عاجل : متظاهرون يقتحمون السفارة الأميركية في صنعاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

للحور محبين

عضو بلاتيني
عاد اهنيه عدووا محارب عينك عينك لعنة الله على امريكا ومن ياايدها الله يقذفه معهم في نار جهنم وبئس المصير االمخزي...

للحور محبين

عضو بلاتيني
الله اكبر : انه لواء رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

رفع راية "لا اله الا الله محمد رسول الله" على مبنى السفارة الامريكية في صنعاء

عاد اهنيه عدووا محارب عينك عينك لعنة الله على امريكا ومن ياايدها الله يقذفه معهم في نار جهنم وبئس المصير االمخزي...

عزيزي الكريم لاتخاف محد يؤيد سياسات الحكومات الامريكية علي مر السنين كاشعوب اسلامية وغيرها من الشعوب الاخري لكن يكون ردة الفعل كالحرق والقتل لا هني اختلف معا اي شخص يؤيد التقل والاغتصاب وغيرها من الافعال الاجرامية لانه الاسلام برئ من هذه الافعال لانه هذه افعال اليهود ومجوس ملالي ايران عزيزي يجب علينا اخذ مواقف ومقاطعه لهذه السياسات الامريكية لكن ضد القتل والاقتحامات وشكرا

للحور محبين

عضو بلاتيني
عزيزي الكريم لاتخاف محد يؤيد سياسات الحكومات الامريكية علي مر السنين كاشعوب اسلامية وغيرها من الشعوب الاخري لكن يكون ردة الفعل كالحرق والقتل لا هني اختلف معا اي شخص يؤيد التقل والاغتصاب وغيرها من الافعال الاجرامية لانه الاسلام برئ من هذه الافعال لانه هذه افعال اليهود ومجوس ملالي ايران عزيزي يجب علينا اخذ مواقف ومقاطعه لهذه السياسات الامريكية لكن ضد القتل والاقتحامات وشكرا

خل رايك لك نحن في غنى عنه ..

يجوز قتلهم شرعااا ..

خل رايك لك نحن في غنى عنه ..

يجوز قتلهم شرعااا ..

جيب دليل او فتوي تبيح قتل الاعزل ! اما حكاية في غني عنه تحدث عن شخصك ولاتجمع عزيزي الكريم جيب الفتوي اللي تبيح قتل الاعزل ! لاتجمع بين الجريمة والحروب
انا معا الجيش الحر معا مقاومته للنظام الطاغي في سوريا معا حروب المجاهدين ونصرة اخوانهم المسلمين في العراق افغانستان وفلسطين والشيشان لانها كلها حروب اما قتل العزل لا هذه اقولك انا ضدك ومافي فتوي تبيح قتل العزل والمدنين والاسري وشكرا تقبل الرأي والرأي الاخر وشكرا وتذكير تكلم عن شخصك ونت حر لكن لاتجمع صفة الجمع وتتحدث عن غيرك ! وياليت تجيب الفتوي اللي قلت يبيح قتل العزل ( كالسفير الامريكي ) والمدنين والاسري وشكرا

للحور محبين

عضو بلاتيني
جيب دليل او فتوي تبيح قتل الاعزل ! اما حكاية في غني عنه تحدث عن شخصك ولاتجمع عزيزي الكريم جيب الفتوي اللي تبيح قتل الاعزل ! لاتجمع بين الجريمة والحروب
انا معا الجيش الحر معا مقاومته للنظام الطاغي في سوريا معا حروب المجاهدين ونصرة اخوانهم المسلمين في العراق افغانستان وفلسطين والشيشان لانها كلها حروب اما قتل العزل لا هذه اقولك انا ضدك ومافي فتوي تبيح قتل العزل والمدنين والاسري وشكرا تقبل الرأي والرأي الاخر وشكرا وتذكير تكلم عن شخصك ونت حر لكن لاتجمع صفة الجمع وتتحدث عن غيرك ! وياليت تجيب الفتوي اللي قلت يبيح قتل العزل ( كالسفير الامريكي ) والمدنين والاسري وشكرا

الفتوى في كتاب ربي ومن قال لك انه اعزل !!!
خلاص يااخي لاتتعبنا روح دافع عنه وانصب نفسك دونه وموت .. علشان تدخل الجنه من اوسع ابوابهااا .. :D

للحور محبين

عضو بلاتيني

*وسيله علي الفقيه الدباري 40 سنه

*دولة ناصر صلاح الصبولي 12 سنه

من ياترى منكم يعرف وسيلة وابنتها !!!!!!

لو راجعت منشورات الاصدقاء الذين يتباكون اليوم على مظاهرة السفارة الأمريكية ، فلن تجد لهم منشور واحد يُذكر لمن سقطوا بقصف طائرات الامريكان خلال الايام الماضية في حضرموت ورداع ومن المعلوم أن قتلى تلك الغارات نساء وأطفال ،

الرقه والرحمه تظهر عندما يكون المعتدى عليه كافر ، لكننا لانرى هذا مع المسلمين ، أصبحنا كالصدى والببغاوات نردد ما يقوله الإعلام العميل تلقائياً ودون تفكير فنحن نستنكر لأجلهم قبل أن يستنكروا هم ونستنكر للعلوج ونتنكر لأبناء جلدتنا ،

بل لم نجد بيان إستنكار لأي قوه سياسيه في اليمن يتحدث عن ضحايا الغارات الامريكية الأخيرة في رداع وحضرموت .

وقااااااااحه مابعدها وقاحه

صدق رسول الله "ولكنكم غثاء كغثاء السيل"

ذكرني هذا المنطق بمنطق بني إسرائيل مع الفلسطينيين !!!!!

*على فكرة وسيلة وابنتها من ضحايا قصف الطائرات الامريكية برداع .

وياليت تجيب الفتوي اللي قلت يبيح قتل العزل ( كالسفير الامريكي ) والمدنين والاسري وشكرا

يا أخي , أنت جاهل جهل مركب بدينك !

وهذه حقيقه يجب أن لا تحرج منها

فبالأسلام لا يوجد شئ اسمه " مدني أو مسلح "

ولكن يوجد شي اسمه " محارب او غير محارب "

والأمريكان يحاربون الأسلام حاليا " سواء علمت ذلك أم جهلته "

وقد أفتى كثير من المشائخ بقتل الأمريكان اينما وجدوا ! لأنهم يحاربون الأسلام ..

أما الأسرى , فبالتأكيد قتلهم حلال ان رأى الأمير ذلك ..

ولكن يبدو لي انك لا تفقه شئ بدينك او انك لا تقرأ القرأن او انك غير مسلم بالأساس ..!

أختر ما يناسبك.

ساهر الليل

عضو مخضرم
يااخوان

كونوا عقلانيين

امريكا ارحم الف مره من العرب في هذا الوقت

لو تسأل يمني صارله شهر مخزن قات

ليش اقتحمت السفاره الامريكيه والله مايدري ليش

محب الصحابه

عضو مخضرم
يااخوان

كونوا عقلانيين

امريكا ارحم الف مره من العرب في هذا الوقت

لو تسأل يمني صارله شهر مخزن قات

ليش اقتحمت السفاره الامريكيه والله مايدري ليش
قال ابو الدرداء رضي الله عنه ((ايما رجل أشاع على امرئ مسلم كلمة هو منها برئ ليشينه بها كان حقا على الله أن يعذبه بها يوم القيامة))

ساهر الليل

عضو مخضرم
استغفر الله

لاكن المعروف عن الشعب اليمني انه يخزن قات بالشهر والشهرين

عموما متى ماصلحت احوال العرب وصلح حكامهم

انا راح اكون اول من يقتحم السفارات الامريكيه في الوطن العربي

لولا امريكا لرأيت العرب يأكل بعضهم البعض ولرأيت حمام الدماء يسيل في كل مكان

لاكن الله سلم

ابناء المجوس يحاولون يهبطون من اعمال الي يغارون على الرسول ويقدسون ايران الي معروف فلمها المكسيكي في خطف الامريكين في السفارة في طهران وخطف الكويتين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى