تبرأ منه وخلاه عميل للصفويين 


الداخلية تعرض اعترافات عضو مجلس محافظة بغداد والقائمة العراقية المنتمي لتنظيم القاعدة

 الأحد 27 مايو / أيار 2012 - 14:26

 
 (السومرية نيوز) بغداد "الأخبار" - عرضت وزارة الداخلية العراقية، الأحد،  اعترافات عضو مجلس محافظة بغداد والقائمة العراقية ليث مصطفى حمود المنتمي  لتنظيم القاعدة والمسؤول عن عدد من العمليات المسلحة أبرزها استهداف رئيس  مجلس المحافظة كامل الزيدي بتفجير سيارة مفخخة وسط بغداد.

وقال عضو مجلس محافظة بغداد والقائمة العراقية ليث مصطفى حمود من سكنة قضاء  التاجي سابقا وحي الصالحية حاليا، إنه انتمى إلى "تنظيم القاعدة في العام  2005 من خلال المدعو صفاء عادل الملقب بأبي شجاع أمير امير منطقة التاجي"،  مبينا أنه كان يعمل حينها "في جمعية الهلال الأحمر العراقي".

وأضاف حمود أن "واجبي كان ضمن العمل الإداري والمالي وتوفير الموارد  المالية لعموم المجاميع الجهادية"، مشيرا إلى أن "منزلي في التاجي كان مقر  تجمع قيادات وأعضاء المجاميع الجهادية بينهم أبو شجاع وأبو عمار المصري  وأبو عمر الليبي ونجم عبد الله وفؤاد سالم، كما احتضن احد الانتحاريين الذي  نفذ عمليته في منطقة الزعفرانية ببغداد".

وأوضح حمود أن "الأموال التي أجنيها من جمعية الهلال الأحمر ومسؤول الجمعية  جمال الكربولي من خلال وظيفتي بها كنت أقدمها كدعم إلى المجاميع الجهادية  وأبو شجاع لاستهداف عناصر الجيش والشرطة والجهات الحكومية"، لافتا إلى أن  "أبي شجاع قتله الأميركيون سنة 2007 ، واستلم إمارة التاجي بدلا عنه أبو  عمار المصري ومساعده أبو عمر الليبي".

وأشار إلى أنه أصبح "عضو مجلس المحافظة في العام 2010 حين أصبح المدعو نجم  أمير التنظيم في التاجي بعد مقتل أبو عمار المصري"، موضحا أن واجبه "بحادثة  تفجير موكب رئيس مجلس المحافظة كامل الزيدي هو إعطاء المعلومات والتمويل  والتخطيط للعملية".

وأكد حمود أنه جهز "السيارات المفخخة التي استهدفت حماية الشخصيات ورئيس  مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي بالمبالغ المالية"، مبينا أنه موّل "في شهر  آذار 2012 تفجير موكب حماية الشخصيات والزيدي بألف وسبعمائة دولار".

ولفت إلى أن "المدعو فؤاد سالم أحد عناصر حمايتي كان المنسق بيني وبين أمير  التنظيم نجم"، مشيرا إلى أن "فؤاد سالم كان يستخدم الباجات التي يمتلكها  في دخول وخروج السيارات المفخخة".

وتابع أنه "أعد في يوم 20 آذار 2012 وعند الساعة السادسة والنصف صباحا خطة  بتوجيه من أمير التنظيم نجم لتفجير موكب حماية المنشآت"، موضحا أن  "المنفذين الذين أداروا العملية هم كلا من فؤاد وجمال وثائر ولؤي حيث جلبوا  الانتحاري الذي فجر نفسه".

وأوضح أنه "في 20 آذار 2012 وعند الساعة العاشرة صباحا  أعددت خطة من قبلي  لتفجير موكب رئيس مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي"، مشيرا إلى أن "المنفذين  كانوا كل من عنصر حمايتي  فؤاد سالم الذي كان واجبه الانتظار قرب مركز شرطة  الصالحية، فضلا عن جمال ولؤي حميد الذين ركنوا السيارة المفخخة ونفذوا  العملية".

من جانبه، قال رياض خميس محسن المعموري والملقب بأبي عائشة تولد 1973 الذي  يشغل منصب مفتي شمال بغداد الشرعي إنه "أفتى بتفجير الانتحاري على موكب  حماية الشخصيات بعد أن تلقيت الأمر من أبي عزام"، مبينا أنه "تدارس موضوع  تفجير موكب رئيس مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي مع عضو المجلس ليث مصطفى  بعد أن جاء الأمر من أبي عزام".

وأضاف المعموري أنه "أعد خطة التفجير مع عضو مجلس المحافظة ليث مصطفى  محمود"، مشيرا إلى أن "الأخير لديه إطلاع على الخطة الأمنية في المنطقة وقد  أفتيت بعدها بتنفيذ المهمة".   

وأشار إلى أنه نفذ أيضا "عملية تفجير سيارة نوع برنس في شهر شباط 2012 في  منطقة الكاظمية شمال بغداد"، موضحا أن "من قاد السيارة وجاء بها عنصر  الحماية فؤاد سالم عن طريق عضو مجلس المحافظة ليث مصطفى الذي يزوده بهويات  ليتمكن بالمجيء بالسيارات المفخخة في هذا المكان".   

وكان  مجلس محافظة بغداد أعلن، في (20 آذار الحالي)، نجاة رئيس المجلس كامل  الزيدي من التفجير الذي وقع بالقرب من وزارة الخارجية بمنطقة الصالحية وسط  العاصمة، فيما أكد أن التفجير كان يستهدفه ووقع اثناء مرور موكبه.

وشهدت البلاد في ذلك اليوم، سلسلة هجمات منسقة بلغت أكثر من 13 هجمة  استخدمت فيها السيارات المفخخة والاسلحة الرشاشة واستهدفت مناطق متفرقة من  محافظات بغداد وكربلاء وبابل وصلاح الدين والأنبار وكركوك ونينوى، وأسفرت  تلك الهجمات في حصيلة غير نهائية إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن 200 شخص.

وجاءت تلك التفجيرات قبل سبعة أيام من انعقاد القمة العربية في بغداد ووسط  إجراءات أمنية مشددة بدأت القوات الأمنية اتخاذها لتأمين القمة خاصة في  العاصمة بغداد، حيث قطعت أغلب الطرق المؤدية إلى وسط العاصمة، وكثفت  اجراءات التفتيش عن مداخل العاصمة.

وضربت العاصمة بغداد ست محافظات أخرى هي صلاح الدين وبابل ونينوى وديالى  والأنبار وكركوك في (23 شباط 2012)، هجمات منسقة أسفرت عن سقوط نحو 491  شخصاً بين قتيل وجريح، فيما اعترفت وزارة الداخلية بوقوع 22 تفجيراً  استهدفت 19 منطقة في أنحاء العراق، واتهمت تنظيم القاعدة و"الآخرين"  بالوقوف ورائها، مؤكدة أنها تهدف إلى تحريك الفتن الطائفية والسياسية وعرلة  عقد القمة العربية في بغداد ومنع العراق من أن يكون عملاقاً اقتصادياً.

يذكر أن العاصمة بغداد وعدد من المحافظات تشهد استقراراً أمنياً نسبياً منذ  انعقاد مؤتمر القمة العربية فيها نهاية شهر آذار الماضي، بعد أكثر من عام  من العنف الذي بدأ بالتصاعد في نفس الشهر من العام 2011، في وقت تعيش  البلاد أزمة سياسية بدأت تتصاعد وتيرتها بين مختلف الكتل السياسية وخاصة  الخلاف الأخير بين الحكومة المركزية وإقليم كردستان.

المجرم في حق الشعب العراقي هو من انتزع الإعترافات من ليث الدليمي بالقوة وتحت التعذيب ومن الآلاف غيره 

 ليث فضحهم في المؤتمر الصحفي الِّي املي عليه ما يقول فيه لكنه فعل مالم يتوقعه الكلب الصفوي المجرم وزبانيته الرافضة 

http://www.youtube.com/watch?v=M516HfbI25s&feature=youtube_gdata_player 

هكذا يعامل السنة في العراق الجديد  العراق الديمقراطي !!!! 
أهل السنة في العراق لايتمنون أن يعاملوا كمواطنين من الدرجة الثانية في بلدهم هم فقط يريدون أن يعاملوا كبشر  !
 
و يقولون انهم جهاديين...لو جهاديين ما يكونون ضعاف الأيمان كما اللي بالمقطع...و لك طرقاعه يا جهاد يا زلاطه...



جهنم و بأس المصير..و دم كل القتلى و الشهداء برقبتكم و برقبة كل من يؤيدكم و يدعمكم


هؤلاء لايمثلون اهل السنه فهم خونه وليسوا جهاديين
يبدو ان الجهاديين عندكم من يقدمون نسائهم للجنود الأمريكان في كربلاء حتى يرضون عنهم ان لم ترى ليس لدي مشكله اوزدك بالمقاطع

ومقتدى القذر لازال حيا بعد تقديمه لنسوته للعم السام

ولان ابو مصعب الزرقاوي شريف تم قتله

هذا الفرق بين ابو مصعب والديـ..... مقتدى ;)
 

G00L

عضو مميز
هؤلاء لايمثلون اهل السنه فهم خونه وليسوا جهاديين
يبدو ان الجهاديين عندكم من يقدمون نسائهم للجنود الأمريكان في كربلاء حتى يرضون عنهم ان لم ترى ليس لدي مشكله اوزدك بالمقاطع

ومقتدى القذر لازال حيا بعد تقديمه لنسوته للعم السام

ولان ابو مصعب الزرقاوي شريف تم قتله

هذا الفرق بين ابو مصعب والديـ..... مقتدى ;)


:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:
 

كويتي 996

عضو مميز
خونة اهل السنة والصحوات لان دورهم قد انتهى ولا فائدة لهم فهم تماما
ك (كلينكس) أي (ورق محارم) استعمله الرافضة لفترة ثم نبذوه ورمو به في مزبلة التاريخ .
 

للحور محبين

عضو بلاتيني


من هو الأسير (أبو عائشة) الذي ظهر في مقطع فيدي المؤتمر الصحفي..؟!!







لعل جميعنا، في غمرة انتباهنا على ( ليث الدليمي) وهو ينتفض ويصرخ بوجه جلاديه في المؤتمر الصحفي، لم نعر كبير اهتمام بالشخص الآخر الذي كان يحاول وهو في غاية الألم والمعاناة الوصول الى المنصة ليتكلم عن حجم الظلم الذي وقع له أمام مايكرفونات الاعلام وجمهور الحاضرين، لولا ن منعه جلادوا نوري المالكي ..!

وبعد تحريات قامت بها الرابطة، نود أن نعلمكم بأن اسم هذا االمظلوم المجني عليه هو ابو عائشة (رياض خميس محسن المعموري).. ويا للمفارقة فالجلاد والمجني عليه يحملان نفس الاسم، ولكن شتان ما بين الثرى والثريا..!

وابو عائشة هو رجل معموري (من أصول شيعية) من اهالي محافظة بابل من مواليد 1973 ، له خمسة اطفال اكبرهم في الصف السادس الابتدائي. كان شيعيا ثم تسنن، ومن المعلوم لجميع العراقيين أن هذا الصنف من المواطنين نال أكبر نصيب من الانتقام من ميليشيات الغدر والحقد الطائفي، فإذا كان السني هو ناصبي كافر يستحق القتل في نظهرهم، فكيف بمن ترك (منهج آل البيت) واتبع (منهج يزيد بن معاوية)..؟!!..

والأدهى والأمر من ذلك أنه اسمى ابنته على زوجة النبي (عائشة) التي يقول فيها من يدعون كذبا انتسابهم لآل البيت ما لايقولوه في اليهود والكفار.. تعالى الله ونبيه وآل بيته الأطهار عما يقولون علوا كبيرا.

وكما ذكر أبو عائشة من خلال التحقيق المزعوم فهو يعمل إمام وخطيب جامع في الوقف السني الذي تخلى عن منتسبيه وأئمة جوامعه ليقعوا ضحية وفريسة سهلة بأيدي كل نذل وضيع خسيس. ومن المهم أن نذكر أن أبا عائشة قد (تسنن) قبل الاحتلال، وبذلك استحق أن يشمل بالتهجير من بيته في محافظة بابل بعد أن تمتع العراق بالحرية على النمط الامريكي..!

ولكنه لم يسلم من الاستهداف خلال الاحداث الطائفية في عام 2006، فقد قتلوا زوج شقيقته وكان المقصود هو، فانتقل الى منطقة التاجي وبالتحديد منطقة الملاحمة واصبح امام وخطيب جامعها. وهو لايملك من حطام الدنيا شيء، بنى له بيتا طينيا ليؤي زوجته واطفاله الخمسة واخته الارملة وأطفالها الذين يتمتهم يد الحقد الآثمة. وراتبه لايكفي لمعيشة شخص واحد لذا فهو يزرع الخضروات في قطعة أرض أمام بيته لاتتجاوز مساحتها مئة متر ليأكل منها هو واطفاله واخته وايتامها..

وعندما تذهب لمنطقة التاجي وتسأل عن (أبو عائشة) فالكل تبتسم بوجهك، لانه عنوان حسن الخلق والطيبة والانسانية.. يواسي الصغير والكبير وتراه اول الناس في مساعدة المحتاجين ومن الذين قال عنهم رب العزة (ويؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصة).. خلال الفترة التي انتقل فيها من محافظة بابل الى التاجي عرفه كل اهالي التاجي بخلقه وتسامحه.. لم يكن ابدا رجلا متعصبا بل كان رجل دين فقط وانسانا قبلها.. لم يشارك لا بصحوات ولا بتنظيمات جهادية وجميع اهالي التاجي يشهدون له بذلك..!

اما بخصوص سبب اعتقاله فكل اهالي المنطقة يسألون نفس السؤال، ولكن الجواب الوحيد الذي يتفقون عليه في النهاية هو لانه من اهل السنة فقط لا لشيء آخر، وكفى به إثما مبينا. نسأل الله القدير ان يفرج عن هؤلاء الابرياء وينجيهم من أيدي الوحوش الطائفية ويعيدهم الى ذويهم وأبناءهم سالمين من كل سوء.



 

Trident

عضو ذهبي
شباب اشوفكم وايد مدافعين عن العراقين سواء سنه اوشيعه تري هذول اهل شقاق والنفاق لا تترجي منهم شي وناس خونه مايهمهم الا مصلحتهم ولا تستغرب سني يبيع نفسه او شيعي بيع نفسه او حتي الكردي والمسيحي لانهم بالاخير خوننننننننننننه
صدقت اخوي ماخس من شيعتهم الا سنتهم اهل شقاق ونفاق ومساويء الاخلاق ارسلو الرسل لعلي من المدينه واقتلعوه منها فلما حانت ساعة الصفر خانوه وخذلوه وراسلو الحسين رض لياتيهم من المدينه فلم يلتفت الحسين لنصيحة اصاحابه بالمدينه وحذروه انهم قوم خيانه فلما حانت الصفر واذا بجيشه ينقلب ضده ويحزون راسه بدراهم معدوده ونفس الكلام تكرر مع مصعب بن الزبير فارسلو له الرسل لياتيهم من مكه فلما اتاهم وحشد ضده عبدالملك بن مروان من الشام خانوه وباعوه لعبد الملك بدراهم معدوده فسلط الله عليهم الحجاج فلم تنقطع خيانتهم حيث فتحو العراق للمغول وللفرس الصفوين في العهد العثماني واخيرا العائله الهاشميه التي ارسلو لها الرسل وعندما اتتهم لم يلبثو ان انقلبو عليها وسحلو جثثهم في الشوارع فسلط الله عليهم صدام حتى صدام عندما دعمته الكويت بما تستطيع ومالا تستطيع احتلها بدم بارد وضرب الرياض وحدها ب 14 صاروخ سكود فسلط الله عليه بوش وهذا ديدنهم خيانه يعقبها عقوبه من الله الى ان يرث الله ومن عليها
 

ابو شكيب

عضو مميز
كيف حول ابو ريشة والصحوات اسود عشائر الدليم الى بزازين تولول ؟!!

الثلاثاء, 29 أيار/مايو 2012 07:26 |



راحت رجال مثل حامض السماگ ......وظل ابو ريشة والمطلك والهاشمي بالعصا تنگاد!!

لعلي قلت هذا البيت من الشعر قبيل اتهام طارق الهاشمي بيوم واحد او يومين,حين ذكرت في احد المقالات بان المالكي سوف يعتقل ابو ريشة والهاشمي والمطلك حال عودته من امريكا,وقد فعل!!.

كان لعشائر الدليم ورجالها الاشاوس صولات وجولات ليس في عهد الاحتلال الامريكي فقط,بل منذ عهد الاحتلال البريطاني في بدايات القرن الماضي حين كانت الفلوجة والانبار عموما شوكة عصية على البلع بالنسبة للبريطانيين,

بل ان معركة "سن الذبان" كانت هي اول واكبر معركة يخسرها الانكليز بعد ان تحالفت عشائر الدليم مع العثمانيين في دحر الجيش البريطاني,اما معارك المدائن(اغلب سكان المدائن هم من الدليم ايضا) فقد كانت وقائعها مضرب الامثال في كسر شوكة البريطانيين وتاخير وصولهم الى بغداد.
كانت محافظة الانبار حاليا تسمى سابقا بقضاء الدليم,حيث كان كل من يسكن الانبار يسمى "دليمي" حتى لو انتمى لغير قبيلة الدليم الاصلية التي تمتاز في العراق بانها من اكبر العشائر العراقية ان لم تكن هي العشيرة الاكبر فعلا.

كنت من المعجبين بالدليم وعاداتهم وتقاليدهم خصوصا في الكرم والنخوة والرجولة منذ ما قبل الاحتلال الامريكي, وكنت اتوقع ان يكون لهم شانا عظيما في مقارعة الامريكان خصوصا وهم يحتلون نقطة ستراتيجية مهمة جدا تقع في مفصل التقاء العراق بكل من الاردن وسوريا والسعودية,ولعلمي بان من اهم اسباب ديمومة العمليات المسلحة في مدينة ما هو ضرورة ان يكون لها منافذ خارجية تتحرك خلالها بعيدا عن سلطة العدو المحتل, وذات يوم ,وفي اوائل ايام الاحتلال الامريكي جاءني احد الاصدقاء ليقول لي تعال وانظر ماذا صنع الدليم الذين تحبهم؟؟.
قلت له:ما الخبر؟.

قال لي ان الجنود الامريكان ومجنداتهم تزلوا في بحيرة الحبانية في احد القصور التابعة لعدي صدام حسين,وانهم راحوا يسبحون في مسابح ذلك القصر عرايا جنودا ومجندات,فاين الدليم ونخوتهم ؟؟؟.
لم يكد ذلك الصديق يكمل حديثه حتى جاءنا صديق اخر (وكان دليميا من سكنة الانبار) بخبر عاجل,سألناه ما الخبر؟.
قال ان الجنود الامريكان نزلوا يسبحون في احدى البحيرات الصغيرة فقام احد سكان المنطقة بوضع سلك(كيبل ) كهربائي في البحيرة ادى الى صعق عدد منهم .
لعل ذلك الخبر كان اول عملية قتل للجنود الامريكان في الانبار وصلت لي وقد حدثت في اليوم الاول او الثاني من الاحتلال!!.


في بدايات الاحتلال
ومع بزوغ فجر الجهاد بعيدا عن وثنيات الوطنية والعصبيات القبلية كانت الانبار (منبع الدليم ومسكنهم) اول من رفع راية الجهاد وحمل السلاح علانية ضد الامريكان, وكان لمدينة الفلوجة الدور الاكبر في استقطاب العمليات الجهادية بسبب انها كانت تعتبر المركز الديني لمحافظة الانبار,حيث تكثر فيها المساجد والمراكز الدينية وبيوت الشيوخ وعلماء الدين,وقد سميت الفلوجة بمدينة المساجد لاحتوائها على ما يقرب من المائة مسجد رغم صغر مساحتها نسبيا.

واذكر ان اللافتة التي كانت تقع على مدخل مدينة الفلوجة والتي كانت تحمل كلمات "الفلوجة ترحب بكم" او شيء من هذا القبيل ,كانت هذه اللافتة عبارة عن مستنقع من العبوات الناسفة بحيث لم يمر يوم على الامريكان لم تنفجر عليهم فيه عبوة ناسفة او اثنتين !,حتى يقال بان الامريكان حين قرروا ازالة تلك اللافتة بعد ان ظنوا انها مجرد نقطة دلالة وكمين نصبه المجاهدون ضدهم,وجدوا اسفل اللافتة وحولها ما يقارب من الخمسة عشر عبوة ناسفة كانت مزروعة بانتظارهم!!!.


اهم ما يميز عشائر الدليم هو كرمهم,

فقد امتازوا بالكرم الذي يفوق التصور احيانا حتى لكثرة سخائهم وكرمهم قيلت بحقهم الطرف والنكات التي كانت في بداية انطلاقها تشيد بكرمهم ثم تحولت تلك النكات بفعل الطابور الخامس المجوسي اليهودي لاحقا الى نكات للطعن واللمز والهمز بالدليم بعد ان وجد الحلف اليهودمجوسي ان الدليم هم عصب اهل السنة,

وان ضرب اهل السنة يتطلب تمزيق الدليم وتشتيتهم وتشويه سيرتهم وسمعتهم,لهذا راح الطابور اليهودمجوسي ينشر وبشكل غريب الاف النكت والطرائف التي تستهدف السخرية من كر م الدليم ونخوتهم,وكان الكرم قد اصبح عيبا ومسبة!!,

احدى النكات التي تقال عن الدليم هو قولهم ان بيت احد الدليم تعرض لحريق,فلما جاء رجال الاطفاء لاخماد الحريق اصر عليهم مالك الدار ان لا يطفئون النار الا بعد ان يتناولوا غدائهم عنده!,


وهي نكتة رغم انها قيلت للسخرية من الدليم الا انها رغم ذلك تشير الى مدى كرم وسخاء هؤلاء الناس .


حاول الامريكان والحلف اليهودمجوسي بشتى الوسائل تمزيق عشيرة الدليم وابعادهم عن طريق الجهاد تارة بتقسيمهم الى افخاذ وعوائل,وتارة بالرشاوي ومنح المقاولات,وتارة بتجنيدهم في الجيش والشرطة,وتارة بحجة حماية طريق الخط السريع الدولي المار بمدينتهم,وتارة بمنحهم المناصب والكراسي,وقد فشلت كل تلك المحاولات الى ان استطاعوا تجنيد الصحوات من امثال ابو ريشة والهايس وعلي حاتم السليمان وغيرهم,معتمدين بذلك على عاملين الاول هو تجنيد اراذل الناس والمجرمين من عشائر الدليم ممن كانوا يمتهنون اللصوصية وقطع الطريق,

اما العامل الثاني فكان اعتمادهم على الحزب الاسلامي الذي استطاع التغلغل في صفوف العشيرة ومن ثم اقناع بعض رؤوسها بضرورة مهادنة الامريكان بحجة ان ايران هي العدو وليس الامريكان تارة,وبحجة ان الجهاديين هم من السلفيين لذلك تحالفوا مع الصوفيين ضد المجاهدين (في الانبار اعداد لا باس بها من الصوفية,بل ربما كان التصوف هو الصفة السائدة في متديني اهل الانبار,ورغم انحسار التصوف في سنوات الاحتلال الاولى بعد ان انتشرت الدعوة السلفية الجهادية باعتبارها عدو الامريكان الاول,الا ان الحزب الاسلامي استطاع لملمة بقايا الصوفيين والبعثيين والسلابة وقطاع الطرق لتكوين ما عرف لاحقا بالصحوات !).


لقد كان طريق الجهاد وعرا وكثير المشاق,كما ان الزمن قد طال باهل الانبار ولم يجنوا من جهادهم سوى الشهداء والجرحى والتدمير,وحيث ان اهم عيوب الدليم هو انهم عجولين وقليلي الصبر,لذلك فقد سهل على الصحوات الاشتعال بين ربوعهم,ومع كثرة المغريات التي قدمت لهم ومع كم هائل من الدعاية الاعلامية الموجه ضدهم والمروجة للصحوات,ومع هيمنة شهوة حب الظهور على اغلب الدليم (وتلك اهم عيوب المجتمع العشائري الذي تستشري فيه حمى الرياء والسمعة) لذلك استطاع مشروع الصحوات ان ينمو في ارضهم بسرعة ,ومع رغبة اغلب المجاهدين بضرورة عدم خوض الصراع مع الصحوات مفضلين الانسحاب على خوض معركة شوارع معهم,لذلك فقد تمكن عناصر الصحوة من الهيمنة على الانبار بسرعة قياسية ظانين بان قوتهم هي السبب في اندحار الجهاديين وليس لان الجهاديين لم يفضلوا المجابهة معهم خصوصا بعد ان اصبحت خطة الجهاديين هي اصطياد قادة الصحوات وعناصرها مجنبين عوام الناس شرارة تلك المعركة.


ومع سطوع نجم الصحوات ارتفع اسم عشائر الدليم لكن هذه المرة ليس كرمز من رموز الجهاد والمقاومة,وانما كرمز من رموز العمالة والخيانة ,وكانت صورة ابو ريشة وهو يرقص مع بوش بالسيف صورة مخزية بكى لمنظرها الكثير من رجال الدليم الذين دنس ابو ريشة والصحوات تاريخهم الزاخر بالمواقف المشرفة,دنسه من اجل حفنة من الدولارات او من اجل لقاء على قناة العربية,او من اجل سيارة امريكية رباعية الدفع كان قطاع الطرق من امثال ابو ريشة والهايس يبيعون امهم وابوهم مقابل ان يركبوا بمثلها!!.


كان ابو ريشة والسليمان والهايس وباقي قادة الصحوات يبررون مقاتلتهم للمجاهدين بحجة انهم كانوا يقتلون الابرياء من "العراقيين" خصوصا اولئك الذين ينتمون الى سلك الجيش والشرطة او اولئك الذين ينتمون الى المجالس البلدية ومجالس المحافظات الذين كانوا مطية تحت مقاعد الامريكان,


بالامس عرضت محطات التلفزة منظرا مقززا لاحد اعضاء مجلس محافظ بغداد وهو يبكي ويولول بل ويتوسل بقائد الشرطة الذي كان يعتلي المنصة ويطلب ان يقبل رجله شريطة ان لا يعيده الى السجن فينال ما يناله من عذاب على يد سجانيه,وقد نقلت اغلب محطات التلفزة بكاءه وهو يقول بان الاعترافات انتزعت منه بالاكراه وتحت التعذيب.


كان المشهد محزنا وماساويا,الا ان ما احزنني اكثر هو ان هذا الشخص كان من عشيرة الدليم!!!.

نعم
فرغم ان المشهد بصورة عامة كان محزنا,الا ان يصل الحال باحد اسود الدليم ان يتحول الى نعجة او دجاجة تتوسل بجلادها ان يفرج عنها فذلك كان عارا لم اكن اتوقع ان يصل اليه رجال الدليم حتى لو وضعوا في قعر النار!,

لكني لا الوم ذلك الشخص على نحيبه وتوسله فلا يعلم الا الله اي انواع التعذيب قد تعرض لها,لكن لومي اصبه على المخنثين من امثال ابو ريشة والسليمان والهايس وباقي ديوثي الصحوات الذين يرون هذا "الدليمي" ينتحب مثل النساء ثم لا نسمع منهم حسا ولا حتى همسا!!!,


اليس هذا من العراقيين؟؟,

اليس هذا من "الدليميين" الذين تدعون انهم اهلكم الذين تدافعون عنهم؟؟,

اليس هذا ممن انخرط في سلك العمالة واصبح عضوا في مجلس محافظة بغداد "المنتخب" من قبل العراقيين لكي يمهدوا للمجوس والامريكان احتلال العراق؟؟,اذا لماذا لا تدافعون عنه؟؟.

لو كانت القاعدة هي من اختطف هذا الشخص ثم اصدرت شريطا يظهر فيه هذا الدليمي وهو يتوسل باحد قادة القاعدة ان يفرج عنه ويبوس حذاءه,هل كان رؤوساء عشائر الدليم سيسكتون على القاعدة وفعلتها به؟؟,

هل كانت الانبار ستنام وهي ترى احد رجالها يتوسل مثل النساء من اجل اطلاق سراحه؟؟,
وهل كانت وسائل الاعلام الغربية والعربية ستمتنع عن نشر هذا الشريط كاملا لاظهار مدى قسوة القاعدة وتعذيبها لمن تختطفهم؟,

اذا لماذا سكت الجميع وهم يرون هذا المسكين المغرر به وهو يتوسل بمن باع من اجلهم دينه ودنياه ثم لا يجد من ينتصر له؟؟؟.
لماذا باعه ابو ريشة والهايس والسليمان ومن تسميه الشرقية امير عشائر الدليم؟؟.
ولماذا تخلت عنه قناة العربية وراحت تتهمه بانه ارهابي ولم تاخذ باقواله رغم انه اقر بان الاعترافات انتزعت منه بالتعذيب؟؟؟.

اين جمعيات حقوق الانسان والامم المتحدة وجمعيات الرفق بالحيوان والنمل والحجر وهي ترى هذا المسكين يتوسل بجلاده ثم لا يجد من يسال عن حاله او حتى ينقل ما قاله بدون تحريف او تقطيع كما فعلت العربية او تجاهلته البي بي سي؟؟؟.

للاسف

فقد حول ابو ريشة والهايس والصحوات,حولوا اسود الدليم الى دجاج يسوقهم الشيعة المجوس الى الذبح لا يملكون سوى التوسل تحت ظل السكين!!,


ولئن كان مشروع الصحوات قد اطاح بشهامة وسخاء وبطولة ومناقب عشائر الدليم وحولتهم الى مجرد عملاء يذمهم التاريخ كما يذم ابو رغال,فان منظر هذا الدليمي وهو يتوسل بجلاده قد اطاح برجولة الدليم وحولهم الى اشباه النساء اللاتي لا يملكن سوى البكاء والنحيب ,

والابشع فان من يسمونه امير الدليم وبدلا من ان يعلن عن الثورة العارمة في قضاء الدليم (الانبار) نصرة لذلك المسكين,راح بدلا من ذلك يتوسل بالمالكي "الجلاد" ان يطلق سراحه او على الاقل ان يرفق به فيعيد التحقيق معه !!!,


فاي ذل تعيشه عشائر الدليم بفضل اميرها هذا وبفضل ابو ريشة والهايس ومن لف لفهما؟؟,

لكني رغم هذا الجرح احمد الله انه اسقط العشائرية والقبلية العصبية بهذه الاحداث,فلقد اعزنا الله بالاسلام,
وبالاسلام وحده,فان ابتغينا العزة بالامريكان او بالبرلمان او بالعشيرة او بمجلس محافظة بغداد اذلنا الله كما اذل ذلك المسكين.

وعذري لرجال اهل الدليم الذين ما زالوا على العهد رجالا لا يعصون الله ما امرهم وينتخون لله وحده وليس للعشيرة ولا لقناة العربية او للحرة الامريكية!!!.
والحمد لله الذي لا ينزل النصر حتى يميز الخبيث من الطيب.
والسلام عليك

عبد الله الفقير
 
أعلى