هنا تسجيلات الشحي و فيلا الجابرية وضاحي خلفان .

وين نروح

عضو بلاتيني
إذا يعتقد اللافضل وعديمة الصفاء وسمكة وشلة حسب الله سكووبي دوبي دوب أنهم بهالطريقة الغبية بيثنون أبناء الكويت عن مواصلة مسيرتهم الإصلاحية يطلعون في غاية الغباء والأغبى من ذلك الشاويش ضاحي خلفان والله أنه من أغبى ما شفت على وجه الأرض ومدري شلون قائد شرطة دبي لكن الشرهه مو عليه الشرهه على اللي أمن فيه وأسند له مهمة الحفاظ على أمن دبي !!! أول مره أشوف فريق بعقلية وكيل عريف ( مع شديد إحترامي للوكيل عريف )
طبعاً زايد الشحي هو بالأصل ضاحي خلفان الغبي لكن متى ما توهق حط واحد من أمثال الجويهل مكانه , وأنا أستغرب من شيوخ الإمارات لي متى ساكتين عنه ..
تسجيلات زايد الشحي المزعومة التي يتهمون فيها الأغلبية الكويتية وتم نشر التسجيلات بتاريخ 31-8-2012 وهي لتشتيت الرأي العام ..​

التسجيل الاول , زايد الشحي يقول أنه لكويتي يعترف على شخص يعمل لدى أحد النواب يسرق التبرعات التي تأتيه من قطر !!!
ولاحظوا رقم الحساب وسوف أعرض في أسفل الصفحة ماهذا الحساب !!!

التسجيل الثاني ..

ونشوف هالإقتباس وسوف أعدل أسم الشيخ الفاضل عثمان الخميس لأن هالتسجيلات من شغل الرافضة لعنة الله عليهم وعلى من والاهم هي على موضوع من داخل برنامج البالتوك مالها أي علاقة بنوابنا الأفاضل وندقق على كلام الشحي المزعوم ما يذكر لا نائب ولا عماة عين لكن شلة فيلا الجابرية أستغلوها بإيعاز من الغبي ضاحي خلفان وكتبوا كلام وما يدرون أن كل شئ محفوظ لدينا نشوف الإقتباس الآن ونقارن بين رقم الحساب وبين رقم الحساب في التسجيل وبين الأسم في الإقتباس وبين الأسم في التسجيل !!!

السلام عليكم

اللهم صلى على محمد و ال محمد

حصريا على منتديات سيف علي عليه السلام .... ضرب غرفة السرداب في البالتك وسوف نضع لكم تسجيل مقطع او مقطعين الى الان نضع لكم التسجيل كاملا مع فيديوا لنصرة الشباب في الهجوم على الغرفة

و تم فضحهم

القصة :

المدعو ابو عمر في غرفة السرداب ... تم فضحه بان يعمل بالمال لغرفة السرداب .. و انه كان يدخل بامس القاب بنات عل انه بنت شيعيه و يتمتع بها .. وهو شاب ( هذا ان كان عنده شاربو لحية ) و تم كشف رقم حساب الغرفة و اسم الممول لغرفة السرداب و الارهابيين و الوهابيين و حسابه تابع لبيت التمويل الكويتي .... و تم تسجيل صوته وهو يقول ان صاحب غرفة السرداب يقول له بان يدخل اوب عمر باسم شيعي ليقول بانه تحول الى مذهب الوهابيه .... و قد تم ربط سيرفر غرفة السرداب مع غرفة الحق لكي نلقنهم درسا لن ينسوه حيث ان حاولوا ضرب غرفة الحق سوف تضرب غرفتهم تلقائيا .. حيث تم ربط سيرفهم مع سيرفرنا ...

الان الاسم الكامل لصاحب غرفة السرداب هو : حمود باتل العازمي

رقم حسابه في بيت التمويل الكويتي و الحساب يمول الوهابيه و غرفة السرداب هو : الكويت - 03102043243505 - بيت التمويل - فرع الرقة - بإسم حمود باتل العازمي

و اعتراف بان من يمولهم ايضا عثمان الخميس

ترقبوا قريبا خلال لحظات التسجيل الصوتي

تم تعديل أسم الشيخ الجليل عثمان الخميس بإبدال الميم لأنه الرافضة الانجاس يكرهون الشيخ عثمان ككرهم لعثمان ذو النورين رضي الله عنه .​

ومن غباء شلة فيلا الجابرية الإستعجال بعد توريطهم من قبل الفريق أركان فنادق ضاحي خلفان وأستعجوا بإسهال التصاريح وتسجيلات الشحي وما أدراك ما تسجيلات الشحي ؟؟

أرجو من أخواننا الذين يخالفونا في التوجة السياسي هل يرضيكم ما يحصل لأهل الكويت حتى وإن كنتم تخالفونهم الرأي السياسي فهل هذا يستحق الفجور في الخصومة وضرب الكويت بأهلنا في الإمارات !!!

وتعرفون منو يتربص فينا راعي الفاكس وراعي الجيش وراعي السيوف في أغمادها
وينك يا ضاحي خرفان ؟؟ ليش هربت من مناظرة الشيخ جمعان ؟؟ والله ورب الكعبة لن نسكت على ما فعلته ولن نسكت عن مفردة أبناء الشوارع وأنا أعدك وعد لأحط فضايحك كامله في هذا الشبكة وبالتسجيلات ومع من بعد أخذ الأذن من القائمين على الشبكة ولن تنفع أموال المخلوع ولا دهداري ولن ينفعك تطبيل اللافضل ولا عديمة الصفاء ولا أخوها ولا شلة سكوبي دوب ...

وين نروح

عضو بلاتيني
هالتسجيل من سنه 2008 اذا مو أقدم

أدري هذا اللي منزيلنه شلة فيلا الجابرية يضربون فيه نوابنا الأفاضل , وهو مشكلة في البالتوك ما للأعضاء أي علاقة فيها :)

تم إدراج التسجيل في اليوتيوب يوم الجمعة بتاريخ 31 - 8 - 2012

كما قال الطبطبائي اللي يبي يضحك على ضاحي يشوف مقابلته على اليوتيوب بالعربية

انا عن نفسي شفتها وضحكت وانصدمت وايضا شكيت في عقل ضاحي للامانه

اسألة الدخيل بصوب واجوبة ضاحي بصوب

يقوله شنو الدليل ان اللي حطيتوا صورهم بالاخبار هم اللي ذبحوا المبحوح قال لانهم مو ساكنين بالفندق!!!

وايضا قال له انت تقول انهم راحوا اسرائيل شدراك؟ قال احنا الشرطة نعرف

وقال له انت تقول انها راحوا اسرائيل بس اطلعوا موجودين بامريكا؟

والله عن نفسي اعرف ناس امارتيين شكثر ونعم وستين نعم بصدق ناس طيبه، بس ابو الشوراع والموساد والفنادق مايمثلهم يمثل معزبه

والغريب ايضا كيف له ان يعرف تفاصيل الجريمه من طق طق لي سلام عليكم؟ هل ذلك مصدق لمن يقول انه متعاون مع الموساد لقتل المبحوس القائد الحماسي؟

والاكثر اضحاكا، انه يفتخر بسرد تفاصيل الجريمه ولا يعلم انه هذا العيب بعينه وعلمه، الفخر انك تمنع الجريمه قبل وقوعها او تلقي القبض على الجناة

اما سالفة الجناة يسرحون ويمرحون ويخربطون و شسمه وبعدين يروحون لاهاليهم احرار طلقاء

جاسم بومحمد

عضو مميز
انا مثلك استغرب من طريقة السيد خلفان بالكلام ولكن لما افكر امن دبى اضبط ومنظم اكثر من الكويت ومو معقول انه يصرح هذه التصريحات كلها وحاكم دبي يسمعها ويسكت عنه لو انه مو راضى عن كل شىء يقال سواء بالنسبه للاخوان بالكويت او فى مصر فهو لم يقصد الشعوب وانما عدائه وخوفه فقط مع الاخوان وبدا يتكلم ضدهم بالكويت بعد انتقاد الاخوان بالكويت للامارات عندما مسكوا الاخوان الاماراتيين اما التسجيلات الموضوعه لحساب بيت التمويل وللشحي لم افهم القصد منها

حساب المدعو زايد بن محمد الشحي :

https://twitter.com/UAEKW

^

يقول الحبيب ( لن يستطيع اي شخص دخول حسابي في حال خروجي )

نقول له أستريح تم الدخول عن طريق موقع وقراءة كل تغريداته وهذي صوره لصفحة لأحدى تغريداته :

طموح

عضو بلاتيني
يا اخوان التسجيل الثاني هذا اسمه الزير سالم في البالتوك ايام الغربه ودراسه والفراغه كنا ندخل هرومات فيها ضغاط بين دول الخليج وضحك وللأمانه هذا الانسان الزير سالم تافه جدا ووصلة فيه الحاله انه يسب الله والرسول استغفر الله بكل اختصار هو انسان ارعن وله تسجيلات في اليوتيوب ولاكن كلها قلة ادب

عناق وشيك!

عضو مميز
وين نروح الصوت في التسجيل الاول لشاب اعرفه جيدا وهو بحريني كان يدخل روم انصار ال البيت بأسم حفيد الصحابه

ههههههههههههههههههه

ذو الهمه

عضو بلاتيني
عاش الخلفان والشحى خللى يفضحون مرتزقة قطر

وهم اللى بدو لما اعترضو على اعتقال المرتزقه اللى بالامارات

عموما هذا درس لهم علشان لا يتحرشون بدول خارجيه

مو كافى تصريحاتهم التافهه بالكويت ونحشتهم بالمطابخ

بدر الروقي

عضو ذهبي
ضاحي خلفان يااابوي الشحي مش حتقدر تغمض عينيك

مايصدق ضاحي والشحي الا واحد نفس عقليتهم الجباااااااااارة
عندي لكم نوع اطيب من الي تتعاطونه غيروا الصنف ترا فضحكم ها ها ها

عسل ومربي

عضو مميز
لله درك يال خلفان اجتمع عليك الاخوان والأغلب يه المصطنعة

ارفع لك قبعة مسلم البارك عالياااااا

سر وابطل

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
العضو المحترم صاحب الموضوع
الأخوة والأخوات الأعضاء المحترمين.

تنصح إدارة الشبكة مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بعدم الضغط على الرابط الموجود في بداية
الموضوع والمشار اليه بعبارة " لمشاهدة مصدر الموضوع في الموقع إضغط هنا " مالم يكن
لديهم برامج حماية قادرة على حجز الملفات الضارة حيث أن ذلك الرابط ملغوم بملفات تضر
بالأجهزة .

scaled.php

مع تحيات أخوانكم في إدارة الشبكة

سونار

عضو بلاتيني
العضو المحترم صاحب الموضوع
الأخوة والأخوات الأعضاء المحترمين.

تنصح إدارة الشبكة مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بعدم الضغط على الرابط الموجود في بداية
الموضوع والمشار اليه بعبارة " لمشاهدة مصدر الموضوع في الموقع إضغط هنا " مالم يكن
لديهم برامج حماية قادرة على حجز الملفات الضارة حيث أن ذلك الرابط ملغوم بملفات تضر
بالأجهزة .

scaled.php

مع تحيات أخوانكم في إدارة الشبكة

جزاكم الله خير

ياترى كم شخص تابع لتلك الفيلا يكتب بالشبكه العنكبوتيه ويثير الفتن ؟

واذا كان الخبر صحيح فعلا أين دور الأمن في ذلك ؟

هذي فضيحه على مستوى البلد

كما قال الطبطبائي اللي يبي يضحك على ضاحي يشوف مقابلته على اليوتيوب بالعربية

انا عن نفسي شفتها وضحكت وانصدمت وايضا شكيت في عقل ضاحي للامانه

اسألة الدخيل بصوب واجوبة ضاحي بصوب

يقوله شنو الدليل ان اللي حطيتوا صورهم بالاخبار هم اللي ذبحوا المبحوح قال لانهم مو ساكنين بالفندق!!!

وايضا قال له انت تقول انهم راحوا اسرائيل شدراك؟ قال احنا الشرطة نعرف

وقال له انت تقول انها راحوا اسرائيل بس اطلعوا موجودين بامريكا؟

والله عن نفسي اعرف ناس امارتيين شكثر ونعم وستين نعم بصدق ناس طيبه، بس ابو الشوراع والموساد والفنادق مايمثلهم يمثل معزبه

والغريب ايضا كيف له ان يعرف تفاصيل الجريمه من طق طق لي سلام عليكم؟ هل ذلك مصدق لمن يقول انه متعاون مع الموساد لقتل المبحوس القائد الحماسي؟

والاكثر اضحاكا، انه يفتخر بسرد تفاصيل الجريمه ولا يعلم انه هذا العيب بعينه وعلمه، الفخر انك تمنع الجريمه قبل وقوعها او تلقي القبض على الجناة

اما سالفة الجناة يسرحون ويمرحون ويخربطون و شسمه وبعدين يروحون لاهاليهم احرار طلقاء

يالغالي يالي تدعي حبك للاماراتيين معزب ظاحي هو سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم وعيب عليك هاي الرمسه وتقولون ليش تزعلون علينا شوفو كلامكم .
مانرضى لاي مخلوق يهين اي شيخ من شويخنا لو سمحتو مثل ما نحن والله العظيم نحب ال صباح ومحديتجرا يغلط عليهم نبيكم انتو بعد تحترمون شيوخنا .
وينكم يا اعضاء المنتدى عن هاي المصخره :mad:

يالغالي يالي تدعي حبك للاماراتيين معزب ظاحي هو سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم وعيب عليك هاي الرمسه وتقولون ليش تزعلون علينا شوفو كلامكم .
مانرضى لاي مخلوق يهين اي شيخ من شويخنا لو سمحتو مثل ما نحن والله العظيم نحب ال صباح ومحديتجرا يغلط عليهم نبيكم انتو بعد تحترمون شيوخنا .

أخوي عيسى ...

لاشك للاخوة بالأمارات ومن ينتسب لهم ومن الخليج عموما لهم كل التقدير والاحترام ...

والاخ عبد العزيز الهاجري يقصد بمعزب خلفان هو الشخص الذي دفع خلفان لسب أهل الكويت وأطلق عليهم أولاد شوارع ...

فالمعزب هي رمزية للشخص الذي دفع خلفان لشتمنا ... وأنت الله العالم من الأشخاص المحترمين وماترضى بسب شعب كامل وتسميتهم أولاد شوارع .

ششماتي

عضو مميز
الحشيمة لكم ولشيوخكم ولكل أهل الامارات الطيبين
ولا تزعل من هؤلاء ولا يمثلون أهل الكويت الكرام المحبين لكم

انا اعرف من اهل الامارات الكثير ولي زيارات متبادله معاهم ومعزه ومحبه

وانا بحكم دراستي التي اجمعتني بالكثير منهم اقول شهادة حق ان اخوانا الاماراتيين طيبين وناس اجاويد وينحطون على الجرح يبرى

لكن زميلي لن نحملكم يا اهلنا بالامارات وزر ضاحي خلفان، ولن يستطيع كائنا من كان ان يعمل شق او صدع بين الاماراتيين والكويتيين بشكل عام والخليجيين بشكل خاص

مازلنا نكن لكم الاحترام والتقدير، ولكن ارجوكم لا نريد من احدكم ملامه حينما ندافع عن انفسنا وكرامتنا ضد اي شخص كان

فضاحي الخلفان وصفنا باولاد الشوارع، فهل ترضى لاي احد ان يصفك بهذا الوصف وانت محشوم؟

تقبل تحياتي وسلامي لاهل الامارات :وردة:

أعلى