هنا متابعة الازمه السياسيه !!!

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
خالد الطاحوس : قالو ان فلاح بن جامع يقول انا زعلان عشان ما يمثل العوازم الا واحد انا اقول تخسون بن جامع يمثل الكويت كلها .

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
الأعضاء الذين رفضوا بيان المنبر وأعلنوا انسحابهم هم: عبدالله ناشي وسعود خالد البابطين وبدر البدر، وآخرين.

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
فلاح الصواغ : ما يقال عنا كذب وبهتان وكل هذا لاننا اعترضنا على تعديل قانون الانتخاب الذي عارضته اغلبية الشعب

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
البراك :هم يريدوننا أن نقبل بإغلاق ملفات سرقات التحويلات والايداعات والديزل وتفريغ صندوق الاجيال القادمة، ولن نقبل

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
الشيخ فلاح بن جامع: الكويت دخلت نفقا مظلما ولا سبيل للخروج منه الا بحكمة الحكماء

ابن جامع:البلد الذي يسجن فيه المشرعين هو بلد بوليسي رضي من رضا وزعل من زعل

الشيخ فلاح بن جامع: لانقبل بما حصل في هذا الشهر الحرام من ضرب وتعدي على الناس

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
الامير ابن جامع:شخص قال انا لايهمني مطير وقال ان الطراثيث شلون دلو العديلية ولم يحاسب

فلاح بن جامع: الآن يتم الهجوم على أكبر قبيلة والتي كانت أول من بنت طابوقة في الكويت وكانت اول من دافع عن الكويت ضد بني كعب بالرقة #kuwait

فلاح بن جامع: لست ممثلا لحدس او الشعبي او الاغلبية، بل ممثلا للكويت وأبنائي العوازم

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
مسلم البراك : إذا سحب مرسوم الضرورة وأرجع القانون القديم 4/5 سأترشح وسيكون شعاري "عيبٍ طمان الراس عقب إرتفاعه"

بن جامع : العوازم لن يشاركوا بالانتخابات فهي انتخابات الشاري والمشترى

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
الشيخ فلاح بن جامع: انا مع الامير على السيئة والحسنة، لكن غير معقول ان يقولون لنا قبل لاندخل عليه قولوا نبي صوت ولا صوتين .​

Way one

عضو مخضرم
شكرا" للأخ الكريم الزميل " بقايا كويتي "

على هالتغطيه المتميزه بأخبار ساخنه ,,

كفو والله :إستحسان:

...

أعلى