الجويهل وآهالي المنطقه ونعم التربيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واضح

عضو مميز
نااااس عقد قسم بالله
لاتلومهم يبحثون عن اصل لهم وانتماء بس معارفين
.غصب يسون حق انفسهم اصل
 

واضح

عضو مميز
علباله انمائه الى منطقه معينه يعني اصل ... صح المناطق الي ذكرها تحتوي علي ناس لهم اصل وتاريخ بس مو كلهم بعضهم خدم عندهم

يعني يالجويهل لما خادمنى البنقالي يعيش معنى بالكويت يعني خلاص كويتي !!!!!

هذا حال الجويهل كانو خدم والحين يقولون اني كويتي اصل وفصل ....الله لايبلانا
 

bo-5aled

عضو بلاتيني
مع احترامي للكل لكن الواضح ان اغلب مؤيدين جويهل من ما يسمى بالبياسر اللي تساله شنو اصلك يقولك من المرقاب :D

وهذا سبب دعمهم للجويهل .. يعني عقدة نفسية باختصار !
 

كارل ماركس

عضو فعال
طيب هو اتى بخريطه فيها بيوت وقال ،، خل يدور بيتهم،. وضحكوا ابناء الساقطات المتواجدين،، طيب لو اتينا بشجرة نسب هل سيجد ابناء الساقطات هؤلاء اسمائهم،، متأكد انهم لن يجدوا اسماء اجدادهم الا في مواخير الرميله
 
بالمختصر
قد يسأل البعض عن حوطة الرميلة او مكان تواجدها فلا يجدها الآن ، ولكن بعض هؤلاء الظاهرون بالمقطع هم امتداد ونتاج لحوطة الرميلة ومن مخلفاتها :) فلا غرابة في تجمعهم لأن الطيور على اشكالها تقع .
 
و لماذا لا يخرج محمد هايف و يقول وين بيتهم سنة 52 حتى يسكت الجويهل و اتباعه

اتحداك انت وكل واحد من اللي جالسين من مخلفات الرميلة إذا فيهم واحد يقدر يأشر على الصورة ويطلع لنا بيتهم لأنهم كانوا سنة 1952 داخلة حوطة مشبوهة تمت إزالتها لأنها وكر للدعارة :eek: اما محمد هايف بدوي ولد بدوي ما يعرف غير بيوت الشعر والتنقل والترحال وسنة 1952 كانوا اغلب ابناء البادية يقيمون في البر وبعض المناطق العشيش وما يعرفون البيوت إلا بعد 1965 .
 
اتحداك انت وكل واحد من اللي جالسين من مخلفات الرميلة إذا فيهم واحد يقدر يأشر على الصورة ويطلع لنا بيتهم لأنهم كانوا سنة 1952 داخلة حوطة مشبوهة تمت إزالتها لأن وكر للدعارة :eek: اما محمد هايف بدوي ولد بدوي ما يعرف غير بيوت الشعر والتنقل والترحال وسنة 1952 كانوا اغلب ابناء البادية يقيمون في البر وبعض المناطق العشيش وما يعرفون البيوت إلا بعد 1965 .

اخي عبدالرزاق والاخوه الافاضل ارجوكم لاتنزلو الي مستواهم اتركوهم يتغنون بتاريخهم الفاضح
 

فارس عربى

عضو مميز
كنت فى الفتره السابقه اتجنب المشاركة فى مثل هذه المواضيع بسبب انزعاج البعض ... واسمحولى بالتعليق + اتساع صدوركم :)


يحاول بعض ابناء هذه الفئات المجهولة التخفى والانطواء تحت مسميات السور الشرق جبله لانه لايملك شئ ماقبل السور ولا اثناء السور ... وبمجرد اضافة ال ( أل ) فى نهاية الاسم يعتقد بانه نجى من المجهول ومثال على ذلك الجويهل وهو فعلا جويهل !! وغيره من الاسر العاملة سابقا وغيرهم من مخلفات الشمال والرميلة كل هؤلاء الان اصبحوا ابناء عوائل عريقه :D:D:D !!! وعيال بطنها وعيال السور وغيرها من المسميات الغير منطقية .... خلاف ابناء القبائل لو ذهبت الى شمال العراق الى غربا مرورا بسوريا وجنوبا مرورا بنجد والحجاز الى ان تصل اليمن فالكل يعرفهم ويعرف جذورهم ومن هم ... وهذا السبب الرئيسى عند بعض المجهولين اللذين يعانون من فقدان الهويه فالسور والشرق وقبلة هى قبيلتهم وتاريخهم الى ماقبل الرساله المحمدية :D:D:D
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى