اجتماع على الموائد في مكه وألة الحرب تحصد من تحتها الأرواح + 18

عـيـمـي_24

عضو مميز
كل الطغاة ما يهمهم الدين

اهم شي الكرسييييييييي

لكن شيعه وسنه يضربونهم بالطوفه

ويسوون نفسهم حكماء اذا صار شي قالوا نشجب ونستنكر

حيلهم على الشعب
 
انظر للجامي يقول سايسها
يعني داهنها
يالله

اسمع يا جامي كل كافر هو عدو لله
كما قال تعالى ( فإن الله عدو للكافرين )
فهل تريد ان تسايس عدو الله
بئس اخو العشيرة انت
والله لو حكمنا خامنئي لقدمت له الولاء ولتبطحت له
والسبب لآنه الاقوى وعلينا مسايسته
جبناء
مسحتوا الجهاد من قواميسكم
تفكيركم كله في كروشكم
وغزواتكم وجهادكم فقط على الاسرّة المخملية

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين وصفنا بالغثاء
والسبب حب الدنيا وكراهية الموت
وليس السبب امريكا او اسرائيل
اين انت ايها الجامي البائس من قول
الزبير ابن العوام رضي الله عنه
نحن لا نموت الا قتلى فمالي ارى الفرش قد كثر عليها الاموات
ام تريد ان تحيا مثل هذا المجرم
قال عمر ابن العاص رضي الله عنه
موت الف رجل من علية القوم اخف ضرراً من وصول السفلة الى الحكم


ياقلبى انت يالتكفيرى ;).. وانا ادرى انك تعتقد ان خادم الحرمين الشريفين كافر مع كل حكام الخليج
والله ادرى , لكن مصيبتنا فى تقييتكم الى اخذتوها من الرافضه , هداكم الله..



قال الله تعالى : ( الا ان تتقوا منهم تقوه ويحذركم الله نفسه )) هذى يسمونها السياسه وليس جبن او خوف
ليش ؟ .. انا اقولك : علشان مايطلع لنا تكفيرى اخونجى ضال مضل نفسك
يتسبب بهتك اعراض المؤمنات وقتل اطفال المسلمين بحجة
الجهاد ارجع لجحرك فى تورابورا ابرك لك .


.
 
أنت ماتخاف الله؟ لي متى الادارة ساكته عنك وعن استفزازاتكم لمشاعر المسلمين؟




من قالك ومن قالكم ومن قال كلمات لا تقال عن المصائب

من قالك تروح البقاله من قالك تمشي بروحك من قالك تروح من هالدرب من قالك ومن قالك ومن قالك


لا بغيت تتكلم عن امور معينه، تكلم من وجهة نظرك لا تتكلم من وجهة نظر الدين لانك جاهل بالدين ولا تعرف منه الا فتوى واحده بخصوص المظاهرات



لعنة الله على الخونه والمتخاذلين


اوجعتك صح :D

ياااا أنكم اخذتوا ذنب عظيم اى والله , فى اليمن الـــــــــى سوريا بس بصراحه اقولها لك :-


رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ستفنون بعضكم بعض ويسبى بعضكم بعض وستتكالب عليكم الامم , وهذى هى سنه الله بالامم ,, الفناء لنا لتركنا ديننا وتباعنا لديمقراطيتك ;)ههههههه مشاققتكم لرسول الله وترك اتباع منهج السلف الصالح ..


.
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عمر منير اتق الله وخل عنك الطائيفيه البغيضه
التي زرعها كيسنجر بين المسلمين شعب كامل يتضاهر يطالب بحقوقه
تقول عصابه مسلح الله يهديك اي والله


اي طائفية بغيضة الله يهداك؟؟ وتقول هذا الكلام الى عمر منير؟!!!

انا اول من عارضت تصرفات المعارضة البحرينية وشعاراتها لاسقاط حكم ال خليفه.

كما انتقدنا تصرفات الحوثيين في ان يكونوا دولة داخل دولة ويضعفوا الحكم

وفي التحرش بالسعودية .
 

ظلال السيوف

عضو فعال
يعني قاعدين نتذاكى على بعض ؟؟

قرى وبلدات شمال غرب سوريا القريبة من حلب و تركيا بها الجماعات المسلحة

هل تريد ان تقول ان الجماعات المسلحة غير موجودة في حلب ؟؟

اذن الجيش السوري يحارب من ؟؟ الاشباح مثلا ؟؟

طبعا هذا وضع خاطئ وندعو الجميع للتعقل النظام مع المعارضة فقط رأفة بالمدنيين.

لا تذاكي في الحقائق
فالحقيقة تبقى جليه رغم محاولات التدليس
ها أنت جاوبت على نفسك من حيث لا تعلم بأن الثوار في حلب وليس في مدينة أعزاز
وقبل ان تدعو للتعقل عليك ان تبدأ بنفسك فقد ساويت بين الظالم والمظلوم
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
صدقت...:إستحسان:
أعمتهم الطائفية وحقدهم االأعمى الذي رضعوه مع حليب أمهاتهم وتعلموه في الحسينيات


للاسف كلامك فيه تعدي

اي طائفية واي حقد رضعانه ؟؟

انا كنت اول المعارضين لتصرفات المعارضة البحرينية في شعاراتها لاسقاطك ال خليفة

كما كنت معارض لتصرفات الحوثيين في التحرش بالسعودية.


.........

في النهاية من يقتل ويقاتل من جميع الاطراف هم اهل السنة لانهم غالبية الشعب السوري
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لا تذاكي في الحقائق
فالحقيقة تبقى جليه رغم محاولات التدليس
ها أنت جاوبت على نفسك من حيث لا تعلم بأن الثوار في حلب وليس في مدينة أعزاز
وقبل ان تدعو للتعقل عليك ان تبدأ بنفسك فقد ساويت بين الظالم والمظلوم


ولماذا اللعب بالالفاظ ؟؟

الان موضة الشبيحة انتهت . كل شئ هو من فعل الشبيحة اي تفجير اي حادث

المعارضة السورية قالت انها تقوم بحرب شعبية مسلحة

وهم أعلنوا السيطرة على بلدات غير مدينة حلب التي موجودين في نصف مساحتها

وهم موجودين في بلدات عزاز وتل رفعت وعفرين وغيرها بالقرب من حدود تركيا مع حلب
 
اوجعتك صح :D

ياااا أنكم اخذتوا ذنب عظيم اى والله , فى اليمن الـــــــــى سوريا بس بصراحه اقولها لك :-


رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ستفنون بعضكم بعض ويسبى بعضكم بعض وستتكالب عليكم الامم , وهذى هى سنه الله بالامم ,, الفناء لنا لتركنا ديننا وتباعنا لديمقراطيتك ;)ههههههه مشاققتكم لرسول الله وترك اتباع منهج السلف الصالح ..


.
اي والله اوجعتنا كلنا موبس الزميل الهاجري وكلامك عور قلب كل مسلم شريف وكل اهالي الشهداء .......... الله ينتقم منك علي استهزائك بدماء المسلمين :إستنكار:
 
ابو عمر الكويتي .

وش تحس فيه وانت تستهزا بالقتلى في سوريا ؟
الله لايوفقك على كلامك اللي عور قلوبنا جميعا . اي عاقل يقول مثل كلامك ؟؟؟
 
ابو عمر الكويتي

أسال الله في هذه الليلة أن ينزل بأسه الأليم بك وأن يبتليك بأعظم مما ابتلى به المسلمين في شتى بقاع الأرض

تتمصخر على القتلى والجرحى والله انك مافيك ذرة انسانية بل ما فيك ذرة دين

لقد طبع الله على قلبك

انت في الكويت تاخذ معاش ما يقل عن 2000 دينار وبيت من اجمل البيوت وافضل السيارات وتعالج بأرقى المستشفيات وعند الزواج تأخذ منحة للمهر ومتى ما أردت ذهبت للعمرة من دون فيزا ولا مماطلة وتلبس أجمل الثياب
فلذلك لم تفكر بالمظاهرة لأن الله أنعم عليك من فضله واستدرجك بعدها لتقول هذا الكلام عن من خرجوا للقمة العيش وأرادوا أن تتحسن أحوالهم

أسال الله ان يبتليك كما استهزأت بالمسلمين الضعفاء في هذه الليلة المباركة

في نهاية هذا الشهر الكريم قد انفجر الشر يتطاير من قلبك المظلم وركب لسناك الشيطان فواقت ما قال الشيطان في أذنك
 
اي والله اوجعتنا كلنا موبس الزميل الهاجري وكلامك عور قلب كل مسلم شريف وكل اهالي الشهداء .......... الله ينتقم منك علي استهزائك بدماء المسلمين :إستنكار:


عندك شئ قولها لله تبارك وتعالى ورسوله عليه صلى الله عليه وسلم :-

قول الله تعالى: سورة الأنعام الآية 65 أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُمْ بَأْسَ بَعْضٍ

عن جابر رضي الله عنه؛ قال: صحيح البخاري التوحيد (6971) ، سنن الترمذي تَفْسِيرِ الْقُرْآنِ (3065) ، مسند أحمد (3/309). لما نزلت هذه الآية: سورة الأنعام الآية 65قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَى أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِنْ فَوْقِكُمْ ؛ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أعوذ بوجهك"، قال: سورة الأنعام الآية 65 أَوْ مِنْ تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ ؛ قال: "أعوذ بوجهك"، سورة الأنعام الآية 65 أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُمْ بَأْسَ بَعْضٍ ؛ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "هذا أهون (أو: هذا أيسر)
رواه: البخاري، والنسائي، وسعيد بن منصور، وابن جرير، وابن مردويه، وابن حبان في "صحيحه".
وعن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه؛ قال: صحيح مسلم الْفِتَنِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ (2890) ، مسند أحمد (1/175). أقبلنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى مررنا على مسجد بني معاوية، فدخل، فصلى ركعتين، وصلينا معه، وناجى ربه عز وجل طويلا؛ قال: سألت ربي عز وجل ثلاثًا: سألته أن لا يهلك أمتي بالغرق فأعطانيها، وسألته أن لا يهلك أمتي بالسنة فأعطانيها، وسألته أن لا يجعل بأسهم بينهم فمنعنيها .
رواه: الإمام أحمد، ومسلم، وابن أبي شيبة، وابن خزيمة، وابن حبان .
[ ج- 1] [ص-134] وعن جابر بن عتيك رضي الله عنه: أنه قال: مسند أحمد (5/445) ، موطأ مالك النِّداءِ لِلصّلاةِ (501). جاءنا عبد الله بن عمر رضي الله عنهما في حرة بني معاوية (قرية من قرى الأنصار)، فقال لي: هل تدري أين صلى رسول الله صلى الله عليه وسلم في مسجدكم هذا ؟ فقلت: نعم. فأشرت إلى ناحية منه. فقال: هل تدري ما الثلاث التي دعا بهن فيه ؟ فقلت: نعم. فقال: أخبرني بهن. فقلت: دعا أن لا يظهر عليهم عدوا من غيرهم ولا يهلكهم بالسنين فأعطيهما، ودعا بأن لا يجعل بأسهم بينهم فمنعها. قال: صدقت؛ فلا يزال الهرج إلى يوم القيامة .
رواه الإمام أحمد بإسناد صحيح.
وعن حذيفة بن اليمان رضي الله عنهما؛ قال: لا يوجد تخريج لهذا المتنخرجت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى حرة بني معاوية. قال: فصلى ثماني ركعات، فأطال فيهن، ثم التفت إلي، فقال: "حبستك يا حذيفة ؟ ". قلت: الله ورسوله أعلم. قال: "إني سألت الله ثلاثًا، فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة: سألته أن لا يسلط على أمتي عدوًا من غيرهم فأعطاني، وسألته أن لا يهلكهم بغرق فأعطاني، وسألته أن لا يجعل بأسهم بينهم فمنعني .
رواه: ابن إسحاق، وابن مردويه من طريقه.
وعن جابر بن عتيك رضي الله عنه؛ قال: مسند أحمد (5/445) ، موطأ مالك النِّداءِ لِلصّلاةِ (501). سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم في مسجد بني معاوية ثلاثًا، فأعطاه اثنتين ومنعه واحدة: سأله أن لا يهلك أمته جوعًا وأن لا يظهر عليهم عدوًا فأعطيهما، وسأله أن لا يجعل بأسهم بينهم فمنعها .
رواه الطبراني بإسناد فيه ضعف.
سنن ابن ماجه الْفِتَنِ (3951) ، مسند أحمد (5/240). وعن معاذ بن جبل رضي الله عنه؛ قال: أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقيل لي: خرج قبل. قال: فجعلت لا أمر بأحد؛ إلا قال: مر قبل، حتى مررت، فوجدته قائما يصلي. قال: فجئت حتى قمت خلفه. قال: فأطال الصلاة، فلما قضى [ ج- 1] [ص-135] صلاته؛ قلت: يا رسول الله ! قد صليت صلاة طويلة. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إني صليت صلاة رغبة ورهبة، إني سألت الله عز وجل ثلاثًا، فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة: سألته أن لا يهلك أمتي غرقًا فأعطاني، وسألته أن لا يظهر عليهم عدوًا ليس منهم فأعطانيها، وسألته أن لا يجعل بأسهم بينهم فردها علي .
رواه: الإمام أحمد، وابن ماجه . ورواته كلهم ثقات.
وعن أبي مالك الأشجعي عن نافع بن خالد الخزاعي عن أبيه - وكان من أصحاب الشجرة رضي الله عنه - قال: التحميل جاري.... كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا صلى والناس حوله صلى صلاة خفيفة تامة الركوع والسجود. قال: فجلس يوما فأطال الجلوس حتى أومأ بعضنا إلى بعض: أن اسكتوا؛ إنه ينزل عليه، فلما فرغ قال له بعض القوم: يا رسول الله ! لقد أطلت الجلوس حتى أومأ بعضنا إلى بعض أنه ينزل عليك. قال: لا؛ ولكنها كانت صلاة رغبة ورهبة، سألت الله فيها ثلاثًا فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة، سألت الله أن لا يعذبكم بعذاب عذب به من كان قبلكم فأعطانيها، وسألت الله أن لا يسلط على أمتي عدوًا يستبيحها فأعطانيها، وسألته أن لا يلبسكم شيعًا وأن لا يذيق بعضكم بأس بعض فمنعنيها . قال أبو مالك : فقلت له: أبوك سمعها من النبي صلى الله عليه وسلم ؟ قال: نعم، سمعته يقول إنه سمعها من رسول الله صلى الله عليه وسلم عدد أصابعي هذه العشر الأصابع.
رواه: ابن جرير، وابن مردويه، والبزار، والطبراني؛ بأسانيد، قال الهيثمي : "ورجال بعضها رجال الصحيح؛ غير نافع بن خالد ". وقد ذكره ابن أبي حاتم ولم يجرحه أحد.
وعن أنس بن مالك رضي الله عنه؛ قال: مسند أحمد (3/146). رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في سفر صلى سبحة الضحى ثماني ركعات، فلما انصرف؛ قال: إني صليت صلاة رغبة ورهبة، وسألت ربي ثلاثًا فأعطاني ثنتين ومنعني واحدة: سألته أن لا يبتلي [ ج- 1] [ص-136] أمتي بالسنين ففعل، وسألته أن لا يظهر عليهم عدوهم ففعل، وسألته أن لا يلبسهم شيعًا فأبى علي . رواه: الإمام أحمد، والنسائي . ورواته كلهم ثقات.
وعن خباب بن الأرت رضي الله عنه؛ قال: سنن الترمذي الفتن (2175) ، سنن النسائي قِيَامِ اللَّيْلِ وَتَطَوُّعِ النَّهَارِ (1638) ، مسند أحمد (5/109). وافيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في ليلة صلاها كلها حتى كان مع الفجر، فسلم رسول الله صلى الله عليه وسلم من صلاته، فقلت: يا رسول الله ! لقد صليت الليلة صلاة ما رأيتك صليت مثلها. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أجل؛ إنها صلاة رغب ورهب، سألت ربي عز وجل فيها ثلاث خصال فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة: سألت ربي عز وجل أن لا يهلكنا بما أهلك به الأمم قبلنا فأعطانيها، وسألت ربي عز وجل أن لا يظهر علينا عدوًا من غيرنا فأعطانيها، وسألت ربي عز وجل أن لا يلبسنا شيعًا فمنعنيها .
رواه: الإمام أحمد، والترمذي، والنسائي، وابن جرير، وابن حبان في "صحيحه". وقال الترمذي : "هذا حديث حسن صحيح". قال: "وفي الباب عن سعد وابن عمر رضي الله عنهم ".
وعن ثوبان رضي الله عنه؛ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
صحيح مسلم الْفِتَنِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ (2889) ، سنن الترمذي الْفِتَنِ (2176) ، سنن أبي داود الْفِتَنِ وَالْمَلَاحِمِ (4252) ، سنن ابن ماجه الْفِتَنِ (3952) ، مسند أحمد (5/284). إن الله عز وجل زوى لي الأرض، فرأيت مشارقها ومغاربها، وإن أمتي سيبلغ ملكها ما زوي لي منها، وأعطيت الكنزين الأحمر والأبيض، وإني سألت ربي لأمتي أن لا يهلكها بسنة بعامة، وأن لا يسلط عليهم عدوًا من سوى أنفسهم فيستبيح بيضتهم، وإن ربي قال: يا محمد ! إني إذا قضيت قضاء فإنه لا يرد ، وإني أعطيتك لأمتك: أن لا أهلكهم بسنة عامة، وأن لا أسلط عليهم عدوًا من سوى أنفسهم فيستبيح بيضتهم، ولو اجتمع عليهم من بأقطارها، حتى يكون بعضهم يهلك بعضًا، ويسبي بعضهم بعضًا .
رواه: الإمام أحمد، ومسلم، وأبو داود، والترمذي، وابن ماجه، والبرقاني في "صحيحه". وقال الترمذي : "هذا حديث حسن صحيح".
[ ج- 1] [ص-137] وزاد أحمد وأبو داود وابن ماجه والبرقاني :سنن الترمذي الْفِتَنِ (2202) ، سنن أبي داود الْفِتَنِ وَالْمَلَاحِمِ (4252) ، سنن ابن ماجه الْفِتَنِ (3952) ، مسند أحمد (5/284). وإنما أخاف على أمتي الأئمة المضلين، وإذا وضع السيف في أمتي لم يرفع عنها إلى يوم القيامة، ولا تقوم الساعة حتى تلحق قبائل من أمتي بالمشركين، وحتى تعبد قبائل من أمتي الأوثان، وإنه سيكون في أمتي كذابون ثلاثون، كلهم يزعم أنه نبي، وأنا خاتم النبيين، لا نبي بعدي، ولا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله .
وقد رواه الحاكم في "مستدركه" بهذه الزيادة، وبزيادة أكثر منها، وقال: "صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه بهذه السياقة"، ووافقه الذهبي في "تلخيصه".
وعن شداد بن أوس رضي الله عنهما: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: مسند أحمد (4/123). إن الله زوى لي الأرض حتى رأيت مشارقها ومغاربها، وإن ملك أمتي سيبلغ ما زوي لي منها، وإني أعطيت الكنزين: الأبيض والأحمر، وإني سألت ربي عز وجل أن لا يهلك أمتي بسنة عامة، وأن لا يسلط عليهم عدوًا فيهلكهم بعامة، وأن لا يلبسهم شيعًا، وأن لا يذيق بعضهم بأس بعض، فقال: يا محمد ! إني إذا قضيت قضاء فإنه لا يرد ، وإني قد أعطيتك لأمتك أن لا أهلكهم بسنة عامة، وأن لا أسلط عليهم عدوًا ممن سواهم فيهلكهم بعامة، حتى يكون بعضهم يهلك بعضًا وبعضهم يقتل بعضًا وبعضهم يسبي بعضًا . قال: وقال النبي صلى الله عليه وسلم: مسند أحمد (4/123). إني لا أخاف على أمتي إلا الأئمة المضلين، فإذا وضع السيف في أمتي؛ لم يرفع عنهم إلى يوم القيامة .
رواه: الإمام أحمد، وإسناده صحيح على شرط مسلم، ورواه أيضا: ابن جرير، والبزار، وابن مردويه .
وعن أبي بصرة الغفاري رضي الله عنه: مسند أحمد (6/396). أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: سألت [ ج- 1] [ص-138] ربي عز وجل أربعًا، فأعطاني ثلاثًا ومنعني واحدة، سألت الله أن لا يجمع أمتي على ضلالة فأعطانيها، وسألت الله أن لا يظهر عليهم عدوًا من غيرهم فأعطانيها، وسألت الله أن لا يهلكهم بالسنين كما أهلك الأمم قبلهم فأعطانيها، وسألت الله عز وجل أن لا يلبسهم شيعًا وأن لا يذيق بعضهم بأس بعض؛ فمنعنيها .
رواه: الإمام أحمد، والطبراني . وفيه راو لم يسم.
وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم؛ قال: لا يوجد تخريج لهذا المتنسألت ربي لأمتي أربع خلال، فمنعني واحدة وأعطاني ثلاثًا: سألته أن لا تكفر أمتي صفقة واحدة فأعطانيها، وسألته أن لا يسلط عليهم عدوًا من غيرهم فأعطانيها، وسألته أن لا يعذبهم بما عذب به الأمم قبلهم فأعطانيها، وسألته أن لا يجعل بأسهم بينهم فمنعنيها .
رواه الطبراني في "الأوسط". قال الهيثمي : "ورجاله ثقات".
وقد رواه: ابن أبي حاتم، وابن مردويه؛ بنحوه.
ورواه ابن مردويه أيضا مختصرا، ولفظه: صحيح مسلم الْفِتَنِ وَأَشْرَاطِ السَّاعَةِ (2890) ، مسند أحمد (1/182). سألت ربي ثلاثًا، فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة: سألته أن لا يسلط على أمتي عدوًا من غيرهم فأعطاني، وسألته أن لا يهلكهم بالسنين فأعطاني، وسألته أن لا يلبسهم شيعًا وأن لا يذيق بعضهم بأس بعض فمنعني .
ورواه البزار بنحوه.
وعن علي رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لا يوجد تخريج لهذا المتنسألت ربي ثلاث خصال، فأعطاني اثنتين ومنعني واحدة. فقلت: يا رب ! لا تهلك أمتي جوعًا. فقال: هذه لك. قلت: يا رب ! لا تسلط عليهم عدوًا من غيرهم (يعني: أهل [ ج- 1] [ص-139] الشرك) فيجتاحهم. قال: ذلك لك. قلت: يا رب ! لا تجعل بأسهم بينهم. قال: فمنعني هذه .
رواه الطبراني . قال الهيثمي : "وفيه أبو حذيفة الثعلبي، ولم أعرفه، وبقية رجاله ثقات".
وعن ابن عباس رضي الله عنهما: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: لا يوجد تخريج لهذا المتندعوت ربي عز وجل أن يرفع عن أمتي أربعًا، فرفع الله عنهم ثنتين، وأبي علي أن يرفع عنهم ثنتين: دعوت ربي أن يرفع الرجم من السماء، والغرق من الأرض، وأن لا يلبسهم شيعًا، وأن لا يذيق بعضهم بأس بعض، فرفع الله عنهم الرجم من السماء والغرق من الأرض، وأبى الله أن يرفع اثنتين: القتل والهرج .
رواه ابن مردويه .
وعن واثلة بن الأسقع رضي الله عنه؛ قال: خرج علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال: مسند أحمد (4/106). تزعمون أني من آخركم وفاة، ألا وإني من أولكم وفاة، وستتبعوني أفنادًا، يضرب بعضكم رقاب بعض .
رواه: الإمام أحمد، وأبو يعلى، والطبراني، وابن حبان في "صحيحه".
قال الهيثمي : "ورجال أحمد رجال الصحيح".
وقد رواه ابن عساكر في "تاريخه" بنحوه، قال في "كنز العمال": "ورجاله ثقات".
وعن معاوية رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم نحوه.
رواه: أبو يعلى، والطبراني . قال الهيثمي : "ورجالهما ثقات".
وعن سلمة بن نفيل السكوني رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: سنن النسائي الْخَيْلِ (3561) ، مسند أحمد (4/104) ، سنن الدارمي الْمُقَدِّمَةُ (55). ستأتوني أفنادًا يفني بعضكم بعضًا ... الحديث.
[ ج- 1] [ص-140] رواه: الإمام أحمد، والطبراني، والبزار، وأبو يعلى . قال الهيثمي : "ورجاله ثقات".
وقد رواه ابن حبان في "صحيحه"، ولفظه: قال: كنا جلوسا عند النبي صلى الله عليه وسلم وهو يوحى إليه، فقال: سنن النسائي الْخَيْلِ (3561) ، مسند أحمد (4/104) ، سنن الدارمي الْمُقَدِّمَةُ (55). إني غير لابث فيكم ولستم لابثين بعدي إلا قليلًا ، وستأتوني أفنادًا يفني بعضكم بعضًا، وبين يدي الساعة موتان شديد، وبعده سنوات الزلازل


&* هذا مو معناها انى ضد المجاهدين الصادقين .........

.
 

الفقير

عضو ذهبي
لا حول ولا قوة الا بالله / رحم الله الابرياء وتقبلهم شهداء
شئ مؤلم حقا :(
و لكن يا سبحاااان الله
الشئ بالشئ يذكر

كا ن وابل القتابل الاسرائيليه يدك مسكن العائلات المدنيين والضحايا المسلمون بالمئات من جميع الاعمار والفئات !

كانت القنابل الفسورية تحرق اجساد اهل غزة المسلمون المقامون بالمئات !

اين الضمائر حينها ؟ اين العروبة ؟ اين كان الاسلام ومبادئه الانسانيه ؟

كانوا العملاء وغوغاوييهم فرحيين يتشفون بما يجري عليهم بل وصدرت الفتاوى بتحريم حتى مجرد الدعاء لهم ولنصرتهم ..!

واليوم / ذاتهم وبأموالهم وبدعمهم يلحق بالشعب السوري الذي قدم شهداء لثورته فجاؤوهم من الجحور ظناً منهم ومن اسيادهم بانهم سيتمكنون من انشاء حظيرة لهم ما يلحق من مذابح على يد مجرموا القاعده والخوارج من التكفيريين وبمذابح تطول الاطفال والشيوخ والنساء كما فعلوا ولا زالوا في العراق .

لم يأتي القصف عشوائيا ...فقد كانوا المجرمون الخوارج يستهدفون القوات الاخرى وهم بحضن العوائل البريئه بعد قهرهم بالبقاء ومن على المأذن بالمساجد ومن على اسطح بيوتات الفقراء من اهل الفلوجه والانبار ويهربون فيلحق بالابرياء ما يلحق نتيجة التعامل بالمثل من قبل القوات المضاده.

كل ذلك ليحققوا كسبا اعلاميا رخيصا على حساب دماء البرياء.

سياتي يوم للخوارج التكفيريون اهل الفتنة والطائفية خدام صهيون وسيكونون به كاليهود يلاحقون من جحر الى اخر ويبادون على يد السنة والشيعة وكل الاديان النقيه وتكون العزة للاسلام والدين المحمدي الأصيل .
 

ابو شكيب

عضو مميز
لا تواخذونه
ابوعمر انسان عنده عقدة ... وممكن اعراض استوكهلم
وبعدين الملاحظ انه يكتب وهو يركض
لآني كل ما قريت رد له لاشعورياً اقعد افح فياليت انه يبطل ركض خصوصاً وهو يكتب
اسئل الله ان يهديه وينور بصيرته




فديو توضيحي لحالة اخونا ابو عمر عسى الله يشافيه








http://www.youtube.com/watch?v=Ilaai7xhM7s
 
ابو عمر الكويتي .

وش تحس فيه وانت تستهزا بالقتلى في سوريا ؟
الله لايوفقك على كلامك اللي عور قلوبنا جميعا . اي عاقل يقول مثل كلامك ؟؟؟


احس بالقهر لانك تكفيرى خارجى سببت لاطفالنا ونسائنا الظلم الكبير ..

الله يكون بعون اخواننا اهل سوريا ويفرج عنهم كربتهم والظلم الى يحصل لهم من الكفار






.
 
لا تواخذونه
ابوعمر انسان عنده عقدة ... وممكن اعراض استوكهلم
وبعدين الملاحظ انه يكتب وهو يركض
لآني كل ما قريت رد له لاشعورياً اقعد افح فياليت انه يبطل ركض خصوصاً وهو يكتب
اسئل الله ان يهديه وينور بصيرته


فديو توضيحي لحالة اخونا ابو عمر عسى الله يشافيه


http://www.youtube.com/watch?v=Ilaai7xhM7s


انا استشهد باقوال الله تعالى ورسوله وانت تستشهد بالاستهزاء والافلام المسخره شتان بين

المنافقين التكفيريين والمؤمنين .




.
 

ظلال السيوف

عضو فعال
ولماذا اللعب بالالفاظ ؟؟

الان موضة الشبيحة انتهت . كل شئ هو من فعل الشبيحة اي تفجير اي حادث

المعارضة السورية قالت انها تقوم بحرب شعبية مسلحة

وهم أعلنوا السيطرة على بلدات غير مدينة حلب التي موجودين في نصف مساحتها

وهم موجودين في بلدات عزاز وتل رفعت وعفرين وغيرها بالقرب من حدود تركيا مع حلب

ياعمر هداك الله مافعله ويفعله بشار تشيب الألفاظ و تعجز الأقلام عن الوصف
فهل تعني وتعي ماتقوله
الشبيحة كانوا وما زالو هم العصا الغليظة للنظام النصيري
واما عزاز فأقول واكرر لايوجد بها جيش حر
 
أعلى