اسعار انترنت بعد القرار

mbtsm

عضو

اخوي مبتسم طلبت من كواليتي يرفعون لي السرعه 2 ام بي قالوا ما يتحمل خطك بالله هذي حاله؟ يعني حدي 1 :)

انت بالسعوديه اكيد ولكن خطوطنا ما تتحمل طبعا مو الكل في البعض مركب فايبراوبتك والله يعين الجميع
انا بالكويت عجزت وانا اتكلم عن الانترنت غاسل ايدي منهم
على فكره ادخل للمنتدى البوابه اتمشي وتفرج وبالحلم اشغل 200 ميغا :)
انا نفسك مايتحمل الخط حده 2 ميغا ويقطع ساعات يطمر الرصيف ويبنجر
خلها على الله

الاسعار الجديدة حلوة مقارنة بالسابقة
لكن السؤال هل الخدمة راح تتردى أو تتحسن .. الله العالم ..
سالفة الخطوط ما تتحمل هذى عند كل خلق الله لاحول ولاقوة إلا بالله
آنا إنقطع إشتراكي قبل قرار المواصلات بأربعه أيام اخذت لى شهر قلت ابرفع السرعه إلى 4 ميجا قالوا لى ما يصير خط بيتك ما يتحمل اكثر من ثلاث ميجا توكلت على الله و اخذت ال3 ميجا
يعنى لو خط بيتى يتحمل السرعات العالية كان اخذت اعلى سرعة عندهم بس " العين بصيرة و اليد قصيرة "

مهنا العنزي

عضو ذهبي
قرار صائب و بسكم يائس و تحطم

على العموم هنيئ للمشركيين الجديد
بلنسبه لي راحت علي فانا مشترك من 3 شهور بفاستلكو
2 ميقا
اهم ما في الاشتراك انه نو لمت يعني حمل عىل راحتك و محد يحاسبك

و بلنسبه لسرعة التحميل هيا لكل 1 ميقا بايت 124 كيلو بايت
يعني 2 ميقا 248 كيلو بايت بلثانيه
طبعا الشركه يعطونك دعم يوصلك لل 300 علشان يزيد ولا ينقص

طبعا كل حديثي عن شركة فاستلكو و ناهيكم عن خدمة العملاء
خصوصا اذا تليقفة :d و خربة ام ام السالفه بخصوص الراوتر ما عليك الا ادق على الدعم

و تكلمهم بلتفون و راح يكون معاك من الى

صراحه نصيحه يلي يبي يشترك ما مبعد فاستلكو لتجربه شخصيه

و كيمز يمدحونا

اما جولف نت ابعد لمعرفة لواحد من الاشخاص مشترك فيه شركه تعبانه

و كوالتي يلي بايع نفسه خله يروح لهم :d

المهم النصصيحه للي مشتركين بفيفا و زين و الوطنيه

انهم يحولون لـ DSL احسلهم من شراكة النصب و الاحتيال

اجل لمت 2 قيقا و اذا خلصت منهم تكون السرعه عندك بطيئه تبط الجبد

طبعا انا اشتركة بكل الشركاة الاتصالات ما شفة منهم الا فيفا اول شهورها كان الانترنت ممتاز

من بعدها خربوها بلمت الاستخدام العادل صارت حالها من حال زين و الوطنيه

كل الشركات من ناحية الخدمات نفس الشيء .. انا جربت كوالتي نت وكيمز وافضل كيمز لأن اذا نقلت الاشتراك تقدر تروح اي فرع وتنقل الاشتراك لكن كوالتي نت لازم المقر الرئيسي ..

mbtsm

عضو
ياخوان المشكله موبشركه كواليتي وووووو
المشكله بالسرعات عندنا سلحفات بالدول الخليجيه والعالميه للحين تتكلمون على 2 ميغا و1ميغا
حسافه بس بالكويت يصير مثل هالكلام الامارات وقطر 100 ميغا شي عادي مثل عندنا بعض الناس يمدح الشركات على 2 ميغا على شنو مثلا
صاحبي اماراتي سألني عن الانترنت قلتله من 2 الى 8 ميغا قعد يضحك رد يقول وين انتو عايشين العصر الحجري على فكره على باله اني اتغشمر :)

جاسم بومحمد

عضو مميز
قرار صائب و بسكم يائس و تحطم

على العموم هنيئ للمشركيين الجديد
بلنسبه لي راحت علي فانا مشترك من 3 شهور بفاستلكو
2 ميقا
اهم ما في الاشتراك انه نو لمت يعني حمل عىل راحتك و محد يحاسبك

و بلنسبه لسرعة التحميل هيا لكل 1 ميقا بايت 124 كيلو بايت
يعني 2 ميقا 248 كيلو بايت بلثانيه
طبعا الشركه يعطونك دعم يوصلك لل 300 علشان يزيد ولا ينقص

طبعا كل حديثي عن شركة فاستلكو و ناهيكم عن خدمة العملاء
خصوصا اذا تليقفة :d و خربة ام ام السالفه بخصوص الراوتر ما عليك الا ادق على الدعم

و تكلمهم بلتفون و راح يكون معاك من الى

صراحه نصيحه يلي يبي يشترك ما مبعد فاستلكو لتجربه شخصيه

و كيمز يمدحونا

اما جولف نت ابعد لمعرفة لواحد من الاشخاص مشترك فيه شركه تعبانه

و كوالتي يلي بايع نفسه خله يروح لهم :d

المهم النصصيحه للي مشتركين بفيفا و زين و الوطنيه

انهم يحولون لـ DSL احسلهم من شراكة النصب و الاحتيال

اجل لمت 2 قيقا و اذا خلصت منهم تكون السرعه عندك بطيئه تبط الجبد

طبعا انا اشتركة بكل الشركاة الاتصالات ما شفة منهم الا فيفا اول شهورها كان الانترنت ممتاز

من بعدها خربوها بلمت الاستخدام العادل صارت حالها من حال زين و الوطنيه

ما راحت عليك روحي للشركه و طالبيهم بان يعطونك مده اضافيه تضاهي الزياده اللي دافعتها عن السعر الحالي او يزيدون السرعه انا سويت الشىء هذا مع جلف نت

Anu

عضو بلاتيني
ياخوان المشكله موبشركه كواليتي وووووو
المشكله بالسرعات عندنا سلحفات بالدول الخليجيه والعالميه للحين تتكلمون على 2 ميغا و1ميغا
حسافه بس بالكويت يصير مثل هالكلام الامارات وقطر 100 ميغا شي عادي مثل عندنا بعض الناس يمدح الشركات على 2 ميغا على شنو مثلا
صاحبي اماراتي سألني عن الانترنت قلتله من 2 الى 8 ميغا قعد يضحك رد يقول وين انتو عايشين العصر الحجري على فكره على باله اني اتغشمر :)

لأيش تفلم عليه وتقوله حدك من 2 الى 8
بالنسبه لي اعلى شي شفته بعيني 54 يوم سويت سبيد تيست وندري ان 50 مو هدفنا نبي 100 وفوق

بس فرق تقوله حدنا 2 الى 8 وبالكويت يوصل الى 50
اكيد راح يقولك بالعصر الفستقي بعد

المشكله هذي شركات الانترنت مالها علاقة فيها الخلل في وزارة المواصلات
وبالمواطنين الي نايمين على ودانهم لو كل واحد ويشيل نفسه ويدابج بالوزراه يحصل الي يبيه
انا قالولي مرره سرعتك حدها 4 قيقا وقفت على راسهم ودابجت والحين السرعه توصل عندي الى 50 ومرات اكثر

وحتى احد الاشخاص الي بالوزاره قال في امكانية ان البيت عندي توصل سرعته اكثر من 100 بالبورت الواحد وعندي بورتين يعني المفروض يوصل الى اكثر من 200 بس قال الوزاره قافلته او مسوين له لمت

وعلى فكرة شركة سيمنر من 2007 مسوية خدمات الالياف الضؤية المفروض حق كل لكويت بس صارت مشكله على ما اعتقد وناشبوهم وما كملوا معاهم

mbtsm

عضو
لأيش تفلم عليه وتقوله حدك من 2 الى 8
بالنسبه لي اعلى شي شفته بعيني 54 يوم سويت سبيد تيست وندري ان 50 مو هدفنا نبي 100 وفوق

بس فرق تقوله حدنا 2 الى 8 وبالكويت يوصل الى 50
اكيد راح يقولك بالعصر الفستقي بعد

المشكله هذي شركات الانترنت مالها علاقة فيها الخلل في وزارة المواصلات
وبالمواطنين الي نايمين على ودانهم لو كل واحد ويشيل نفسه ويدابج بالوزراه يحصل الي يبيه
انا قالولي مرره سرعتك حدها 4 قيقا وقفت على راسهم ودابجت والحين السرعه توصل عندي الى 50 ومرات اكثر

وحتى احد الاشخاص الي بالوزاره قال في امكانية ان البيت عندي توصل سرعته اكثر من 100 بالبورت الواحد وعندي بورتين يعني المفروض يوصل الى اكثر من 200 بس قال الوزاره قافلته او مسوين له لمت

وعلى فكرة شركة سيمنر من 2007 مسوية خدمات الالياف الضؤية المفروض حق كل لكويت بس صارت مشكله على ما اعتقد وناشبوهم وما كملوا معاهم
رايك واحترمه لكن انا اتكلم على الظاهر جدام العالم حدك 8 ميغا
لاتقولي توصل لان عندك الياف ضوئيه ولكن لمن تثبت 8 ميغا تقدر تحجهم لا اكيد لانك موقع على 8 ميغا فماله داعي المزايده البلد متدهوره بالانترنت ومافيه تطور ماله داعي تطبل لهم اذا انقيس بلد كامل على كم شخص هذي مشكله
اما بخصوص الوزاره صراحه كلامك صحيح الف بالميه بس شنقول
تجار ماتقدره مايحبون للمواطن الخير على حساب البلد

q8w

عضو
Anu
ماشاءالله اشترااكك حلوو
شنو نووع اشتراكك :confused:
ان شاءالله يتحسن وضع الانترنت بالكويت
علئ فكره السعوديه 340 ريال تجيب لك 40 ميقا :باكي:

التعديل الأخير:
اهم شئ لاحد يشترك سنوي

أفضل مدة إشتراك 3 شهور بالكثير

متى ماصرت الخدمة زفت تقدر تغير الشركة بسهولة

طموح

عضو بلاتيني
دقيت على الشركه قالولي خطك بس يتحمل 3 ميقا؟؟؟؟

طيب 8 ميقا اعلى سرعه عندكم حق منو نبي نعرف هل مناطق وسمعت انه الالياف الضوئيه توصل السرعه الى مافوق 40 ميقا هل هذا صحيح

mbtsm

عضو
دقيت على الشركه قالولي خطك بس يتحمل 3 ميقا؟؟؟؟

طيب 8 ميقا اعلى سرعه عندكم حق منو نبي نعرف هل مناطق وسمعت انه الالياف الضوئيه توصل السرعه الى مافوق 40 ميقا هل هذا صحيح
نعم صحيح وتوصل لي 200 ميغا
بس مايحبون التطور

أعلى