سؤال وجواب سر التقارب الخارجي الرافضي (تقارب النقيضين ؟؟؟

فلسفة

عضو بلاتيني
ما سر التقارب الخارجي الرافضي وسبهم ومحاولتهم النيل من (الوهابية). وتخصيص مواضيع يلتقون فيها (لفضح الوهابية والوهابيين !!)
مع أن الطائفة الأولى تكفّر علي والثانية تعبد علي !!

وفي المقابل نجد الأباضي الخارجي يتهجم على من ينتقد الرافضة ويسميه طائفي ونفس الشي الرافضي !!

الموضوع والسؤال فيه مطروح بالدرجة لأولى للخوارج (الأباضية) والروافض هنا

؟؟؟
 

فلسفة

عضو بلاتيني


ههههه هاتين الصفحتين كل العالم والمواقع تتناقلها وتترددها

شوفي علماء الإباضية لديهم آراء كثيرة واجتهادات ويختلفون مع بعضهم البعض في كثير من المسائل وليس جميع اراءهم نأخذ بها

بس نأخذ الراي الأرجح والأحسن :D

تعبت من كثر الكتابة في نفس المسألة :confused:


حان موعد النوم .

طيب ماهي مكانة السالمي في الدين الأباضي وماهي مكانتك أنت ؟!!

اعيد ماقلته لك
كونك تخالف علماء المذهب في مسألة سب عثمان وعلي وتكفير مرتكب الكبيرة لايعني أن رأيك يعتد به في الدين الأباضي وإذا تبي نفتح موضوع مستقل عن سب علماء الأباضية عثمان وعلي ماعندي مانع

في انتظار الإجابة على السؤال
 

فلسفة

عضو بلاتيني
قال صلى الله عليه وسلم : ( اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ) . قالوا : يا رسول الله ، وفي نجدنا ؟ قال : ( اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ) . قالوا : يا رسول الله ، وفي نجدنا ؟ فأظنه قال في الثالثة : ( هناك الزلازل والفتن ، وبها يطلع قرن الشيطان )

رواه البخاري


وقال ايضا

بعث إلى النبي صلى الله عليه وسلم بذهبية فقسمها بين أربعة . وحدثني إسحق بن نصر : حدثنا عبد الرزاق : أخبرنا سفيان ، عن أبيه ، عن ابن أبي نعم ، عن أبي سعيد الخدري قال : بعث علي ، وهو في اليمن ، إلى النبي صلى الله عليه وسلم بذهبية في تربتها ، فقسمها بين الأقرع بن حابس الحنظلي ، ثم أحد بني مجاشع ، وبين عيينة بن بدر الفزاري ، وبين علقمة بن علاثة العامري ، ثم أحد بني كلاب ، وبين زيد الخيل الطائي ، ثم أحد بني نبهان ، فتغيظت قريش والأنصار ، فقالوا : يعطيه صناديد أهل نجد ويدعنا ، قال : ( إنما أتألفهم ) . فأقبل رجل غائر العينين ، ناتئ الجبين ، كث اللحية ، مشرف الوجنتين ، محلوق الرأس ، فقال : يا محمد اتق الله ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( فمن يطيع الله إذا عصيته ، فيأمنني على أهل الأرض ، ولا تأمنوني ) . فسأل رجل من القوم قتله - أراه خالد بن الوليد - فمنعه النبي صلى الله عليه وسلم ، فلما ولى قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إن من ضئضئ هذا قوما يقرؤون القرآن ، لا يجاوز حناجرهم ، يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية ، يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان ، لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد.

رواه البخاري

صدق بأبي انت وامي

لم اسمع قط انهم قتلوا اهل الكفر والاشراك بل يقتلون المسلمين ويكفرونهم !!!!


وانت ياليت تفتح موضوع مستقل وتبين فيه ماقاله النبي في هذي الأحاديث عن أقرانك في نجد العراق وفي رواية المشرق !!!
 

عماني أصيل

عضو ذهبي
طيب ماهي مكانة السالمي في الدين الأباضي وماهي مكانتك أنت ؟!!

اعيد ماقلته لك
كونك تخالف علماء المذهب في مسألة سب عثمان وعلي وتكفير مرتكب الكبيرة لايعني أن رأيك يعتد به في الدين الأباضي وإذا تبي نفتح موضوع مستقل عن سب علماء الأباضية عثمان وعلي ماعندي مانع

في انتظار الإجابة على السؤال

وقتي أثمن من أن أخوض في جدليات مذهبية عقيمة لا تطرح إلا لتعميق الخلاف والخصومة ..:وردة:
 

عماني أصيل

عضو ذهبي
وانت ياليت تفتح موضوع مستقل وتبين فيه ماقاله النبي في هذي الأحاديث عن أقرانك في نجد العراق وفي رواية المشرق !!!




لا نجد المقصودة في سويسرا أو أوروبا الشرقية:D

الغباء المستفحل عند البعض يؤدي إلى المساس بشخص النبي وتصويره على أنه لا يعي ما يقول ..

إذا أراد الرسول ذكر العراق لذكرها بالإسم وإنما أراد نجد الأعراب أحفاد مسيلمة الكذاب وسجاح :D



أخيرا صدقت يا رسول الله وكلماتك تتحقق في عصرنا :)
 

فلسفة

عضو بلاتيني
وقتي أثمن من أن أخوض في جدليات مذهبية عقيمة لا تطرح إلا لتعميق الخلاف والخصومة ..:وردة:

وليش ما تتكرم وتخصص لنا جزء من وقتك الثمين الِّي مخصصه لكتابة مواضيع في سب معاوية والطعن فيه ؟!
ولَّا مسألة سب معاوية ينتج عنها التقارب المذهبي وإذابة الخلافات الطائفية !!!
 

فلسفة

عضو بلاتيني

لا نجد المقصودة في سويسرا أو أوروبا الشرقية:D

الغباء المستفحل عند البعض يؤدي إلى المساس بشخص النبي وتصويره على أنه لا يعي ما يقول ..

إذا أراد الرسول ذكر العراق لذكرها بالإسم وإنما أراد نجد الأعراب أحفاد مسيلمة الكذاب وسجاح :D



أخيرا صدقت يا رسول الله وكلماتك تتحقق في عصرنا :)

مشكلة إذا كان الشخص جاهل في الحديث والتاريخ ويصف غيره بالغباء !!

مع انك خرجت انت وصاحبك الرافضي عن الموضوع لكن لابأس


تفضل

86480 - قلت لسهل بن حنيف : هل سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول في الخوارج شيئا ؟ قال : سمعته يقول ، وأهوى بيده قبل العراق : ( يخرج منه قوم يقرؤون القرآن ، لا يجاوز تراقيهم ، يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية ) . الراوي: يسير بن عمرو - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6934
----------------------

79085 - كان صاحب لي يحدثني عن شأن الخوارج و طعنهم على أمرائهم فحججت فلقيت عبد الله بن عمرو فقلت له أنت من بقية أصحاب رسول الله و قد جعل الله عندك علما و أناس بهذا العراق يطعنون على أمرائهم و يشهدون عليهم بالضلالة فقال لي : أولئك عليهم لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين أتى رسول الله بقليد من ذهب و فضة فجعل يقسمها بين أصحابه فقام رجل من أهل البادية فقال : يامحمد و الله لئن أمرك الله أن تعدل فما أراك أن تعدل فقال : ويحك من يعدل عليه بعدي فلما ولى قال ردوه رويدا فقال النبي إن في أمتي أخا لهذا يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم كلما خرجوا فاقتلوهم ثلاثا
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح على شرط البخاري - المحدث: الألباني - المصدر: كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 934

-------------
129167 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير بيده يؤم العراق ها إن الفتنة هاهنا إن الفتنة هاهنا ثلاث مرات من حيث يطلع قرن الشيطان الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 9/105
 

عماني أصيل

عضو ذهبي
مشكلة إذا كان الشخص جاهل في الحديث والتاريخ ويصف غيره بالغباء !!

مع انك خرجت انت وصاحبك الرافضي عن الموضوع لكن لابأس


تفضل

86480 - قلت لسهل بن حنيف : هل سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول في الخوارج شيئا ؟ قال : سمعته يقول ، وأهوى بيده قبل العراق : ( يخرج منه قوم يقرؤون القرآن ، لا يجاوز تراقيهم ، يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية ) . الراوي: يسير بن عمرو - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6934
----------------------

79085 - كان صاحب لي يحدثني عن شأن الخوارج و طعنهم على أمرائهم فحججت فلقيت عبد الله بن عمرو فقلت له أنت من بقية أصحاب رسول الله و قد جعل الله عندك علما و أناس بهذا العراق يطعنون على أمرائهم و يشهدون عليهم بالضلالة فقال لي : أولئك عليهم لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين أتى رسول الله بقليد من ذهب و فضة فجعل يقسمها بين أصحابه فقام رجل من أهل البادية فقال : يامحمد و الله لئن أمرك الله أن تعدل فما أراك أن تعدل فقال : ويحك من يعدل عليه بعدي فلما ولى قال ردوه رويدا فقال النبي إن في أمتي أخا لهذا يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم كلما خرجوا فاقتلوهم ثلاثا
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح على شرط البخاري - المحدث: الألباني - المصدر: كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 934

-------------
129167 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير بيده يؤم العراق ها إن الفتنة هاهنا إن الفتنة هاهنا ثلاث مرات من حيث يطلع قرن الشيطان الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: إسناده صحيح - المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 9/105





الكوبي بيست لا يجدي نفعا ..


الرسول صلى الله عليه وسلم لو أراد العراق لذكرها بالإسم ,,

نجد المشهورة هي نجدكم .. نجد مسيلمة الكذاب وسجاح وابن عبدالوهاب

أرض كذبت الرسول في حياته وارتدت بعد مماته لن تنجب سوى عاهات و أمراض على الأمة الإسلامية والناس أجمعين ...

صدقت يا رسول الله .. اليوم خرج التكفير والقتل والتعصب والتناحر من هذه الأرض ( قرن الشيطان )
 

فلسفة

عضو بلاتيني
حلوه الكوبي بست لايجدي نفعاً !
يعني تبي مني أخترع أحاديث من عندي مثلاً ولَّ أكتبها لك في ورقة بخط يدي ؟؟؟
ما أشوفك قلت لصاحبك الرافضي بي ام لما علقت على مشاركته الكوبي وبست نفس ما قلته لي

ثم إن كنت جاهل في التاريخ وما تعرف نجد العراق وكونها سابقاً مشهورة بإسم نجد أكثر من نجد اليمامة فـ هذي مشكلتك
وان شالله راح اكتب قريباً موضوع عن نجد العراق وتحذير النبي من الفتن الخارجة منها سواء فتنة أجدادك الخوارج أو أحبابك الروافض أو الجهمية والمعتزلة كل هذي الفرق المنحرفة ظهرت في نجد العراق


أشكرك جداً على مشاركتك هذي لأنك في مشاركتك هنا أنت وبي ام صورتوا لنا ما كنت أرغب في إيصاله للأعضاء من تقارب النقيضين إلى حد الإتحاد ضد من تسميهم بالوهابية
 

عماني أصيل

عضو ذهبي
هههه حلوة نجد العراق ...
نجد معروفة منذ القدم وفي الأدبيات أيضا :D

ممكن تيجي بكرة وتقولي أنها في فرنسا الرسول يقصد نجد اللي في فرنسا ما يقصدنا

سبحان الله الرسول دعا للشام واليمن لكنه لم يدعو لنجد وكأنه يعلم السلوك الذي سوف يسلكونه
التعاليم النجدية الوهابية شوهت صورة الإسلام والمسلمين وفرقت شملهم ..


إذا كنا خوارجا فلماذا يُثني الرسول على أهل عُمان ؟

في صحيح مسلم :
بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلا إلى حي من أحياء العرب . فسبوه وضربوه . فجاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبره . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ; لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك .
الراوي: أبو برزة الأسلمي المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم


أخيرا تكفينا شهادة الرسول صلى الله عليه وسلم عن كل شهادة ولن يضرنا بعدها سبابكم وشتائمكم:)
 

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
هههه حلوة نجد العراق ...
نجد معروفة منذ القدم وفي الأدبيات أيضا :D

ممكن تيجي بكرة وتقولي أنها في فرنسا الرسول يقصد نجد اللي في فرنسا ما يقصدنا

سبحان الله الرسول دعا للشام واليمن لكنه لم يدعو لنجد وكأنه يعلم السلوك الذي سوف يسلكونه
التعاليم النجدية الوهابية شوهت صورة الإسلام والمسلمين وفرقت شملهم ..


إذا كنا خوارجا فلماذا يُثني الرسول على أهل عُمان ؟

في صحيح مسلم :
بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلا إلى حي من أحياء العرب . فسبوه وضربوه . فجاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبره . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ; لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك .
الراوي: أبو برزة الأسلمي المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم


أخيرا تكفينا شهادة الرسول صلى الله عليه وسلم عن كل شهادة ولن يضرنا بعدها سبابكم وشتائمكم:)

يشهد الله ان اخلاق العمانيين من احسن اخلاق العرب قاطبه ولكل قاعده شواذ بلا شك

ولو تلاحظ النبي عليه الصلاه والسلام مدح كثير من الاقطار عمان اليمن الشام مصر وذم
نجد !!!!

سبحان الله
 

فلسفة

عضو بلاتيني
هههه حلوة نجد العراق ...
نجد معروفة منذ القدم وفي الأدبيات أيضا :D

ممكن تيجي بكرة وتقولي أنها في فرنسا الرسول يقصد نجد اللي في فرنسا ما يقصدنا
سبحان الله الرسول دعا للشام واليمن لكنه لم يدعو لنجد وكأنه يعلم السلوك الذي سوف يسلكونه
التعاليم النجدية الوهابية شوهت صورة الإسلام والمسلمين وفرقت شملهم ..

إذا كنا خوارجا فلماذا يُثني الرسول على أهل عُمان ؟

في صحيح مسلم :
بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلا إلى حي من أحياء العرب . فسبوه وضربوه . فجاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبره . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ; لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك .
الراوي: أبو برزة الأسلمي المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم
أخيرا تكفينا شهادة الرسول صلى الله عليه وسلم عن كل شهادة ولن يضرنا بعدها سبابكم وشتائمكم:)

سبحان الله !! 
أتيت له بأحاديث من طرق أخرى ذكر فيها النبي أن المقصود بـ نجد هي نجد العراق وليست نجد اليمامة
وأن نجد العراق هي المشهورة في ذلك الوقت بـ نجد و نجد الحالية كانت تعرف بأرض اليمامة ويطلق عليها هذا الأسم أكثر من نجد
 
  وما زال الخارجي يكابر بعد بيان جهله بالحديث والتاريخ
 
إلَّا إن كنت أعلم من النبي أي نجد يقصد فـ هذا موضوع ثاني !!

أشكرك مرة أخرى على تصويرك للأعضاء ما كنت أقصده من تقارب النقيضين وتورعك هنا عن انتقاد اخوانك الروافض وتوجيه السب وأقبح الأوصاف لـ(الوهابية) !!
 

فلسفة

عضو بلاتيني
يشهد الله ان اخلاق العمانيين من احسن اخلاق العرب قاطبه ولكل قاعده شواذ بلا شك

ولو تلاحظ النبي عليه الصلاه والسلام مدح كثير من الاقطار عمان اليمن الشام مصر وذم
نجد !!!!

سبحان الله

بي ام

إن كنت فعلاً تملك العلم والحجة افتح موضوع في القسم الديني عن ذم النبي لنجد ؟

وبعدها افتح الموضوع الِّي طالبتك فيه من شهور بعد تفريقك بين الوهابية والسلفية واذكر لنا الفرق بينهم ؟؟

في انتظار الموضوعين
 

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
اتمنى من الجميع عدم تشتيت الموضوع بي ام استرح وانا اخوك مافي مجال للانقاذ :p

عماني لاتهرب للامام ...السؤال واضح وانت دخلت للموضوع بأرادتك اما تستشهد بأدله

من الاباضيين ومشايخكم بما انك اباضي ...ولا لاتصدر فتاوي من راسك الا ان كنت علماني :p


نريد حوار مبني على ادلة ...حقيقة بنتنا فلسفة بشمتيهم ههههه وانت اهل لهؤلاء المساكين

بالنسبة لي افهم بالسياسة والعسكرية الكثير لانها مجال عملي ...وواضح التأثير الفارسي

على حبيبنا عماني اصيل (الهرب للامام ) ...:D

ومن يحاول ادخال الشعوب بالسالفة اتمنى اختي فلسفة ماتعطيهم مجال لانهم يريدون الهرب

من الحقيقة المرة والدليل الدامغ ...على اتفاق النقيضين والدليل سوريا

البطة يقول فيه دولة خليجية تدعمنا ههههه معروفه من مايحتاج نوضح واسألوا

من اصر على تواجد يوسف بن علوي في لجنة المبادرة تجاه سوريا

والله يخلي لنا الفيصل دخل بالاجتماع ونفض عفشهم ههههه وعلقت عضوية البطة بالجامعه

حديثي خارج الموضوع ولن اعلق على تعليق عليه ...اتمنى من الاخ عماني بما انه ارتضى

الحوار اتمنى يبقى بالدليل لا سوالف عجز (عجايز):p
 
اتمنى من الجميع عدم تشتيت الموضوع بي ام استرح وانا اخوك مافي مجال للانقاذ :p

عماني لاتهرب للامام ...السؤال واضح وانت دخلت للموضوع بأرادتك اما تستشهد بأدله

من الاباضيين ومشايخكم بما انك اباضي ...ولا لاتصدر فتاوي من راسك الا ان كنت علماني :p


نريد حوار مبني على ادلة ...حقيقة بنتنا فلسفة بشمتيهم ههههه وانت اهل لهؤلاء المساكين

بالنسبة لي افهم بالسياسة والعسكرية الكثير لانها مجال عملي ...وواضح التأثير الفارسي

على حبيبنا عماني اصيل (الهرب للامام ) ...:D

ومن يحاول ادخال الشعوب بالسالفة اتمنى اختي فلسفة ماتعطيهم مجال لانهم يريدون الهرب

من الحقيقة المرة والدليل الدامغ ...على اتفاق النقيضين والدليل سوريا

البطة يقول فيه دولة خليجية تدعمنا ههههه معروفه من مايحتاج نوضح واسألوا

من اصر على تواجد يوسف بن علوي في لجنة المبادرة تجاه سوريا

والله يخلي لنا الفيصل دخل بالاجتماع ونفض عفشهم ههههه وعلقت عضوية البطة بالجامعه

حديثي خارج الموضوع ولن اعلق على تعليق عليه ...اتمنى من الاخ عماني بما انه ارتضى

الحوار اتمنى يبقى بالدليل لا سوالف عجز (عجايز):p

انت ويش بلاك بالدين اتركهم طال عمرك :D

اختلاف العلماء رحمة

صاحبنا فلسفة -- نصيحة من اخا يحبك -- يشهد ان لا اله الا الله -- ان تترك الفتن وننظر لما يجمعن
ا
 

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
انت ويش بلاك بالدين اتركهم طال عمرك :D

اختلاف العلماء رحمة

صاحبنا فلسفة -- نصيحة من اخا يحبك -- يشهد ان لا اله الا الله -- ان تترك الفتن وننظر لما يجمعنا


هههههه حبيبي العماني يعلم الله ان احب العمانيين ..ولا اتدخل بالدين

فلسفة تناقش وارتضى عماني اصيل المناقشة معها ...فخلني انا وياك نتركهم

لكن لانريد تحوير الموضوع وعمليات انقاذ من بعض الاعضاء غير موفقه ..

 

عماني أصيل

عضو ذهبي
سبحان الله !! 
أتيت له بأحاديث من طرق أخرى ذكر فيها النبي أن المقصود بـ نجد هي نجد العراق وليست نجد اليمامة
وأن نجد العراق هي المشهورة في ذلك الوقت بـ نجد و نجد الحالية كانت تعرف بأرض اليمامة ويطلق عليها هذا الأسم أكثر من نجد
 
  وما زال الخارجي يكابر بعد بيان جهله بالحديث والتاريخ
 
إلَّا إن كنت أعلم من النبي أي نجد يقصد فـ هذا موضوع ثاني !!

أشكرك مرة أخرى على تصويرك للأعضاء ما كنت أقصده من تقارب النقيضين وتورعك هنا عن انتقاد اخوانك الروافض وتوجيه السب وأقبح الأوصاف لـ(الوهابية) !!

واضح من هو الجاهل بالتاريخ :D
نجد أرض مسيلمة الكذاب قرن الشيطان :)


ما رأيكي في ابن تيمية ؟

قال ابن تيمية فيما ردَّ به على (تأسيس التقديس) للإمام الرازي ما نصُّه:

(... قد تواتر عن النبي إخباره بأن الفتنة ورأس الكفر من المشرق الذي هو مشرق مدينته كنجد وما يشرق عنها.. ثم ساق بعض الأحاديث الواردة في ذلك في الصحيحين وغيرهما إلى أن قال: ولا ريب أن من هؤلاء ظهرت الردة وغيرها من الكفر، من جهة مسيلمة الكذاب وأتباعه وطليحة الأسدي وأتباعه، وسجاح وأتباعها، حتى قاتلهم أبو بكر الصديق ومن معه من المؤمنين، حتى قتل من قتل، وعاد إلى الإسلام من عاد مؤمنا أو منافقا).

المصدر بيان تلبيس الجهمية لابن تيمية



أظن دعوة الرسول أصابتكم وكشفت عواركم:)

 

فلسفة

عضو بلاتيني

انت ويش بلاك بالدين اتركهم طال عمرك :D

اختلاف العلماء رحمة

صاحبنا فلسفة -- نصيحة من اخا يحبك -- يشهد ان لا اله الا الله -- ان تترك الفتن وننظر لما يجمعن
ا

يا عزيزي أي فتنة في موضوعي هذا وسؤالي ؟؟
سألت سؤال جداً منطقي ويخطر على بال كل سني وجعلتوا من الموضوع إثارة للفتن والمذهبية والطائفية
وفي المقابل كل من أنكر علي هنا لايتورع عن سب الصحابة وتكفيرهم ويتناسى أن هذي هي الفتنة الحقيقية !!
 

عماني أصيل

عضو ذهبي

ما رأيكي يا أخت فلسفة أظن اتضحت الصورة لديكي :D

نجد ليست في فرنسا ولا سويسرا بل هي نجد التي تعرفينها ونعرفها



قرن الشيطان = التكفير والتفجير والتنفير


لا تنطبق هذه إلا على المتعصبة المتزمتين


أخيرا : صدقت يا رسول الله
شخصيا أعد هذا من علامات النبوة فما نشاهده في عصرنا الحالي من سفك الدماء باسم الإسلام والمسلمين يأتي من طائفة معلومة والكل يعرفها
 
أعلى