رداً على الحاقدين،،الوطني السوري: قطر والسعودية تقدمان الأسلحة للثوار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يقصد انها دعمت ماليا لتسليح ولم يقصد قدمت السلاح فحتي هم قالو شمرا مطير لسلاح وحنا قدمنا اموال فقط. فهم بالمال يشترون الاسلحه من النظام باعتراف الاسعد القائد

وبالعقل لو قدمت السلاح لسيطر الحر علي كل سوريا لانه السعوديه والحليج اسلحتهم مو لعب جهال. يحماعه لاتصدقون انه السعوديه او حتي امريكا قدمو اسلحه كلالام فاضي فقط اموال الحر الان يحاول السيطره علي حلب عشان يقدون العالم تسليح ادعو انه يسيطر علي حلب ولاتصدقون انه تم تسليحه من السعوديه وقطر

Diplomatic

عضو مميز
السعوديه وقطر تعمل سياسيا بشكل مكثف فهذا سبب ذكرها كثيرا ولا يستطيعو ان يفعلو شي دون اتفاق خليجي فعند الطرد كان قرار خليجي والمطالبه باسقاطه كان خليجي وقد يكون دورهم السياسي. باتفاق خليجي ام عن دعم بالاموال فالكويت هي بننك جيش الحر حتي الامير دعم وشوف الكتائب اغلبها باسم الشعب الكويتي ان انه السعودبه سلحت الثوار هههههههه اذا امريكا ملقدرت وطلبت بالحر ان يحتل مدينه كامله وهاهة يحاول بحلب وتقول اسعوديه عذتهم اسلحه هههههههههههه قويه قويه

يقصد انها دعمت ماليا لتسليح ولم يقصد قدمت السلاح فحتي هم قالو شمرا مطير لسلاح وحنا قدمنا اموال فقط. فهم بالمال يشترون الاسلحه من النظام باعتراف الاسعد القائد

صحيح صحيح أنتم البنك المركز والدولي وصندوق النقد وكل شي ،، نتكلم عن الدعم الحكومي وتقول لي الدعم الشعبي ،، يا اخي بكل صراحة الكويت لم تقدم دعم زيادة عن دعم الذي قدمته جيبوتي والصومال وبنجلادش ،،، عندما يمتدحكم السفير الايراني فهذا أكبر دليل على عدم دعمكم ،، ولا تقل لي أسماء الكتائب بقبائل الكويت ،، فهو مجرد شكر لشعب الكويتي الشريف ،، وليس للحكومة المتخاذلة سياسيا مع النظام السوري ،،

والمصيبه أن الخبر والتصريح يقول دعم بالسلاح فتخرج علينا ياعبقري زمانك وتدخل بنياتهم فتقول لم يقصدوا ذالك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلاً لا ألومك فإن كان بلدي متخاذل فكنت ربما أصنع ماصنعت من حالة من الهيستيرايا المضحكه والتحليلات الغبية

Diplomatic

عضو مميز
اتمنى من الإشراف إغلاق الموضوع ،، لكثرة المسرحيات والاستخفاف بعقول الأعضاء ،، دمتم

اخوي الكويت فعلت كل شي كحكومه طرده سفير ومشت مع كل قراره القمه الخليجيه والامير تبرع ماليا ام عن تسليح لو صدر قرار خليجي. تجد الكويت تدعم بسلاح الكويت لاتلعب تحت طاوله. السعوديه وقطر تهاجم لانه تعمل بقوة سياسيا وقد يكون اتفاق خليجي ام عن تسليح. تذا امريكا ماقدرت انت تقدر. والسعوديه لو ساحت لصرحت مثل اوباما لما قال لا استطيهثع تسليح الثوار. المويت بنك الجيش الحر بشهاده الحر فشعب والتمير قدمو المثير بل قناة الوطن امدت انه هناك من تبرع باراضي وفلل

ام عن مدح ايران لنا فتري باليوتيوب هناك شيعي بو عمامه كبير بايران مدح هبدالعزيز الشيخ حفظه الله. و خادم الحرمين دعا رئس ايران لمؤتمر اسلامي ومكتوب بالخطاب فخامه الريس

فعلاً نتمنى من بعض الدول الخليجية والعربية أن يقدموا ربع ما قامت به قطر والسعودية ،، فليس لنا إلا الظاهر ،، إن لم يتم ذكرك بلدك بالدعم المسلح ،، أو لم يتم إتهام بلدك من قبل النظام المجرم بالدعم المسلح،، أو حتى دولة داعمة لنظام السوري كإيران تشكرك على موقفك من النظام والثورة السورية ،، فأنت لاشيء مع إحترامي ،، فكما قلت سابقاً حتى جيبوتي طردت السفير السوري واستنكرت الجرائم البشعه ،، دمتم جميعاً وسحور شهي

جب لي اثبات ان السعودية و قطر دعمت المجاهدين !!!

تصريح الفيصل بان دول الخليج كافة سوف تصرف للمجاهدين( للمنشقين ) اموالا !!

و كلام الفيصل حافر معنوي و ليس مادي !!

Diplomatic

عضو مميز
اخوي الكويت فعلت كل شي كحكومه طرده سفير ومشت مع كل قراره القمه الخليجيه والامير تبرع ماليا ام عن تسليح لو صدر قرار خليجي. تجد الكويت تدعم بسلاح الكويت لاتلعب تحت طاوله. السعوديه وقطر تهاجم لانه تعمل بقوة سياسيا وقد يكون اتفاق خليجي ام عن تسليح. تذا امريكا ماقدرت انت تقدر. والسعوديه لو ساحت لصرحت مثل اوباما لما قال لا استطيهثع تسليح الثوار. المويت بنك الجيش الحر بشهاده الحر فشعب والتمير قدمو المثير بل قناة الوطن امدت انه هناك من تبرع باراضي وفلل

من قال أن الدعم لابد أن يكون بقرار خليجي موحد يا هذا ،، عمان بكبرها لم تستنكر فعل بشار الاسد بل وهنئته بالعيد الوطني ههههههه
والكويت لم تلتحق بدرع الجزيرة في البحرين إلا بعد الضغط على الحكومة من مجلس الامة ولا بسفن والاسطول الامريكي يحميها
والكويت مختطفة من الحضوة الخليجية منذ أزل
السعودية وقطر لم تنتظر دول الخليج المتخاذلة حتى تصدر قرارا بالدعم المسلح ،، فريحنا

Diplomatic

عضو مميز
جب لي اثبات ان السعودية و قطر دعمت المجاهدين !!!

تصريح الفيصل بان دول الخليج كافة سوف تصرف للمجاهدين( للمنشقين ) اموالا !!

و كلام الفيصل حافر معنوي و ليس مادي !!

قطر والسعودية لم يدعموا الكتائب المنفصلة عن الجيش الحر والمجلس الوطني ،، بل دعموا الجيش الوطني الممثل بكتائبة على الأرض ،، لانه الممثل الرسمي للثورة ،، دمت

ليس هناك دعم اسلحه لثوار من قبل السعوديه وقطر ولو في لاستطاعت امريكا انتهي واتحداك فيها. البحرين الجيش الكويتي وجد ليس هناك خطر بري للبحريني ففضل المشاركه بسفن الكويتيه لحمايه البحرين من هجوم ايراني بل هو تكتيك من درع جزيره والف مره اقولك مافي اسلحه سعوديه قطريه مستحييييل مافي

Diplomatic

عضو مميز
ليس هناك دعم اسلحه لثوار من قبل السعوديه وقطر ولو في لاستطاعت امريكا انتهي واتحداك فيها. البحرين الجيش الكويتي وجد ليس هناك خطر بري للبحريني ففضل المشاركه بسفن الكويتيه لحمايه البحرين من هجوم ايراني بل هو تكتيك من درع جزيره والف مره اقولك مافي اسلحه سعوديه قطريه مستحييييل مافي

صحيح صحيح ،، أقنعتني ،، لايوجد دعم ولا شي وأنتم البنك وكل شي ههههه ،، ريح بالك ،، فجد طريقة أخرى لزيادة عدد مشاركاتك ،،

Diplomatic

عضو مميز
والله قوية الكويت هي البنك ههههههههه <<< يعجبك هذا الأسلوب يا بابا :D

تمت إضافتك للقائمة التي لايستحق الرد عليها ،، هنا أختم

Diplomatic

عضو مميز
أتمنى من الإشراف مرة أخرى إغلاق الموضوع ،، لأنه من الواضح أفقد البعض عقولهم ،، نسال الله السلامة ،، دمتم

يخوي السعوديه وقطر قدمت دعم سياسيا كبير والكويت ماليا وكلهم يكمل بعضه ام عن تسليح ههههههه يخوي والله قويه الله يهديك

انت ماخذ مقلب في نفسك والله

يعني أنت معترف بان قطر والسعودية قدمت دعم سياسي كبير زين زين اعترفت بهالشي

نجي للنقطة الثانية اللي تقولها أن الكويت قدمت دعم مالي

ممكن تذكر لي الكويت قدمت كم؟؟

مع التذكير بان السعودية لقبل يومين وصلت التبرعات الشعبيه 512 مليون ريال
مع التذكير بأن قطر قدمت خلال خمس ساعات اكثر من 200 مليون ريال
مع التذكير بان هناك أفراد في الكويت يجمعون التبرعات لللشعب السوري
مع التذكير أن هناك اطراف في الكويت يدعمون بشار مالي وإعلامي

ممكن تتكرم وتقول لي كم وصلت تبرعات الكويت؟

ولو تفضلت ممكن تذكر لي عمرك لو كان ممكن

وهذي لقلبك:وردة::وردة:

الكويت قدمت الاكثر ماليا شعبا وحكومه وامير الدوله تجاوز ال 500 مليون ريال بل بعض الكويتين تبرع باراضي وفلل

نعم قطر وسعوديه تقدم دعم سياسي اكبر بضغط علي نظام بشار وهو تعون خليجي باتفاق المجلس

عمري 23

Diplomatic

عضو مميز
انت ماخذ مقلب في نفسك والله

يعني أنت معترف بان قطر والسعودية قدمت دعم سياسي كبير زين زين اعترفت بهالشي

نجي للنقطة الثانية اللي تقولها أن الكويت قدمت دعم مالي

ممكن تذكر لي الكويت قدمت كم؟؟

مع التذكير بان السعودية لقبل يومين وصلت التبرعات الشعبيه 512 مليون ريال
مع التذكير بأن قطر قدمت خلال خمس ساعات اكثر من 200 مليون ريال
مع التذكير بان هناك أفراد في الكويت يجمعون التبرعات لللشعب السوري
مع التذكير أن هناك اطراف في الكويت يدعمون بشار مالي وإعلامي

ممكن تتكرم وتقول لي كم وصلت تبرعات الكويت؟

ولو تفضلت ممكن تذكر لي عمرك لو كان ممكن

وهذي لقلبك:وردة::وردة:

يارجل اتحداك يجاوبك ،، بيلف ويدور ويقول الكويت البنك هههههههههه ،، ياعزيزي حتى المتحدث باسم المجلس الوطني كذبه وقال مايقصد دعم مسلح ههههههههههه ،، بعد رده هذا انا أنصدمت من العقلية العبقرية التي يملكها ههههههه

الكويت قدمت الاكثر ماليا شعبا وحكومه وامير الدوله تجاوز ال 500 مليون ريال بل بعض الكويتين تبرع باراضي وفلل

نعم قطر وسعوديه تقدم دعم سياسي اكبر بضغط علي نظام بشار وهو تعون خليجي باتفاق المجلس

عمري 23

الكويت قدمت 500 مليون ريال ماكنها قوية شوي ياخوي ودي اصدق بس قوووووية

طيب ممكن تجيب لي مصدر لكلامك ان امير الكويت تبرع ب500 مليون ريال
للعلم عملة الكويت الدينار :)

الله يطول بعمرك في طاعته يالحبيب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى