اريد حصتي من المدخولات النفطيه

المعارضه قاعده تزرع افكار مسمومه وابين للناس ان اهم المنقذ للكويت والسذج يصدقون وناسين فساد رموز المعارضه واسيلائهم على اموال الدوله من قسائم صناعيه وجواخير ومزارع وعلاج بالخارج حق ربعهم وحتى تجنيس




الحين يجيك واحد ويقولك انت من طهران وربعك من عبادان وساكن مادري وين


والله ورب الكعبه انا ماني راضي على الاوضاع هذي والفساد اللي يصير في البلد بس ماني معارضه نفسهم


... الظاهر مايشوفون نوابهم شنو كانو يسوون ولا اللي منصبينه كبير المعارضه اهو مع ولده شكثر انهبو البلد


بس ياخوي لاتلومهم كان عندهم خير وسلطه وواسطات وفجأء راح منهم كل شي من جذي انغلثو اهم وسكرتاريتهم​
 
الحين يجيك واحد ويقولك انت من طهران وربعك من عبادان وساكن مادري وين​


والله ورب الكعبه انا ماني راضي على الاوضاع هذي والفساد اللي يصير في البلد بس ماني معارضه نفسهم​


... الظاهر مايشوفون نوابهم شنو كانو يسوون ولا اللي منصبينه كبير المعارضه اهو مع ولده شكثر انهبو البلد​



بس ياخوي لاتلومهم كان عندهم خير وسلطه وواسطات وفجأء راح منهم كل شي من جذي انغلثو اهم وسكرتاريتهم​



يويو وراك شكو نواب مادري شنو


اوكي خلك من السعدون




قانون تحويل الخط من مشغل الى آخر


ليش ليلحين ماطُبق


تبي تضحك ؟؟ تبي اوريك لي وين المهازل ,


ههههههههههههه إفقدوا المصداقه شفيك قمنا نضحك لما يطلعون يصرحون بالتلفزيون



شوف

الكويت - 10 - 12 (كونا) -- أصدرت وزارة المواصلات قرارات تنظيمية جديدة للاعداد لدخول الشركة الثالثة للهواتف النقالة التي فازت بها اخيرا شركة الاتصالات السعودية الى حيز العمل .
وقال وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير المواصلات عبدالله سعود المحيلبي في تصريح خاص لوكالة لانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان القرارات التي تم اتخاذها شملت الامور التنظيمية الفنية المهمة التي من شانها تنظيم قطاع الاتصالات في دولة الكويت في ظل وجود ثلاث شركات عاملة في هذا القطاع الحيوي .
واضاف المحيلبي ان القرارات التنظيمية شملت ايضا الشروط العامة للاتصالات المتنقلة والتي تتعلق بتوفير وتشغيل الشبكة وتقديم الخدمات التي تحددها وزارة المواصلات .
وقال ان القرارات نصت على ضرورة التزام شركات الاتصالات المتنقلة بتنفيذ القرارات ذات الصلة بالربط البيني بين الشركات العاملة والتجوال المحلي والتشديد على تطبيق معايير جودة الشبكات المستخدمة استنادا الى افضل المواصفات الدولية.
واضاف ان قرار الشروط العامة اشار الى الالتزام الكامل بتوفير خدمات الشبكات باستمرار ومتابعة المراقبة على ادارتها على مدار الساعة والحرص على تطابق هذه الشبكات مع المتطلبات المحددة من قبل وزارة المواصلات .
وقال ان القرارات تتضمن كذلك التأكيد على ضرورة تقديم التقارير السنوية الخاصة بهذه الاعمال وضرورة التزام مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة بتوفير كافة الخدمات لمشتركيهم.
واشار الى بعض هذه الخدمات مثل خدمات الفواتير المفصلة للعملاء وخدمات البدالة والدليل والشكاوي والاستفسارات والحفاظ على سرية المعلومات الشخصية للعملاء والالتزام الكامل بعدم جواز التصنت على مكالمات المشتركين الا وفقا للاجراءات القانونية الرسمية.
وقال ان القرارات شملت ايضا الجزء المتعلق بخدمات التجوال المحلي مؤكدا ضرورة التزام شركات الاتصالات المتنقلة بابرام اتفاقيات لتقديم خدمة التجوال المحلي فيما بينها وفق مبادئ العدالة في البنود والشروط وعلى ان تكون الاسعار والمصروفات قائمة على اساس التكلفة الفعلية التي يتكبدها مقدم الخدمة .
واضاف ان القرارات التنظيمية حفظت لوزارة المواصلات الحق في التدخل في اي وقت لتحديد البنود والشروط بما في ذلك التكلفة اذا مارأت أن الاتفاقيات تخالف القوانين او اللوائح او القرارات .
وفي نفس السياق قال المحيلبي ان الوزارة اصدرت ايضا قرارا يتعلق بالسماح بنقل ارقام الهواتف النقالة اذ الزمت الوزارة مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة بتوفير خدمه نقل ارقام الهواتف النقالة الى مشغلي الشبكات لاخرين داخل دولة الكويت بشرط تقديم طلب من قبل المشترك صاحب الشأن .
واضاف ان هذا القرار شدد على ضرورة التزام الشركات بتطوير وتطبيق وتحديد العمليات اللازمة لنقل ارقام الهواتف النقالة بصورة جماعية فيما بينها على اساس الشفافية وفعالية التنفيذ ودون استغلال للقوة السوقية .
وقال انه يجب ان يراعى في تلك العمليات عدم ارباك خدمات المتنافسين والمشتركين وعدم الزام المشتركين الراغبين في نقل هواتفهم النقالة بدفع نفقات غير ضرورية من شانها عدم التشجيع على نقل ارقام الهواتف او جعل ذلك غير ممكن .
وذكر ان القرار نص على احقية وزارة المواصلات بالاشراف الكامل على عمليات تطوير نقل ارقام الهواتف النقالة وتنفيذها .(النهاية ) خ ق / م م س كونا101248 جمت ديس 07



هالكلام 12-10-2007



انزين في فساد يله نسكت ,, في خمال يله نسكت ,,


بس مافيه مصداقيه هذي عيب ترى موجذي :D
 
أنا بعد أبي براميلي من النفط :) ولا بس بعض الناس ساكنه بآلاف الأمتار وأنا ما أملك متر واحد في ديرتي!

ميزانية الدولة 21 مليار دينار يعني نصيب كل فرد المفروض يكون 21 الف دينار سنوياً يعني لو عندك 5 أبناء يكون دخلك السنوي المفروض مع زوجتك وعيالك 147 ألف دينار ، هل فيكم أحد حصل على خدمات أو تنمية أو تطوير بربع هالقيمة سنوياً ؟ غالبيتكم يسكن بأجار أو في بيت أبوه الحكومي ، غالبيتكم يروح للعيادات والمستشفيات الخاصة ويدفع من جيبه ، كلكم تعانون من الزحمه ، غالبيتكم أصبحتوا تكرهون المقيمين بسبب كثرتهم دون معرفة مايستدعي وجودهم في بلادنا ، كلكم تعانون من سوء مخرجات التعليم ، جميعكم له أخ او إبن يدرس بالخارج ، كلكم تتذمرون من سوء إجراءات المعاملات الحكومية وانتشار الفساد وقدم التقنية المستخدمة ( الجهاز عطلان ) ، جميعكم يفهم بالسياسة بسبب سوء السياسة بالبلد ، كلكم تعانون من ضعف القانون وضياع الحقوق إبتداءً من العمالة ( الخدم ) وحتى الوصول إلى أكبر الجرائم ،

أين تصرف أموالنا ؟؟؟؟

الإستنزاف المنظم لثروات البلد أصبح واضحاً للعيان وتوزيع الهبات على البلدان وتقاسم الغنائم فيما بينهم لاحقاً أصبح مكشوف للملأ ،

أنا لا أقبل أن يكون بلدي شركة مؤقتة تدر الأموال ، الإقطاعيات في البلد يجب أن تنتهي ، الأمر جد خطير لمن لديه نظر حتى ولو ضعف نظر المهم أن يكون لديك نظر لتعرف أنهم يرون الكويت شركة مؤقتة وأنكم عمال لابد من وجودكم على بند أجر مقابل عمل .

الناس تشتري بيوت خارج الكويت وأنا أحك راسي! صديق لي من العيم إشترى بيت في تركيا! يقول مالي أحد بالدول المجاورة والناس أمنت نفسها وأنا مع الناس!! هل صحيح الكويت بلد مؤقت ؟

خير اللهم اجعله خير .
 

الحابوط

عضو ذهبي
مالومك تطالب بنصيبك من النفط
اموال تهدر والبلد واقف لاخدمات ولاتنميه
الشعب اكثره يسكن بالايجار ولايحوشك بيت
العمر إلا وانت شايب متقاعد هرم
راتب ينهب من البنوك والباقي يقضي عليه
الايجار وغلاء الاسعار
اتعجب من امر هالحكومه وتصريفها لامور الشعب
صبرا جميل والله المستعان
 

bujassim

عضو مميز
مالومك تطالب بنصيبك من النفط
اموال تهدر والبلد واقف لاخدمات ولاتنميه
الشعب اكثره يسكن بالايجار ولايحوشك بيت
العمر إلا وانت شايب متقاعد هرم
راتب ينهب من البنوك والباقي يقضي عليه
الايجار وغلاء الاسعار
اتعجب من امر هالحكومه وتصريفها لامور الشعب
صبرا جميل والله المستعان

الله المستعان
:(
 

عذب الاطباع

عضو فعال
مدخولات النفط من نصيب أصحاب الدماء الزرقاء والحيتان


أما الشعب فـ يكفيهم رواتهم وتخب عليهم


هذا هو لسان حال بعض العنصريين من التجار :إستنكار:
 

سبع

عضو مميز
مالومك تطالب بنصيبك من النفط
اموال تهدر والبلد واقف لاخدمات ولاتنميه
الشعب اكثره يسكن بالايجار ولايحوشك بيت
العمر إلا وانت شايب متقاعد هرم
راتب ينهب من البنوك والباقي يقضي عليه
الايجار وغلاء الاسعار
اتعجب من امر هالحكومه وتصريفها لامور الشعب
صبرا جميل والله المستعان



المدخول خيالي. والخير كبير جدا جدا
والمواطنين مليون وكم الف
المفروض وضع المواطن والبلد. في. مقدمه دول الخليج العربي
افضل من قطر والامارات

المواطنين عايشين بالاجارات. مايصل. له. بيت وعياله الا عند التقاعد. شغل مصخره. بمعني الكلمه
المال موجود والارض موجوده. التنفيذ غير موجود
ومديون وخدمات من صحه وتعليم وبنيه تحتيه فاشله
الله كريم
يصلح الحال
 
أعلى