الربيع العربي في الأردن الآن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى مطبلين القاعده مع التحيـــــــــــــــــــــــه




اللهم ارحم عبدك الشيخ محمدصالح بن عثيمين
واسكنه فسيح جناتك
وجعل مافعله للاسلام والمسلمين بميزان حسناته

يااكرم الاكرمين


تكفير بن لادن للمسلمين والعلماء والناس اجمعين ويتلبس
هـ الكلب بالاسلام دينا وهو من كلاب اهل النار
ونعرف انه خرج من رحم الاخونجيه بعترافاته هو وربعه :-

http://www.youtube.com/watch?v=6HVa-WE9M78




.

 

الثقيل

عضو بلاتيني
ههههههههههههههههه
بوعمر قام يعدد ربعه المعثم وغيرهم
يفجرون بالمسلمين ويقول جهاد
قتل الامريكان ليش ماصار قبل حرب السوفيت والا كانو الامريكان وقتها
مسلمين خخخخخخخخخخخ
المشكله ماهو بالخوارج المشكله بالمطبلين على عماها
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لله بخلقه شئووووون

واحد يقول الشيخ بن عثيمين
يستخدم مكرفون صنعوه الانقليز
شكل النت اللي هو يستخدمه صانعه مسلم
هههههه
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
ترك الجهاد وعاهد رسول الله
r_20.jpg
قريشًا في الحديبية (أواخر العام السادس من الهجرة)
[7]، رغم معانات رسول الله
r_20.jpg
منهم تسعة عشر عامًا كاملة سبقت هذا الصلح، حيث تعرض رسول الله
r_20.jpg
وأصحابه للاضطهاد والتعذيب، ولكن رسول الله
r_20.jpg
كان حريصًا على إتمام هذه المعاهدة؛ مما يدل على مدى سماحته
r_20.jpg
مع أعدائه وحبِّه
r_20.jpg
للسلام.

لقد أعلن رسول الله
r_20.jpg
نهجه السلمي، فأقسم أنه سيقبل بأي خطة تحفظ البلد الحرام، وتحفظ الدماء، وتحفظ الأعراض، حتى لو كان فيها شيء من التنازل؛فبعثت قريش الرسل إلى رسول الله
r_20.jpg
تترى، وهدفهم جميعًا هو التخويف والإرهاب، ومحاولة الصدِّ عن البيت الحرام دون قيد أو شرط، لكن رسول الله
r_20.jpg
أعلن لبديل بن ورقاء الخزاعي[22] -وهو أول الرسل الذين جاءوه من قريش- أنه يريد الصلح والمعاهدة،

ورغم ذلك أصرَّ رسول الله
r_20.jpg
على الصلح بكل طريقة، إلاَّ أن قريشًا تأبى، ولكنها في النهاية بدأت تتراجع، وكانت بداية هذا التراجع هو إرسال سهيل بن عمرو، وهو مشهور بالدبلوماسية والقدرة على التحاور، وليس حادًّا في طباعه كبعض الزعماء الآخرين، حتى إن رسول الله
r_20.jpg
عندما رآه قال: "قَدْ سَهُلَ لَكُمْ مِنْ أَمْرِكُمْ"
[27]. وبالفعل.. وكما توقَّع
r_20.jpg
، فقد أراد سهيل أن يُتم الصلح بين قريش والمسلمين، ولكنه أظهر في أثناء الصلح تشدُّدًا وتعنُّتًا، بينما ظهرت في بنود الصلح وطريقة كتابته مرونة الرسول
r_20.jpg
ورغبته الأكيدة في الصلح.


اما جهادكم انتم فأتى بالكفار الى ارض الاسلام فى افغانستان الى ليبيا مرورا بالصومال , والمملكه على العز
والحريه أمنه مستقره ولكنكم لا تريدون الاااا الخراب بأسم الاسلام فبأس منهجكم وبأس القرار .


.





.


ثمة فارق ضخم وهائل بين معاهدة صلح الحديبية وبين المعاهدات التي قام بها بعض من ينتسب إلى الإسلام في عصرنا هذا مع اليهود، والتي أقروا فيها لليهود بممتلكات إسلامية خالصة.
البند الثالث: من أحب أن يدخل في عقد محمد وعهده دخل فيه، ومن أحب أن يدخل في عقد قريش وعهدهم دخل فيه. وتعتبر القبيلة التي تنضم لأي الفريقين جزءًا من هذا الفريق، أي أن أي عدوان تتعرض له أيٌّ من القبائل يُعَدّ عدوانًا على ذلك الفريق التابعة هي له، ويعتبر في الوقت ذاته مخالفة واضحة للاتفاقية.
تُرى في أي كفة يصب هذا البند؟ فهذه قريش أعظم قبائل العرب، والذي يريد أن يدخل في عهدها لا ينتظر معاهدة بهذه الصورة، أما القبائل التي تريد أن تدخل في عهد محمد
r_20.jpg
وحلفه فإنها كانت تتردد ألف مرة خوفًا من بطش قريش وحلفائها، أما بعد صلح الحديبية وبعد وضع الحرب، فإن هذا الذي كان في قلبه تردد وخوف سرعان ما سينضم إلى فريق المسلمين في أمن وطمأنينة.

فهذا البند لم تستفد به قريش مطلقًا، بينما استفاد المسلمون استفادة قصوى من انضمام تلك القبائل الجديدة إليهم بعد أن أمنت خوف قريش وبطشها؛ فهو إذن في صالح المسلمين مائة بالمائة.
وكان أكبر دليل على ذلك أن قبيلة خزاعة لم تدخل في حلف المسلمين إلا بعد صلح الحديبية هذا، مع أنها كانت من أكثر القبائل قربًا إلى رسول الله
r_20.jpg
، حتى إن كُتَّاب السير يقولون: إن خزاعة كانت عَيْبَةَ نُصْحِ[1] رسول
r_20.jpg
[2]. وهو ما رأيناه قبل ذلك كثيرًا، حيث كان الرسول
r_20.jpg
يرسل عيونًا من خزاعة، وكان يتحالف معهم.

فخزاعة هذه رغم ما كان بينها وبين الرسول
r_20.jpg
، إلا أنها لم تدخل في حلفه إلا بعد صلح الحديبية، فما البال ببقية القبائل إذن؟!

ومن هنا فهذا البند أيضًا كان في صالح المسلمين، خاصةً إذا علمنا أنه هو الذي سيكون سببًا في فتح مكة المكرمة، فأيُّ خير جاء من ورائه!
البند الرابع: من جاء قريشًا ممن مع محمد
r_20.jpg
(أي هاربًا منه) لم يرد إليه، ومن أتى محمدًا
r_20.jpg
من غير إذن وليه (أي هاربًا منه) يرده إليهم.

ويعني هذا أن من يأتي إلى المسلمين من أهل قريش بعد صلح الحديبية فعلى المسلمين أن يرجعوه ثانية إلى أقاربه إذا كان أهله يرفضون إسلامه. وبالتأكيد فكل المشركين سيرفضون إسلام أهل مكة، وعلى الناحية الأخرى فإنه إذا ارتدَّ أحد المسلمين وذهب إلى مكة، فعلى مكة ألا تعيده إلى المسلمين، وهذا في ظاهره في صالح القرشيين.
وفي تحليل الجزء الأول من البند، فإن الذي يهرب من الصف المسلم إلى الصف الكافر -كمن يرتد مثلاً ويقرر أن يكون في صفِّ قريش- هل المسلمون في حاجة إليه؟ هل يتمسك به المسلمون ويجبرونه على البقاء في المدينة المنورة وهو كاره للإسلام وللمسلمين؟! هل هذا فيه مصلحة للمسلمين؟
الحقيقة أن المسلمين ليسوا في حاجه لمثل هؤلاء، بل إن هذا البند إذا كان غير موجود في هذه المعاهدة فإن الذي سيرتد من المسلمين كان سيُبطن هذه الردة ولن يظهرها؛ وذلك خوفًا من أن ترجعه قريش ثانيةً إلى المسلمين فيعرفوا أمره.
لذلك فإن هذا البند كان يسمح لكل من في قلبه مرض أن يظهره، وبذلك يتخلص منه المسلمون، وقد قال الله
u1_20.jpg
في كتابه الكريم: {لَوْ خَرَجُوا فِيكُمْ مَا زَادُوكُمْ إِلاَّ خَبَالاً وَلَأَوْضَعُوا خِلاَلَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ} [التوبة: 47].

فلماذا يُبقِي المسلمون منافقًا داخل المدينة المنورة يدل على عوراتهم، وينقل أخبارهم إلى المشركين، ويدلي بآراء فاسدة في قضايا تهمُّ المسلمين؟ فهذا -ولا شك- فيه خطورة شديدة عليهم، كما أنهم ليسوا في حاجة إلى من يظل معهم بجسده وهو ليس معهم بقلبه وجوارحه، ومن هنا كان التخلص منه أفضل لمصلحة المسلمين. إذن فهذا الجزء الأول من هذا البند هو في صالح المسلمين.
بقي الجزء الثاني منه وهو الذي فيه سلبية واضحة لهم؛ إذ إنه يعني أن كل من يأتي من أهل مكة إلى المسلمين مسلمًا، سواءٌ أكان هذا الإسلام قبل هذا الصلح أم بعده، فإن على المسلمين أن يردوه إلى مكة المكرمة ثانية، يردونه إلى أهله من الكافرين.
وقد كان مثل هذا الصنيع يعرض المسلم الذي يهرب من أهله في مكة إلى المسلمين، ثم يرده المسلمون إلى أهله ثانية في مكة ولا يجيرونه، يعرضه إلى أن يعذب ويفتن في دينه حتى يكفر بالله
u1_20.jpg
، هذا إضافةً إلى أن المسلمين سيخسرون قوته؛ إذ من المفترض أن تضاف قوته إلى قوة المسلمين، فكانت هذه سلبية كبيرة تُعَدّ في صالح قريش.

ومن هنا نستطيع أن نقول: إن هذه هي الفائدة الوحيدة التي استفادت منها قريش في هذه المعاهدة الطويلة، وهي نصف بند في أربعة بنود، أي ما يعادل ثُمْن المعاهدة، ولا بد أن يكون في بنود المعاهدة شيء في صالح قريش وإلا لم تتم المعاهدة، إلا أنه رغم ذلك فإن هذه الجزئية من هذا البند لا تخلو أيضًا من فائدة كبيرة للمسلمين.
فالمسلم الذي سيرجع إلى مكة قد يصبح مصدرًا للاضطرابات داخل دولة مكة؛ إذ قد يدعو إلى الإسلام فيها، وقد يؤثر على عقليات المشركين في داخل مكة، وقد يجتمع هو وغيره ممن سيكونون على شاكلته فيصيبون المشركين بأذى داخل مكة أو خارجها، بل قد يخفي إسلامه ويدل على عورات المشركين، ويُحدِث خللاً في داخل صفوفهم، طالما هو غير قابل لدينهم وغير قابل لعبادتهم، ومن ثَمَّ فقد يكون مثل هؤلاء خطرًا حقيقيًّا على المشركين.
وهذا هو عين ما سيحدث بعد ذلك على نحو ما سنرى.
توثيق عقد الصلح وكتابته

إذا راجعنا بنود الصلح الأربعة السابقة سنجد -كما رأينا- أنها في الغالب في صالح المسلمين على حساب قريش، ففيها فوائد جمَّة للمسلمين ومزايا عميقة لهم، فهذه سبعة أثمانها في صالحهم والثُّمُن الوحيد الذي في صالح المشركين هو أيضًا في صالح المسلمين، وإن كان فيه خسارة.
وهذا هو صلح الحديبية الذي سيكون له نتائج مغيِّرة، ليس تغيير وجه الجزيرة العربية فقط ولكن وجه العالم أجمع.
وبعد أن تم الاتفاق على بنود هذا الصلح شفهيًّا كان لا بد أن يوثّق ويسجل في صحيفة تكون بين الدولتين، ويوقع عليه الطرفان، ويعترف به في الجزيرة العربية بكاملها.
ومن ثَمَّ فقد جلس الرسول
r_20.jpg
مع سهيل بن عمرو لكتابة صحيفة الصلح، وكان الرسول
r_20.jpg
أُمّيًّا لا يكتب ولا يقرأ، فكان الذي يكتب هو عليّ بن أبي طالب
t_20.jpg
، والذي يملي عليه كلمات المعاهدة هو رسول الله
r_20.jpg
، وفي هذا أيضًا إشارة قوية إلى أن اليد العليا في المعاهدة كانت للمسلمين.

أملى رسول الله
r_20.jpg
على عليٍّ أن يكتب: بسم الله الرحمن الرحيم (بداية كل عمل للمسلمين)، فوقف سهيل معترضًا (مع ملاحظة أن كل اعتراضات سهيل بن عمرو كانت شكلية لا أكثر) يقول: "أما الرحمن فوالله ما أدري ما هو، ولكن اكتب: باسمك اللهم".

وهنا تتبدى مرونة الرسول
r_20.jpg
، حيث قال لعلي
t_20.jpg
: "اكْتُبْ بِاسْمِكَ اللَّهُمَّ".

إذ إن هذا لا يعدو أن يكون اختلافًا شكليًّا، وليس فيه معارضة لأمر شرعي من أمور المسلمين.
محا علي بن أبي طالب البسملة وكتب باسمك اللهم، ثم أكمل
r_20.jpg
فقال: "هَذَا مَا صَالَحَ عَلَيْهِ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ".

ولم يتمّها حتى وقف سهيل مرة ثانية قائلاً له: "والله لو نعلم أنك رسول الله ما صددناك عن البيت ولا قاتلناك، ولكن اكتب محمد بن عبد الله".
فهم لم يعترفوا بعدُ بنبوة المصطفى
r_20.jpg
، فكيف إذن يكتب ذلك في الصحيفة ويوقِّع عليها سهيل نيابة عن قريش؟ وهنا قال الرسول
r_20.jpg
مبديًا المرونة: "إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ وَإِنْ كَذَّبْتُمُونِي".

ثم أمر عليًّا أن يمحو (رسول الله) ويكتب: "هَذَا مَا صَالَحَ عَلَيْهِ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ".
وهنا وقف علي
t_20.jpg
معترضًا على محو (رسول الله)، فما كان منه
r_20.jpg
إلا أن بسَّط هذا الخلاف تمامًا، وأمر عليًّا أن يريه موضع هذه الكلمة، فأشار له، فمحاها
r_20.jpg
بنفسه[3].

فكان سهيل بن عمرو يأخذ الرسول
r_20.jpg
في تفريعات وقضايا جانبية بعيدة عن الصلح، وعن أصل الموضوع الذي من أجله كانت هذه المعاهدة، وكانت رؤية الرسول
r_20.jpg
وموقفه واضحًا تمام الوضوح؛ إذ إنه يعلم مقصوده ومراده، ويعلم أن بنود هذه المعاهدة في صالح المسلمين، ويعلم أن هذا نصر لم يكن يحلم به المسلمون قبل ذلك، وهو يريد لهذه المعاهدة أن تتم.

فقد كان كل طموح المسلمين أن يدخلوا مكة للعمرة ثم يعودوا ثانيةً إلى المدينة المنورة، والآن حصلت لهم كل هذه المكاسب، فعلامَ يقف أمام كلمة كذا أو كذا، وهي لا تقدِّم شيئًا أو تؤخر في الصلح، فهو حقًّا محمد بن عبد الله
r_20.jpg
، فما وجه الاعتراض إذن؟ ولماذا لا يكتب وتمر المعاهدة بسلام، ويخرج المسلمون بكل الفوائد التي فيها؟!

وهذه هي المرونة في مثل هذه الأحوال، ألاّ نتمسك بأشياء لا تقدم ولا تؤخر، وليس فيها مخالفة شرعية، وكان هذا واضحًا من إقرار الرسول
r_20.jpg
محو هذه الكلمات، فهو
r_20.jpg
لا يُقِرّ باطلاً أبدًا.

فنحن في حاجة إلى تفهُّم مثل هذه الأحداث، ونعي جيدًا متى نتشدد ونتمسك؟ ومتى نتساهل ونتنازل؟ متى نقول: من المستحيل أن نتنازل عن هذا الأمر؟ ومتى نقول: من الممكن أن (نمحو) هذا الأمر؟
د. راغب السرجاني
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
ترك الجهاد وعاهد رسول الله
r_20.jpg
قريشًا في الحديبية (أواخر العام السادس من الهجرة)
[7]، رغم معانات رسول الله
r_20.jpg
منهم تسعة عشر عامًا كاملة سبقت هذا الصلح، حيث تعرض رسول الله
r_20.jpg
وأصحابه للاضطهاد والتعذيب، ولكن رسول الله
r_20.jpg
كان حريصًا على إتمام هذه المعاهدة؛ مما يدل على مدى سماحته
r_20.jpg
مع أعدائه وحبِّه
r_20.jpg
للسلام.


لقد أعلن رسول الله
r_20.jpg
نهجه السلمي، فأقسم أنه سيقبل بأي خطة تحفظ البلد الحرام، وتحفظ الدماء، وتحفظ الأعراض، حتى لو كان فيها شيء من التنازل؛فبعثت قريش الرسل إلى رسول الله
r_20.jpg
تترى، وهدفهم جميعًا هو التخويف والإرهاب، ومحاولة الصدِّ عن البيت الحرام دون قيد أو شرط، لكن رسول الله
r_20.jpg
أعلن لبديل بن ورقاء الخزاعي[22] -وهو أول الرسل الذين جاءوه من قريش- أنه يريد الصلح والمعاهدة،

ورغم ذلك أصرَّ رسول الله
r_20.jpg
على الصلح بكل طريقة، إلاَّ أن قريشًا تأبى، ولكنها في النهاية بدأت تتراجع، وكانت بداية هذا التراجع هو إرسال سهيل بن عمرو، وهو مشهور بالدبلوماسية والقدرة على التحاور، وليس حادًّا في طباعه كبعض الزعماء الآخرين، حتى إن رسول الله
r_20.jpg
عندما رآه قال: "قَدْ سَهُلَ لَكُمْ مِنْ أَمْرِكُمْ"
[27]. وبالفعل.. وكما توقَّع
r_20.jpg
، فقد أراد سهيل أن يُتم الصلح بين قريش والمسلمين، ولكنه أظهر في أثناء الصلح تشدُّدًا وتعنُّتًا، بينما ظهرت في بنود الصلح وطريقة كتابته مرونة الرسول
r_20.jpg
ورغبته الأكيدة في الصلح.

اما جهادكم انتم فأتى بالكفار الى ارض الاسلام فى افغانستان الى ليبيا مرورا بالصومال , والمملكه على العز
والحريه أمنه مستقره ولكنكم لا تريدون الاااا الخراب بأسم الاسلام فبأس منهجكم وبأس القرار .


.





.
ممكن المصدر اللي ناقل منه هالكلام منو كاتبه !!
عطنا المصدر لو سمحت
 
واحد يقول الشيخ بن عثيمين
يستخدم مكرفون صنعوه الانقليز
شكل النت اللي هو يستخدمه صانعه مسلم

هههههه

والمصيبه انه يرشح مرسي الكاذب على رسول الله يقول مرسي عن رسول الله من بدل دينه فحترموه :eek: وفوق هذا وهذا يحارب الله والرسول بتحليله لربا والعياذ بالله ..

اظن ان الديكتاتوريه فى الوطن العربي ستكون شديده والظلام سيعم العرب جميعهم ثم نرجع
الى غربه الاسلام كما اخبر المصطفى صلى الله عليه وسلم فطوباء للغرباء



.
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
والمصيبه انه يرشح مرسي الكاذب على رسول الله يقول مرسي عن رسول الله من بدل دينه فحترموه :eek: وفوق هذا وهذا يحارب الله والرسول بتحليله لربا والعياذ بالله ..

اظن ان الديكتاتوريه فى الوطن العربي ستكون شديده والظلام سيعم العرب جميعهم ثم نرجع
الى غربه الاسلام كما اخبر المصطفى صلى الله عليه وسلم فطوباء للغرباء



.



الغرباااء هم المجاهدون ..





 

ساهر الليل

عضو مخضرم
مافي ربيع عربي ولاتغيير في الاردن

الاردن تعتبر من دول الخليج


امس الاردنيين ماخذين ٥ مليار دولار من السعوديه والكويت والامارات


٥ مليار غير المليارات اللي ماعلنوا عنها !!


فلوسكم راحت على الزلمات يالبدو !
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
ترك الجهاد وعاهد رسول الله
r_20.jpg
قريشًا في الحديبية (أواخر العام السادس من الهجرة)
[7]، رغم معانات رسول الله
r_20.jpg
منهم تسعة عشر عامًا كاملة سبقت هذا الصلح، حيث تعرض رسول الله
r_20.jpg
وأصحابه للاضطهاد والتعذيب، ولكن رسول الله
r_20.jpg
كان حريصًا على إتمام هذه المعاهدة؛ مما يدل على مدى سماحته
r_20.jpg
مع أعدائه وحبِّه
r_20.jpg
للسلام.

لقد أعلن رسول الله
r_20.jpg
نهجه السلمي، فأقسم أنه سيقبل بأي خطة تحفظ البلد الحرام، وتحفظ الدماء، وتحفظ الأعراض، حتى لو كان فيها شيء من التنازل؛فبعثت قريش الرسل إلى رسول الله
r_20.jpg
تترى، وهدفهم جميعًا هو التخويف والإرهاب، ومحاولة الصدِّ عن البيت الحرام دون قيد أو شرط، لكن رسول الله
r_20.jpg
أعلن لبديل بن ورقاء الخزاعي[22] -وهو أول الرسل الذين جاءوه من قريش- أنه يريد الصلح والمعاهدة،

ورغم ذلك أصرَّ رسول الله
r_20.jpg
على الصلح بكل طريقة، إلاَّ أن قريشًا تأبى، ولكنها في النهاية بدأت تتراجع، وكانت بداية هذا التراجع هو إرسال سهيل بن عمرو، وهو مشهور بالدبلوماسية والقدرة على التحاور، وليس حادًّا في طباعه كبعض الزعماء الآخرين، حتى إن رسول الله
r_20.jpg
عندما رآه قال: "قَدْ سَهُلَ لَكُمْ مِنْ أَمْرِكُمْ"
[27]. وبالفعل.. وكما توقَّع
r_20.jpg
، فقد أراد سهيل أن يُتم الصلح بين قريش والمسلمين، ولكنه أظهر في أثناء الصلح تشدُّدًا وتعنُّتًا، بينما ظهرت في بنود الصلح وطريقة كتابته مرونة الرسول
r_20.jpg
ورغبته الأكيدة في الصلح.


اما جهادكم انتم فأتى بالكفار الى ارض الاسلام فى افغانستان الى ليبيا مرورا بالصومال , والمملكه على العز
والحريه أمنه مستقره ولكنكم لا تريدون الاااا الخراب بأسم الاسلام فبأس منهجكم وبأس القرار .


.





.

ياولد شنو اسوي فيك تبيترقعها واتهامك لرسول الله عليه الصلاة والسلام انه ترك الجهاد

ياجاهل فتح خيب متى كانت بعد الحديبيه او قبلها

والظاهر ما عرفت قصة نزول جبريل عليه السلام وكلم رسول الله بالذهاب ومهاجمة بني قريظه
 
الغرباااء هم المجاهدون ..

فقط الاخونجيه مع القاعده المؤمنون والباقي عملاء وخونه وووو وأخرتها والعياذ بالله احتلال وتدمير وخراب وكذب على رسولنا وخيانه المسلمين وتوطين الاحتلال فى
ارض الاسلام , بأس منهجكم وبأس اليقين




.
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
والمصيبه انه يرشح مرسي الكاذب على رسول الله يقول مرسي عن رسول الله من بدل دينه فحترموه :eek: وفوق هذا وهذا يحارب الله والرسول بتحليله لربا والعياذ بالله ..

اظن ان الديكتاتوريه فى الوطن العربي ستكون شديده والظلام سيعم العرب جميعهم ثم نرجع
الى غربه الاسلام كما اخبر المصطفى صلى الله عليه وسلم فطوباء للغرباء



.

من بدل دين يقتل هل هذا حكم شرعي وحد من الحدود نعم هذا حكم شرعي من الله

زين ماقلت لنا اللي يبدل دين بالكويت والبحرين وباقي الدول شنو الحكم او بدلو حكم الله

ما قلتلنا هل يمنع بالكويت ان يكون القاضي مسيخي؟؟ او باقي الدول
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش تهرب أجب

ما حكم البنوك الربويه في دول الخليج
يارجل ماحكم دوسكو المملكة العربية السعوجيه في البحرين

قسم بالله ماترقعون
 

الثقيل

عضو بلاتيني
فقط الاخونجيه مع القاعده المؤمنون والباقي عملاء وخونه وووو وأخرتها والعياذ بالله احتلال وتدمير وخراب وكذب على رسولنا وخيانه المسلمين وتوطين الاحتلال فى

ارض الاسلام , بأس منهجكم وبأس اليقين





.


ياابو عمر يابعد راسي
لاتجادلهم تتعب بس بدون فايده
دام كلام ابن عثيمين وبن باز رحمهما الله رحمة واسعه
مافاد فيهم بيفيد كلامنا انا وياك 0000لازم يفتي لهم الضواهري
هههههههههههههه
صارو مثل اخواننا الشيعه اللي يعطيهم الخميني مفاتيح الجنه
ومصدقين
 
ياولد شنو اسوي فيك تبيترقعها واتهامك لرسول الله عليه الصلاة والسلام انه ترك الجهاد

ياجاهل فتح خيب متى كانت بعد الحديبيه او قبلها

والظاهر ما عرفت قصة نزول جبريل عليه السلام وكلم رسول الله بالذهاب ومهاجمة بني قريظه


تقصد ان رسولنا وجبريل يخونون المعاهدات , هذا كلام خطير جدا جدا :)

والمصيبه رفيجك محب الصحابه يمدح ويثنى على قاتل الصحابه وهادم جزء من الكعبه الذى
لم يطبق شرع الله بهذا الامر والى يصيب المؤمن بالحيره انه يقاتل السعوديه
والكويت والاردن ويقول عنهم كفار خونه شئ محير جدا , ومن عرف السبب
ازاح العجب : ابليس يلعب بهم لعب يقول لهم جاهدوا فيأتى الكفار يحتلوا الارض
والعرض وينشروا الديمقراطيه غصب وهم بهذا يعتقدون انهم يجاهدون فتـنه واظن انهم
سيتبعون المسيح الدجال لانه سيفتنهم فتنه عظيمه حتى
يجعلهم يقاتلون نبى الله عيسي .





.
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
ياابو عمر يابعد راسي
لاتجادلهم تتعب بس بدون فايده
دام كلام ابن عثيمين وبن باز رحمهما الله رحمة واسعه
مافاد فيهم بيفيد كلامنا انا وياك 0000لازم يفتي لهم الضواهري
هههههههههههههه
صارو مثل اخواننا الشيعه اللي يعطيهم الخميني مفاتيح الجنه
ومصدقين

هل بن باز وابن عثيمين انبياء؟؟ قدمتوهم ارباب من دون كلام الله وكلام رسوله صدق رسول الله حين قال

وعن عدي بن حاتم رضي الله عنه أنّه سمع النبيّ صلى الله عليه وسلم يقرأ هذه الآية: {اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله والمسيح ابن مريم وما أُمِروا إلاّ ليعبدوا إلهاً واحداً لا إله إلاّ هو سبحانه عمّا يشركون}فقال: (إنّا لسنا نعبدهم، فقال صلى الله عليه وسلم: أليس يحرّمون ما أحلّ الله فتحرّمونه، ويحلّون ما حرّم الله فتحلّونه؟ فقال: بلى، فقال صلى الله عليه وسلم: فتلك عبادتهم).
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
تقصد ان رسولنا وجبريل يخونون المعاهدات , هذا كلام خطير جدا جدا :)

والمصيبه رفيجك محب الصحابه يمدح ويثنى على قاتل الصحابه وهادم جزء من الكعبه الذى
لم يطبق شرع الله بهذا الامر والى يصيب المؤمن بالحيره انه يقاتل السعوديه
والكويت والاردن ويقول عنهم كفار خونه شئ محير جدا , ومن عرف السبب
ازاح العجب : ابليس يلعب بهم لعب يقول لهم جاهدوا فيأتى الكفار يحتلوا الارض
والعرض وينشروا الديمقراطيه غصب وهم بهذا يعتقدون انهم يجاهدون فتـنه واظن انهم
سيتبعون المسيح الدجال لانه سيفتنهم فتنه عظيمه حتى
يجعلهم يقاتلون نبى الله عيسي .







.






بل القاعدة ومن سار على نهجهم اصحاب عيسي عليهم السلام والذين يقتلهم عيسي هم يهود اصفهان ربعك واصدقائك ...



 
ياابو عمر يابعد راسي



لاتجادلهم تتعب بس بدون فايده
دام كلام ابن عثيمين وبن باز رحمهما الله رحمة واسعه
مافاد فيهم بيفيد كلامنا انا وياك 0000لازم يفتي لهم الضواهري
هههههههههههههه
صارو مثل اخواننا الشيعه اللي يعطيهم الخميني مفاتيح الجنه

ومصدقين



افتى لهم بالثورات وأخرتها يصوتون حق من يزيح شرع الله ويكذب على رسوله ويقول ان الرسول قال :
من بدل دينه بأحبوه ورحموه والعياذ بالله والمصيبه مصدقين نفسهم انهم فى جهاد ارضهم محتله من عشر
سنين بسببهم وكذلك الصومال والان ليبيا ويعاونهم

اصدقائهم الاخونجيه التى انسلخ منها بن لادن المملكه الان تدافع عنهم فى العراق وتحاول
ان تنقذهم وهم يقولون عنها خونه ..

الرياض: السعوديون يتعرضون لإعدامات ظالمة في العراق
السبت 06 أكتوبر 2012
version4_prisoner_340_309_.jpg



اغواهم الشيطان :-

قال تعالى : {قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ} (82)

وقال سبحانه وتعالى : {وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ}


وقال : {إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ} (6) سورة
:باكي::(:باكي:​



.​
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
والمصيبه رفيجك محب الصحابه يمدح ويثنى على قاتل الصحابه وهادم جزء من الكعبه الذى

لم يطبق شرع الله بهذا الامر والى يصيب المؤمن بالحيره انه يقاتل السعوديه




.
####

ياعزيزي هذا مو كلامي كلام شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله

شيخ الإسلام، فيقول في الجواب الصحيح (5|264): «والحجاج بن يوسف كان معظما للكعبة لم يرمها بمنجنيق». ويقول في الرد على المنطقيين (1|502): «والحجاج بن يوسف لم يكن عدوا لها ولا أراد هدمها ولا أذاها بوجه من الوجوه ولا رماها بمنجنيق أصلا». ويقول في منهاج السنة النبوية (4|348): «أما ملوك المسلمين من بني أمية وبني العباس ونوابهم، فلا ريب أن أحدا منهم لم يقصد إهانة الكعبة: لا نائب يزيد، ولا نائب عبد الملك الحجاج بن يوسف، ولا غيرهما. بل كان المسلمين كانوا معظمين للكعبة. وإنما كان مقصودهم حصار ابن الزبير. والضرب بالمنجنيق كان له لا للكعبة. ويزيد لم يهدم الكعبة ولم يقصد إحراقها لا وهو ولا نوابه باتفاق المسلمين».


اتق الله وروح عالج ابرك لك
 
اضرب بالاسود أسود واخضب ساعدى بدم الاسود :-

جاوب لماذا هذا التناقض تمدح قاتل الصحابه وهادم جزء من بيت الله الحرام ثم تخوين للمسلمين الاردن المملكه الكويت ؟؟











قال تعالى عن ابليس : {قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ} (82)

.
 
اي فكر انا قشك ان ايات واحاديث تضربها عرض الجائط

هل تقبل كلام ابن عثيمين؟ تأتيك بكلامه


قال رسول الله قتال المسلم كفر

وقال تعالى : ( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها )

وامير المؤمنين قتل الصحابه وهدم جزء من الكعبه المشرفه ومعه الحجاج وهو لم يحكم بما انزل الله تعالى ومع ذالك تمدحونه وتثنون عليه , طبعا هذا شئ ممتاز ولا خلاف فيه وكما قال انس بن مالك اصبروا عليهم قد سمعته من نبيكم , كما ورد فى البخارى اصح كتبنا وهذا حديث مشهور .

لماذا تكفرون حكامنا مبارك ال سعود ال الصباح الاردن وتقاتلونهم وتثورون عليهم وتحرضون انتم والاخونجيه ضدهم لماذا هذا التناقض لماذا لا
تطيعون محمد رسول الله وتصبروا كما امركم ؟؟




.


.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى