تهريب 250 سجين من سجن تسفيرات تكريت والنظام يستعين بالمروحيات

اللهم ثبت اقدام المجاهدين في السجن وانصرهم على عدوهم

اللهم عليك بالمجوس ومن ساندهم من المنافقين والمرتدين

اللهم اجعل هذا اليوم يوم فتح ونصر على اخواننا المجاهدين في العراق وجميع بلاد المسلمين

وتذكروا اليوم جمعة وفي الجمعة ساعة اجابة ولا تنسوا فيها اخوانكم المرابطين الموحدين
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


تستمر الحرب الضروس بين معسكر الأيمان ومعسكرات الكفر,تشتد وتزداد ناراً ولن تخمد او ترمد حتى يُحق الحق ويُبطل الباطل,حقيقة صراع المؤمنين مع الكافرين واضحة لا لبس عليها ولا نقاش.


لقد قر عيوننا مرءا خروج إخواننا من سجن تسفيرات تكريت بعزة وقتال لم ينتظروا قرار قاضي ظالم او وساطة متخاذل مُسالم.خرجوا افواجاً ممتشقين سلاحهم رافعين اللواء متوكلين على الله.

هرب احد كلاب امن السجن ليروي ملحمة السجن الى قيادة عمليات تكريت,متحدثاً عن قوة وسيطرة الأخوة داخل السجن,وقد أنساه الموقف الرهيب غرف وممرات مبنى التسفيرات,حتى قيل له(اعطنى تفاصيل الدائرة لا تفاصيل منزلك)

وتستمر حكومة المجوسي نوري في التخبط ووحل الحرج غائصة,مذهولة مما حصل في ولاية صلاح الدين العصية
نعم بعير الحكومة الصفوية(رشيد افليح)كذب على وسائل الأعلام عندما قال مسكنا 16من الفارين من السجن,لكن هذا الأحمق لم يعلن عن عدد الهاربين من السجن.ولم يعلن ايضاً من هم الذين تمكن من مسكهم
أن عملية بهذا الحجم وبهذه الدقة والتنسيق من بداية قتل الحراس مروراً بكسر باب المشجب والاستيلاء على الأسلحة وصولاً الى الهروب وكسر زانين الأخوة يدل على شجاعة وسيطرة صناديد الدولة الإسلامية في ولاية صلاح الدين.

إن صلاح الدين اليوم باتت على مشارف دخول جحافل دولة العراق الإسلامية.وكأننا نرى مفارز دولة العراق الإسلامية تصول وتجول في الضلوعية وسامراء وناحية العلم والشرقاط والنباعي وغيرها


يارشيد افليح إن الذي وصلكم من كلاب شرطتكم يحمل لكم اخبار عن ملحمة سجن التسفيرات تكريت ماهو إلا كلب يحمل لكم رسالة يخبركم عما شاهد ونظر بأم عينيه

فأرسل الله على أيدي الناجي الخبر النار أي أنّا رجالاً لا كالبشر


ولتعلموا جيداً ويقيناً
أن

صلاح الدين بردع المرتدين



........منقول من شبكة شموخ الاسلام.....


أبشركم بخروج جميع الإعدامات ،، وعلى رأسهم الأخ الفاضل والقائد الفذ أبو عمر التونسي ،،


هذه العملية قمة في الإيثار،،قمة في الفداء الذي سطره الرجال داخل السجن،،،لفد آثر الإخوة خروج الإعدامات ، أولا،،والحمدلله نجحت العملية ،وبكل المقاييس،،، واستبسل الابطال الذي بقوا في الداخل،،،،


وننتظر تفاصيلها أكثر من سادتنا في الدولة

منقول من الاخ معاوية القحطاني

 

ابو شكيب

عضو مميز
الهيئة نت
أفادت الأنباء الواردة من مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ظهر اليوم؛ بأن (77) شخصًا أغلبهم من عناصر القوات الحكومية وضبّاطها سقطوا بين قتيل وجريح بعدما اقتحمت قوات "خاصة" من بغداد السجن المركزي الذي سيطر عليه مسلحون يوم أمس.

وأوضحت الأنباء نقلاً عن مصادر أمنية وطبيّة بالمحافظة أن قوات ما تسمى "الفرقة الذهبية" التي وصلت المدينة قادمة من بغداد اقتحمت سجن التسفيرات المركزي بعد أن اشتبكت مع المسلحين المسيطرين عليه، وأسفر ذلك عن مقتل (19) عنصرًا من الشرطة والجيش الحكوميين بينهم عدد من الضباط بمختلف الرتب، إلى جانب إصابة (34) آخرين بجروح متفاوتة، مضيفة أن عملية الاقتحام أسفرت كذلك عن مقتل (8) من المعتقلين داخل السجن المذكور، وإصابة (16) آخرين بجروح مختلفة.

وكان مسلحون قد اقتحموا سجن التسفيرات المركزي وسط مدينة تكريت الليلة الماضية بعد تفجر سيارتين مفخختين عند مدخله، رافقها اشتباك مع الحراس، قبل أن يتمكن مئات المعتقلين من الهرب، الذين تضاربت الأنباء بشأن العدد الحقيقي لهم، غير أنه بقي محصورًا بين (160) إلى (200)، فيما تشهد تكريت حظر تجوال عام وحملات دهم وتفتيش تشنها القوات الحكومية في محاولة للبحث عن المعتقلين الهاربين.
 

وين نروح

عضو بلاتيني
لم يحرر أي سجين ولم يقتل من قوات المالكي أي أحد ولم تحصل إشتباكات ولم تشارك الهيلوكبترات وبس وانتصر جيش الهالكي في نهاية المعركة وأستشهد كل المهاجمين .


هكذا يريدون الخبر أذناب تهران ، لايعلمون أن الشمس لا يغطيها الغربال .​
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
وردتني معلومات مؤكدة


عن العملية التي جرت في سجن تسفيرات تكريت يوم امس

للعلم لم تنفجر قنبلة واحدة اثناء التحرير

وقد خرج الاخوة في الساعة الرابعة عصرا من يوم امس

مستخدمين سيارات السجن الحكومية و البالغ عددها تقريبا 6 سيارة بالاضافة الى عجلتي همر للجيش

استولى عليها الاخوة وخرجوا من وسط تكريت تحت انظار سيطرات الشرطة والقوات الامنية وكل هذا حدث دون علم القوات الامنية بالحادثة

ولم يعلموا بما حصل حتى الساعة السادسة مساءً

اما الاخوة الذين بقوا في السجن وسيطروا على الابراج بقو فقط للتموية على اخوانهم

حتى يصلوا بسلام

نسأل الله ان يحفظهم اجمعين

ومازال حظر التجوال ساري في تكريت
م/ن
 
اخي ذات السلاسل

ماذا حدث للإخوة الذين بقوا على الابراج للتمويه

هل استشهدوا ام خرجوا سالمين ؟

جزاك الله خيرا على النقل وبلغك منازل الشهداء
 

BKC

عضو بلاتيني
لله در دولة الاسلام و اميرها ابو بكر البغدادي .
نسئل الله ان يوفقهم في قطف رؤوس المجوس و احذيتهم خونة السنة من اخوان و صحوجية .
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
قتله ارهابيين وويل لعباد الله من شرهم

فجميعهم مغسول مخهم ينتحرون من اجل مناصب الساسه والصهاينه والضحيه الفقراء والاسواق الشعبيه
 

(( مقراط ))

عضو مميز
كل إناء بما فيه ينضح

تأكيدات من وكالة كردستان العالمية للأخبار بأنه تم القبض على المهاجمين الإرهابين وبأنه تم إبطال 10 عبوات ناسفة كانت مخبأة في مؤخراتهم وقتل 20 شخص آخر ورميهم في مجرور مجاري السجن



الله أكبر الله أكبر

يا ميرديان مدري شيراتون - عموما راح اعلق على جملة ( عبوات ناسفه مخبأة في مؤخراتهم ) لعلمك استخدام المؤخرات كمخبأ اول من فعلها الفرس ومهربينهم في المخدرات وغيرها - طبعا صار شغل ربع المالكي فحص المؤخرات لانهم لا يستطيعوا مواجهة الأوجه اللهم اجعلهم من هالحال واردى- مع اني ادري ان خبرك مفبرك ومكذوب - لكن شخبار مؤخ.......رات اسرى الجيش الحر من الحرس الايراني اللي اسروهم بسوريا - شخصيا اعتقد انها وسيعه حيل وتشيل كتيبه كامله

وانتوا اعرف وافهم بمساحاتها فهذه تخصكم وتتفننون بها
 

(( مقراط ))

عضو مميز
خبير اعضاء تناسليه

لم ننسى تلك المحاولة البائسة عندما اقدم الإرهابي عبدالله عسيري بمحاولة اغتيال الأمير محمد بن نايف حيث قام بزرع المتفجرات في منطقة حساسة من جسده - فتحة الشرج - وبما ان تقدم الإرهابي إلى قصر الأمير بجدة، وخضع لعمليات التفتيش الروتينية التي لم تكتشف المتفجرات التي أخفيت داخل الشرج. وهذا يظهر التطور الكبير الذي اصبحت عليه عمليات وتكتيكيات القاعدة ..

لذلك الارهابين عادة ما يطورون أنفسهم بشكل مستمر نتيجة لجهود أجهزة الأمن في كشف كل جديد، ولهذا قاموا باستحداث وضع المتفجرات في فتحة الشرج، وهو مستوحى من تجار المخدرات والمهربين الذين كانوا يضعون ما يريدون في فتحة الشرج للهرب من التفتيش ومن أجهزة كشف المواد المخدرة.

بحيث انه لا يوجد أي مكان آخر في الجسم يصلح لزرع المواد المتفجرة سوى فتحة الشرج، أما غير ذلك فيتم زرع العبوات خارج الجسم، أو مثلما حدث في بعض التفجيرات الساذجة مثل وضع عبوات ناسفة حول الذراع أو القدم ولفّ الجبس حولها وكأنها يد أو قدم مكسورة. وأكد بعض الخبراء الامنيين أن المواد التي يمكن أن توضع في فتحة الشرج هي مادة «تي ان تي» شديدة الانفجار، ومادة الجليجانت وهي شديدة الانفجار أيضاً ولها استخدامات مدمرة، ومادة البارود التي توجد داخل الطلقات.

وحول الطريقة التي تزرع بها المتفجرات، وأكدوا على أنها توضع داخل أنبوب بلاستيك يمنع تفاعلها مع أجهزة الجسم الداخلي حتى لا يتأثر الجسم بها وتحدث له متاعب قد تلغي العملية، أو يحدث أي تفاعل بين المواد المتفجرة والسوائل الموجودة داخل الجسد وتتأثر المواد المتفجرة ولا يحدث التفجير، ولهذا يتم اختيار الانبوبة من نوع خاص من البلاستيك يتحدد طوله حسب الهدف من العملية وحجم التفجير المراد إحداثه، وهو تكنيك جديد على الارهابيين ستقوم أجهزة الأمن بالتعامل معه.

وحول المدة التي يمكن أن تظل فيها المادة المتفجرة داخل الجسد، أكدوا على أنها تتراوح بين ساعة و24 ساعة، حسب المادة المتفجرة ودرجة كثافتها وقوة تحملها للضغط داخل الجسم وقوة تحمل الشاب الذي يضعها في مؤخرته لها حتى لا تتحرك وتخرج، حيث ينبغي ألا يجلس او يحدث حركات فجائية كثيرة.

من كل هذا يستنتج ان خبير المتفجرات ابراهيم عسيري وبعد فشل عملية اغتيال الامير نائف وبعد ان تم اختبار التجربة مع اخوه عبدالله بزرع المواد في فتحة الشرج عبر انبوب خاص بذلك ....

تم تطوير هذا النوع من الزراعة وذلك من اجل تفادي التفتيشيات الروتينية وحتى الاجهزة الحساسة والتي تكشف عن نوع معين من المتفجرات ليصل بقوّته الى القضاء على 100 شخص والمئات من الجرحى من جنود الامن المركزي ..

انها جريمتان بشعتان بحق من يدعون الجهاد اولا بوضع من مثل هذه المتفجرات في فتحات الشرج وذلك يتنافي مع اخلاقنا وتعاليمنا الدينية والضحك على شباب في مقتبل عمره ,,,

وثانيا جريمة حصد كل هذه الارواح وبدون اسباب مقنعة من حصدها ..

:) يا عيشتـ(ن) قشرة

ما تلاحظ انك ابتعدت عن الموضوع كثيرا - شجاب الامير نايف والامير محمد بالموضوع وهم اشد واكبر من ارعب الروافض اينما كانو - رحمك الله يا نايف حتى بعد موتك لا زالوا يخشونك ويهذرون فيك

عموما :

بما انك صرت متخصص بفتحات السرج واستخداماتها كأداة للتهريب وهي من اكتشافات وابتكارات الايرانيين والفرس عندما يأتون لدول الخليج - ممكن تفيدنا كيف قتل مغنيه والصدر - انا شخصيا استبعد هذا الطريقه

واشك انهم اغتيلوا بشكل اخر ومبتكر ... اترك لك ولخيالك الواسع وعلمك الوافر استنتاجها
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
ﻋﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺟﻞ ﻭﺭﺩﻧﺎ الان

ﺻﻮﺭﺓ ﺍﺳﻴﺮ ﻣﻦ ﺳﺠﻦ ﺗﺴﻔﻴﺮﺍﺕ ﺗﻜﺮﻳﺖ
ﺑﻌﺪ ﺍﻋﺪﺍﻣﻪ ﺭﻣﻴﺎ ﺑﺎﻟﺮﺻﺎﺹ ﻋﻠﻰ ﻳﺪ
ﺟﻴﺶ الهالكي

"ﺧﺎﻟﺪ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ ﺍﻟﺤﻤﺪﻱ"

ﺍﺳﺪ ﻣﻦ ﺍﺳﻮﺩ ﺍﻟﻀﻠﻮﻋﻴﺔ ﺷﻤﺎﻝ ﺑﻐﺪﺍﺩ
ﺍﻗﻮﻝ ﻻﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ
ﻟﻘﺪ ﺗﻢ ﻗﺘﻞ ﺍﻻﺥ ﺩﺍﺧﻞ ﺳﺠﻦ ﺍﻟﺘﺴﻔﻴﺮﺍﺕ
ﺍﻱ ﺍﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﻬﺮﺏ ﻟﻜﻨﺔ ﺍﻋﺪﻡ ﺭﻣﻴﺎ
ﺑﺎﻟﺮﺻﺎﺹ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﺣﺪ ﺍﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﺠﻴﺶ
ﻭﺑﻌﺪ ﻣﻘﺘﻠﺔ ﻗﺎﻡ ﻛﻼﺏ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻲ ﺑﻌﻤﻞ
ﻣﻮﻛﺐ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻳﺠﻮﺑﻮﻥ ﻓﻴﺔ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﻌﻠﻢ
ﺗﻌﺒﻴﺮﺍ ﻋﻦ ﻓﺮﺣﻬﻢ

اللهم تقبله في عليين


552497_248655461923391_870806410_n.jpg




.......................

قله من الاخوة ضحوا بانفسهم بعد الاثخان في العدوا قدر المستطاع ...



اخبار دوله العراق الاسلاميه ...



عاجل من سامراء انفجار تلفزيون...

السلام عليكم.
وصلني الآن من أحد الاخوة في سامراء أنه في الساعة الثامنة من مساء هذا اليوم حدث أنفجار مستهدفا قوات المغاوير المتواجدين مقابل مقر الحزب الاسلامي القريب من ملوية سامراء.
والطريف في هذا الانفجار أن العبوة كانت داخل جهاز تلفزيون. ونظرا لتجمع قوات الامن في مكان الحادث لم يتسنى معرفة الخسائر.


.......................................

بسم الله الرحمن الرحيم



بيانٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة في ولاية كركوك

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم بياناً بالعمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية كركوك، ولله الحمد والمنة.



1. استهداف المرتدّ المجرم القاضي (عبد العزيز عبد الله) مدير محكمة جنايات كركوك بتفجير سيارة مفخخة مركونة أدت لإصابته بجروح بليغة وهلاك اثنين من مرافقيه وإصابة عدد من عناصر حمايته بجروح متفاوتة، وذلك في 1/ شعبان/ 1433 للهجرة.
2. استهداف وتصفية مسؤول مجرم في حزب الاتحاد الوطني الكردستاني في مدينة (كركوك) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 1/ شعبان/ 1433 للهجرة.
3. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الشرطة الصفوية برتبة مقدم بتفجير عبوة ناسفة على عجلته على طريق (تكريت- طوز) مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور وشرطي مرافق وجرح اثنين آخرين، وذلك في 18/ شعبان/ 1433 للهجرة.
4. استهداف ضابط مجرم برتبة مقدم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في حي (الطين/ الطوز) مما أدى لإصابته بجروح بليغة وهلاك جندي مرافق، وذلك في 18/ شعبان/ 1433 للهجرة.
5. استهداف رتل لتهريب المشتقات النفطية إلى إيران على طريق (الطوز/ مقابل قرية إمام أحمد) بتفجير سلسلة عبوات ناسفة مما أدى لتدمير واحتراق ثلاثة صهاريج، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
6. استهداف المرتدّ المجرم العقيد (دلير عبد الله) مدير مركز شرطة (العروبة) بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (القادسية) مما أدى لتدميرها وإصابته مع مرافقه بجروح بليغة وهلاك ثالث، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية بمنطقة (القادسية) مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
8. استهداف دورية للشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (رأس دوميز) مما أدى لإصابة خمسة عناصر بجروح بليغة، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
9. تفخيخ وتفجير منزل مختار منطقة (العمل الشعبي) وهو أحد أهم مصادر المعلومات لميليشيا "الأسايش" الكردية المجرمة نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
10. استهداف مختار منطقة (باجوان) وهو عنصر في شبكة المعلومات لميليشيا "الأسايش" الكردية المجرمة بتفجير عبوة ناسفة أدت لإصابته بجروح بليغة، وذلك في 19/ شعبان/ 1433 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على عجلة ضابط استخبارات في الجيش الصفوي بمنطقة (القادسية) مما أدى لتدميرها ويقدّر الله نجاته من العملية، وذلك في 21/ شعبان/ 1433 للهجرة.
12. استهداف المرتدّ المجرم معاون مدير مركز شرطة (العدالة) بتفجير عبوة ناسفة على عجلته قرب تقاطع (الأقسام الداخلية) مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح بليغة وهلاك الشرطي المرافق له، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
13. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (داقوق) مما أدى لتدميرها وهلاك ثلاثة عناصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
14. استهداف رتل آمر لواء في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة ثم الهجوم بالأسلحة الخفيفة على طريق (الرشاد- تكريت) مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 27/ شعبان/ 1433 للهجرة.
15. قامت مفرزة أمنية بمداهمة منزل جاسوس رافضي ومنتسب في وزارة الداخلية وتصفيته بمنطقة (سليمان بك/ الطوز)، وذلك في 27/ شعبان/ 1433 للهجرة.
16. استهداف عجلة لميليشيا "البيشمركة" بتفجير عبوة لاصقة أمام مقر سري في حي (المعلمين/ كركوك) مما أدى لتدميرها ولم يتسنّ التأكد مع وجود هلكى أو جرحى، وذلك في 30/ شعبان/ 1433 للهجرة.
17. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي بمنطقة (غيدة/ داقوق) مما أدى لتدميرها وهلاك ثلاثة عناصر كانوا فيها، وذلك في 2/ رمضان/ 1433 للهجرة.
18. قصف مقر فوج الجيش الصفوي في ناحية (الرشاد) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة دقيقة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
19. استهداف موكب المرتدّ المجرم مدير شرطة ناحية (تازة) بتفجير سيارة مفخخة مركونة في الحي (الصناعي/ كركوك) مما أدى لتدمير العجلة التي تقلّه واحتراقها بالكامل وهلاك وإصابة عشرة عناصر، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
20. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي بمنطقة (داقوق) مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
21. تفخيخ وتفجير معبد (حسينية) اتخذها الرافضة الصفويون وكراً لحرب المسلمين في منطقة (إمام احمد/ الطوز) مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك أربعة من حراسها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
22. تفجير عبوة ناسفة على مفرزة تفكيك متفجرات في قضاء (الطوز) مما أدى لتدمير آلية (روبوت) وهلاك وإصابة أربعة عناصر منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
23. تفخيخ وتفجير منزل مسؤول الحزب الشيوعي المحارب في قرية (عبود/ الطوز) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
24. استهداف ثكنة لصحوات الردّة بمنطقة (حليوة/ الطوز) بتفخيخها وتدميرها بالكامل، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
25. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في جيش الدجال بقرية (ينكجة/ الطوز) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من الرافضة الصفويين، أعقبه تفجير عبوة على دورية هرعت للموقع مما أدى لإصابة ضابط برتبة نقيب بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
26. تفجير عبوة كبيرة على دورية للشرطة الصفوية في طريق (مطار كركوك) مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك أربعة عناصر كانوا فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
27. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في حي (تسعين/ كركوك) مما أدى لهلاك عنصرين منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
28. تفجير عبوة لاصقة على مركبة تابعة لقوات مكافحة "الإرهاب" سوات في منطقة (الحديديين) قرب مبنى المحافظة مما أدى لتدميرها، وذلك في 6/ رمضان/ 1433 للهجرة.
29. تفجير ثلاثة عبوات ناسفة بصوة متعاقبة في كمين لعناصر صحوات الردّة في منطقة (آمرلي/ الطوز) مما أدى لتدمير ثكنة وهلاك وإصابة ستة عناصر، قام المرتدّون بعدها بالانسحاب وترك معظم نقاط التفتيش في المنطقة، وذلك في 6/ رمضان/ 1433 للهجرة.
30. استهداف ضابط مجرم في استخبارات الجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على مركبته في منطقة (طريق بغداد) مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح مختلفة، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
31. اقتحام نقطة تفتيش للجيش الصفوي على طريق (كركوك بغداد) في منطقة (الطوز) بالأسلحة الكاتمة والخفيفة مما أدى لهلاك ستة عناصر وإصابة سابع، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
32. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (غيدة/ داقوق) مما أدى لهلاك عنصر وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
33. استهداف وتصفية ضابط مجرم فيما يسمى بشرطة طوارئ كركوك بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في شارع (القدس/ كركوك) مما أدى لهلاكه وإصابة ثلاثة عناصر بجروح متفاوتة، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
34. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في ناحية (سليمان بك) مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
35. تفخيخ وتفجير معبد (حسينية) اتخذها الرافضة الصفيون وكراً لنشر عقائدهم ومحاربة المسلمين بمنطقة (الإمام أحمد/ الطوز)، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
36. مكّن الله إحدى المفارز الأمنية لتصفية تسعة من أنجاس الرافضة المحاربين قرب مشروع المياه في ناحية (سليمان بك) أعقب ذلك تفجير عبوتين ناسفتين على عناصر الأمن الذين تجمّعوا في الموقع مما أدى لهلاك وإصابة ما لا يقل عن عشرة، وعند تجمّع دوريات الإسناد تم تفجير عبوة ثالثة أدت لإصابة المرتدّ المجرم المقدم (جاسم رشاد) مدير مركز شرطة (سليمان بك) ومرافقه الضابط في مكافحة "الإرهاب"، قام المرتدّون بعدها بفرض حضر التجوال في المنطقة وتهيئوا لحملة مداهمات في قريتي (الحفرية) و (لقوم) لاعتقال وترهيب المسلمين فيها فتصدت لهم مفرزة أمنية بتفجير ثلاثة عبوات ناسفة أسفرت عن هلاك وإصابة العديد منهم وأجبرتهم على الانسحاب وإلغاء الحملة ولله الحمد، وكان ذلك في 23/ رمضان/ 1433 للهجرة.
37. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي قرب قائم مقامية (الطوز) مما أدى لإصابة أربعة عناصر بجروح بليغة وتدمير العجلة، وذلك في 25/ رمضان/ 1433 للهجرة.
38. تدمير آلية متخصصة بتفكيك المتفجرات (روبوت) بتفجير عبوة ناسفة عليها في قرية (بير أحمد/ الطوز)، وذلك في 26/ رمضان/ 1433 للهجرة.
39. تفجير عبوة ناسفة على عجلة "همر" للجيش الصفوي في قرية (البوسالم/ آمرلي) مما أدى لإعطابها، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
40. تفخيخ وتفجير منزل ضابط مجرم في الجيش الصفوي بمنطقة (الدبس) نكالاً له على حرابته، وعند تجمع المرتدّين في الموقع تمّ تفجير عبوة مموهة أدت لهلاك ثلاثة ضباط بينهم صاحب البيت وشقيقه الضابط في ميليشيا الأسايش الكردية المجرمة، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
41. تفخيخ وتفجير منزل رافضي محارب للمسلمين في منطقة (ينكجة) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من الرافضة المشركين، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
42. إعطاب عجلة للجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة (ينكجة)، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
43. تفجير سيارة مفخخة مركونة على دورية لاستخبارات الجيش الصفوي بعد استدراجهم إليها في منطقة (الماس/ كركوك) مما أدى لهلاك عشرة منهم وتدمير العجلة بالكامل، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
44. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية قرب مركز شرطة (عرفة) وعند تجمّع دوريات الشرطة والأسايش وقوات الطوارئ (سوات) في الموقع تم تفجير سيارة مفخخة مركونة أدت لهلاك تسعة عناصر بينهم ضابط، وإصابة (16) آخرين بجروح خطيرة، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
45. في عملية نوعية استهدفت دكّ مقرّ مكافحة "الإرهاب" في قضاء (داقوق)، انطلق بطلان من أبطال أهل السنة الاستشهاديين بسيارة مفخخة وحزامٍ ناسف، حيث يسّر الله للبطل الأول الدخول بسيارته التي تنوء بحملها من المتفجرات بناية المقرّ ويفجرها فيها، ليقوم الأخ الثاني بالانغماس وسط المجرمين الذين تجمعوا على جيف القتلى وأشلاء الجرحى وقد أعمى الله أبصارهم بسبب الخوف والهلع، فكبّر وفجّر حزامه فيهم وأدت قوة التفجيرين لتدمير جزء من المجمع وإحراق (37) عجلة كانت فيها، وهلاك (40) عنصراً وجرح (50) آخرين، وكان بين الهلكى عتاة الضباط المجرمين منهم مدير مكافحة "الإرهاب"، ومدير الجرائم الكبرى، ومسؤول منظمة بدر الصفوية في المنطقة، فالحمد لله على توفيقه وتسديده ونسأل الله لأخوينا قبول العمل وأن يحشرهم الله في زمرة الشهداء ويرزقهم الفردوس من الجنة إنه وليّ ذلك والقادر عليه، وكان ذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.

والله أكبر​


{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية​
 
أعلى