لن نخضع : تجمع نهج إلى ساحة الإرادة يوم الثلاثاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو زيدان

عضو مميز
اولا انا معترض على ذكر الشتيمة بالمنصه .... واعتب على عبيد ذكرها بالمنصه !!!

اللي يبي يشتم خله رجال ويطلع وجها لوجه !!! .... وليس عن طريق الصبيان !!!

ترديد ما نسمعه من شتائم بحق المعارضه .... خطأ كبير ويخدم الشاتم !!!

الحقيقه مره

عضو ذهبي
قالها الشيخ الانثى

>>> حسب كلمة عبيد :D

لاتحط روحك ما تعرفه

ادري انك تعرفه :وردة:

.

يكون بعلم عبيد ان هذا الطرح لن يفيده فى الانتخابات ولن ننجر خلفه لمعادات ابناء الاسره
وبما انى من نفس قبيلته ارفض طرحه بهذه الطريقه والسب والقذف للانسان الضعيف
ويكفى الشباب فى احراق مقر سيىء الذكر فى السجن وعليهم جنايه والسبب هو وتشيشه لهم حتى يحقق شعبيته لن نكون اداة له مهما كان سب الشيوخ لن يوصلهم للمجلس بعد الان ونرفض هذا الاسلوب نعم لايرضينا حال البلد والفساد المستشرى به ولكن نبى طرح راقى
وليس كأنا اعداء للاسره الكريمه من الان طرح معاداة الاسره مرفوض وسب افرادها مرفوض ونقولها بصوت عالى كفا عندك طرح واعتراض قل ماشئت وافضح الفاسدين ولكن بدون سب افراد الاسره 0
شهاده للشيخ مشعل الاحمد
حضرت الى مكتبه فى معامله لى كان فى قمة التواضع مع انه لايعرفنى وانا مواطن بسيط
ولكنه قام من مكتبه وهلا بى واجلسنى وقال لى آمر ولما شرحت له موضوعى تأسف لى وقال بانى قد تأخرت وخيرها فى غيرها والله العظيم تواضع واخلاق واسلوب راقى وخرجت وانا سعيد
مع ان موضوعى لم يتم واخذت اسأل نفسى هل هذا الشيخ مشعل الاحمد يقولون انه شديد
وحار وعرفت انا الناس تبهت وتكذب وهذا قسما بالله ما حصل 0
مع العلم انى من الناس المؤيده جدا للبراك والوسمى ولكن ماحصل امس غير اتجاهى للاسف 0

newhistory

عضو بلاتيني
يكون بعلم عبيد ان هذا الطرح لن يفيده فى الانتخابات ولن ننجر خلفه لمعادات ابناء الاسره
ويكفى الشباب فى احراق مقر سيىء الذكر فى السجن وعليهم جنايه والسبب هو وتشيشه لهم حتى يحقق شعبيته لن نكون اداة له مهما كان سب الشيوخ لن يوصلهم للمجلس بعد الان ونرفض هذا الاسلوب نعم لايرضينا حال البلد والفساد المستشرى به ولكن نبى طرح راقى
وليس كأنا اعداء للاسره الكريمه من الان طرح معاداة الاسره مرفوض وسب افرادها مرفوض ونقولها بصوت عالى كفا عندك طرح واعتراض قل ماشئت وافضح الفاسدين ولكن بدون سب افراد الاسره 0
شهاده للشيخ مشعل الاحمد
ولكنه قام من مكتبه وهلا بى واجلسنى وقال لى آمر ولما شرحت له موضوعى تأسف لى وقال بانى قد تأخرت وخيرها فى غيرها والله العظيم تواضع واخلاق واسلوب راقى وخرجت وانا سعيد
مع العلم انى من الناس المؤيده جدا للبراك والوسمى ولكن ماحصل امس غير اتجاهى للاسف 0

الشيخ مشعل الاحمد بنفسه تاسف لما فهم موضوعك وقالك انه ما يقدر !!!!

شنو هالموضوع اللى ما يقدر عليه الشيخ مشعل ؟؟؟؟

الحقيقه مره

عضو ذهبي
الشيخ مشعل الاحمد بنفسه تاسف لما فهم موضوعك وقالك انه ما يقدر !!!!

شنو هالموضوع اللى ما يقدر عليه الشيخ مشعل ؟؟؟؟
تركت صلب الموضوع ورحت على موضوعى موشغلك ؟؟؟؟؟
وصل رساله الى من تحط صورته ان القبيله ليست لعبه فى يد السفهاء ولن يصعد على ظهورنا بسب الشيوخ واقسم بالله ان قابلته سوف اقولها له اننا غير راضين على طريقة طرحه ومعاداة
ابناء الاسره وسبهم بهذه الطريقه عنده عداء شخصى كيفه يكفى الشباب ضاع مستقبلهم
بسبب هذا التشييش كااااااااااااافى عاد ،سب الشيوخ تنجح لالالالا لن ينجح بهذه الطريقه
من الان انا وابنائى وابناء عمومتى لن نعطيه صوتنا 0:mad:

مُتابعّ

عضو فعال
ماقول غير الله يستر على عبيد الوسمي :") ..
بتكون العيوُن عليهُ هالمره !

وطلب من الأخوات اذا نزلت مقاطع للتجمعُ امس
ياليت تعطوني الرابط :") ..

مُتابع ***

newhistory

عضو بلاتيني
وصل رساله الى من تحط صورته ان القبيله ليست لعبه فى يد السفهاء ولن يصعد على ظهورنا بسب الشيوخ واقسم بالله ان قابلته سوف اقولها له اننا غير راضين على طريقة طرحه ومعاداة
بسبب هذا التشييش كااااااااااااافى عاد ،سب الشيوخ تنجح لالالالا لن ينجح بهذه الطريقه

و منو انت عشان تتكلم باسم قبيلة كاملة !!!!

وظهرك انت حر فيه , عطه لعسكر والا خنفور مو شرط عبيد ....

ومادرى ليش حمقان عشان الشيوخ , كنهم ملائكة , والا كن عبيد هو الوحيد اللى تكلم عنهم .. حتى بو جعل و الفضلة تكلموا عنهم , وقفت على عبيد

- على فكرة.. حلوة انا و " ابنائى " !!!

Craftsman

عضو بلاتيني
إن كان الشيء بالشيء يذكر فالوحيد من المتحدثين الذي عطاني صورة واضحة ومفهومة هو النائب عبيد الوسمي خاصة ان الاستاذ احمد الجار الله ما نفى ان التسريب حصل لجريدة السياسة. الحين تفهمت موقف المعترضين على قرار المحكمة. الله يحفظ الكويت سالمة دوم.

al-alajmi

عضو فعال
تدرون وين المشكلة ,,,مع الاسف في بعض ربعنا القريبيين اللي يقلقصون عند الشيوخ

وينزلون من مقدار ربعهم و الله لا يحد عبيد الوسمي علي اصواتهم واصوات عيال العم

عوععععع ما نبي اصواتكم

royal-heart

عضو ذهبي
شهاده للشيخ مشعل الاحمد

اولا : تكلم بلسانك انت ولا تكلم بلسانا معك ( اقصد مطير )

ثانيا : منو جاب طاري مشعل الاحمد .. هل عبيد الوسمي قال مشعل الاحمد ؟

والا انت تكلم من راسك ؟

ثالثا : ترا عبيد ما استفزع فيك حتى ترفض الفزعة ولا يبي منك فزعة ولاهو بحاجتك

.

royal-heart

عضو ذهبي

ما تشوفون شر

لاتنسون علي هود وعويد تراهم بحاجة الــ 17 صوت الي عندكم :D

على الاقل علي هود بدال مو 77 صوت يصير 94 صوت

.

royal-heart

عضو ذهبي
تدرون وين المشكلة ,,,مع الاسف في بعض ربعنا القريبيين اللي يقلقصون عند الشيوخ

وينزلون من مقدار ربعهم و الله لا يحد عبيد الوسمي علي اصواتهم واصوات عيال العم

عوععععع ما نبي اصواتكم

ما عمرك سمعت بمساح الجوخ ؟

ناس تربت على الشيء هذا

هل ترجي انه يصير عندهم كرامة او عزة نفس ؟

.

الحقيقه مره

عضو ذهبي
اقول انت وياه خلوكم من هرطقاتكم والكلام الكبير، سب الشيوخ مرفوض والتطاول عليهم
عندك شيىء قدمه حارب الفساد اظهر ماعندك والجميع معك لكن تسب وتتطاول وتقول السقف ارتفع بالسب غير مقبول والقبيله ليست ضد اسرة الحكم قبيله لها وزنها ومكانتها لا يجرها اى ان كان بهذه الطريقه المؤسفه والسبب حتى يكسب شعبيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى ان تناقش العقال وشوف كلامهم سوف يطابق كلامى 0
اما مساح جوخ وكرامه هذا الكلام كبير مقاسه عليكم ؟؟؟؟؟؟؟

راكز

عضو بلاتيني
اقول انت وياه خلوكم من هرطقاتكم والكلام الكبير، سب الشيوخ مرفوض والتطاول عليهم

عندك شيىء قدمه حارب الفساد اظهر ماعندك والجميع معك لكن تسب وتتطاول وتقول السقف ارتفع بالسب غير مقبول والقبيله ليست ضد اسرة الحكم قبيله لها وزنها ومكانتها لا يجرها اى ان كان بهذه الطريقه المؤسفه والسبب حتى يكسب شعبيه ؟؟

من هو الشيخ اللى سبه عبيد وضح لو تكرمت؟

Craftsman

عضو بلاتيني
كذاب هللي يغلط على الشيخ مشعل، ها لأجودي ، هاللأخو نخوة، هالنشمي . يحلم هالكذاب بيوم يطال وحدة من طبايع الشيخ مشعل. خلو مسيلمتكم يطلع إلللي تجنى فيه على الناس و ما خلى نعوت تخلخلت عظامه ولا خلى افترا ، وهم بعد تخلخلت عظامه، وأدعي عليه بيومن يمشي مفظوح والحمدلله بدت الخيوط تبان بمقابلة الجارالله . خل يطلع العمولات إللي تجنا فيها على طلال مبارك الأحمد ، والعمولات إللي تجنا فيها على ملوت النفط . والله هالكلام ما يجوز. وكل واحد يمشي ورا هالكلام مسئول كما يقول القرآن . لأنه ملزوم يتبين عن الكلام . وياشيخ مشعل بن جابر هل الكويت يعرفونك ويعرفون هاالشخص فإرقد وآمن.

سهار

عضو مميز
بعد سب الوسمي للشيوخ وتاييد مطير له واضح ان فيه عداء بين مطير واسرة الحكم وان فيه شي غير طيب قادم ..
السالفه مو سالفة اصلاحات

بر و بحر

عضو فعال
بعد سب الوسمي للشيوخ وتاييد مطير له واضح ان فيه عداء بين مطير واسرة الحكم وان فيه شي غير طيب قادم ..
السالفه مو سالفة اصلاحات

الخوف يا خوي مو من عبيد ومطير
عبيد ومطير يظلون ابناء هذا الوطن

ولكن الخوف من مقتدى الصدر اللذي شتم الخليج والكويت والحكام ويتم استقباله ودخوله الكويت ومو بعيده يرجع وهو محمل من الهدايا واموال الكويت ليحارب شعب الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى