من هو مرشحك المفضل

مــبارك الـوعلان 00

مــسلم البراك 00

محمد الخليفه 00

عـلى دخــيــل 00

وبفـــــارق بعــــيد عــن الخامــس 00

والله أعــلــم ,,

بصراحة حلووو التخمين على اساس قبلي وتعصب خلونا من هالامور بكرة لما تطبق الخصخصة او يصير ضرائب اللي بتصوت له على اساس قبلي مراح يدفع لك الضرائب وتتحسف وياريت وياليت ماتنفع وقتها ... بصراحة اشوف بمجهري الانتخابي الدقيق من كل النواحي

1) ابورميــــة
2) حسين قويعان الشريف
3) على دخيل العنزي
4) الشريعـــــــــــــــــــان

والنصيحة مني دون مقابل مع النصيحة زمان قيمتها جمل ... للتوضيح يوجد بين اللي اخترت وجة جديد او كرت جديد وكنت متابع له عن قرب وخلال سؤالي عنه لدى الجمعية الطبية قال لي احد الدكاترة وهو قريب لي بان الدكتور حسين قويعان لونجح الصحـــة بتكون بخيـــر ... واتمنى من اخواني الناخبين ان ينوع في المجلس القادم مرشح دكتور طب ... مرشح دكتور علم ... مهندس ... خبير اقتصادي .... خبير سياسي وبهالشي تكون الدائرة متنوعة في طرحها ومميزة بين الدوائر والعملية ليست بعملية عنزي مطيري رشيدي وهالسوالف لا والله العملية عملية الدائرة البارزة اللي تفتخر فيها لما تقول ان انتمي للدائرة الرابعة ... اقرا كلامي عدل وفكر وسم بالرحمن وصوت وانا عن نفسي ساصوت للي ذكرتهم مع اني لانتمي لاحد من هالقبائل وكما انوة ان يوجد لقبيلتي مرشح ولكن لن اصوت له لان يوم الحساب والمواقف لان تنفعني قبلتي وانا عن نفسي اتمنى لو من الاخوان المشتركين معانا في المنتدى ان قدروا يستظيفون الاخوان المرشحين اللذين ذكرت وبالاخص الدكتور حسين قويعان الشريف لانة وجة جديد وسمعت عنة كل خير وان شاءالله نشوفة معانا بالمنتدى ان اتسع وقتة والله يوفقك يادكتور ان كنت في مصلحة الوطن كما سمعت وشكرا لكم

شرقاوي

عضو جديد
والله استغرب من عقم التفكير..

ياااجمااعه ليش مااتفكروون بالشبااب اللي

عاايشوا العصر الحالي ويحملوون افضل الشهااداات

وافضل العقول ..

بسكم من الدينااصوراات..

الدينااصور ماارااح يعمر , بنظل نمشي ورااه لين ينقرض

ونرووح ندو وااحد جديد..

جددواا الدمااء بالمجلس..

خلوووني يد بيد نخلق عضو جديد بعقليه متفتحه تنشد مصلحة

الوطن والموااطن..