المحافظات العراقيـه تنتفـض ضد حكومة المالكـي ( الربيع العراقي )

سيف العدل

عضو مخضرم
عاجل .......عاجل.....عاجل ....... الله اكبر ....الله اكبر .....الله اكبر


كبر ياموحد ....كبر ياموحد كبر ياموحد .....نصر من ألله وفتح قريب في خبر وردنا توا من احد الاخوة يقول الخبر .......قام شيوخ وعشائر الانبار بدعوة الاخوة من دولة العراق الاسلامية ...واستضافتهم في احدى المضايف وقد حضر وفد الدولة الاسلامية برتل عسكري مؤلف من عشرات السيارات ومئات المقاتلين بعدتهم وعتادهم ...وقد استقبلهم رؤساء العشائر واهلنا من اهل السنة بحفاوة بالغة وكان طلب المشايخ والعشائر من اهل الانبار من الأخوة هو نصرتهم ومسانتدهم لهم ضد جيش الهالكي الذي يحشد عليهم فكان جوابهم وكما عهدناهم ....اننا معكم وسندافع عنكم ودمائنا دون دمائكم واموالنا دون اموالكم واعراضنا دون اعراضكم .....الله اكبر ...الله اكبر .....الله اكبر ...يصف لنا الاخ ناقل الخبر واحد الذين حضروا المجلس بان الكلام لايصف الحدث وعظمه وروعة عودة ابطال الدولة الاسلامية الى احضان اهلهم اهل السنة واهل الانبار . والحمد لله ناصر المؤمنين والعاقبة للمتقين









بسم الله والصلاة والسلام على الضحوك القتال ..

اما بعد ..

فهذا تصحيح لما ورد في هذا الخبر والذي سبق ونشرناه منذ قليل وهذا الكلام نحن المسؤولون عنه فقط بارك الرحمن بكم ..

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=281205212003010

الاخ الذي صاغ الخبر جزاه الله خيرا لكنه بالغ في وصف ما حدث ونحسن الظن في اخينا على انه اراد اغاضة المنافقين والصحوات والروافض به فاشد ما يرعبهم هو ان تكون عشائر اهل السنة وتيجان رؤوسنا المجاهدين في تفاهم وتوافق وتعاون ضدهم -قاتلهم الله-

الذي نحن مخولون بذكره ان هناك وفود وتواصل اكيد بين المجاهدين وعشائر اهل السنة وللعلم أن الشيخ قد اصدر منذ فترة عفواً عاماً عما سلف ودعى فيه للمصالحة والتوبة لمن قد بدر منه توغل في دماء المجاهدين .. وهناك دعوة صادقة كما نحسبها من العشائر لعامة المسلمين بان يقوموا باسقاط ورفع اي دعوة رفعوها ضد اي مجاهد ..

ونبشر الموحدين ان هناك فعلا تواصل وتفاهم وقريباً نبشر الروافض بما يسوؤهم باذن الله تعالى وستطهر ارض الرافدين من دنسهم

ونبشركم ايضاً ان هناك اتفاقات تسوء المنافقين وتسر الموحدين ليس المقام يسمح بذكرها حفاظا على الأمور المبرمة بين الاخوة والعشائر المباركة..


=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
" نَــسْــعَـــى لِإقْــرآرِ أَعْــيُــنِــكُــمْے "



 

نيو كلير

عضو بلاتيني

لعنك الله يالمالكي العميل القذر ولعن الله الرافضه جميعا ومن والاهم ومن يدعمهم فهم الد اعداء المسلمين
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك واجعل الدائره تدور عليهم بالعراق وايران ولبنان وسوريا وبكل مكان !

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل الطغاة
 

سيف العدل

عضو مخضرم
والله لقد أضاع الرجال رجولتهم! فماذا نقول نحن في هذا الزمان الذي عز فيه النصير، وقل فيه المعين وتداعت علينا الأمم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها.

إننا والله لا نريد رجالاً كأبي بكر وعمر وعثمان وعلي وسعد والمقداد وطلحة والزبير، لكننا نريد رجالاً كصفيّة!

نعم كصفية! عندما قامت بالدفاع عن حرمات المسلمين عندما همّ ذلك اليهودي الخبيث أن يدخل الحصن ويكشف عورات المسلمين فقاتلت عن أعراض المسلمين.

فيا ربي أدركنا فقد بلغ الزبى من الكرب سيل الفاجعات المغرق


من الكلمة المميزة من كلمات نيرة (( إلحق بالقافلة ))

للشيخ / أبو مصعب الزرقاوي تقبله الله

انصح الجميع بقرآءتها

72285_281537775303087_28989971_n.jpg









الهالكي : لن نلغي قانوني المساءلة والعدالة ومكافحة الارهاب باعتبار مطلبهما غير دستوري...

أكد رئيس الحكومة الحالية "نوري الهالكي" أن حكومته لن تتعامل مع المطالب التي اعتبرها غير دستورية ، كإلغاء قانوني المساءلة والعدالة ومكافحة الإرهاب اللذين كانا ضمن مطالب المتظاهرين والمعتصمين.

وقال "الهالكي" خلال لقاء مشترك مع زعيم مايعرف بالمجلس الأعلى "عمار الحكيم" " لقد قررنا تشكيل لجنة وزارية من أجل استلام مطالب المتظاهرين واللجنة ستباشر علمها وانها ستهتم بالمطالب التي تتماشي مع الدستور فقط " . وشدد المالكي على " أن اللجنة ستستلم المطالب وستقوم بتصنيفها وتوزيعها على الجهات المسؤولة عنها كمجالس المحافظات أو البرلمان أو القضاء أو مجلس الوزراء ".


=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
"








مهدي الصميدعي النجس يقايض الاسيرات المغتصبات في العراق بالإفراج عنهن بشرط السكوت عما تعرضن له ..

كشفت سجينات عراقيات في أحد سجون بغداد إن مهدي الصميدعي زار سجنهن قبل أيام والتقى بمجموعة منهن وقد ذكرن له إنهن تعرضن للإغتصاب والتعذيب وأنهن قد أدلين بإعترافات تحت الإكراه.

وأضافن إن مهدي الصميدعي أبلغهن إنه سيطلق سراحهن بشرط إن يوقعن على إنهن لم يتعرضن للإغتصاب والتعذيب وأن لايصرحن لأحد بما تعرضن له من إنتهاكات في السجون خاصة وسائل الإعلام.

وذكرن أن الصميدعي قال لهن أنه سيرسل لهن أشخاصا لغرض توقيعهن على أقرارات تدعي عدم تعرضهن للإغتصاب والتعذيب واللواتي سيوقعن سوف يطلق سراحهن بعد أيام.

وطلب منهن الصميدعي أن يزرن مكتبه في جامع أم الطبول ببغداد حسب ما ذكر لهن هو حتى يجري لهن رواتبا شهرية مساعدة منه لهن بعد إطلاق سراحهن.


لا حول ولا قوة الا بالله



541731_281483591975172_2029976828_n.jpg


 

سيف العدل

عضو مخضرم
بيان تحذير ووعيد من فيلق عمر المبارك # مهم # للنشر


بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

( وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ )


بيان / تحذير

نحذر حكومة الهالكي المتهالكة من مغبة التعرض لإخواننا المعتصمين في ساحات العزةِ والكرامة


ونقول لقطعان الروافض الأنجاس :
والله الذي لاإله سواهُ إنا نَعُدُ لكم أياماً تشيبُ لها مفارقُ ولدانكم ، وإن تعرضتم لمسلمٍ في ثرى
الأنبار سنُعجلُ عليكم ونرمينكم بسهامٍ لاطاقة لكم بها ، وإنا نخالكم برجالنـا أعرف الناس

ونقول لإخواننا المسلمين المرابطين :
نقسمُ باللهِ القائل ( إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ )
إن صُدورنا لكم دروعٌ ولن يأتيكم أحدٌ وفينا عِرقٌ ينبض ويدٌ للسلاحِ تَحملُ ،ونشدً على أيديكم وندعوكم للصمود والثبات ونذكركم بإجر المرابط
روى البخاري عن سهل بن سعد رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
( رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها وموضع سوط أحدكم في الجنة خير من الدنيا وما عليها)

وختاماً نبشرُ إخواننا الموحدين في مشارق الأرض ومغاربها ونقول لهم :
إن إخوانكم في فيلق عُمرٍ على أتم الإستعداد وهو جاهزٌ بإذن الله لخوضِ ضِمارٍ هذه الحربِ بجنبِ إخواننا المجاهدين الموحدين وأبناء العشائر الغيورة
التي لم ولن ترضى بالذُلِ والهوان وإننا بحمدِ الله مُسلحين بإقوى وأشدِ وأفتكِ الأسلحةِ ألا وهو أيماننا بالله أولاً ثم ماتيسر من أنواع السلاح
ونوصيكم بالدعاء لإخوانكم المجاهدين فإنهم بإمس الحاجةِ لسهامكم في هذا الوقت أنتظرو منا مايسرُ قلوب الموحدين ويغيض قلوب المنافقين .

قال تعالى:
( يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون)


والله أكبر والعزة لله ورسوله والمؤمنين


القسم الإعلامي
فيلق عمر



 

ابوسالم العقربي

عضو بلاتيني
يستاهل البرد من ضيع دفاه

ما كان اغنى العراق عن هذه الزوبعة

ولكن سلوا المالكي لماذا تم اقصاء بعض الطوائف من العراقيين

وكيف له ان تعامل مع مكونات شعبه بــ طائفية مقيته سيئة


 

سيف العدل

عضو مخضرم

دولة العراق الإسلامية تؤيد الربيع السنّي
وتعلن مسؤوليتها عن موجة الإثنين ثأراً للأسيرات


جهاد برس/ خاص

أعلنت دولة العراق الإسلامية مسؤوليتها عن سلسلة العمليات التي استهدفت حكومة المالكي المدعومة من إيران يوم الإثنين الماضي 18/ صفر.

وجاء في بيان وزّعته وزارة الإعلام بدولة العراق الإسلامية (وحصلت جهاد برس على نسخة منه) أن العمليات المتزامنة التي شملت مساحة واسعة من أجزاء العراق يوم الإثنين الماضي نفذها جنود من دولة العراق الإسلامية، وقال أنها جاءت "استمراراً لسلسلة الموجات التي أطلقتها وزارة الحرب بدولة العراق الإسلامية ثأراً لأعراض الحرائر التي تُنتهك في سجون الرافضة الصفويين"

وذكر البيان أن المنفذين تمكنوا من الوصول إلى أهداف محددة مسبقاً رغم الاستنفار الأمني للحكومة "الصفوية" بحسب تعبير البيان.

وأضاف أنه "تمّ التعتيم على مجمل العمليات التي امتدت في طول البلاد وعرضها، مستهدفة مقراتهم الأمنية ورؤوس الكفر من سياسيين وقضاة وقادة للأجهزة الأمنية الصفوية وحلفائهم خونة السنة ممن باعوا الدّين والعرض، ومكنوا لحكومة الرافضة من رقاب أهل السنة"

فيما وعدت متحدث عن وزارة الإعلام بنشر تفاصيل العمليات ضمن البيانات الدورية التي تصدرها الوزارة.
الدولة و الربيع السني:
وتعليقا على ما يعُمّ العراق من مظاهرات احتجاجا على الظلم الذي يتعرض له أهل السنة استطرد البيان قائلا: "ولا يفوتنا هنا أن نحيّي شباب أهل السنّة ممّن دفعته الغيرة على الأعراض لينتفض في الأنبار ونينوى وصلاح الدين وغيرها، ونقول لهم: أخلصوا نياتكم وجردوها لله سبحانه وتعالى، فإن في ذلك خير الدنيا وفلاح الآخرة"

وحذّر البيان من الوعود الكاذبة لـ "كلّ خائنٍ مارقٍ ناعقٍ بائعٍ للدّين والعرض والأرض" ودعاً المتظاهرين لعزلهم عن تصدر قيادة أهل السنة في العراق. وقال: "لم نسمع منهم حسا ولا همساً إلا في حرب المجاهدين والتمكين لحكومة المالكي المجرمة"

وأضاف موضحاً: "وأمّا إخوانكم في الدّولة الإسلاميّة فإنهم بإذن الله ماضون في طريقهم ولن يُغمدوا سيوفهم"

وهذا نصّ البيان الذي حلصت جهاد برس على نسخة منه.

----------------------------------------------------------
بيانٌ عن الموجة الثانية ثأراً لحرائر أهل السنة في سجون المرتدّين
----------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:

فاستمراراً لسلسلة الموجات التي أطلقتها وزارة الحرب بدولة العراق الإسلامية ثأراً لأعراض الحرائر التي تُنتهك في سجون الرافضة الصفويين، يسّر الله للمجاهدين توجيه موجة جديدة من الضربات على أهداف تمّ اختيارها بدقة في فترة الاستطلاع التي تلت الموجة الأولى، ونجحت أغلب المفارز في الوصول لأهدافها رغم الاستنفار الأمني للحكومة الصفوية وتحشيد قطعانهم تحسباً لهذه العمليات وحمايةً لموسم زيارتهم الشركية إلى قبور معبوديهم في كربلاء..

وكما هي عادة الإعلام المتآمر على أهل السنّة في هذه البلاد، فقد تمّ التعتيم على مجمل العمليات التي امتدت في طول البلاد وعرضها، مستهدفة مقراتهم الأمنية ورؤوس الكفر من سياسيين وقضاة وقادة للأجهزة الأمنية الصفوية وحلفائهم خونة السنة ممن باعوا الدّين والعرض، ومكنوا لحكومة الرافضة من رقاب أهل السنة، وسيتم نشر تفاصيل العمليات ضمن البيانات الدورية التي تنشرها وزارة الإعلام بإذن الله تعالى.

ولا يفوتنا هنا أن نحيّي شباب أهل السنّة ممّن دفعته الغيرة على الأعراض لينتفض في الأنبار ونينوى وصلاح الدين وغيرها، ونقول لهم: أخلصوا نياتكم وجردوها لله سبحانه وتعالى، فإن في ذلك خير الدنيا وفلاح الآخرة، ونحذركم من السير خلف كلّ خائنٍ مارقٍ ناعقٍ بائعٍ للدّين والعرض والأرض، ممّن لم نسمع منهم حسا ولا همساً إلا في حرب المجاهدين والتمكين لحكومة المالكي المجرمة، وتبرير جرائمها وتخدير المسلمين وتثبيطهم بالوعود الكاذبة التي لم تصن عِرضاً أو تحرّر أرضاً أو تُخرج أسيرةً أو أسيراً من سجون الرافضة طيلة السنين الماضية، {ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا فَطُبِعَ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لا يَفْقَهُونَ * وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ}، فهؤلاء هم العدو الحقيقي لأهل السنّة، ولم يتحركّوا إلا عندما وصلتهم نار الحقد الصفوية التي لا تفرق بين مسلمٍ غيورٍ ومرتدٍ ديّوثٍ ما دام محسوباً على أهل السنة.

فأفعال هؤلاء المجرمين الخونة هي التي مكّنت للمشروع الصفوي من هذه البلاد حتى صارت أعراض أهل السنة ألعوبة في أيديهم بعد أن كانوا يحلمون في موطئ قدمٍ ولو شبراً في ديارنا قبل أن يتآمر الخونة وسفهاؤهم على المجاهدين... وأمّا إخوانكم في الدّولة الإسلاميّة فإنهم بإذن الله ماضون في طريقهم ولن يُغمدوا سيوفهم حتى يقضي الله بينهم وبين عدوّه وعدوهم، وتلك سنّة الله التي لا تتبدّل بين أوليائه وأعدائه، وليرينّ الرافضة الأنجاس منا أياماً ووقائع تشيب لها مفارق ولدانهم...


اللهم احفظ عبادَك أهلَ السنة, دينهم ودنياهم, يا منان يا ذا الجلال والإكرام, احفظ رجالهم وأعراضهم وأبناءهم وأموالهم, وقِهم يا ربنا مكر الروافض الحاقدين وشر عملائهم الخونة المجرمين وألّف بين قلوبهم وأصلِح ذات بينهم واهدهم سُبُل السلام.


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولةالعراقالإسلامية

الثلاثاء 19/ صفر/ 1434 للهجرة
1/ كانون الثاني/ 2013






فالمعركةُ دائرةٌ اليومَ على أبوابِ المَلاَحمِ، وإنّها واللهِ الفتوحاتُ، ولنْ يعودَ التّاريخُ للوراءِ، فقدْ رحلَ عهدُ المذلّةِ والاستبدادِ، فانفضي عنكِ أمّتي الذّلّ والاستجداءَ، واتركي عنكِ النّومِ والاسترخاءِ، فما العيشُ إلا عِيشةٌ كريمةٌ أو طعنةٌ نجلاء. ولا نامَتْ أعينُ الجُبناءِ.




اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب وزلزلهم
اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب وزلزلهم
اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب وزلزلهم



إخوانُكُمْ في



والحمد لله رب العالمين


فتى يتقي أن يخدش الذمُّ عِرضَه *** ولا يتقي حدَّ السيوفِ البواتر ِ​
 
حيا الله جند العراق العريق كلنا امل بعد الله في اسود سنة العراق والموت ولا المذله يا أمة محمدا
صل الله عليه وسلم
اسأل الله الحي القيوم انصر وتأيد المؤزر العاجل الغير اجل لسنه في كل مكان واجعلنا واحبتنا وإياكم من يعين على النصر ويدعوا اليه
 

عبد الله76

عضو مميز
الحمد الله بأن أغلبية العراقيين عقلاء ولن ينجروا لمخططات اعداء العراق. فالمظاهرة التي نقلتها هي صغيرة جدا لذلك كان يركز المصور على زاوية واحدة، والشخص الذي يتكلم هو نكرة لا يعرفه أحد ولا يمثل رأي جهه معروفة. ويبدوا ان لديه اجندة خارجية خبيثة لتحويل مطالب المظاهرات المشروعة الى نزاع طائفي يخدم اجندات اجنبية.
اراك لم تذكر صلاة السنة والشيعة في مرقد الشيخ عبد القادر الگيلاني؟ ولم تذكر هذا الفيديو لمظاهرات في بغداد وفي مدينة الثورة التي سميت فيما بعد مدينة الصدر؟ أم أن هناك غاية في نفس يعقوب;)


http://www.youtube.com/watch?v=WseoIXZlqU4

اهالي كربلاء يتظاهرون في الرمادي:

http://www.youtube.com/watch?v=4kaoeVq9DL4
 

عبد الله76

عضو مميز
مظاهرة في النجف ضد الطائفية و تأييد للمالكي :)

http://www.youtube.com/watch?v=9Z7vNRr-Vu8&feature=youtube_gdata_player

هذا بس عشان تعرفون معنى مصطلح الطائفية عند الشيعي !

هلا فسلسفة ...

مصلحة الطائفيين هي تجييش الشارع الشيعي ضد المظاهرات وأعطائها صبغة طائفية لأفشالها. لكن غباء اصحاب هذا الخطاب واسيادهم خارج العراق لم ينتبهوا بأنهم أكثر طائفيين من الطرف الآخر. كما يقول المثل الصيني "لا يشم الشخص رائحة جسده النتنه، لكنه يشم نتن الآخرين"! أعتقد بأن الخطاب الطائفي لن يجد من يتبعه في العراق، لذلك كان هذا المهرج ينعق بمجموعة قليلة من الجهله.
في تسجيل آخر خرج علينا أحد الوعاظ المرتشين يخطب بمجلس عزاء بانه في ضل الشيعة على الأقل له الحق ان يذهب مشايا ويعمل مجالس عزاء بمساعدة الدولة، وطبعا هذا له جماعة يطربون على عزفه، لكن بالمقابل رد عليه أحد المثقفين الشيعة قائلا: " وهل المواطنة وحقوقها فقط اللطم ومجالس العزاء؟ اين الماء والكهرباء والصحة والوظائف ومحاربة الفساد وسرقة المال العام؟"
مع فائق أحترامي ...
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

هلا فسلسفة ...

مصلحة الطائفيين هي تجييش الشارع الشيعي ضد المظاهرات وأعطائها صبغة طائفية لأفشالها. لكن غباء اصحاب هذا الخطاب واسيادهم خارج العراق لم ينتبهوا بأنهم أكثر طائفيين من الطرف الآخر. كما يقول المثل الصيني "لا يشم الشخص رائحة جسده النتنه، لكنه يشم نتن الآخرين"! أعتقد بأن الخطاب الطائفي لن يجد من يتبعه في العراق، لذلك كان هذا المهرج ينعق بمجموعة قليلة من الجهله.
في تسجيل آخر خرج علينا أحد الوعاظ المرتشين يخطب بمجلس عزاء بانه في ضل الشيعة على الأقل له الحق ان يذهب مشايا ويعمل مجالس عزاء بمساعدة الدولة، وطبعا هذا له جماعة يطربون على عزفه، لكن بالمقابل رد عليه أحد المثقفين الشيعة قائلا: " وهل المواطنة وحقوقها فقط اللطم ومجالس العزاء؟ اين الماء والكهرباء والصحة والوظائف ومحاربة الفساد وسرقة المال العام؟"
مع فائق أحترامي ...

الاخ عبدالله شكرا لك يبدو انك ملم بالشأن الداخلي العراقي

انا اقول مشكلة العراق داخلية وترديد عبارات على أسياد يحركونهم من الخارج فيه مبالغة

و محاولة للهروب من الواقع .
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
يهاجم الموحدين ويدافع عن الصفوية من اجل الوطنية :)
انتهى زمن الوطنية والقومية والشعارات الرنانة

دينا
اولا
وثانيا
وثالثا
 

سيف العدل

عضو مخضرم
تفجير يستهدف النائب في البرلمان عن محافظة الانبار وخادم الامريكان المطيع وقائد صحوة الفلوجة عيفان العيساوي
يؤدي الى مقتله في الحال وانباء تتحدث عن استهدافه بهجوم استشهادي



a10_222.jpg

a10_223.jpg

a10_224.jpg

user_offline.gif
تحياتي الخالصة لجميع
موظفي السفارة الأمريكية. أود أن أخبركم برغبتي في الحصول على فيزا صالحة للاستعمال
طوال العام لأنني أود أن أزور بلدي الثاني الولايات المتحدة الأمريكية لأجل
السياحة، وذلك لأنني أحب أن أقضي إجازتي في البلد الذي عشقته من كل قلبي. أرجو
ملاحظة أنني صديق مخلص لقادة دولتكم.. مع خالص الاحترام..




 

فلسفة

عضو بلاتيني
^

سبحــــن الله !!
طول هالمدة والقاعدة تعرف ان العيساوي قائد صحوة الفلوجة وتركته
ولمّا وقف مع المظاهرات وهاجم حكومة المالكي وقال صراحة أنها ببعض إجراءاتها تستهدف السنة بشكل خاص تم استهدافه وقتله من القاعدة في هذا التوقيت وبعد تصريحه هذا بيومين أو أقل !

توقيت يدعو للتأمل !!
 
أعلى