عاجل أمير جبهة النصرة القائد ابو محمد الجولاني يعلنها نفير عام رداً على مجزرة الحوله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياعزيزي والله يحددون موقعك عن طريق تلفونك عن طريق الاقمار الصناعيه لاتقول الخط مو بأسمي يعني راح اسلم على طول يتوجهون للشركه الي انت فيها سواء موبايلي او غيرها ويحددون بموقعك بدقيقتين عن طريق القمر الصناعي

حتى لو اغلقت تلفونك جميع الارقام الي عندك والي اتصلت عليها خلال هذا الشهر يطلعونها ويحددون مواقعها ويسحبونهم واحد ورى الثاني لين يوصلون لك وعلى طول شحن للجبش الحر ... تعرف رياض اسعد :)

المشكلة المدعو وزير الخارجية يكذب علني عليكم
يقول إني من المملكة وهذا كذب علني

وايضاً اكتشفت بأن نظره ضعيف

واضح

عضو مميز
هههههههههه هنا تتضح حقيقته ....بتصل عليك الان وبقلك انت شبيح (ياخي شغل بزران)

المهم اخواني هو قعد يهايط هنا وانا متواصل ...ويجيني خاص واعلمه من انا واثبت اني مو شبيح

وفي الاخير ماقال كلمتين ولا اثبت كلامه ...

اقول ليتهم امسوا ذاك الليل ....لكن احقاق للحق انت لاتتحدث من المملكة وصدقت بهذه فلم انتبه للفتح

برا المملكه وخايف ... شلون لو داخل المملكه ... خوش مجاهد

للحور محبين

عضو بلاتيني
[ قوله تعالى لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالا ولأوضعوا خلالكم يبغونكم الفتنة وفيكم سماعون لهم والله عليم بالظالمين

قوله تعالى لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالا هو تسلية للمؤمنين في تخلف [ ص: 86 ] المنافقين عنهم . والخبال : الفساد والنميمة وإيقاع الاختلاف والأراجيف . وهذا استثناء منقطع ، أي ما زادوكم قوة ولكن طلبوا الخبال . وقيل : المعنى لا يزيدونكم فيما يترددون فيه من الرأي إلا خبالا ، فلا يكون الاستثناء منقطعا .

قوله تعالى ولأوضعوا خلالكم المعنى لأسرعوا فيما بينكم بالإفساد . والإيضاع ، سرعة السير . وقال الراجز :
يا ليتني فيها جذع أخب فيها وأضع​
يقال : وضع البعير إذا عدا ، يضع وضعا ووضوعا إذا أسرع السير . وأوضعته حملته على العدو . وقيل : الإيضاع سير مثل الخبب . والخلل الفرجة بين الشيئين ، والجمع الخلال ، أي الفرج التي تكون بين الصفوف . أي لأوضعوا خلالكم بالنميمة وإفساد ذات البين .

يبغونكم الفتنة مفعول ثان . والمعنى يطلبون لكم الفتنة ، أي الإفساد والتحريض . ويقال : أبغيته كذا أعنته على طلبه ، وبغيته كذا طلبته له . وقيل : الفتنة هنا الشرك .

وفيكم سماعون لهم أي عيون لهم ينقلون إليهم الأخبار منكم . قتادة : وفيكم من يقبل منهم قولهم ويطيعهم . النحاس : القول الأول أولى ؛ لأنه الأغلب من معنييه أن معنى سماع يسمع الكلام ، ومثله سماعون للكذب . والقول الثاني لا يكاد يقال فيه إلا سامع ، مثل قائل .

الجهاااااااااد مــــــــــــــاض

اتمنى عدم الجدال قد تبين الغي من الرشد ...

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
المشكلة هذا جاسوس
وهو يحاول يستفزني يصارخ قل من تعرف
شغل جواسيس مخابرات

وانت اثبت هذا

هههههه حلوة جاسوس ....خلاص اثبت كلامك للاعضاء فكك مني

انا معروف واسمي معروف وعملي معروف ..

طيب مادامك ذكي ومسوي مقطع المخابرات اللي مثلي ههههههاي

ليه تهايط وتعالوني خاص ...واعطية رقمي واثبت اني ماني شبيح

ايش استفدنا من رقمك ههههه

والله شغل اطفال ....

على كل اعتذر للاخوة جميعا لكن استفزني مهايط هذا الطفل على الاعضاء

وثبت لكم انه لا متواصل ولا يدري وين الله حاطه تعلم اولا ادبيات الحوار في المنتديات

وبعدين تعال هايط بالدليل والحجة ...ان كنت لاتعلم من نحن فنحن نتواصل مع قيادات بالجيش

الحر ياطفل مو مع اطفال وجبهات مشبوهه ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى