أيضا كثرة المضادات الحيويه تضعف المناعه

162.jpg


من منا لم يستخدم تلك الادويه ,, المضادات الحيويه لعلاج الإنفلونزا ,, نزلات البرد ,, بعد العمليات .... إلخ.

أصبحت المضادات شئ مهم في مراحل العلاج ,, لكن يفضل الدكاتره عمل تحليل cbc أو صورة الدم الشامله للتأكد من سلامة المناعة.. لأن المضاد لايعمل أو يؤدي دوره المطلوب في حال إنخفاض المناعه.


كذلك الكويت لديها مناعه ,, مناعه شعبيه مناعه إقتصاديه مناعه عسكريه مناعه علميه وأمنيه ,,

لكن ,, المناعه السياسيه منخفضه ولازلنا نصف علاجنا بالمضاد الحيوي ,, واقعيا المناعه بشكل عام منخفضه وهذا أمر يبعث بالقلق.

أمر يبعث بالقلق في دوله مثل الكويت أن يخرج مجموعه من أبنائها إلى ساحة الإراده يطالبون بالإصلاح .. في حين أن كل سبل الإصلاح بين أيدينا لكننا نهاجم ميكروبات الفساد بالمضاد الحيوي.

بينما المناعه السياسيه تحتاج لرفعها عن طريق الطبيعه ,, والطبيعه هنا تقول أن هنالك خلل لابد من إصلاحه.


نأخذ على سبيل المثال ,, صوره من صور إنحراف الحراك السياسي ليتم فيه إقحام الجموع الشعبيه بذلك الحراك.


الأخت صفاء الهاشم أحدهم

5-8KXNOPCXCMIYDZAsfdfINHBRIRUADKRBRLEXBHMNEPEAEDBDYZGME.jpg


أن تخرج الآنسه صفاء في مانشيت بإحدى الصحف وتقول بأن الحضر تبرأوا من النائب عبدالرحمن العنجري ,, فهذا أمر يبعث بالقلق ,, وكأنها تحصر الأغلبيه بمجموعة من الشعب ألا وهم القبائل.

هنا وكأن الدعوه دعوه لصراع أهلي خارج الإطار السياسي ,,, هذا كله عبث ولعب بالنار سيطال الجميع حتما .


لنأخذ الجانب الآخر ,, الشيعه مثلا لديهم خطوط رجعه ,, حسن جوهر أحدهم وأيضا عباس الشعبي بالرغم من أنه ليس نائبا لكن يعتبر من احد الأشخاص الذين ذاع صيتهم بالآونه الأخيره لايتجرأ أي نائب شيعي بأن يتطاول عليه.

الشيعه ,, يبدوا أنهم أذكى المجاميع بهذا الصراع كونهم مستفيدين من الجانبين ,, الجانب الحكومي لديهم غالبية الأعضاء موالين "على حساب آخرين" وليس حبّا بالحكومه ,, وعلى جانب المعارضه نجد هنالك حسن جوهر يزيّن صورة الشيعه لدى المعارضه يبعث برسائل بأننا معكم.


شخصيا أشخص وضع شاذ اليوم ,, لست محسوب على أحدهم .

لكن دعونا نعرج على أمر مهم يحصل ونحن لانعلم إلى أي مدى من الممكن أن نتضرر بسببه ,,

السقف بدأ يرتفع شيئا فشيئا ,, يخرجون شخصيات معينه السيد نبيل الفضل أحدهم ,

ac2a868019.jpg

نبيل نراه هو الوحيد الذي يرد على كل تصريحات الأغلبيه ,, بيد أن جميع نواب الشيعه لايردوا لأنهم لايريدوا أن يخسروا أي طرف ,, فهم يريدون ان يكونوا مع الأقوى.


جو فتنه بالحقيقه ,, أضف إلى ذلك التنميه متوقفه ,, والأسعار بالعلالي ,, يجد المواطن نفسه مجبورا بأن يقف مع من يلامس جرحه ويصدح بإحتياجاته,

بينما ,, نجد المسؤولين عن إحتياجات المواطن يسعون لحرب من المفترض أن لاتخلق لدينا لأن البلاد أساسا لايوجد فيها أي من مقومات الحرب السياسيه.

دستور واضح ووفره ماليه وقوانين جيده



قد يكون الحل الأمثل لهذه القضيه هو بحل مجلس 2009 وترك الدوائر للمجلس القادم ,,

والحل الآخر هو تحقيق أماني شعبيه لتخفيف الضغط الكبير على ساحة الإراده ,,


قد أقبل اليوم أن يكون الصراع سياسي ممكن حله ,, لكن غدا من يعلم قد يتحول إلى أمر آخر كصراع أهلي طائفي "مفتعل" لتحقيق مآرب ظاهرها مديح وولاء وباطنها جر الكويت لمربع الصراع الطائفي بالمنطقه.



لازلنا في حالة الخيارات العديده لإعطاء البلد متنفس صعداء ,, لكن أذكر بأن المضادات الحيويه كثرتها تضعف المناعه.


مع خالص تحياتي

# أتمنى الإبتعاد عن البذاءه والتحريض على تقويض النظام الإجتماعي.
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
كل ما تكثر التفرقه بين الشعب

اصبح موقعي اقوي من قبل

لو واحد وقف قال بس تفرقه وكلام فاضي ................. بس صدقني ماراح يسويها لانه من صالحة فرق تسد
 

الاشعف

عضو فعال
اخي مرقابي هل الحضر او الذين يطلقون على انفسهم الدماء الزرقاء لا يقرأون التاريخ ؟
هم من ارادو قلب نظام الحكم على الشيخ احمد الجابر رحمه الله وقال العثمان كادت ان تنجح الثوره لولا الله ثم قبيلة الرشايدة وشهد شاهد من اهلها وبعدين انا ضد الاغلبية وضد الانبطاحين وضد الحكومة ضد الكل بالعربي لان السياسة كورة يشوتونها بينهم لكن بكل كبيرة وصغيرة دخلون القبائل !
 

جاسم بومحمد

عضو مميز
اخي مرقابي هل الحضر او الذين يطلقون على انفسهم الدماء الزرقاء لا يقرأون التاريخ ؟
هم من ارادو قلب نظام الحكم على الشيخ احمد الجابر رحمه الله وقال العثمان كادت ان تنجح الثوره لولا الله ثم قبيلة الرشايدة وشهد شاهد من اهلها وبعدين انا ضد الاغلبية وضد الانبطاحين وضد الحكومة ضد الكل بالعربي لان السياسة كورة يشوتونها بينهم لكن بكل كبيرة وصغيرة دخلون القبائل !

انا ضد صفاء و الفضل مع اني بالدائره الثالثه و لم انتخبهم و لن انتخبهم و ايضا الجويهل لن انتخبه و لكنك ذكرت بعض الاشخاص المعدودين علي الاصابع من الحضر و انا فعلا استغربت من تصريح صفاء و لا ادري هل هو زلة لسان ام افتراء عليها لانني لم اعتقد انها تفكر بهذه الطريق و لكنك اخ مرقابي لا بد ان تكون عادل و تذكر ايضا القبائل و للاسف الكثير منهم يتكلم و يصارخ للمطابه بحقوق القبائل و كانهم ليسوا جزء من الشعب الكويتي فيه الوزير و الموظف و الرئيس و المرؤوس و اقسام مسيطرون علي اغلبها مثل النفط واقسام مسيطر عليها فئات اخري للاسف اسمع هنا بالشبكه و من الكثير من نواب القبائل التعصب القبلي و ايضا من بعض الاخوان بالوزارات و هذا ما ذكرته بموضوعك و قد يكون هذا التعصب اللي جعل واحده مثل صفاء و غيرها ان تتشجع و ترغم ان تتكلم بهذه الطريقه و التي لا يريد الكثير من الحضر التتصريح بها و ذلك بعدا عن الفتنه بين الشعب و محاولة منهم للتقريب اما الطرف الاخر يصرح بها يوميا بكل عنصريه واذا سمع اي تصريح مخالف نعته بالعنصريه او بالطائفيه فاذا كنت فعلا مرقابي يجب ان تكون عادلا في حديثك
ملاحظه اخيره معلوماتك الطبيه يجب مراجعتها و التاكد منها قبل ذكرها حضرة الدكتور مرقابي
 

36rgoogle

عضو ذهبي
لو الله يفكنا من هالعنصرين احنا بخير

ودام مافي رادع لهم ابشرو بمثلهم واكثر

صرحنا قبل انه راح يطلع جويهل ثاني وثالث دام مافي رادع لكل متطاول وضرب بالوحده الوطنية
 

حمود22

عضو بلاتيني
صفاء هاشم شجابها لحضر الكويت تذكرني بالجويهل وانتسابه للحضر وهو من البصره والفضل من الاكراد وهلما جرا
 

وين نروح

عضو بلاتيني
لم أرى في حياتي تصاريح بهذه السرعة وهذا الكم !!! ما يثير الريبة هو توافق اللاصفاء واللافضل ومجموعة على شاكلتهم لست بصدد ذكرهم ، الرد يكون منهم جميعاً نفس الفكرة ونفس المضموم ونفس الهجوم !!!!
لو واحد من الأغلبية يكح يردون بعد كحته بثلاث ثواني وألفاظ مالها أي علاقة بالنقد البناء ، وهذا مايعطينا إنطباع على أن المذكورين أعلاه مدفوعي الأجر لسرعة الرد وكم الردود ، لايختلف فيها عاقلان ....

أجمل ما في الموضوع أن الأغلبية تستخدم معاهم قاعدة " الحقران يقطع المصران " وهذا مايزيد غليان المذكورين أعلاه ومن ورائهم ،،،

مرقابي مواضيعك صايرة مميزه بالترميز وأستخدام الكنايات والإسقاطات ،،​
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
صفاء هاشم شجابها لحضر الكويت تذكرني بالجويهل وانتسابه للحضر وهو من البصره والفضل من الاكراد وهلما جرا
يقول الفيلسوف الأمريكي إيمرسون:
" إذا جعلت شخصيتك دودة تزحف على الأرض فـ‎ لا تلم من يدوسك بـ‎ قدمه "
تحياتي.
 
أعلى