هذه نهاية ولاء أبناء القبائل للحكومة ( الفرعيات أنموذجاً ) !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو حيدر

عضو فعال
ماهكذا تورد الابل يا ايها المتبحر ُ < صار شعر :)
قد كنت عندي قبل هذا مرجواً ! تصورتك صاحب آراء مستقله اثاريك متأثر بالوطن !
ماهذا الموضوع الا اسطر ملخصه لما نقرأه ونشاهده في الوطن يا صديقي !

بالنسبه لوزاره الداخليه فأنا من هذا المنتدى وتحديدا هذا الموضوع ارفع لها القبعه احتراما واشكرها واتمنى الا تتاثر بالارهاب الفكري والصحفي وان تستمر في تطبيق اجرائاتها الحازمه

كغيري من الكويتيين تابعنا بفخر ماحدث في الدائره الخامسه واقتياد الفرعيين بالجرم المشهو للاحمدي والتحقيق معهم

ارجوكم اوقفوا دموع التماسيح هذه فقبل البدو كان الشيعه في قبضة الدوله ايام اشتعال أزمة مغنيه رحمه الله < لم اترحم عليه بالمناسبه الا بعد ان قال كبار شيوخنا لا ادله حقيقيه ضده :)

نحن دولة قانون ومؤسسات . من يخالف من يخطيء من يتجاوز فليجازى فورا
واللي ما يعجبوش مايلزموش .. يروح عن هالديره ويخليها :)

المتبحر سعيد بعودتك وشكرا لموضوعك الذي اختلف معك فيه تماما الا انه امكنني من خلاله تعبيري عن سروري الداخلي وشكري وامتناني لوزارة الداخليه وبواسلها المغاوير

:وردة:

ابو حيدر

عضو فعال
بالمناسبه :
ماهو المسج الذي تريد ايصاله من عنوان موضوعك يا صديقي ؟
هل تريد ان تقول : هذه نهاية ولائنا للحكومه هيا ننقلب عليها ؟

اثق في عقليتك ولذلك أجزم انك ستبادر لتغيرر العنوان المقزز شكرا لك

ماهكذا تورد الابل يا ايها المتبحر ُ < صار شعر :)
قد كنت عندي قبل هذا مرجواً ! تصورتك صاحب آراء مستقله اثاريك متأثر بالوطن !
ماهذا الموضوع الا اسطر ملخصه لما نقرأه ونشاهده في الوطن يا صديقي !

عفواً :

أنا إنسان مستقل لا أتبع حزباً معيناً كحزب الشيطان ولا أمجد أعداء الكويت ولا أؤبن أحداً منهم كالإرهابي المقبور مغنية !!;):D

بالنسبه لوزاره الداخليه فأنا من هذا المنتدى وتحديدا هذا الموضوع ارفع لها القبعه احتراما واشكرها واتمنى الا تتاثر بالارهاب الفكري والصحفي وان تستمر في تطبيق اجرائاتها الحازمه

لا أظنك تملك قبعة ، وإنما عمامة سوداء !!:D

كغيري من الكويتيين تابعنا بفخر ماحدث في الدائره الخامسه واقتياد الفرعيين بالجرم المشهو للاحمدي والتحقيق معهم

ولكنهم خرجوا ولم يكتمل فخرك !!:D

ارجوكم اوقفوا دموع التماسيح هذه

وأنتم أوقفوا هذا الادعاء لتطبيق القانون ، فهجومكم على الفرعيات هو قائم على العنصرية والطائفية !!;):D

فقبل البدو كان الشيعه في قبضة الدوله ايام اشتعال أزمة مغنيه رحمه الله < لم اترحم عليه بالمناسبه الا بعد ان قال كبار شيوخنا لا ادله حقيقيه ضده :)

أكيد راح يقول هالكلام !!

لأنه يطبق المثل الكويتي السائر : شيوخنا يفشّلون !!:D

نحن دولة قانون ومؤسسات ...
من يخالف من يخطيء من يتجاوز فليجازى فورا

خير إنْ شاء الله !!:D

والدليل على ذلك :

محاسبة سارق الناقلات صاحب قناة الوطن !!;)

واللي ما يعجبوش مايلزموش .. يروح عن هالديره ويخليها :)

لا تخاف ، ما يخلون هالديرة وقاعدين البدو على قلوبكم !!:D

المتبحر سعيد بعودتك وشكرا لموضوعك الذي اختلف معك فيه تماما الا انه امكنني من خلاله تعبيري عن سروري الداخلي وشكري وامتناني لوزارة الداخليه وبواسلها المغاوير

بواسلها المغاوير لم يستطيعوا منع فرعية العجمان والعوازم وفرز الأصوات على قدم ٍ وساق !!:D

فلا تغتر بهم كثيراً !!:D

بالمناسبه :
ماهو المسج الذي تريد ايصاله من عنوان موضوعك يا صديقي ؟
هل تريد ان تقول : هذه نهاية ولائنا للحكومه هيا ننقلب عليها ؟

بعد كل هالكلام وتسأل عن سبب كتابة هذا الموضوع ؟؟؟:D

أحسدك على ذكائك !!:D

اثق في عقليتك ولذلك أجزم انك ستبادر لتغيرر العنوان المقزز شكرا لك

لا أعتقد أنه مقزز ، وإنما رسالة لكل ابن قبيلة !!:D

ويصعب فهم هذه الرسالة ( العربية ) على الأعاجم !!:D

فيبادرون إلى السؤال عن سببها !!:D

ambi

عضو
من كثر ما آلمني ماحدث امس... مااقدر أقول سوي آه يا وطن وبس
بس حبيت اقول للاخ ......
أين القبائل وأين فزعاتهم حينما أحتاجتهم الكويت !!!!!!

ألم تكن الصباحيه خاويه الم تكن الرقه خاويه الم تكن الجهراء خاويه الم تكن الصليبخات خاويه الم تكن الصليبيه خاويه ....

اهل الرميثية ... والدعية ... والقادسية ... والمنصورية.. ما يدلون بالبر ..وللا جان سابقوهم
عالحدود.

انا اعرف ناس مو من "القبايل" صمدوا ...بس داخل بيوتهم ... ماخطوا برة بيتهم بالغزو...
حريمهم كانوا يسوون كل شي ... طبعا من زود الشجاعة.

أكتفي بهذا.

ابو حيدر

عضو فعال
هدي هدي ريلاكس ليش جذي عاد معصب :)

عفواً :

أنا إنسان مستقل لا أتبع حزباً معيناً كحزب الشيطان ولا أمجد أعداء الكويت ولا أؤبن أحداً منهم كالإرهابي المقبور مغنية !!;):d

واضح تماما ً ! انت مستقل ومواطن شريف ومثالي 10000000%
اما حزب الشيطان فأعلم انك لست في حزب شيطان ولا حتى في حزب الله
وايضا انت لست وهابي ولم تقل في يوم من الايام ان الوهابيين في نجد أحب لك من شيعة الكويت :d

لا أظنك تملك قبعة ، وإنما عمامة سوداء !!:d

أملك " كاب " و " غتره وعقال " و " قبعه " اشتريتها من احدى عواصم اوروبا في احدى سفرياتي .. أما عمامه فلا أملك للأمانه اتمنى في المستقبل القريب :)
ماراح نختلف لكن تأكد سأرفع اي واحده من هذه الثلاث لوزارة الداخليه ووزيرنا الهمام :إستحسان:

ولكنهم خرجوا ولم يكتمل فخرك !!:d

من ثبت عليه الجرم و بقي في الحجز .. أفتخر باحتجازه
ومن ثبتت برائته وخرج أفرح له وأفتخر بوطنيته الحقه وانسياقه للقانون وعدم مخالفته .
لن أُعدم احدى الحسنيين في هذا الأمر يا صديقي. مفتخر على كل حال وجذلان ;)

وأنتم أوقفوا هذا الادعاء لتطبيق القانون ، فهجومكم على الفرعيات هو قائم على العنصرية والطائفية !!

من صميم المواطنه الحقه ان تمتثل لقوانين بلدك و قادته .
عندما أدين وأشجب الفرعيه وأهلل وأسعد بالقضاء على مرتكبيها فأنا هنا لست عنصريا ولا طائفيا .. انا هنا مواطن حقيقي فقط يا سيد :)

شيوخنا يفشّلون

يفشلون !! لا حول ولا قوة الا بالله .. أهذ حقهم وجزائهم عندك ؟ أين التعديل من المراقبين
الا تاج روسنا الله يديمهم ونفخر بهم .. واذا كانوا يفشلونك فأنا متأكد انك لن تعدم البديل الذي تفتخر به :)

لا تخاف ، ما يخلون هالديرة وقاعدين البدو على قلوبكم !!:d

أنعم بالبدو سنه وشيعه .. أحبابي واهلي وانسابي ايضا
على قلبي زي العسل كما قالت صباح الشحروره :)

بواسلها المغاوير لم يستطيعوا منع فرعية العجمان والعوازم وفرز الأصوات على قدم ٍ وساق !!:d

المتبحر المواطن الشريف المستقل المثالي اللي ماكو منه اثنين يفتخر ويهلل ويسعد بكسر قوانين الدوله ! ونعم المواطنه
لم أستغربها من شخص يصف الوطن بأنه " مجرد مكان " و شيوخ هذا المكان يفشلون بالنسبه له !! ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم! !!!
ماقتلي وين سووها لا يكون الموطن الاصلي كما ذكرت السياسه

المتبحر أراك تتخبط وتناقض نفسك في كل رد عن الرد الذي سبقه ! ربما تعاني من حراره او انفلونزا عموما طهور ولا بأس ان شاء لله

هدي هدي ريلاكس ليش جذي عاد معصب :)

لا تخاف ، أعصابي ثلج !!:D

واضح تماما ً ! انت مستقل ومواطن شريف ومثالي 10000000%

وهذا ما يعجز عنه البعض من سلاتيح مغنية !!:D

اما حزب الشيطان فأعلم انك لست في حزب شيطان ولا حتى في حزب الله

بل أنا من حزب الله لا حزب نصر إبليس !!:D

وايضا انت لست وهابي ولم تقل في يوم من الايام ان الوهابيين في نجد أحب لك من شيعة الكويت :d

الكذب عيب يا آغا !!:D

أملك " كاب " و " غتره وعقال " و " قبعه " اشتريتها من احدى عواصم اوروبا في احدى سفرياتي .. أما عمامه فلا أملك للأمانه اتمنى في المستقبل القريب :)

مو قلنا : الكذب عيب يا آغا !!:D

ماراح نختلف لكن تأكد سأرفع اي واحده من هذه الثلاث لوزارة الداخليه ووزيرنا الهمام :إستحسان:

أكيد تقصد فيهم العمامة !!:D

من ثبت عليه الجرم و بقي في الحجز .. أفتخر باحتجازه
ومن ثبتت برائته وخرج أفرح له وأفتخر بوطنيته الحقه وانسياقه للقانون وعدم مخالفته .
لن أُعدم احدى الحسنيين في هذا الأمر يا صديقي. مفتخر على كل حال وجذلان ;)

جذلان !!:D

عموماً :

الكذب عيب يا آغا !!:D

من صميم المواطنه الحقه ان تمتثل لقوانين بلدك و قادته .

ومن صميم المواطنة :

عدم تأبين إرهابي مقبور نجس قتل العديد من أبناء الوطن مثل مغنية !!

عندما أدين وأشجب الفرعيه وأهلل وأسعد بالقضاء على مرتكبيها فأنا هنا لست عنصريا ولا طائفيا .. انا هنا مواطن حقيقي فقط يا سيد :)

أنا أعتقد أن الطائفية هي التي تحكم هنا يا سي(...) !!:D

يفشلون !! لا حول ولا قوة الا بالله .. أهذ حقهم وجزائهم عندك ؟ أين التعديل من المراقبين
الا تاج روسنا الله يديمهم ونفخر بهم .. واذا كانوا يفشلونك فأنا متأكد انك لن تعدم البديل الذي تفتخر به :)

أنا أعتقد أن تحريض المشرفين لن يجدي هنا !!:D

أنعم بالبدو سنه وشيعه .. أحبابي واهلي وانسابي ايضا
على قلبي زي العسل كما قالت صباح الشحروره :)

مو قلنا : الكذب عيب يا آغا !!:D

المتبحر المواطن الشريف المستقل المثالي اللي ماكو منه اثنين يفتخر ويهلل ويسعد بكسر قوانين الدوله ! ونعم المواطنه

على الأقل :

لم ألطم على الكلب مغنية كغيري !!:D

أول مرة أشوف واحد يؤبن كلب !!:D

لم أستغربها من شخص يصف الوطن بأنه " مجرد مكان " !!!

العفو :

الوطن زمان !!:D

ambi

عضو
أكبر دليل علي التشكيك (طبعا حقيقة بالنسبة لنا) بولاء قوم غلوم وآغا ووطنيتهم هو موقفهم
مما حدث أمس.. وردود فعلهم التي لاتدل الا علي عدم حبهم لهذا الوطن.. لاننا باختلاف ارائنا
ومواقفنا من الفرعيات.. آلمنا ما حدث ..علي عكس الاخوان..اللي يتكلمون عن القانون اللي توه الحين
صحي وبيطبقون او يفعلون القانون اليوم بس...آلمنا ما حدث ...ليس بسب الفرعيات ومنو بيوصل او ما يوصل ..
آلمنا ما راينا من قنابل ودبابات ومغاوير ,, وعنف.. شي لم نألفه من قبل ولم نره .. وكنا نفتخر به بين دول
الخليج.. قد يكون"لهؤلاء" المشهد عادي .. ولكن لمن يحب هذه الارض .. لااااا ليس بالعادي... الم
بالصدر ...ووجع لايزول بسهولة.. مهما طرحت او نفذت الحلول البديلة.. يبقي مشهد العنف في الاذهان ..
وفي التاريخ..

وعزائي للكويت..

ابو حيدر

عضو فعال
سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد يقول ليس هناك دليل واحد ضد مغنيه والأخ المتبحر يقول كلب ويصفه بعكس ذلك !!!
حسناً أيهما نصدق ؟ انا اقول المتبحر لأنه يحب الكويت اكثر من سمو الشيخ ناصر :d

الله يسلمـ(ـتس) !!

الشبكه الوطنيه الكويتيه :)

ريما القمر

عضو مخضرم
سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد يقول ليس هناك دليل واحد ضد مغنيه والأخ المتبحر يقول كلب ويصفه بعكس ذلك !!!

الشبكه الوطنيه الكويتيه :)

ياااااخوووودااااا

آغا عماد مغنيه مجرم

خودافس

نعم ، مغنية كلب ، بس من النوع ( السلوقي ) !!:D

شكراً على الثناء العطر !!:D

ولو إنه يوجد تنافس بيني وبين ( دولة الرئيس !! ) !!:D

ولكننا نشترك جميعاً في محبة هذا الوطن وعدم تأبين الكلب ( السلوقي ) مغنية !!:D

ابو حيدر

عضو فعال
يبدو ان اقتحامي لموضوعك عزيزي المتبحر سبب لك " ربكه " و " شوشره " فلم ترد على الاخ ambi وتفرغت لمتابعة ردودي وردود الاخت
انا هنا ليس لأقدم لكم آش او حليب نياق :D
فقط أقول ان احد ضيوف موضوعك سقط سهوا وتجاوزته نحو الأخت

مايصير!
أبك خشمك :)

يبدو ان اقتحامي لموضوعك عزيزي المتبحر سبب لك " ربكه " و " شوشره " فلم ترد على الاخ ambi وتفرغت لمتابعة ردودي وردود الاخت

لا ربكة ولا شوشرة ولا يحزنون !!:D

فتأليف الانتصارات الوهمية لن تسعف صاحبها الذي مسخرناه !!:D

أما بخصوص الأخ :

لستُ ملزماً بالرد على كل من شارك في هذا الموضوع !!:D

وأنت تعلم جيداً أنه يوجد أعضاء آخرون شاركوا قبل أن تشارك ومع ذلك لم أرد عليهم !!:D

انا هنا ليس لأقدم لكم آش او حليب نياق :D

أنا هنا ليس ؟؟؟

إنها بدلية ( يا آغا ) !!:D

لا كلام نفس العرب ولا كرم نفس العرب !!:eek::D

فقط أقول ان احد ضيوف موضوعك سقط سهوا وتجاوزته نحو الأخت

خير إنْ شاء الله !!:D

مايصير!
أبك خشمك :)

أبك جبهتك من التطبير !!:D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى